آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

الخدمة المدنية ممكن ترفض تحسين الوضع

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 71 ]
قديم 08-27-2010, 10:46 PM
صحي مبدع
 

موظف متحطم will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث عن الصدق
اضم صةتي لصوت مهند
مع انني واحد ممن اشتكوا من حجز الوظائف لكونه ظلم صارخ

يعني انت منهم
ايه الله يعين خربنا على بعض
من مواضيع : موظف متحطم
موظف متحطم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 72 ]
قديم 08-28-2010, 06:15 AM
صحي نشط
 

باحث عن الصدق will become famous soon enough
افتراضي

المتحطم لا تكون انت ماكملت سنه بعد
انتوا اللي خربتوا كونكم ترفعون طلبات غير مكتملة الشروط
من مواضيع : باحث عن الصدق
باحث عن الصدق غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 73 ]
قديم 08-28-2010, 06:42 AM
صحي مبدع
 

موظف متحطم will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث عن الصدق
المتحطم لا تكون انت ماكملت سنه بعد
انتوا اللي خربتوا كونكم ترفعون طلبات غير مكتملة الشروط

لا ابشرك كملت سنتين مو سنة
الله ييسر لي ولك ولجميع المسلمين
من مواضيع : موظف متحطم
موظف متحطم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 74 ]
قديم 08-30-2010, 06:04 AM
صحي نشط
 

باحث عن الصدق will become famous soon enough
افتراضي

امين بحق محمد النبي عليه السلام
وبحق هذا الشهر الفضيل
عزيزي موظف متحطم
ماتضيق الاوتفرج باذن الله
وكل امورك للعلي القدير
من مواضيع : باحث عن الصدق
باحث عن الصدق غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 75 ]
قديم 08-30-2010, 10:48 AM
صحي نشط
 

ضحيان will become famous soon enough
افتراضي

الجهل والإندفاع يعود دوماً على صاحبه بشكل عكسي وبتأثير مباشر عليه وعلى من حوله
مثل أحد الأخوان تظلم واشتكى وتوقع انه بذلك التصرف سينتزع حقه ومايدري المسكين بأنه
خرب على نقسه وعلى زملائه وصدق المثل اللى قال
اذا تخاشرو الرعيان ضاعت البهم

الله يعين الجميع
من مواضيع : ضحيان
ضحيان غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 76 ]
قديم 08-30-2010, 01:46 PM
صحي مبدع
 

موظف متحطم will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحيان
الجهل والإندفاع يعود دوماً على صاحبه بشكل عكسي وبتأثير مباشر عليه وعلى من حوله
مثل أحد الأخوان تظلم واشتكى وتوقع انه بذلك التصرف سينتزع حقه ومايدري المسكين بأنه
خرب على نقسه وعلى زملائه وصدق المثل اللى قال
اذا تخاشرو الرعيان ضاعت البهم

الله يعين الجميع

الله يعين و ييسر ويسخر لنا من يساعدنا
من مواضيع : موظف متحطم
موظف متحطم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 77 ]
قديم 08-30-2010, 01:47 PM
صحي مبدع
 

موظف متحطم will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث عن الصدق
امين بحق محمد النبي عليه السلام
وبحق هذا الشهر الفضيل
عزيزي موظف متحطم
ماتضيق الاوتفرج باذن الله
وكل امورك للعلي القدير

جزاك الله خير
الله اكرم من الجميع
من مواضيع : موظف متحطم
موظف متحطم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 78 ]
قديم 08-31-2010, 10:52 AM
صحي نشط
 

تاج العرب will become famous soon enough
افتراضي

اللهم لا سهل إلا ماجعلته سهلا انت اذا شئت جعلت الصعب سهلا
من مواضيع : تاج العرب
تاج العرب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 79 ]
قديم 09-03-2010, 12:36 AM
صحي متميز
 

الفوازي2008 will become famous soon enough
افتراضي

اخواني اي موافقه من الديوان علي الدراسة الي اعرفه ان موافقه الديوان فقط علي الدراسات العليا مثل الماجستيروالدكتوراة اما البكالريوس فانه يكتفي في المرجع لك وهي الشئون الصحية في منطقتك
اذا اي شخص لدية معلومة لايبخل علينا اخوكم باقي له سنتين ويتخرج اخصائي اجتماعي
ارجوكم لتوضيح والله ييسرامورناواموركم بارررررررررررررب
من مواضيع : الفوازي2008
الفوازي2008 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 80 ]
قديم 09-17-2010, 09:11 PM
صحي مبدع
 

موظف متحطم will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم وكل عام ونتم بخير
ممكن نعرف الشباب الى دخلو على وكيل الوزارة يوم الثلاثاء الاخير قبل الاجازة يخبرونا ماذا حصل
من مواضيع : موظف متحطم
موظف متحطم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ممكن, المدنية, الخدمة, الوضع, تحسين, ترفض


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نتائج زيارة الفنيين لوزارة الخدمة المدنية ( تحسين الوضع ) االدكتور ملتقى شؤون الموظفين 100 06-19-2011 01:09 PM
200 موظف يرفعون قضية ضد الخدمة المدنية والوزارة ترفض الحضور وطني الحبيب 1053 ملتقى المواضيع العامة 4 09-08-2010 12:55 PM
بخصوص التعميم الصادر برفض تحسين الوضع للاداري algala116 ملتقى شؤون الموظفين 9 08-30-2010 05:49 PM
الخدمة المدنية ترفض استقدام فنيين صحيين من خارج المملكة رياض المولد منتدى وزارة الصحة 0 07-25-2010 05:14 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 06:03 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط