آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

معاملتي ضاعت في صحة الرياض

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 08-20-2010, 01:22 AM
صحي جديد

شر النفوس will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رمضان كريم علينا وعليكم ، والله اكرم الأكرمين

الف تحية لكم اخواني وبارك الله لكم صيامكم وقيامكم .

أعزائي أفيدوني في مشكلتي فلا ادري ما اصنع لعدم خبرتي ومعرفتي في هذه الامور
والمشكله هي كالتالي :

عملت معاملة تكليف بعد ما وافق المدير اخيرا عليها وبعد ما قضيت في عمل خمس سنوات في هجرة ، ورفعتها للمديرية الشؤون الصحية بالرياض ودخلت المعاملة إلى ( المساعد المالي والإداري ) اخبروني ان أعود بعد اسبوع لإتابع المعاملة .

(للتنبيه ارسلهتا في آخر شهر 6 )وبعد اسبوع سأل احد الاخوان عن المعاملة قالو طلعت من المساعد وراحت لقسم التكليف بس مالقوها هناك ..

اضطريت استأذن من عملي ورحت بوم ثاني لفيتها على متروكه على المكتب قالي خلاص ليقناها وراح نرسالها مره ثانية للمساعد المالي والأداري راجعننا بعد عشرة ايام

في الاثناء تغير مديرنا وأيضا تغير المساعد المدير المالي

مديرينا الجديد ما كان مصدق اني مسوي معاملة تكليف طلب مني صورة للخطاب واعطيته علشان يصدق

رحت للمديرية قالو لي المساعد تغير والجديد الحين موفق كل التكاليف لوقت آخر طيب رجعت

خلس شهر 7 ورحت في نص شهر 8 أي شعبان قالو كل المعاملات توقعت ووراحت لقسم التكليف ورحت قسم التكليف قالو ما جانا لك شي

وراني تاريخا من بداية شهر 7 طلعت للمساعد وما جات رجعت لمكتب المساعد قالوا ما في شي عندنا

طيب انا وش اسوي الحين مكتب المدير المساعد يقول المعاملات كلها طلعت من عنده وقسم التكليف يقول معاملتي ما وصلت

ليه اجل وين راحت طيب في هالموقف وشي علي اسوي اشتكي طيب اشتكي لمن للشؤون الموظفين او المدير المساعد

وش اسوي بالظبط ،، الله يرضى عليكم افيدوني

ملحوظة : الصراحة انا شاك قلت يمكن ان المدير الجديد لأن ما كان موافق على تكليفي قلت يمكن كلم احد يعرفه في المديرية يوقف المعاملة ،، استغفر الله ما أبغى اشك في الرجال بس قلت كل شي يصير

المهم انتظر ردكم في مساعدة اخوكم والله صار لي عمر اطلب التكليف لمن وافقوا اخيرا تضيع المعاملة !!
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : شر النفوس
قديم 08-20-2010, 02:01 AM
صحي متمرس

صيدلي مغترب will become famous soon enough

الشكوى لله مالك الا سهام الليل عليك بالدعاء

والله حرام حقوق الناس تضيع من هالتسيب
من مواضيع : صيدلي مغترب
صيدلي مغترب غير متواجد حالياً  
قديم 08-20-2010, 04:24 AM
صحي جديد

والنعم بالله .....الله يعطيك العافية اخوي صيدلي مغترب ،،

طيب ما كو احد عنده حل اللي شافو الموضوع اكثر من عشرين ولا واحد برد قلبي

يا جماعة كان الله في عون العبد ما دام في عون اخيه

لا تبخلو علي بنصايحكم
من مواضيع : شر النفوس
شر النفوس غير متواجد حالياً  
قديم 08-20-2010, 10:46 PM

أبو فارس العتيبي will become famous soon enough

مو اول ولا اخر معامله تضيع عند شؤوون الموظفين بالمديريه

اغلب المعاملات مركونه او لايعرفون عنها شيء و ضايعه . والمعامله الخاصه بالنسبه لهم تكون بين ايديهم وشغالين عليها

الله يعينك . انا رفعت معامله نظاميه جدا ً اجلسوا عليها 3 شهور وهي بالاساس شغلتها اذا طالت اسبوع
من مواضيع : أبو فارس العتيبي
أبو فارس العتيبي غير متواجد حالياً  
قديم 08-20-2010, 11:11 PM
صحي نشط

نواف العتيبي will become famous soon enough

الله يكون في عونك لاحول ولاقوة الابالله

اولاُ اخي العزيز عليك ان تبحث عن بيان تسليم المعاملات تقول للموظف الذي أضاع معاملتك
يأخي الحبيب بارك الله فيك أعطني بيان تسليم المعامله لأن المعامله ضاعت والمعاملة لاتخرج من مكتب الى مكتب أخر الى ببيان تسليم . وراح يطلع معاملتك ويخبرك من هو الذي ارسلها ومن هو الذي استلمها
أرجوا اني افدتك..
من مواضيع : نواف العتيبي
نواف العتيبي غير متواجد حالياً  
قديم 08-21-2010, 07:27 AM
صحي مبدع

فني وناسه will become famous soon enough

الشؤون الصحيه بالرياااااااااض ضااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااايعه
يبي لها تغير جذري بموضفينها
من مواضيع : فني وناسه
فني وناسه غير متواجد حالياً  
قديم 08-21-2010, 03:28 PM
صحي متمرس

شلال will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف العتيبي
الله يكون في عونك لاحول ولاقوة الابالله

اولاُ اخي العزيز عليك ان تبحث عن بيان تسليم المعاملات تقول للموظف الذي أضاع معاملتك
يأخي الحبيب بارك الله فيك أعطني بيان تسليم المعامله لأن المعامله ضاعت والمعاملة لاتخرج من مكتب الى مكتب أخر الى ببيان تسليم . وراح يطلع معاملتك ويخبرك من هو الذي ارسلها ومن هو الذي استلمها
أرجوا اني افدتك..

هذا هو الصحيح
من مواضيع : شلال
شلال غير متواجد حالياً  
قديم 08-21-2010, 03:51 PM

أخصائي إدارة صحية is on a distinguished road

هذا بسبب تكليف الفنيين الى الاعمال الاداريه ماتسبب ارباك في العمل الاداري با المديريه وفقدان معاملات المراجعين مستمر وواضح كله بسبب وضع الفنيين في الاعمال الاداريه
يا مسئولين خلوا الاداري في تخصصه ,,,,,,,وعمله ....... ... وخلوا الفني في تخصصه وعمله
من مواضيع : أخصائي إدارة صحية
أخصائي إدارة صحية غير متواجد حالياً  
قديم 08-22-2010, 06:35 AM
صحي جديد

بارك لله فيكم جيمعا اخواني الاعزاء

اقتباس

اقتباس
أرجوا اني افدتك..

اخي العزيز انا امس راجعتهم وطلبت من الموظف بيان بالمعاملة ناظرني وقالي تشوفني فاضي معاملتك قلنالك عند المساعد ورجاء انا عندي شغل كثير ومو فاضي وطلبت من مكتب المساعد نفس الشي ما افادوني الصراحة ما احد يبغى يساعد احد وجيه
مقفهره كانهم يشتغلون من غير نفس وكأن ما ياخذون رواتب

والله ثم والله لو واحد من رابعهم سوو اللي ما يستوي ،

الصراحة قدمت شكوى وانا الان بشوف وش بصير قسما بالله ما راح اعديها بالساهل ما بخلي احد الا بشتكي عنده

اهي اكيد مو اول معامله تضيع عندهم بس انا سبق رفعت معاملة من زمان وضيعوها وهالمره بعد وهاذي المعاملة يالله رضى مديري يوقعها ويوافق عليها

المدير الجديد مستحيل يرفع لي طلب من جديد هذا اللي مخليني مقهور على ضياع المعاملة

تيحاتي
من مواضيع : شر النفوس
شر النفوس غير متواجد حالياً  
قديم 08-22-2010, 06:39 AM
كبار الشخصيات

ألفيصل will become famous soon enough

صورة مع التحيه للأستاذ القدير سعود الداله ..

بكل امانه مايحدث في صحة الرياض من فقدام المعاملات يندى له الجبين ....

حقيقه لا اعلم الى متى هذا الإهمال ... تم ابلاغ د هشام ناظره ايام توليه إداره الشؤون الصحيه ولكن لاجديد...

كم أتمنى أن يشاهد مدير عام صحة الرياض هذا الموضوع ... ويكون الإصلاح على يديه كما عرف عنه .

اعانك الله اخي العزيز
من مواضيع : ألفيصل
ألفيصل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق