آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

سؤال عن وظيفة مترجم علي التشغيل الذاتي

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 08-20-2010, 09:48 PM
صحي جديد

صمتي قهر will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانت بخير

ياريت اللي ماعنده خلفيه لايفتي بس ابي جواب شافي

الحين كل مناطق المملكه بما فيها النائيه استحدثت مسمي مترجم علي التشغيل الذاتي الا الغربيه اقدر اعرف ليش

ومتى ناوين على خير حرام اخذ راتب اداري واعمل عمل اداري اخصائي مترجم يفترض ان راتبي 7000 الالاف بسبب قلة وعيهم لها لمسمي

يعني انا كنت موظفه مترجمه علي شركة تشغيل وصيلنه ويوم الله كتب لي برنامج لغوا شهادتي وخبرتي لان مافي مسمي طيب كيف تترجمون التقارير ولا علي بالكم سكرتارية طبيه يقدرون ان عرفوا مصطلحات طبيه ماعرف انجليزي عام وانا عندي الشهادتين والخبرتين

ولكم جزيل الشكر
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : صمتي قهر
قديم 08-21-2010, 01:56 PM
صحي جديد

نظرا لانه قد طلب مني توضيح المهام الوظيفيه المطلوبه مني فقد قمت بكتابة التالي :

انا من منسوبي احدى المستشفيات الحكوميه التابعه للشئون الصحيه بالمنطقه الغربيه ومؤهلي بكالوريس لغات وترجمه ولدي حوالي 4 سنوات و تسعة اشهر مابين 2 وسبعة اشهر مترجمه في مستشفي بنفس المنطقة ولكن تحت احدي شركات التشغيل والصيانه بقسم جراحة العظام وسنتان في شركات تامين طبي في قسم المطالبات مما جعل لدي القدرة علي ترجمة المصطلحات الطبيه والتقارير الطبيه ومعرفة مسميات العمليات الجراحيه وانواع التحاليل والاشعه وغيرها بالاضافه لوجود دورة مصطلحات طبيه لدي مع دورة حاسب الالي .

تفاجاءت للاسف بعد قبولي في احد المستشفيات التي تشمل تحت لائحة موظفيها برنامج تشغيل ذاتي بالزامي يتوقيع تعهد بعدم مطالبتي بتغيير مسماي الوظيفي الا اذا توفر ذلك المسمي وتعيني علي مسمي موظف اداري في قسم من الاقسام الطبيه كسكرتيرة مطالب منها طباعة التقارير باللغتين ثم طلبت نقلي الي قسم الاشعة تحديدا في القسم الذي يقومون فيه بطباعة التقارير بالاستماع يعني عن طريق الاملاء علما بانه لايوجد موظف سعودي غيري قادر علي هذه المهمه وايضا تم نقلي عليها مقابل الزامي بتدريب موظفين سعوديين

ارجوا منكم افادتي بما يمكنني فعله حيث ااني مازلت موظفه جديده لا اعلم مااذا افعل وفي نفس الوقت من غير الحق حرماني من مؤهلي الدراسي وسنوات خبراتي وحرماني من مسمي احتاج مني جهد دراسي وعملي كبير لتحقيقه
من مواضيع : صمتي قهر
صمتي قهر غير متواجد حالياً  
قديم 08-23-2010, 11:37 PM
صحي جديد

لهالدرجة مافي احد عنده شي مفيد
قديم 08-29-2010, 11:01 PM
صحي جديد

جد مااصدق هذا اول موضوع كتبته من دخلت هالمنتدى وكل العالم ماعندها اي خلفيه فيه لاحول ولا قوة الا بالله
قديم 09-04-2010, 04:25 PM
صحي نشط

وليد العجرمي will become famous soon enough
Wink

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي قهر
نظرا لانه قد طلب مني توضيح المهام الوظيفيه المطلوبه مني فقد قمت بكتابة التالي :

انا من منسوبي احدى المستشفيات الحكوميه التابعه للشئون الصحيه بالمنطقه الغربيه ومؤهلي بكالوريس لغات وترجمه ولدي حوالي 4 سنوات و تسعة اشهر مابين 2 وسبعة اشهر مترجمه في مستشفي بنفس المنطقة ولكن تحت احدي شركات التشغيل والصيانه بقسم جراحة العظام وسنتان في شركات تامين طبي في قسم المطالبات مما جعل لدي القدرة علي ترجمة المصطلحات الطبيه والتقارير الطبيه ومعرفة مسميات العمليات الجراحيه وانواع التحاليل والاشعه وغيرها بالاضافه لوجود دورة مصطلحات طبيه لدي مع دورة حاسب الالي .

تفاجاءت للاسف بعد قبولي في احد المستشفيات التي تشمل تحت لائحة موظفيها برنامج تشغيل ذاتي بالزامي يتوقيع تعهد بعدم مطالبتي بتغيير مسماي الوظيفي الا اذا توفر ذلك المسمي وتعيني علي مسمي موظف اداري في قسم من الاقسام الطبيه كسكرتيرة مطالب منها طباعة التقارير باللغتين ثم طلبت نقلي الي قسم الاشعة تحديدا في القسم الذي يقومون فيه بطباعة التقارير بالاستماع يعني عن طريق الاملاء علما بانه لايوجد موظف سعودي غيري قادر علي هذه المهمه وايضا تم نقلي عليها مقابل الزامي بتدريب موظفين سعوديين

ارجوا منكم افادتي بما يمكنني فعله حيث ااني مازلت موظفه جديده لا اعلم مااذا افعل وفي نفس الوقت من غير الحق حرماني من مؤهلي الدراسي وسنوات خبراتي وحرماني من مسمي احتاج مني جهد دراسي وعملي كبير لتحقيقه

والله من كثرر الحقوق اللي ضاعت

هنا تعرفين الحقوق الي عليك بس الحقوق اللي لك مستحيل تعرفينهااا

إحنا وإحنا موظفين الوزارة ضايعة حقوقنا عاد شلون التشغيل الذاتي...

والله لو منك ماأدرب أحد لو يفطسون .... وش معطينك مقابل لتدريب !!!

أنتي شوفي الأجنبي كم يستلم عندكم ومؤهلاته .... وشوفي مؤهلاتك وكم تستلمين

وتعرفين ان الطاسه ضايعة...
من مواضيع : وليد العجرمي
وليد العجرمي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق