آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

اخواني من له حق يطالب فيه ونكون يد واحدة

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 08-24-2010, 12:49 AM
صحي جديد
 


الصميدي will become famous soon enough


مساء الخير على الجميع


اخواني القرار صدر ويقول المثل اذا فات الفوت ما ينفع الصوت


خلونا نتقدم بخطاب تظلم جماعي لديوان المظالم



نامل من اخوان في الرياض التنسيق
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : الصميدي
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 08-24-2010, 04:13 AM
صحي متميز
 

wiseman will become famous soon enough
افتراضي

صدقوني لو رفعت معاملة بأسماء مجموعة من المتضررين من القرار لدى ديوان المظالم تأكدوا بان ذلك القرار سيعدل لصالحكم خصوصاً وان هناك تعميم رسمي ورفعت الارواق بناء على ذلك بعد تشكيل لجان لترشيح اسمائهم وهناك موظفين تم تصنيفهم بفترة بسيطة لذلك انا معكم سجلوني معكم للتواصل على الخاص وبالنسبة لمن هم خارج الرياض علينا ايجاد طريقة لضم اسمائهم عن طريق عمل وكالة من كتابة عدل لمتابعة وإنهاء المعاملة لدى الجهاة المختصة .
وعلينا ان نبدأ بتكليف من ترونه مناسباً للتنسيق وجمع بيانات الأسماء والله يوفق الجميع
من مواضيع : wiseman
wiseman غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 08-24-2010, 04:32 AM
صحي متميز
 

wiseman will become famous soon enough
افتراضي

انا لدي بيانات 14 اسم موظف من منطقة المدينة المنورة على استعداد تام لعمل تفويض رسمي او عمل وكالة لمتابعة القضية وانا على ثقة بان باقي المناطق ستأتي اسمائهم تباعاً

وعلينا ان نبدأ بتكليف من ترونه مناسباً للتنسيق وجمع بيانات الأسماء او حتى تكليف محامي لمتابعة باقي إجرات القضية والله يوفق الجميع
من مواضيع : wiseman
wiseman غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 08-24-2010, 04:54 AM
صحي متمرس
 

صيدلي مغترب will become famous soon enough
افتراضي

وش السالفة اي قرار
من مواضيع : صيدلي مغترب
صيدلي مغترب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 08-24-2010, 05:14 AM
صحي نشط
 

وليد العجرمي will become famous soon enough
افتراضي

طيب مطالبة ومن له حق وماأدري وشو ولا فيه موضوع

ــأنتم وش بتطالبون فيه ....؟؟؟؟؟

و وشو القرار الذي صدر ....!!!!

وشو اللي إذا فات الفوت ...........,,,,,,,,,,,,,,,,,
من مواضيع : وليد العجرمي
وليد العجرمي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 08-24-2010, 06:17 AM
صحي مبدع
 

موظف متحطم will become famous soon enough
افتراضي

القرار توقيف التصنيف على الكادر لموظفي الصحة الموهلين والمصنفين من هيئة التخصصات الصحية
وقالو رحو مفاضله مع ان المتبع من سنوات تحسين الوضع مباشر من مرجعك
من مواضيع : موظف متحطم
موظف متحطم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 08-24-2010, 06:46 AM
صحي نشط
 

المهند1 will become famous soon enough
افتراضي

يا اخوان انا معاكم قلبا وقالبا
بس عندي رأي
وش رايكم ننتظر موقف وزارتنا ( وزارة الصحة ) اما بمقابلة الوزير او تقديم تظلم لمعاليه
من مواضيع : المهند1
المهند1 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 08-24-2010, 08:41 AM
صحي نشط
 

سعود1 will become famous soon enough
افتراضي

الصميدي هلابك انت مستعجل شوي ماوضحت شنو الموضوع بس من خلال الردود تبين المطلوب انا من رايي الزيارة لمكتب وزير الصحة اولا لربما يتبنى الموضوع الذي يخص وزارته والديوان لازم شكاوي جماعيه ان سمح وشكر لك وللاعضاء وياريت الصميدي ترسلي ايميلك على الخاص اخووووووكم سعود1
من مواضيع : سعود1
سعود1 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
اخواني, يطالب, فيه, ناجحة, ونكون


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من يطالب بالترسيم فهو لم يفهم التشغيل mlk3 ملتقى التشغيل الذاتي 19 04-24-2011 11:43 PM
موضف تشغيل يطالب بحقه sweet6996 ملتقى التشغيل الذاتي 3 04-07-2011 02:20 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:22 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط