آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

هل اترك العسكريه واتوظف فني تمريض تشغيل ذاتي ؟

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 21 ]
قديم 09-05-2010, 01:50 AM
صحي نشط
 

وليد العجرمي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعد صحي ا
وانا اخوك التشغيل الذاتي (تعاقد سنوي) يعني المشرف يقدر يفصلك

وشوف من المشرف فلبينيه (نادر مايكون المشرف سعودي)

دوام التمريض شفتات متقلب يعني اسبوع تداوم من 7 الى 3 عصر واسبوع تداوم من 3 عصر الى 11 ليلا واسبوع تداوم من 11 ليلا الى 7 صباحا
وباستطاعة المشرفه تحرمك من الاجازه الاسبوعيه وماتقدر تقول شي (بالعربي حقك ضايع)

يابن الحلال انت عسكري وقرار فصلك بيد الله ثم بيد الوزير فقط

لو ترشحت على وظيفة ممرض في مستشفى جامعي اقولك طلق العسكريه بالثلاث لانك راح تكون متثبت بالمرتبه السادسه على وزارة التعليم العالي

لكن على التشغيل الذاتي اقولك فكر بالموضوع واستخير ربك

طيب احنا هنا ماراح نكون في مناظره ولا نطلع اخطاء بعض بس راح احط خط على كل شي ذكرته خطأ في ردك..

****

بس عاد حكاية الممرض في مستشفى جامعي ياخي والله ان ودي اعلق عليها ^-*

لأنه بالعربي مالها مطار.

ممرض وعلى السادسة !!!

ترا المستشفيات الجامعية ماشغلها إلا برنامج التشغيل الذاتي ...

ومستشفى الحرس والملك فيصل التخصصي والملك خالد الجامعي ومدينة الملك فهد الطبية ومدينة الملك عبدالله الطبية ومستشفى قوى الأمن ومستشفى العسكري

كلها تشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــغيل أبو ذاتي


وبالنسبة لسؤالك الممرض ماقصر كفى ووفا
من مواضيع : وليد العجرمي
وليد العجرمي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 22 ]
قديم 09-05-2010, 04:43 AM
صحي جديد
 

محمد الممرض will become famous soon enough
افتراضي

^^

كلآمك آخو وليد سليم وعين العقل ,

آحس صاحب الموضوع تآه من تشآبك الموآضيع وأختلاف الآراء ,

بإختصار شديد آذا مو متطمن للتشغيل الذاتي لاتدخله وخليك بالعسكرية لين يجي ترشيحك بالوزآرة ,

وآذا كآن لابد آنك تفصل من العسكرية توكل على الله وآشتغل بالتشغيل الذاتي لين يجي ترشيحك كمآن من الوزآرة ,

والتشغيل لاتخآف منه دآمك ماراح تغيب ومجتهد في عملك , والراتب كبير ماشاء الله وأحسن من حقين الوزآرة ..

بإختصار التشغيل مآيخوف دآمك مجتهد ..
من مواضيع : محمد الممرض
محمد الممرض غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 23 ]
قديم 09-05-2010, 05:14 AM
صحي نشط
 

وليد العجرمي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الممرض
^^

كلآمك آخو وليد سليم وعين العقل ,

آحس صاحب الموضوع تآه من تشآبك الموآضيع وأختلاف الآراء ,

بإختصار شديد آذا مو متطمن للتشغيل الذاتي لاتدخله وخليك بالعسكرية لين يجي ترشيحك بالوزآرة ,

وآذا كآن لابد آنك تفصل من العسكرية توكل على الله وآشتغل بالتشغيل الذاتي لين يجي ترشيحك كمآن من الوزآرة ,

والتشغيل لاتخآف منه دآمك ماراح تغيب ومجتهد في عملك , والراتب كبير ماشاء الله وأحسن من حقين الوزآرة ..

بإختصار التشغيل مآيخوف دآمك مجتهد ..


لا فض فوك
من مواضيع : وليد العجرمي
وليد العجرمي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 24 ]
قديم 09-05-2010, 09:26 AM
صحي نشط
 

المديونير will become famous soon enough
افتراضي

والله العضيم أنتم ناس عضماء وفقككم الله وسدد خطاكم
ودليل تفاعلكم معاي أبتغاء الاجر والمثوبه (مهما كانت ردودكم)
من مواضيع : المديونير
المديونير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 25 ]
قديم 09-12-2010, 04:30 AM
صحي نشط
 

المديونير will become famous soon enough
افتراضي

صحيح
أختلاف موضف التشغيل عن موضف الديوان
فقط من خلال
دوام سته ايام في الاسبوع
والديون خمسة أيام
وهل له بدل سكن موضف التشغيل راتبين ؟؟
من مواضيع : المديونير
المديونير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 26 ]
قديم 09-13-2010, 12:17 AM
صحي متميز
 

asd622 will become famous soon enough
افتراضي

اخوي ليش ما تحاول تحول عملك إلى الخدمات الطبية حيث انك عسكرى
سواء انت تعمل في القوات المسلحة او تعمل في الداخلية
وتشتغل في المستشفيات العسكرية وايضا سوف يزيزد راتبك وتبقى على رتبتك العسكرية


مجرد راي
من مواضيع : asd622
asd622 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 27 ]
قديم 09-15-2010, 12:30 PM
صحي نشط
 

المديونير will become famous soon enough
افتراضي

أخوي/ asd622

كلامك عين العقل
لاكن العسكريه للاسف مافيه لارواتب ولا ترقيات

تخيل انا لي اكثر من 9سنوات ولا ترقية الا رتبه واحده فقط وملفي نضيف ولله الحمد

يبغالي اكثر من 10 سنوات عشان اترقى الرتبه الثانيه المجموع19 ورتبتين فقط

والخدمات الطبيه الحال من المحال
من مواضيع : المديونير
المديونير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 28 ]
قديم 09-16-2010, 04:34 PM
بروفيسور صحي
 

The Sniper will become famous soon enough
افتراضي

انصحك لوجه الله بأن تبقى على وظيفتك الرسميه ودع عنك التشغيل الذاتي .. صحيح ان رواتب التشغيل الذاتي مرتفعه لكن يقول المثل (( عصفور باليد ولا عشره على الشجره )) .. والرازق هو الله سبحانه فلا تخاف على اهلك من الفقر او كثرة الديون والله يرزقك من حيث لا تحتسب .. والأفضل مثل ما قلت لك هو انك تبقى على العسكريه حتى تأتي الوظيفه رسميه .


اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الخليفي
اخت خلود يقول المثل
حدث العاقل بما لا يليق فان صدق فلا عقل له
الواقع والعقل والمنطق يقول غير ذلك

كلام الأخت خلود صحيح 100%

والمثل الذي ذكرته لا يشمل نظام التشغيل الذاتي فأنت لا تعرف كم من شخص تم فصله لأتفه الأسباب .. ولا حول ولا قوة إلا بالله .
من مواضيع : The Sniper
The Sniper غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 29 ]
قديم 09-16-2010, 04:43 PM
صحي جديد
 

ممرض707 will become famous soon enough
افتراضي

اسمع مني ياغالي انا كنت عسكري وفصلت وصرت ممرض بس عاطل توظفت بالقطاع الخاص بس كاني عاطل واللحين انقبلت في الصحة النفسية بشهار على التشغيل الذاتي لكن الزبدة (والله والله والله كل يوم ابكي ندم على العسكرية نصية اخ لا تفصل ابد الا اذا جاك تعيين من الديوان فانت حر بس تذكر وش شغلت التمريض هي شريفه بس فيها اهانة احياناً نصيحة لاتفصل الا اذا جاك التعيين رسمي )
من مواضيع : ممرض707
ممرض707 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مفترق, لنا, فزعتكم, وعائلتي..في, طرق؟؟


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بديل من الشرقيه الي منطقه عسير (فني تمريض)تشغيل ذاتي ممرض الشرقيه ملتقى التشغيل الذاتي 0 05-17-2011 12:29 PM
تشغيل ذاتي العنزي - عبدالعزيز تخصص تمريض 0 04-26-2011 12:19 PM
فني تمريض تشغيل ذاتي بالامل وجه المرايا تخصص تمريض 2 04-14-2011 03:15 AM
فني تخدير (تشغيل ذاتي) سليمان الرويلي تخصص تخدير 0 12-12-2010 03:43 AM
تشغيل ذاتي فني تخصص فقر ملتقى إدارة المعلومات الصحية 5 04-20-2010 06:50 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:27 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط