آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

هل اترك العسكريه واتوظف فني تمريض تشغيل ذاتي ؟

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 08-31-2010, 10:45 AM
صحي نشط
 


المديونير will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياأخوان
أنا موظف رسمي عسكري
وأب لعائلة كبيره وأعئيل والدي ومن نكي تعرف وضعي المادي الله المستعان
وتوي خريجي دبلوم فني تمريض معهد أهلي
يعني بطول جدا لما أحصل تعيين في ديوان الخدمه المدنية
وماادرست لا لاني اكره العسكريه والساعه اللي جيت فيهاا عسكري
والان مرشح على وضيفه فني تمريض (برنامج التشغيل الذاتي) مستشفى الايمان في الرياض وتوقيع العقد قريب جداا
وش رايكم
أترك العسكريه وتوظف تشغيل ذاتي
قالوا مافيهاا أمان وضيفي يعني لو تعمل في الليل والنهار والمدير ماهو طايق وجهكك ماارح تطول عنده وبعدهاا اتشرد انا والعوائل الكريمه

وش رايكم ياشباب رايكم والأستخاره
لاتخلوني
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : المديونير
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 08-31-2010, 10:47 PM
صحي جديد
 

صالح الصبحي will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم

ياااااخي العزيز لاتسلم عقلك لغيرك وايضا استشيرررر الناس لكن حكم عقلك ياخي انت تعوووول اسررررة لاتضحي لاتضحي

لو إنك وحدك مانت متزوووج ولاتعول احد اقولك فكررر انك تروح التشغيل لكن مدام عندك ضعوووووووووف حرام تخاطر فيهم

ياخي التشغيل ماهي مضمووونه ولاتكون ضحية واقوول لك لاتفكرر ابدا بالتشغيل

والله يوووووووووفقك
من مواضيع : صالح الصبحي
صالح الصبحي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 09-01-2010, 12:07 AM
صحي جديد
 

مساعد صحي ا will become famous soon enough
افتراضي

وانا اخوك التشغيل الذاتي (تعاقد سنوي) يعني المشرف يقدر يفصلك

وشوف من المشرف فلبينيه (نادر مايكون المشرف سعودي)

دوام التمريض شفتات متقلب يعني اسبوع تداوم من 7 الى 3 عصر واسبوع تداوم من 3 عصر الى 11 ليلا واسبوع تداوم من 11 ليلا الى 7 صباحا
وباستطاعة المشرفه تحرمك من الاجازه الاسبوعيه وماتقدر تقول شي (بالعربي حقك ضايع)

يابن الحلال انت عسكري وقرار فصلك بيد الله ثم بيد الوزير فقط

لو ترشحت على وظيفة ممرض في مستشفى جامعي اقولك طلق العسكريه بالثلاث لانك راح تكون متثبت بالمرتبه السادسه على وزارة التعليم العالي

لكن على التشغيل الذاتي اقولك فكر بالموضوع واستخير ربك
من مواضيع : مساعد صحي ا
مساعد صحي ا غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 09-01-2010, 12:15 AM
صحي متمرس
 

الشعله will become famous soon enough
افتراضي

احذر تسلم قف امام التشغيل الذاتي يعني سعادته سهل ان يرميك خاااااارج العمل
من مواضيع : الشعله
الشعله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 09-01-2010, 01:26 AM
صحي نشط
 

yas.ser will become famous soon enough
افتراضي

يا اخي
توكل على الله وأستخير
ولو تبغاها مني أنا انصحك انك تروح لأدارة التشغيل وتشرح حالتك للمدير
وهو راح يأكدلك وراح ينصحك ويبين لك وممكن يكون منعاون ويوقف معاك
وهو من راح يشرف على تجديد عقدك لو الله عطاهـ عمر.,’

بالتوفيق
yas.ser غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 09-01-2010, 03:02 AM
أخصائي صحي
 

خلــــــود will become famous soon enough
افتراضي

نصيحتي لك أخوي لاتخاطر التشغيل الذاتي ماله أمان وظيفي وومكن الفصل بنهاية العقد

إذا جتك وظيفة رسمية ومثبته روح وأنت واثق من نفسك
من مواضيع : خلــــــود
خلــــــود غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 09-01-2010, 03:08 AM
افتراضي

نصيحة لوجه الله

خلك بوظيفتك إذا ترشحت عن طريق الديوان هذيك الساعة قدم فصل ،،،التشغيل الذاتي وضعه ما يطمن لأنه عقد

بالتوفيق
من مواضيع : ماجد الشرقية
ماجد الشرقية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 09-01-2010, 04:12 AM
صحي متمرس
 

عبدالله الخليفي will become famous soon enough
افتراضي

أخي العزيز
اذا كنت واثق من كفاءتك بالعمل
والانضباط بالدوام
وتطوير نفسك
وتقبل التوجيهات من رؤسائك
واذا كان الراتب أفضل من راتبك الحالي
لا تتردد
توكل على الله وسيعينك
التشغيل الذاتي ليس سيئا لهذه الدرجة حتى لو كان عقد سنوي
يعني قرار استمرارك بالعمل يعتمد على أدائك وانتاجيتك
أما اذا كنت من عينة الموظفين المتسيبين الذين لا يحبون العمل ولا يخلصون للوظيفة
فلا تدخل هذا المجال وتتعب نفسك وتتعب غيرك
تمنياتي لك بالتوفيق .
من مواضيع : عبدالله الخليفي
عبدالله الخليفي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 09-01-2010, 04:33 AM
أخصائي صحي
 

خلــــــود will become famous soon enough
افتراضي

اخ عبدالله

فيه ناس نشيطة وسريعة الانجاز بالعمل ومشهود لهم بالانضباط التام ورغم هذا كله فصلوهم من التشغيل الذاتي
من مواضيع : خلــــــود
خلــــــود غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 09-01-2010, 06:24 AM
صحي متمرس
 

عبدالله الخليفي will become famous soon enough
افتراضي

اخت خلود يقول المثل
حدث العاقل بما لا يليق فان صدق فلا عقل له
الواقع والعقل والمنطق يقول غير ذلك
من مواضيع : عبدالله الخليفي
عبدالله الخليفي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مفترق, لنا, فزعتكم, وعائلتي..في, طرق؟؟


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بديل من الشرقيه الي منطقه عسير (فني تمريض)تشغيل ذاتي ممرض الشرقيه ملتقى التشغيل الذاتي 0 05-17-2011 12:29 PM
تشغيل ذاتي العنزي - عبدالعزيز تخصص تمريض 0 04-26-2011 12:19 PM
فني تمريض تشغيل ذاتي بالامل وجه المرايا تخصص تمريض 2 04-14-2011 03:15 AM
فني تخدير (تشغيل ذاتي) سليمان الرويلي تخصص تخدير 0 12-12-2010 03:43 AM
تشغيل ذاتي فني تخصص فقر ملتقى إدارة المعلومات الصحية 5 04-20-2010 06:50 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:56 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط