آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

الكادر الصحي الجديد لموظفي التشغيل الذاتي

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 09-08-2010, 05:31 AM
صحي متميز
 


asd622 will become famous soon enough


كلنا فرحنا بصدور قرار الكادر الصحي الجديد واعتماده
وكل يوم خطابات مسئولي الوزارة تصلنا ( بخصوص وأننا قد قمنا بزيادة رواتبكم فعليكم زيادة ساعات العمل وعليكم العمل لمدة ستة ايام في الاسبوع وبكل جدية واتقان) بحجة اننا مساكين وأنه قد استغللنا استغلال خاطئ من قبل رؤسائنا وذلك لخوفنا من الاستقرار الوظيفي وأننا أصبحنا نطبق نظام الطاعة العمياء
وكل يوم نسمع بزيادة جديدة لموظفي الدولة
ولكن المصيبة أننا لم يتم زيادتنا وفق السلم الجديد واننا نداوم أكثر من الموظف الجديد

نحن مجموعة من الموظفين في إحدى المستشفيات التي تقع داخل المملكة العربية السعودية
سمعنا قرار تطبيق السلم الجديد ولكن الجديد أننا لا نزال على هذا السلم القديدم الذي أكل عليه الدهر وشرب ومن تم تعيينه بعدنا وهو جديد فتم تطبيق السلم الجديد له
ما هو ذنبا
هل هو اننا يوجد لدينا خبرة طويلة تعدت السنتين والثلاث ولا نستطع ان نغادر هذا المكان
ام انه معروف اننا مثل ما قال المثل الشعبي ( أمسكه مع يده التي توجعه) وقد استغل ضعفنا
أم ما هذا


إنه نداء الى مسئولى التشغيل الذاتي في وزارة الصحة
أن يتم النظر في وضعنا
اننا قد تعبنا من الحبوب المسكنة والابر المهدئة
كل يوم نسمع ولا نرى وأنه سوف يتم وخلال الستة الاشهر القادمة النظر في وضعكم وتعويضكم بالأثر الرجعي وتسكينكم على المستويات والدرجات المستحقة ولكن ذهب مع الستة ( ستات)

إنه نداء الى معالى الوزير وإلى من سيقراء موضوعنا هذا من منسوبي الوزارة الذين يعملون في إدارة التشغيل الذاتي بأن ينظروا الينا بعين الرحمة والشفقة وأن يعلموا أننا قد سئمنا من غلاء المعيشة و ومن طول الانتظار ومن الضعف في رغد العيش ،
جميع الموظفين اصبحوا يتقاضون مرتباتهم بعد الزيادات ونحن لا زلنا في الحضيض
يعلم الله ما قلت هذا الكلام الا من ما اصابنا ولا حول لنا ولا قوة الابالله
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : asd622
التعديل الأخير تم بواسطة asd622 ; 09-08-2010 الساعة 05:39 AM.
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 09-08-2010, 05:44 AM
صحي متميز
 

asd622 will become famous soon enough
افتراضي

الرجاء من من هو حاله مثل حالنا ان يظم صوته الينا
ومن لدية معلومة او اي شئ عن هذه اللجان التي أرادت ان تجتمع وأن تظهر بالنتائج والتوصيات
أن يخبرنا
من مواضيع : asd622
asd622 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 09-08-2010, 09:50 PM
أخصائي صحي
 

خلــــــود will become famous soon enough
افتراضي

اضم صوتي لكم نحن موظفي التشغيل الذاتي محرومين من أبسط الحقوق

ومنها الراتب الكويس وكمان أحقية النقل لتحسين الوضع والظروف
من مواضيع : خلــــــود
خلــــــود غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 09-09-2010, 03:45 AM
صحي جديد
 

مختبر ذاتي will become famous soon enough
افتراضي

اتمنى يوصل صوتك أخوي ويطبقون السلم اللي صار قديم من طول انتظارنا لتطبيقه
من مواضيع : مختبر ذاتي
مختبر ذاتي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 09-10-2010, 02:01 AM
صحي نشط
 

yas.ser will become famous soon enough
افتراضي

مهما قلنا ومهما تكلمنا فلن يتم سماع صدى صوتنا
لاننا لم نريد التكلم نتكلم خلف شاشة
وأذا جينا أمام مدير أو مسئول تجدنا
ننتظر أحد يكون في وجة المدفع
ونحن خلفه لذلك نحن لن نصل الي حقوقنا
ألا أذا تكلمنا جميعناً بصوت واحد ونطالب بحقوقنا
فهناك سوف نصل الى حقوقنا أم غير ذلك فلا
بس بأذن الله تتيسر ألامور وربنا ييسرها
وخلينا نفرح بالعيد
وكل عام وأنتوا بألف خير
وينعاد عليكم بالصحة والعافية

أح ـترامي
yas.ser غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 09-12-2010, 04:23 AM
صحي نشط
 

المديونير will become famous soon enough
افتراضي

وش السالفه
اي نظام واي امان وضيفي
والله ضعت في الطوشه

ناس ترفع التشغيل الذاتي فوق
وناس نتزله اسفل السافلين

واللي يضيع انا وعائلتي الكريمه
بسم الله الرحمن الرحيم
حصلت وضيفه وتوقيع عقدي بعد العيد مباشره
وانا موضف رسمي
وعندي اطفال وعوائل في ذمتي

واحترررررررررررررررررررررررررت بعد ماشفت موضوعك
بسم الله الرحمن الرحيم
من مواضيع : المديونير
المديونير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 09-13-2010, 12:00 AM
صحي متميز
 

asd622 will become famous soon enough
افتراضي

اخوى المديونير
يعني افهم من كلامك اني نصاب
وان الوزارة انهم عطوني السلم الجديد
ياخوي لونهم عطوني السلم الجديد كان ما قلت شيئ

لكن انا قلت لك ان فيه ناس توظفو بعدي وحصلوا على السلم الجديد وحنا مجموعة لا زلنا على السلم القديم
من مواضيع : asd622
asd622 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 09-15-2010, 12:35 PM
صحي نشط
 

المديونير will become famous soon enough
افتراضي

أخوي/ asd622


حشاك والله

بس انا مافهمت يعني كل شئون صحيه في منطقه معينه لها نظام تشغيل ذاتي لوحده؟؟
من مواضيع : المديونير
المديونير غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لموظفي, الذاتي, التشغيل, الجديد, الصحي, الكادر


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا لم يطبق سلم رواتب الكادر الصحي الجديد لموظفين التشغيل الذاتي في منطقة القصيم ziad666 ملتقى التشغيل الذاتي 5 11-13-2010 08:07 PM
قريبا بإذن الله سوف يتم ترسيم موظفي التشغيل الذاتي الكادر الصحي محامي خريجي كليات المجتمع ملتقى التشغيل الذاتي 5 06-21-2010 12:36 AM
لماذا لم يطبق الكادر الصحي الجديد في كادر التشغيل الذاتي بجازان ؟؟؟؟ محامي خريجي كليات المجتمع ملتقى التشغيل الذاتي 9 04-09-2010 05:21 AM
متى يتم تطبيق الكادر الصحي الجديد لموظفي التشغيل الذاتي ومتى موعد الترسيم على الوزارة محامي خريجي كليات المجتمع ملتقى التشغيل الذاتي 0 02-04-2010 01:17 AM
لماذا يتم تعيين موظفي التشغيل الذاتي الفنيين على الكادر الصحي القديم محامي خريجي كليات المجتمع ملتقى التشغيل الذاتي 3 01-15-2010 12:53 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:13 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط