آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

حرق القران الكريم

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 09-08-2010, 08:58 PM
صحي متمرس
 



الشعله will become famous soon enough


كنيسة دوف واستفزاز جديد حول "حرق القرآن الكريم"
محيط - جهان مصطفى
القران الكريم 268219.jpgرغم التحذيرات المتكررة من تفجر التوتر بين المسيحيين والمسلمين في كافة أنحاء العالم إن تم تنفيذ الحملة المشبوهة وفي تأكيد جديد على أن موجة العداء المتصاعدة ضد الإسلام في أمريكا هي مخططة ومدروسة وليست مرتبطة بالجدل حول بناء مسجد قرب موقع هجمات 11 سبتمبر ، أعلنت "كنيسة دوف التبشيرية" في منطقة "جينشفيل" بولاية فلوريدا في 25 أغسطس / آب أنها قررت الاستعانة بميليشيا مسلحة متطرفة لحماية ما أسمته بـ "اليوم الدولي لحرق القرآن" .
وجاء في بيان للكنيسة التي سبق ودعت إلى تنظيم حملة لحرق "القرآن الكريم" في ذكرى إحياء هجمات 11 سبتمبر أن "جناح اليمين المتطرف" وهي منظمة مسيحية مسلحة ستتولى حماية الكنيسة أثناء مراسم الحرق .
ولم يقف الأمر عند ما سبق ، بل إن الكنيسة واصلت استفزاز الجميع عبر التأكيد أنها تستضيف هذا "الحدث التاريخي" لإحياء ذكرى ضحايا هجمات 11 سبتمبر واتخاذ موقف معادي للإسلام ، موضحة أنها بدأت الترويج للحملة من خلال موقعها الإلكتروني وصفحتها على موقع "الفيسبوك" .
وأضاف القس المشرف على الحملة المشبوهة تيري جونز في هذا الصدد أنه قبل عرض "الجناح اليميني المتطرف" وسيقوم ما بين 500 إلى ألفين من عناصر الميليشيا المدنية المسلحة بحماية مقر الكنيسة في 11 سبتمبر.
وكانت شرارة الحملة العنصرية السابقة بدأت في 30 يوليو / تموز الماضي عندما فوجيء العالم بكنيسة "دوف" وهي كنيسة محلية في ولاية فلوريدا الأمريكية وهي تدعو إلى حرق "القرآن الكريم" علنا في ذكرى هجمات 11 سبتمبر .
وسرعان ما خرج القس تيري جونز المشرف على الكنيسة بتصريحات عنصرية شن خلالها هجوما على الإسلام ، قائلا :" إنه ليس ديناً سماوياً بل هو من نتاج الشيطان وإن المؤمنين به سيذهبون إلى النار ، الإسلام من نتاج الشيطان وهو يتسبب بدفع مليارات البشر إلى جهنم ، إنه دين مخادع وعنيف ".
وتابع القس المتطرف أنه سيقوم في ذكرى هجمات سبتمبر بتنظيم حملة لحرق القرآن حول العالم ، ورغم أن جونز كان أصدر كتاباً يحمل عنوان "الإسلام من الشيطان" وهو يبيع في كنيسته تذكارات من أكواب وقمصان ومواد أخرى كتب عليها العبارة السابقة ، إلا أن توقيت إعلانه عن حملة حرق "القرآن الكريم" لا يخلو من مغزى واضح وهو التغطية على الفضائح الجنسية في عشرات الكنائس الكاثوليكية .
صحيح أن البعض حاول الربط بين تصريحات جونز والجدل المحتدم داخل أمريكا حاليا حول موافقة المجلس المحلي لمدينة نيويورك مؤخرا على طلب تقدمت به منظمة إسلامية أمريكية لبناء مسجد مجاور للموقع المعروف باسم "جراوند زيرو" حيث كان يرتفع برجا مركز التجارة العالمي قبل أن ينهارا إثر هجمات 11 سبتمبر ، إلا أن المتابع للتطورات داخل أمريكا يلمس بوضوح أن هناك حملة مخططة للهجوم على الإسلام .
إعلانات دعائية
القران الكريم 708991.jpgالقس المتطرف تيري جونز فقد كشفت صحيفة "كريستيان ساينس مونيتور" الأمريكية في 29 يوليو أن كبريات المدن بالولايات المتحدة تشهد حملة دعائية معادية للإسلام تتخذ من حافلات المواصلات العامة وسيلة للترويج لأفكارها وإذكاء جدل حول مكانة الإسلام في المجتمع الأمريكي.
وأضافت الصحيفة أن جماعة تطلق على نفسها اسم "أوقفوا أسلمة أمريكا" بدأت بإلصاق إعلانات دعائية في حافلات نقل الركاب العامة في المدن الكبرى تحث فيها المسلمين على الردة عن دينهم .
ومن الشعارات التي تحملها الملصقات الدعائية في الحافلات وتدعو المسلمين للارتداد عن دينهم " "هل أنت مستعد لتحمل فتوى ضدك؟" و"هل أسرتك أو جماعتك تهددك؟" و"هل تركت الإسلام؟" .
ما سبق يؤكد أن هناك مؤامرة يتم تنفيذها بخطوات مدروسة لإثارة فزع الأمريكيين من الإسلام بعد تراجع مرتادي الكنائس وتزايد اعتناق الإسلام .
فمعروف أن الفضائح الجنسية لم تعد تقتصر على كنائس أوروبا والولايات المتحدة فقط وإنما طالت أيضا أروقة الكنيسة الأم ذاتها ، حيث كشفت قناة "راي 24 " التليفزيونية الإيطالية مؤخرا أن الفاتيكان يواجه أزمة داخلية منذ سنوات على خلفية تورط عدد من رجال الكنيسة في جرائم اغتصاب لعشرات الأطفال والقصر من أبرزهم القس جاميلي المقرب من بابا الفاتيكان والمعروف عنه نشاطاته التبشيرية ، حيث يشرف على حوالي 267 جميعة تبشيرية في العالم .
وفي السياق ذاته ، كشفت صحيفة " لاريبيبليكا " الإيطالية أن الاعتداءات الجنسية والتي تورط فيها حوالي 4 آلاف كاهن وقسيس وكاردينال لم تعد تقتصر على الأطفال والقصر من النساء فقط ، بل شملت أيضا الراهبات ، حيث قام بعض القساوسة والأساقفة في الكنائس الكاثوليكية بالاعتداء الجنسي على الراهبات واغتصابهن وإجبارهن بعد ذلك على الإجهاض لمنع الفضيحة ، وشمل ذلك 23 دولة منها : الولايات المتحدة والبرازيل والفلبين والهند وإيطاليا وحتى داخل الكنيسة الكاثوليكية "الفاتيكان" نفسها.
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : الشعله
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 09-08-2010, 09:19 PM
صحي متمرس
 

الشعله will become famous soon enough
افتراضي

إخواني الأعزاء
لكل نبي معجزة انتهت بانتهاء عصر هذا النبي ولكن المعجزة الخالدة التي لم تنتهي ولن تنتهي حتى قبام الساعة : (القرآن الكريم ) معجزة النبي محمد صلى الله عليه وسلم الخالدة
فقد تكفل الله بحفظه من التحريف والتبديل أو العبث حتى يرث الله الأرض ومن عليها
القرآن كلام الله عز وجل والكلام صفة المتكلم فعظمة القرآن مستمدة من عظمة قائله وهو الله جل وعلا
من مواضيع : الشعله
الشعله غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
القران, الكريم, حرق


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التعامل مع القران الكريم الكفاح ملتقى النفحات الإيمانية 7 02-19-2011 09:53 PM
تفسير القران الكريم نسناس ملتقى النفحات الإيمانية 0 09-06-2008 04:31 PM
كيف تختم القران الكريم في شهر ؟ مين دلعك ملتقى النفحات الإيمانية 1 08-30-2008 02:50 AM
تحريف القران الكريم حسين الخثعمي ملتقى النفحات الإيمانية 6 04-18-2007 01:16 AM
التفكير في القران الكريم أخصائيه نفسية ملتقى صناع الحياة ( تطوير الذات ) 8 03-05-2007 05:35 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:23 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط