آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

فني صيدله في امريكا ويبي مساعده تكفووون

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 09-09-2010, 11:27 AM
صحي جديد

سميرعبدالله will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا حاليا في امريكا مرافق لزوجتي المبتعثه من قبل وزارة التعليم العالي,,انا اخذت اجازة اسثنائيه من غير راتب وناوي انشالله اكمل دراستي ,,وانا حاليا في فترة اللغه ادرسها سؤالي ياحبايب,,,ابي اغير اجازتي من استثنائيه الي دراسيه ع اساس يكوون راتبي ماشي ,,,هل يسمح لي بهالشي,,وكييف الطريقه تكفووون ساعدووني ولكم خالص شكري وتقديري
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : سميرعبدالله
قديم 09-09-2010, 04:19 PM
صحي جديد

ياشبااااااب معقوووووله مافيه ولاررررررررررررررررررد ,,بلييييييز لاهل الخبره لا يبخل علينا
من مواضيع : سميرعبدالله
سميرعبدالله غير متواجد حالياً  
قديم 09-10-2010, 12:00 AM
صحي جديد

aloly will become famous soon enough

السلام عليكم وكل عام وانتم بخير
اعتقد يا اخ سمير انه يتوجب عليك الالتحاق بالابتعاث الخارجي عن طريق الملحقية في بلد الابتعاث اولا لتكون مبتعث
ومن ثم تعامل معاملة المبتعث هذا والله يوفقنا واياك
من مواضيع : aloly
aloly غير متواجد حالياً  
قديم 09-10-2010, 01:59 AM
صحي جديد

كل عام وانت بخير ياغاالي,,والله يعطيك الف عافيه ماقصرت ياغلا
قديم 09-10-2010, 02:25 AM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

صيدلي 11 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميرعبدالله
انا حاليا في امريكا مرافق لزوجتي المبتعثه من قبل وزارة التعليم العالي,,انا اخذت اجازة اسثنائيه من غير راتب وناوي انشالله اكمل دراستي ,,وانا حاليا في فترة اللغه ادرسها سؤالي ياحبايب,,,ابي اغير اجازتي من استثنائيه الي دراسيه ع اساس يكوون راتبي ماشي ,,,هل يسمح لي بهالشي,,وكييف الطريقه تكفووون ساعدووني ولكم خالص شكري وتقديري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أحضر قبول من الجامعة اللي بتدرس فيها وأرفق معه قرار ابتعاث زوجتك مع بطاقة العائلة لاثبات انك محرم لها ..
كل هذا ترفق معه طلبك وترسله للتدريب والابتعاث بالوزارة .. وقبوله من عدمه يعتمد على الوزارة
الله يوفقك
من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
قديم 09-10-2010, 06:56 AM
صحي جديد

صيدلي 11 الله يعطيك العافيه يارب...انا ارسلت لك ع الخاص وياليت ترد علي في اقرب فرصه
تحياااتي لك
قديم 09-10-2010, 09:37 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميرعبدالله

يـــــابـــــو الـــــــشباب طــــالمـــــا طلعت مرافق مع زوجتك باجازة استثنائية حيصرف لك نصف المكافئة اللي تــــاخذها زوجتــــــــــك ..... وعــــــــادي تدرس في معهد اللغــــــــــــــــه بعديـــــن تطــــلب إلــــحاق بالبــــــعثة .... واذا خلصت اللغه وحصلــــــــت علـــى قبـــــــــبول في الجـــــــامعه يـــــــتم ضمــــــــك الى الــــــــبعثه .... وبالـــــــــــــتالي تصرف لك المكافئه كاااااامـــــــله ان شاءالله
تحياتي وبالــــــــــــــــتوفيق
من مواضيع : %كــــايـــــدهـــم%
%كــــايـــــدهـــم% غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-2010, 12:24 AM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

صيدلي 11 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %كــــايـــــدهـــم%
يـــــابـــــو الـــــــشباب طــــالمـــــا طلعت مرافق مع زوجتك باجازة استثنائية حيصرف لك نصف المكافئة اللي تــــاخذها زوجتــــــــــك ..... وعــــــــادي تدرس في معهد اللغــــــــــــــــه بعديـــــن تطــــلب إلــــحاق بالبــــــعثة .... واذا خلصت اللغه وحصلــــــــت علـــى قبـــــــــبول في الجـــــــامعه يـــــــتم ضمــــــــك الى الــــــــبعثه .... وبالـــــــــــــتالي تصرف لك المكافئه كاااااامـــــــله ان شاءالله
تحياتي وبالــــــــــــــــتوفيق

هذا الكلام ينطبق عليه اذا كانت زوجته مبتعثه على حساب وزارة الصحة .. أما اذا كانت على حساب وزارة التعليم العالي فما أعتقد .. الا اذا فيه قرارات جديدة اتخذت بهذا الخصوص ؟؟
من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-2010, 03:13 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي 11

هذا الكلام ينطبق عليه اذا كانت زوجته مبتعثه على حساب وزارة الصحة .. أما اذا كانت على حساب وزارة التعليم العالي فما أعتقد .. الا اذا فيه قرارات جديدة اتخذت بهذا الخصوص ؟؟

يا ابن الحـــــــــــلال انـــــا اخـــــوي مــــــوظف بالصحة وزوجـــــــــته بالتعلــــــــيم العـــالي و ربنا وفقــــها وطلعت لــها بعثة ومثـــــل ما قلــــت لك طلب اجـــــــــازة استــــثنائية (( مرافقة مبتعثه )) بعـــــد ما طلع قرار الابتعاث النهــــائي بعد كذا وافقو له الادارة بموجب تعميم من وزارة الخدمة المدنية ينص على منــــــــح الموظـــف اجازة استثنائية في حالة مرافقة الموظف لزوجته المــــبتعثة أو احـــــدى محـــــارمه ( امه.. اخته .. بنته ... و .... ) وجــــاب قبول بمعهد اللغة نفسة اللي فيه زوجته وياخذ نصف المكافـــــئة اللي تاخــــذها زوجته ... وبعد كــــذا جاب قبـــــول بالجامعه وطلـــب الحــــاق بالــــــبعثة وتــــم الــــحاقه بالــــبعثـــــه نــــــظــــــــاماًً وبدون أي صعـــــعوبه وبــــطرق نظامـــية نصت علـــــيها قــــوانين وزارة التعليم العالي ...(نظام الحاق المرافق بالبعثة) وبعد الموافقه على ضمـــه في البــــــبعثة صـــــــــار ينـــــزله كاااااامـــــــــل الـــــــمكافــــــــــئه
من مواضيع : %كــــايـــــدهـــم%
%كــــايـــــدهـــم% غير متواجد حالياً  
قديم 09-12-2010, 05:02 AM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %كــــايـــــدهـــم%
يا ابن الحـــــــــــلال انـــــا اخـــــوي مــــــوظف بالصحة وزوجـــــــــته بالتعلــــــــيم العـــالي و ربنا وفقــــها وطلعت لــها بعثة ومثـــــل ما قلــــت لك طلب اجـــــــــازة استــــثنائية (( مرافقة مبتعثه )) بعـــــد ما طلع قرار الابتعاث النهــــائي بعد كذا وافقو له الادارة بموجب تعميم من وزارة الخدمة المدنية ينص على منــــــــح الموظـــف اجازة استثنائية في حالة مرافقة الموظف لزوجته المــــبتعثة أو احـــــدى محـــــارمه ( امه.. اخته .. بنته ... و .... ) وجــــاب قبول بمعهد اللغة نفسة اللي فيه زوجته وياخذ نصف المكافـــــئة اللي تاخــــذها زوجته ... وبعد كــــذا جاب قبـــــول بالجامعه وطلـــب الحــــاق بالــــــبعثة وتــــم الــــحاقه بالــــبعثـــــه نــــــظــــــــاماًً وبدون أي صعـــــعوبه وبــــطرق نظامـــية نصت علـــــيها قــــوانين وزارة التعليم العالي ...(نظام الحاق المرافق بالبعثة) وبعد الموافقه على ضمـــه في البــــــبعثة صـــــــــار ينـــــزله كاااااامـــــــــل الـــــــمكافــــــــــئه

يعطيك العافيه اخي الحبيب وكلامك صح ميه الميه يصرف ليا نص المكافئه ولمن الحق بالبعثه يعطوني المكافئه كامله,,,,لاكن المشكله وسؤالي مو هنا؟؟ سؤالي ياغالي اني ابي اجازتي تتحول من استثنائيه الى اجازه دراسيه,,,ع اساس ينزل نص راتبي الاساسي من غير المكافئه الي من الملحقيه
ويعطيكم العافيه ياغالين
موضوع مغلق