آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

اخصائي مختبر وارغب في الابتعاث

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 09-13-2010, 05:09 AM
صحي جديد

حمودي العشيري will become famous soon enough

انا اخصائي مختبر وارغب في الابتعاث عن طريق وزارة الصحة ووجدت التخصص الي ابغاه في جامعة موقوفة بسبب تكدس الطلاب السعوديين .
السؤال هل استطيع التقديم لهذه الجامعة وهل لي علاقة بالتعليم العالي من ناحية الجامعات الموقوفة
افتوني تكفون
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : حمودي العشيري
قديم 09-13-2010, 09:53 AM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

صيدلي 11 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي العشيري
انا اخصائي مختبر وارغب في الابتعاث عن طريق وزارة الصحة ووجدت التخصص الي ابغاه في جامعة موقوفة بسبب تكدس الطلاب السعوديين .
السؤال هل استطيع التقديم لهذه الجامعة وهل لي علاقة بالتعليم العالي من ناحية الجامعات الموقوفة
افتوني تكفون

تستطيع التقديم عليها والحصول منها على قبول ولكن وزارة الصحة سترفض في حالة ان الجامعة تكون موقفة من قبل التعليم العالي لأن أي جامعة توقف من قبل التعليم العالي يوقف الابتعاث اليها من جميع الوزارات ..
الله يوفقك
من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
قديم 09-13-2010, 09:38 PM
صحي جديد

حمودي العشيري will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي 11
تستطيع التقديم عليها والحصول منها على قبول ولكن وزارة الصحة سترفض في حالة ان الجامعة تكون موقفة من قبل التعليم العالي لأن أي جامعة توقف من قبل التعليم العالي يوقف الابتعاث اليها من جميع الوزارات ..
الله يوفقك

طيب وش الحل ؟مافي طريقة ممكن الواحد يسويها علما بان الجامعة هيا الاميتي باسترليا وكيف اعرف متى راح يفكو الابتعاث للجامعة هل اقدر اعرف الوقت وكيف بارك الله فيك ونفع الله بعلمك
من مواضيع : حمودي العشيري
حمودي العشيري غير متواجد حالياً  
قديم 09-13-2010, 11:53 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي العشيري
طيب وش الحل ؟مافي طريقة ممكن الواحد يسويها علما بان الجامعة هيا الاميتي باسترليا وكيف اعرف متى راح يفكو الابتعاث للجامعة هل اقدر اعرف الوقت وكيف بارك الله فيك ونفع الله بعلمك

للأسف مافيه أي حل لأنك مثل ما قلت المشكله هي تكدس الطلاب في الجامعـــــــه ؟؟؟ (القرار من وزارة التعليم العالي) والحـــل غـــير عن طـريق وزارة التعليـــــم العالي متـــى ما خـــف تكدس الطــــلاب ... وبإمـــــكانك الاتصـــال على الملــــــحقة الثـــقافية فـــي نفس الــــبلد والاستـــــفسار بنــــفسكـــ .... والله المـــوفق
من مواضيع : %كــــايـــــدهـــم%
%كــــايـــــدهـــم% غير متواجد حالياً  
قديم 09-14-2010, 02:56 AM
صحي نشط

mab_mt will become famous soon enough

ياأخوان هل إنتو متأكدين من كلامكم لأنه أنا عندي قبول من نفس الجامعة تخصص طب المختبرات بس قبل ماأجيب القبول أتصلت أنا بنفسي على الملحقية وقالولي طالما إنك موظف حكومي ومرجعك موافق على التخصص إحنا ماعندنا مانع حتى لوكانت الجامعة موقوفة بس في حالة وحدة وهي إنها موقوفة بسبب تكدس الطلبة أما لو كانت موقوفة لسبب آخر مثل إنها غير معتمدة فهنا إحنا نرفض نصدق القبول ونرسل خطاب لمرجعك بالرفض. والتعليم العالي موقف الجامعة لمبتعثين خادم الحرمين الشريفين إلي عن طريقهم وليس للموظفين الحكوميين هذا والله أعلم.
من مواضيع : mab_mt
mab_mt غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق