آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

طريقة المطالبة بالملاك الوظيفي ؟

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 09-17-2010, 10:51 AM
صحي نشط

dr-skull will become famous soon enough

انا ملاكي الوظيفي داخل الرياض وتم توجيهي حدى محافظات الرياض والأن لي فيها مايقارب 8 أشهر سؤالي هوه :
أنا الأن عندي ظروف تتطلب طلبي لملاكي الوظيفي لداخل الرياض ماهي الطريقة لطلب النقل للملاك الوظيفي هل هي الذهاب للشؤون الصحية أم من المستشفى الذي أعمل به ؟طريقة المطالبة بالملاك الوظيفي smile.gifطريقة المطالبة بالملاك الوظيفي smile.gifطريقة المطالبة بالملاك الوظيفي smile.gifطريقة المطالبة بالملاك الوظيفي smile.gif
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : dr-skull
قديم 09-17-2010, 01:19 PM
صحي متميز

ابا الجوهرة will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-skull
انا ملاكي الوظيفي داخل الرياض وتم توجيهي حدى محافظات الرياض والأن لي فيها مايقارب 8 أشهر سؤالي هوه :
أنا الأن عندي ظروف تتطلب طلبي لملاكي الوظيفي لداخل الرياض ماهي الطريقة لطلب النقل للملاك الوظيفي هل هي الذهاب للشؤون الصحية أم من المستشفى الذي أعمل به ؟

اجاوبك على حسب معلوماتي

:d:d:d

1 - انه يحق لصاحب الصلاحية تكليفك بالعمل في اي موقع تحت ادارته يعني المحافظات والقرى التابعة للمديرية وذلك حسب الاحتياج ومصلحة العمل .

2 - كما انك تستحق بدل انتداب في حال تم انتدابك الى مدينة او محافظة أو قرية خارج الملاك الذي تم
تعيينك عليه

ولكن بشرط ان تباشر في الملاك المذكور في قرار تعيينك ومن بعدها

يصدر قرار انتدابك في هذه الحالة
يحقلك طلب بدل انتداب .....

هذا والله اعلم

3 - ارجع الى صاحب الصلاحية مدير الشؤون الصحية واشرح له ظروفك

ونسال الله ان يكتب لك الخير

تحياتي

ابو الجوهرة

من مواضيع : ابا الجوهرة
ابا الجوهرة غير متواجد حالياً  
قديم 09-18-2010, 03:50 AM

مخاوي الليل 2007 will become famous soon enough
افتراضي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا اخوي ماراح اطول عليك واظمنلك النقل على الملاك في خلال اسبوع كل ماعليك به ان تتقدم بشكوى لوزارة الخدمة المدنية وذلك لرفض جهة عملك نقلك على المللك المعين عليه ولذي انت تستحق العمل فية مع ارفاق طلب الرفض وخطاب التوجية وبقوة النظام هذا الأسلوب متبع وانا حصل لي نفس مشكلتك وفعلة ماقلته لك وتم نقلي بقوة النظام لملك وظيفتي ولي يقلك حاجة العمل فتراء الحكومة ماقصرة استحدثة وظائف عند انشاء هذه المستشفيات والمراكز والأدارة فلمذ نخلق الأعذار ونظحك على بعضنا عشان نرضي هل الووووووووووووووووووووووووووووووسطات .....
وتعليقاً على قول الأخ .......ز فين انت عايش حتى يصرفوله انتداب على الروحة والجية على كذا يبغال الوزارة تفتح بند لمصروفات المكلفين بالعمل خارج ملاك وظائفهم وهذا اذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يعني لا تصدق مايقال لك وتبع مائقول لك وشكراَ .........................ز
من مواضيع : مخاوي الليل 2007
مخاوي الليل 2007 غير متواجد حالياً  
قديم 09-18-2010, 09:12 PM
صحي متميز

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الليل 2007
هلا اخوي ماراح اطول عليك واظمنلك النقل على الملاك في خلال اسبوع كل ماعليك به ان تتقدم بشكوى لوزارة الخدمة المدنية وذلك لرفض جهة عملك نقلك على المللك المعين عليه ولذي انت تستحق العمل فية مع ارفاق طلب الرفض وخطاب التوجية وبقوة النظام هذا الأسلوب متبع وانا حصل لي نفس مشكلتك وفعلة ماقلته لك وتم نقلي بقوة النظام لملك وظيفتي ولي يقلك حاجة العمل فتراء الحكومة ماقصرة استحدثة وظائف عند انشاء هذه المستشفيات والمراكز والأدارة فلمذ نخلق الأعذار ونظحك على بعضنا عشان نرضي هل الووووووووووووووووووووووووووووووسطات .....
وتعليقاً على قول الأخ .......ز فين انت عايش حتى يصرفوله انتداب على الروحة والجية على كذا يبغال الوزارة تفتح بند لمصروفات المكلفين بالعمل خارج ملاك وظائفهم وهذا اذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يعني لا تصدق مايقال لك وتبع مائقول لك وشكراَ .........................ز

اخي صاحب الموضوع لاتندفع وراء اجابة الاخ / خـــوي الــلــيـيـيـل فالشكوى هي بداية نزاع مع مرجعك

الاخ / خوي الليـيـيـيـيـيـيـيـيـيـيل .. السائل يطلب استفسار عن الجهه التي يتقدم لها لاعادته الى ملاكه الاصلي ولم يذكر في سؤاله انهم رفضوه طلبه .. يعني الرجال الى الآن ما قدم طلب الى مرجعه عشان يرفضون طلبه .. وانت تقوله خذ خطاب الرفض وتوجه للديوان واشتكي
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .. عموماً دام انك تخاوي الليل فارى انك لا تجاوب الا بعد التاكد من سؤال السائل
وبالنسبة لك انت يالسائل لاتندفع وراء اخويان الليل فالشكوى هي بداية نزاع مع مرجعك انا انصحك تتقدم لمرجعك وتشرح لهم ظرفك وتتطلب نقلك الى ملاكك الاصلي وهو الافضل وانشاءالله ما راح يردونك

وتقدم لمن اصدر قرار تكليفك

في النهاية اترك المجال للاخوة الافاضل اهل الخبرة والعلم للفصل في توجيه الاخ السائل..
ياخوي اللييييييييييييييييييييييييييل

تحياتي
ابو الجوهرة
التعديل الأخير تم بواسطة ابا الجوهرة ; 09-18-2010 الساعة 09:20 PM.
قديم 09-21-2010, 01:22 AM

مخاوي الليل 2007 will become famous soon enough

والله اتعجب منك يا ابو الجوهره من خلال ردك شكل واسطتك قوية !!!!!! عشان كذا تبغا كل شي يمشي بالواسطه خلاص يالحبيب انتها زمان الواسطات معاد فيه من هذا الكلام الأن فيه نظام ومن لم يطبق النظام راح يطبق بحقة النظام ................... الناس عاد تعلرف حقوقها ماعاد زي زمان الأن كل موظف يعرف حقة وما قصرة الدوله وضعة لنا ديوان مضالم للبت في اي قظية كانت في مجال العمل اوغير من لم يحصل على حقوقة (( ولكل مضلوم ))) ......... معا العلم بأن الأخ السائل عن كيفية النقل لا يعرف النظام لابد منا ان نعينة ونساعده في اخذا حق من حقوقه فلماذا الأستبلاد يا ابو الجوهرة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .
مراحل النقل :
عند طلب النقل عليك ان تقوم بتالي :
اولاً : ان تتقدم بطلب الى مرجعك الا وهو الجهه التي تعمل بها بطلب خطي تطلب فيه النقل على ملاك وظيفتك ذلك لظروفك التي تستدعي لنقلك .
.......... وفي هذه الحاله راح يستحو منك ويرفعو طلب لللشئون الصحية بطلب ويكتبو في اخر الخطاب لامانع لدينا مع توفر البديل ......... يعني تصريفه ....... يعني روح دور لك واسطة .......
ثانياً : راح تراد الشئون الصحة على مرجعك بعدم الموافقة وذلك لعدم توفر البديل .
....... يعي انسى انك تنقل ............
ثالثاً : وهذا الحل الذي يمكن يلجئله اغلب الناس الذين يجهلون النظام البحث عن نقيل في نفس الجهه التي يرغب النقل عليها ((( ملاك وظيفتة ))) لكي يتم النقل بتبادل . هذا اذا حصلت .

الحلول :
اولاً : عند تقديمك لطلب النقل ماعليك الا انتقول لمدير الجهه التي تعمل بها راح اشتكيكم للخدمة المدنية لكي يحسبلك الف حساب ويعرف انك لا تجهل النظام . وراح تنقل يعني تنقل وتعيدها كذا مره له .
ثانياً واخيراً : خذ صورة من الراد اذا لم يتم نقلك وتقدم به لوزارة الخدمة المدنية وطلب فيه نقلك لملاك وظيفتك بدون ان تشرح لهم ظروفك لانه حق من حقوقك وما راح تندم .

وفي الختام اسئل الله ان ييسر امرك وامورنا وامرور اخوننا المسلمين . امين .................
من مواضيع : مخاوي الليل 2007
مخاوي الليل 2007 غير متواجد حالياً  
قديم 09-21-2010, 11:51 AM
صحي متميز

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الليل 2007
والله اتعجب منك يا ابو الجوهره من خلال ردك شكل واسطتك قوية !!!!!!
اذا دعتك قدرتك على الظلم .. فتذكر قدرت الله عليك .. واعوذ بالله من الظلم.
عشان كذا تبغا كل شي يمشي بالواسطه خلاص يالحبيب انتها زمان الواسطات معاد فيه من هذا الكلام الأن فيه نظام ومن لم يطبق النظام راح يطبق بحقة النظام ...................
قل لن يصيبكم الا ما كتب الله ..
الناس عاد تعلرف حقوقها ماعاد زي زمان الأن كل موظف يعرف حقة وما قصرة الدوله وضعة لنا ديوان مضالم للبت في اي قظية كانت في مجال العمل اوغير من لم يحصل على حقوقة (( ولكل مضلوم ))) .........
الله يحفظ ابو متعب ... صقر العروبة.. بس آآآخر العلاج الكي

معا العلم بأن الأخ السائل عن كيفية النقل لا يعرف النظام لابد منا ان نعينة ونساعده في اخذا حق من حقوقه
نعينه بالتوجيه السليم وليس بالتحريض على محاربة روؤساه فقد يكون فيهم الخير ويخسرهم بسبب توجيهك يا خوي الليل
فلماذا الأستبلاد يا ابو الجوهرة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .

ابو الجوهرة .. = صحي نشط
مخاوي الليل ...= صحي جديد

مراحل النقل :
عند طلب النقل عليك ان تقوم بتالي :
اولاً : ان تتقدم بطلب الى مرجعك الا وهو الجهه التي تعمل بها بطلب خطي تطلب فيه النقل على ملاك وظيفتك ذلك لظروفك التي تستدعي لنقلك .
وهذا ما ذكرته انا في بداية ردي على موضوع الاخ .. وانت الحين ناقل اجابتي على بالك جايب شي جديد

.......... وفي هذه الحاله راح يستحو منك ويرفعو طلب لللشئون الصحية بطلب ويكتبو في اخر الخطاب لامانع لدينا مع توفر البديل ......... يعني تصريفه ....... يعني روح دور لك واسطة .......
تحطييييييييييييييييييييييم .. ليش تحطم الرجال .. يامخاوي الليل ما يعلم الغيب الا فاطر السموات والارض وانت تسابق الاحداث وتحطم الرجال حسبي الله .. الحين لو قدم خطابة لمرجعة كان انتهى موضوعه بس انت جالس تحطم في الرجال .. وتقول انك بتعينه وبتساعده..

ثانياً : راح تراد الشئون الصحة على مرجعك بعدم الموافقة وذلك لعدم توفر البديل .
....... يعي انسى انك تنقل ............
ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل ليش ليش ليش ليش التحطيم ليش تسابق الاحداث وتحطم الرجال

ثالثاً : وهذا الحل الذي يمكن يلجئله اغلب الناس الذين يجهلون النظام البحث عن نقيل في نفس الجهه التي يرغب النقل عليها ((( ملاك وظيفتة ))) لكي يتم النقل بتبادل . هذا اذا حصلت .

الحلول :
اولاً : عند تقديمك لطلب النقل ماعليك الا انتقول لمدير الجهه التي تعمل بها راح اشتكيكم للخدمة المدنية لكي يحسبلك الف حساب ويعرف انك لا تجهل النظام . وراح تنقل يعني تنقل وتعيدها كذا مره له .
يعني تهديد لمدير الشؤون الصحية .. اخاف يسجنون الرجال ويخسر النقل والوظيفة بسببك يا ماخاوي الليل

ثانياً واخيراً : خذ صورة من الراد اذا لم يتم نقلك وتقدم به لوزارة الخدمة المدنية وطلب فيه نقلك لملاك وظيفتك بدون ان تشرح لهم ظروفك لانه حق من حقوقك وما راح تندم .

وفي الختام اسئل الله ان ييسر امرك وامورنا وامرور اخوننا المسلمين . امين .................
بعد ما حطمت الرجال وتعبت نفسيته جاي تقوله الله ييسر امرك.....................................

بالنسبة لك يا مخاوي الليل ستجد اجابتي لك في الاقتباس باللون الاحمر .. هداك الله واصلحك

اما الاخ السائل / لا ياثر فيك كلام اخونا السابق خوي الليل تراه يسابق الاحداث واسمع بنصيحتي وانا اخوك وروح لصاحب الصلاحية بالمديرية ترى بتلقى رجال فيهم الخير انشاءالله وراح يساعدونك
وتاخذ انشاءالله اللي تبيه وزود لكن قبل ما تروح صلي الفجر في جماعة وادعي عالم الغيب السميع المجيب انه على كل شيءٍ قدير وبالاجابة لجدير .. وصدقني راح تلقى خير

تحياتي

ابو الجوهرة
قديم 09-21-2010, 01:20 PM
صحي جديد

حكيم20 will become famous soon enough

الاخ صاحب الموضوع

خلك معهم اول بالطيب وان شاء الله ينحل موضوعك

رغم انني اشوفه صعب بس حاول قدر المستطاع

وآخر العلاج الكي .. اللي هو حل الاخ . مخاوي الليل

دمت بود
من مواضيع : حكيم20
حكيم20 غير متواجد حالياً  
قديم 09-21-2010, 03:12 PM
صحي متميز

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم20
الاخ صاحب الموضوع

خلك معهم اول بالطيب وان شاء الله ينحل موضوعك

رغم انني اشوفه صعب بس حاول قدر المستطاع

وآخر العلاج الكي .. اللي هو حل الاخ . مخاوي الليل

دمت بود

الاخ / حكيم .. بارك الله فيك وكثر من امثالك .. هذا التوجيه السليم

بس وش تقول في اخونا اللي مخاوي الليل .... سابق الاحداث وحطم الرجال
قديم 09-21-2010, 08:27 PM
صحي جديد

heparen will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابا الجوهرة
3 - ارجع الى صاحب الصلاحية مدير الشؤون الصحية واشرح له ظروفك

ونسال الله ان يكتب لك الخير

تحياتي

ابو الجوهرة

أسأل الله ان يوفقك وييسر أمرك
اما ابو الجوهره تراك اكبر فيلسوف والله ان سؤاله بوادي وكلامك بوادي ثاني
ما همك الا كثر المشاركات والردود ولاحظت عليك في اكثر من مشاركه اذا ما عندك كلام يفيد لا توجع روس الأعضاء
من مواضيع : heparen
heparen غير متواجد حالياً  
قديم 09-21-2010, 08:46 PM
صحي نشط

dr-skull will become famous soon enough

أشكر الجميع على المرور الرائع وطرح الحلول ...
أسأل الله أن ييسر لنا ولكم كل خير ...يارب...
من مواضيع : dr-skull
dr-skull غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق