آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

1095 وظيفة اربع منها للتخدير!!!

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 09-23-2010, 04:20 AM
صحي جديد
 




فني تخدير11 will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

من المفترض ان لا اشتكي للعباد المفروض ان اشتكي لرب العباد.

وانا اكتب هذا الموضوع انتقد فيه وزارة الصحة ,

هل يعقل ياناس يا مسؤولين ان وزارة الصحة تطلب اربع وظائف فني تخدير!

اربع وظائف للتخدير؟؟؟

هل وزارة الصحة حين طلبتها بناء على مستشفى واحد او على مدينة كأننا لا نعيش في

المملكة العربية السعودية !!!!

انا بصراحة لم استوعب !!

على مستوى المملكة اربع وظائف فقط للفنيين التخدير!!!!

لماذا ؟

هل يريدون ان يقنعوني ان المملكة مكتفية من فنيين التخدير ؟؟

هل اصدقهم ام اصدق عيني حينما كنت في فترة الامتياز وعندما ارى النقص ,

الموجود والفراغ الذي لا يمكن ان يسد بأربعة فنيين تخدير على مستوى المملكة .

اين السعودة ؟

هل الاجانب احق منا بخير بلادنا؟

هل الاجانب يتعاملون مع المريض كما نتعامل نحن مع ابناء جلدتنا ؟

هل الاجانب لان ماما مسكين بابا موت هم بحاجة ونحن لا؟

هل وهل وهل اسئلة اتمنى ان اجد لها اجوبة ,,,,, ولكن احذرو( هل ) الاخيرة

هل ستنفجر قنبلة البطالة ؟؟

والله اوجعني قلبي حينما رأيت 113 الف متقدم على الدفاع المدني والمطلوب 700 فقط

وللمعلومية انا من ضمن 113 الف متقدم

وهذا رابط الخبر...

http://news.mqassim.com/2010/08/28/%D8%AA%D9%82%D8%AF%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%81%D8%A7%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%86%D9%8A-1431-%D9%8A%D8%B5%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%8A-%D8%A7%D9%83%D8%AB%D8%B1-%D9%85%D9%86-113-%D8%A7/


اعذروني على الاطالة وكتبت الموضوع من حرقة قلبي




وطني العزيز ...اتمنى خدمتك ....ولكن هناك اناس يحولون بيني وبينك
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : فني تخدير11
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 09-23-2010, 06:17 AM
 

قابلة المستقبل will become famous soon enough
افتراضي

الله يفرج عنا وعنكم وتتوظف إنشااااااء الله بأسرع وقت
من مواضيع : قابلة المستقبل
قابلة المستقبل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 09-23-2010, 12:52 PM
SAK
صحي نشط
 

SAK will become famous soon enough
افتراضي

والله ياخوي..
ولا مرة شفت ان عدد المتقدمين لوظيف ما اقل من العدد المطلوب ......
وبالعادة بفاتمين واو هلـ 700 وظيفة ستشغل...
لاتكدر حالك هكذا حالنا وسيظل...
من مواضيع : SAK
SAK غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 09-25-2010, 04:39 PM
صحي مبدع
 

alkanani will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
هل الاجانب احق منا بخير بلادنا؟

هل الاجانب يتعاملون مع المريض كما نتعامل نحن مع ابناء جلدتنا ؟

هل الاجانب لان ماما مسكين بابا موت هم بحاجة ونحن لا؟


انا راح اجاوبك
1- نعم الاجنبي احق وهذا ما صرح به د عبدالله الربيعة وهو الوزير الوحيد الذي قال لا فرق بين السعودي والاجنبي
بعني حالنا حالهم ليتهم مسلمين ونقول مو مشكلة لكن المصيبه يساويني بواحد نصراني او هندوسي
2- للاسف وامام عيني ممرضات فلبينيات على ما اعتقد هذه جنسيتهم يرمون المريض رمي لان المريض شايب كبير في السن لدرجو وصل الموضوع مشادة بيني وبينهم في الحرس الوطني بجدة مما استدعى العسكر للتدخل وطردي خارج المستشفى بدل من مكافأتي
والمخزي ان الاخطاء الطبية في المملكة 100% بايدي اجنبية لكن المثل يقول القط يحب خانقة
3- الموضوع مو عشان يقول ماما بابا موت الموضوع في عقود وبدل انتداب وبلد اتعاب وغيرها يا زعيم

يا بلادي واصلي ..... والله يرعالك
مدري على شو واصلي والمشكلة غثونا بهذه الاغنية
من مواضيع : alkanani
alkanani غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 09-25-2010, 06:06 PM
صحي جديد
 

الحبس will become famous soon enough
افتراضي

السلام ارجوا من الاخ فني التخدير التواصل معنا حنا من كلية ابها رفعنا اليوم معاملة للوزارة بينا فيها الخطاْ الحاصل وهو ان 58 متعين من 1095 مسجلين تخصص عمليات وتخدير و3 متعينيين تخصص تخدير ولا يوجد تخدير وعمليات . وان شاء الله الرد خير
( ارجوا من جميع الفنيين التخدير في المناطق الاخرى التواصل ورفع شكوى من اقرب ديوان حتى يتم الانصاف وشكرا)
من مواضيع : الحبس
الحبس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 09-25-2010, 11:48 PM
صحي جديد
 

كداد خطوط will become famous soon enough
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههه غصب عني ياحبيبي الفلبيني والهندي يفصلك اذا انت منت عارف شي هذاااااااااااااااااا انا تدربت في الحرس الوطني والله انا فلبيني بغ يفصلني من التدريب سلا م يادكتور عبدالله الربيعة
من مواضيع : كداد خطوط
كداد خطوط غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
1095, للتخدير!!!, منها, اربع, وظيفة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مساعد طبيب اسنان ملاك وظيفتي بارق عسير ةارغب بملاك وظيفة بأبها او الخميس او قريب منها dental hygien تخصص أسنان 6 12-17-2015 12:39 PM
التجسير للتخدير ابو زايد99 ملتقى التجسير 9 04-17-2015 12:28 AM
تكفون اسئله هئيه للتخدير ابو زايد99 منتدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية 3 03-18-2011 12:19 AM
تقرير رسمي رفع للملك : 156 ألف وظيفة شاغرة منها 5 آلاف في القضاء والمراتب العليا RX ملتقى الخريجين 7 03-05-2011 03:33 AM
الأدوية الجلدية المستخدمة للتخدير الموضعي وتأثيراتها الجانبية المهددة للحياة الصيدلانية مها ملتقى الرعاية الصيدلية 12 03-04-2009 10:20 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:28 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط