آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

الاستفسارات عن صرف بدل السكن للأطباء السعوديين

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
قديم 10-19-2010, 09:52 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/صهباء
بارك الله فيك اخينا محارب الفساد
انا من صحة الرياض واخر علمي ان معاملاتنا وصلت الوزارة لها اسبوع تقريبا سؤالي هو كم مقدر لها من الوقت تقريبا حتى يتم الصرف ؟

صرفت معاملات كثيره أعطيني رقم الحصر او المبلغ الإجمالي لامر الصرف أو رقم الخلاصه وشوفها لك .

تحياتي
من مواضيع : محارب الفساد الإداري
محارب الفساد الإداري غير متواجد حالياً  
قديم 10-20-2010, 07:34 AM
أخصائي جلدية

dark knight will become famous soon enough

اخي محارب
اذا ماعليك امر ممكن تشوف لي المعاملتين هذه وش صار عليها ....
هل الاثنتين مجازه والا لا؟؟ ووين وصلت الان وكم باقيلها يالحبيب ....عارف اني طفشتك ياعزيزي

الخلاصه ( 261 ) رقم حصرها ( 72899 ) في 3/11/1431هـ المبلغ الاجمالي لامر الصرف ( 1.497.900 ) ريال .
=========
الخلاصه ( 263 ) رقم حصرها ( 72903 ) في 3/11/1431هـ المبلغ الاجمالي لامر الصرف
(1.465.900 ) ريال .

شاكر لك تعاونك معنا اخي العزيز
من مواضيع : dark knight
dark knight غير متواجد حالياً  
قديم 10-20-2010, 10:00 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark knight
اخي محارب
اذا ماعليك امر ممكن تشوف لي المعاملتين هذه وش صار عليها ....
هل الاثنتين مجازه والا لا؟؟ ووين وصلت الان وكم باقيلها يالحبيب ....عارف اني طفشتك ياعزيزي

الخلاصه ( 261 ) رقم حصرها ( 72899 ) في 3/11/1431هـ المبلغ الاجمالي لامر الصرف ( 1.497.900 ) ريال .
=========
الخلاصه ( 263 ) رقم حصرها ( 72903 ) في 3/11/1431هـ المبلغ الاجمالي لامر الصرف
(1.465.900 ) ريال .

شاكر لك تعاونك معنا اخي العزيز

هلا عزيزي

الأولى مجازه وسيتم ارسالها يوم السبت أو الأحد لوزارة المالية
الثانيه أتوقع ستتأخر قليلا حتى تصرف السنه الاولى حسب افادتهم لي .

تحياتي ومبروك لك
قديم 10-20-2010, 04:48 PM
بروفيسور صحي

mohd991 will become famous soon enough

اخي العزيز محارب الفساد...انا من تابع لمديرية الشئون الصحية بتبوك ....سلمت اوراق السكن الى مدير الاسكان بتبوك حيث انى موفد داخليا الى الرياض لكنه رفض ان يوقعها بحجة ان الموفدين داخليا ليس لهم بدل سكن وحاولت اقناعه بكل السبل لكنه مقفل,,, وايضا اخبرني بشى اخر مضحك يقول انه لازم يعاين العقار فأخبرته ان يوقع فقط على انى لم استلم اى سكن من ادارة الاسكان فقط ومالك شغل بالعقار...صراحة كنت اكلمه بالجوال حسيت فعلا انه مو فاهم اي شى...كيف ممكن اقنعه يوقع ورقة السكن انى لم استلم سكن حيث ان كل الاوراق مكتملة سوى هذة الورقة...لانى اصلا صاحب مكتب العقار كتب لى فى العقد ان قيمة الوحدة تمثل نفس قيمة الوحدات الدارجة فى نفس المنطقة وختم ووقع على العقد....وحاولت افهمه هذة الجزئية ايضا فلم يفهم...واشعر ان هذا الشخص يريد تأخير معاملتي فقط او انه يريد شى اخر مثل دهن السير ( نسأل الله السلامة).....ارجوكم اريد حلا فأنا الان فى الرياض وصعب اسافر مرة اخرى لتبوك لانهاء هذة الاجراءات ....تكفى يا محارب الفساد ايش الدبرة ؟؟؟؟؟ هل ممكن اطلب اى شخص بالوزارة للاتصال بهذا المدير الذى لا يفقه شى فى عملة ليشرح له اليه المعاملات....والله تعبنى مع هالعالم
من مواضيع : mohd991
mohd991 غير متواجد حالياً  
قديم 10-20-2010, 10:35 PM
صحي متميز

dr.akn will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd991
اخي العزيز محارب الفساد...انا من تابع لمديرية الشئون الصحية بتبوك ....سلمت اوراق السكن الى مدير الاسكان بتبوك حيث انى موفد داخليا الى الرياض لكنه رفض ان يوقعها بحجة ان الموفدين داخليا ليس لهم بدل سكن وحاولت اقناعه بكل السبل لكنه مقفل,,, وايضا اخبرني بشى اخر مضحك يقول انه لازم يعاين العقار فأخبرته ان يوقع فقط على انى لم استلم اى سكن من ادارة الاسكان فقط ومالك شغل بالعقار...صراحة كنت اكلمه بالجوال حسيت فعلا انه مو فاهم اي شى...كيف ممكن اقنعه يوقع ورقة السكن انى لم استلم سكن حيث ان كل الاوراق مكتملة سوى هذة الورقة...لانى اصلا صاحب مكتب العقار كتب لى فى العقد ان قيمة الوحدة تمثل نفس قيمة الوحدات الدارجة فى نفس المنطقة وختم ووقع على العقد....وحاولت افهمه هذة الجزئية ايضا فلم يفهم...واشعر ان هذا الشخص يريد تأخير معاملتي فقط او انه يريد شى اخر مثل دهن السير ( نسأل الله السلامة).....ارجوكم اريد حلا فأنا الان فى الرياض وصعب اسافر مرة اخرى لتبوك لانهاء هذة الاجراءات ....تكفى يا محارب الفساد ايش الدبرة ؟؟؟؟؟ هل ممكن اطلب اى شخص بالوزارة للاتصال بهذا المدير الذى لا يفقه شى فى عملة ليشرح له اليه المعاملات....والله تعبنى مع هالعالم

الله لا يبتلينا بعالم زي كذا

هذا من أسباب تأخر وزارة الصحة

في بعض الموظفين الإداريين لديهم عقدة الفتوى

تقله أبغى شي يقلك جيب مشهد من مكان مدري فين

و جيب تصديق من الغرفة التجارية

وجيب ورقة من المريخ

مجرد أنظمة من رأسه

لا حول ولا قوة إلا بالله
من مواضيع : dr.akn
dr.akn غير متواجد حالياً  
قديم 10-21-2010, 03:32 AM

اقتباس

هلا عزيزي

طالما أنك بالرياض ولا تستطيع الذهاب للمنطقه .. عليك بمقابلة مدير ادارة الاسكان بالوزارة لشرح مشكلتك له مع هذا الشخص ،، وقل لمدير الاسكان بالوزارة لايوجد ما يمنع بالنظام استلامي لبدل السكن للموفد داخليا وأن أهلي في منطقة تبوك ،، وقل له أن هذا الرجل يحاول قدر المستطاع فرض أرائه علينا والتدخل في شئون الغير رغم أن طبيعة عمله محدده ومحصوره في كلمة مستلم سكن أم لا يستلم سكن .

وان شاء الله سيجري اتصالا معه ويحاسبه عن هذا التأخير والتدخلات التي ليست في صالحه .

لا اله الا انت سبحانك أني كنت من الضالمين
تحياتي
قديم 10-21-2010, 11:27 AM
صحي نشط

drsarsali will become famous soon enough

تخيل هذا الموظف مدير مستشفى
من مواضيع : drsarsali
drsarsali غير متواجد حالياً  
قديم 10-21-2010, 02:48 PM
بروفيسور صحي

mohd991 will become famous soon enough

عزيزي dr.akn...drsarsali....شكرا لمروركم العطر ومواساتكم زميلكم والله يصلح الحال...
اخي محارب الفساد..........الله يوفقك ويجزلكم المثوبه على ردك السريع وتعاونك المثمر الغير مستغرب ..... فعلا هذا ما فكرت به لكن لدى استفسار هل يمكن ان اعرف
اسم مدير عام الاسكان ؟
ورقم تحويلته فى الوزارة ؟
واين موقعه فى اى برج فى الوزارة ؟
....لاننا كما تعلمون اطباء ولدينا عيادات ومرضى ولا نستطيع كل شوى نطلع من الدوام بحجة بدل السكن الذى يريد بعض الموظفين هداهم الله تعطيله....لكن ممكن ان اتصل بالمدير العام وبعد ذلك ممكن هو يتصل بمدير الاسكان بتبوك ويصححله معلوماته اذا عنده اصلا معلومات......لا حول ولا قوة الا بالله العظيم
من مواضيع : mohd991
mohd991 غير متواجد حالياً  
قديم 10-22-2010, 09:01 PM
صحي نشط

د/صهباء will become famous soon enough

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/صهباء
بارك الله فيك اخينا محارب الفساد
انا من صحة الرياض واخر علمي ان معاملاتنا وصلت الوزارة لها اسبوع تقريبا سؤالي هو كم مقدر لها من الوقت تقريبا حتى يتم الصرف ؟
صرفت معاملات كثيره أعطيني رقم الحصر او المبلغ الإجمالي لامر الصرف أو رقم الخلاصه وشوفها لك .

تحياتي

الله يجزيك خير اخي

رقم الحصر 72577
من مواضيع : د/صهباء
د/صهباء غير متواجد حالياً  
قديم 10-22-2010, 11:23 PM

اقتباس
عزيزي dr.akn...drsarsali....شكرا لمروركم العطر ومواساتكم زميلكم والله يصلح الحال...
اخي محارب الفساد..........الله يوفقك ويجزلكم المثوبه على ردك السريع وتعاونك المثمر الغير مستغرب ..... فعلا هذا ما فكرت به لكن لدى استفسار هل يمكن ان اعرف
اسم مدير عام الاسكان ؟
ورقم تحويلته فى الوزارة ؟
واين موقعه فى اى برج فى الوزارة ؟
....لاننا كما تعلمون اطباء ولدينا عيادات ومرضى ولا نستطيع كل شوى نطلع من الدوام بحجة بدل السكن الذى يريد بعض الموظفين هداهم الله تعطيله....لكن ممكن ان اتصل بالمدير العام وبعد ذلك ممكن هو يتصل بمدير الاسكان بتبوك ويصححله معلوماته اذا عنده اصلا معلومات......لا حول ولا قوة الا بالله العظيم

غدا راح استفسر لك موقعه ورقمه .

تحياتي
موضوع مغلق