آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

جديد الابتعاث .. موضوع متجدد

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 07-23-2011, 12:54 AM

اخصائي غير طبيب will become famous soon enough

الحاقا لموضوعي انا ارغب دراسة ماستر علم نفس عيادي

شكرا لكم
من مواضيع : اخصائي غير طبيب
اخصائي غير طبيب غير متواجد حالياً  
قديم 07-23-2011, 01:34 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

صيدلي 11 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي غير طبيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انا عندي استفسارات اتمنى سعة صدوركم لها

انا مؤهلي بكالوريوس علم نفس عيادي اعمل موظف حكومي ارغب في الابتعاث الى افضل مكان فيه تخصص علم نفس اكلينيكي

ماعندي شهادة توفل ولاعندي قبول جامعي ولا سويت شيء للحين

ابي افضل الخطوات واسرعها لاهنتوا

وابي رايكم بمعهد اي اف او معهد اطلس اللي بجده والرياض اتصلت بهم وطلبت منهم دراسة اللغه وعبيت استماره لهم وطلبو مني مبلغ 20000 لدراسة اللغه لمدة شهرين والسكن في معاهدهم في امريكا او مع عائله هم يتكفلون بها والتذاكر على حسابي وموعدهم بعد العيد يعني شهر 10 و11 هجري طبعا
ونصحوني بتقديم طلب الابتعاث وانا هناك وانهم يسعون لي بجلب قبول من جامعه قويه

اتمنى افادتي واتمنى نصحي بافضل طريقه مناسبه لوضعي وماهي الخطوات والله يحفظكم ويرعاااكم

العمر 33 سنه معدلي جيد 2.86 شهادتي مكتوب فيها اخصائي نفسي من جامعة الملك سعود ولدي توصيات

شاكر سلفا تعاونكم

وعليكم السلام ..
أنصحك بالتأني اذا كنت موظف .. وان تقدم على وزارة الصحة بنفس الخطوات الموجودة بالموضوع المثبت .. وأعتقد انك راح تمشي أسرع من غيرك لأن تخصصك دقيق .. يوجد هذا التخصص باستراليا في جامعة كيرتن وبإمكاني مساعدتك في الحصول على قبول لو احببت .. كما انه موجود في بريطانيا وأمريكا ..
بالتوفيق
من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
قديم 07-23-2011, 02:12 PM

اخصائي غير طبيب will become famous soon enough

لاهنت واشكرك على سرعة ردك وتعاونك

بس ايش رايك بالمعاهد الخاصه اللي ذكرتها لك وهل تنصحني بالسفر معهم لان التوفل شرط مهم حسب كلامكم

ومانستغني لاهنت لكن اي الدول افضل لتخصصي امريكا او استراليا او بريطانيا

لو قدمت طلب على استراليا عن طريقك كم يستغرق من وقت لحين البدء في الدراسه

والشروط لاهنت
من مواضيع : اخصائي غير طبيب
اخصائي غير طبيب غير متواجد حالياً  
قديم 07-25-2011, 02:38 PM
صحي جديد

@الجوري@ will become famous soon enough

الاخ صيدلي11 اذا الواحد منا يجلس يشكرك من اليوم الي ماشاء الله ماراح يوفيك حقك لان الي بتقدمه لنا شي كبير, بس حابه اطلب من الاخوان و الأخوات انهم يدعوا لك ولاهلك في ظهر الغيب وهذا اقل شي ممكن نعمله لك.

اخي الكريم لدي استفسار وامل انك ترد عليه .أنا مقدمه على الابتعاث لاستراليا لاكمال دراسة بكالوريوس تمريض وقبل اسبوع اتصلت على ادارة الابتعاث وبعد معاناه دامت ايام ردوا على وتحويل من موظف الى اخر وفي النهايه افادوني ان ملفي كامل بس ينتظر انه ينعرض على اللجنه و في لجنه راح تعقد بعد اسبوعين وقال مايدري اذا البكالوريوس راح يدخل في اللجنه ولا لأ. أنا حابه اعرف هل اللجنه راح تاخذ ملفات البكالوريوس ؟واذا ان شاء الله اخذوها ايش الخطوات الي راح تصير بعد كذا؟ لان موعد السفر قرب وما صار شي.
اسفه على الاطاله وجزالك الله الف خير.
@الجوري@ غير متواجد حالياً  
قديم 07-26-2011, 03:34 AM

ألا ليت الزمن يرجع will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @الجوري@

الاخ صيدلي11 اذا الواحد منا يجلس يشكرك من اليوم الي ماشاء الله ماراح يوفيك حقك لان الي بتقدمه لنا شي كبير, بس حابه اطلب من الاخوان و الأخوات انهم يدعوا لك ولاهلك في ظهر الغيب وهذا اقل شي ممكن نعمله لك.

اخي الكريم لدي استفسار وامل انك ترد عليه .أنا مقدمه على الابتعاث لاستراليا لاكمال دراسة بكالوريوس تمريض وقبل اسبوع اتصلت على ادارة الابتعاث وبعد معاناه دامت ايام ردوا على وتحويل من موظف الى اخر وفي النهايه افادوني ان ملفي كامل بس ينتظر انه ينعرض على اللجنه و في لجنه راح تعقد بعد اسبوعين وقال مايدري اذا البكالوريوس راح يدخل في اللجنه ولا لأ. أنا حابه اعرف هل اللجنه راح تاخذ ملفات البكالوريوس ؟واذا ان شاء الله اخذوها ايش الخطوات الي راح تصير بعد كذا؟ لان موعد السفر قرب وما صار شي.

كل شي راح يوضح أذا وصل البند المالي ,, وكل الاقاويل أتفقت على أنه بيوصل قبل 10 رمضان
من مواضيع : ألا ليت الزمن يرجع
ألا ليت الزمن يرجع غير متواجد حالياً  
قديم 07-26-2011, 03:44 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي غير طبيب
لاهنت واشكرك على سرعة ردك وتعاونك

بس ايش رايك بالمعاهد الخاصه اللي ذكرتها لك وهل تنصحني بالسفر معهم لان التوفل شرط مهم حسب كلامكم

ومانستغني لاهنت لكن اي الدول افضل لتخصصي امريكا او استراليا او بريطانيا

لو قدمت طلب على استراليا عن طريقك كم يستغرق من وقت لحين البدء في الدراسه

والشروط لاهنت

شوف يا غالي انت راح تدرس سنة لغة بعد ابتعاثك .. وبامكانك تمديدها ستة اشهر في حال اخفقت في الدرجة المطلوبة في الايلتس .. اذا كنت تريد تدرس لغة وتستفيد فهذا شئ يرجع لك .. لانه ممكن يقصر مدة دراستك للغة في حال حصلت على درجة الايلتس قبل اكمال المدة المقررة ..
افضل الدول امريكا بلا منازع ولكن القبول فيها صعب ..
مدة الحضول على القبول في تخصصك تستغرق شهرين وقد تزيد او تنقص على حسب معدلاتك وخبراتك والتوصيات الموجودة لديك .. المتطلبات موجودة هنا
ومازال العرض المجاني مستمر.. قبولات من استراليا و((( بريطانيا )))
بالتوفيق
قديم 07-26-2011, 03:51 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @الجوري@

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اشكرك على اطرائك وتكفيني دعوتك ..
ثانيا : لا يمكننا معرفة اي اسماء تدخل الى لجان التدريب والابتعاث بسبب التحفظ عليها من قبل الاخوان بالتدريب والابتعاث .. ولو حصلنا على اي معلومة بتكون في الغالب تضليل او بمعنى اخر تصريف .. انصحك بالصبر لان الفرج قريب باذن الله ..
بعد دخول اللجنة يرسل المحضر الى مكتب الوزير لاعتماده ومن ثم يعود للابتعاث وفي حالة توفر البند المالي يرسل الى الخدمة المدنية .. مشكلتنا الان في البند المالي الذي انتظرناه سنة كاملة ولازلنا ننتظر ...
الله يوفقك
قديم 07-26-2011, 02:36 PM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألا ليت الزمن يرجع
كل شي راح يوضح أذا وصل البند المالي ,, وكل الاقاويل أتفقت على أنه بيوصل قبل 10 رمضان

الله يوصله بالسلامه صرنا زي الام الي تنتظر مولودها

مشكور على الافاده
قديم 07-26-2011, 02:38 PM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي 11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اشكرك على اطرائك وتكفيني دعوتك ..
ثانيا : لا يمكننا معرفة اي اسماء تدخل الى لجان التدريب والابتعاث بسبب التحفظ عليها من قبل الاخوان بالتدريب والابتعاث .. ولو حصلنا على اي معلومة بتكون في الغالب تضليل او بمعنى اخر تصريف .. انصحك بالصبر لان الفرج قريب باذن الله ..
بعد دخول اللجنة يرسل المحضر الى مكتب الوزير لاعتماده ومن ثم يعود للابتعاث وفي حالة توفر البند المالي يرسل الى الخدمة المدنية .. مشكلتنا الان في البند المالي الذي انتظرناه سنة كاملة ولازلنا ننتظر ...
الله يوفقك

تسلم ومشكورعلى الافاده والله يصبرني ويصبر الجميع
قديم 07-26-2011, 05:54 PM
صحي جديد

Thech 4 ever will become famous soon enough

اليوم الثلاثاء الموافق 8/25
بالظبط صار لي سنه و12 يوم أنتظر بند ...
وغيري الآن في مقاعدهم الدراسية ,,,
بــدون أي سبب لتجاهـل ملفي وتقديم غيري لكن كل تأخيره وفيها خيره
و الخيره فيما أختاره الله

>> متابع بصمت ... وأعتقد أنه الهدوء اللذي يسبق العاصفة