آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

جديد الابتعاث .. موضوع متجدد

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 10-24-2010, 01:15 AM
صحي نشط

mab_mt will become famous soon enough

والله دخنا مع إدارة التدريب والإبتعاث هذي . أنا اتصلت عليهم وقلي الموظف اسمه حمد احنا قاعدين نفرز الملفات ونرتبها استعدادا لدخول اللجنة القادمة.

والله العظيم شغلة ايش التناقض هذا. لو يبغو يصرفو طيب يتفقو كلهم على نفس التصريفة.

ماأقول إلا الله يعين ويساعد ويصبرنا انشاءالله.
من مواضيع : mab_mt
mab_mt غير متواجد حالياً  
قديم 10-24-2010, 01:24 AM
صحي نشط

فني مختبر 717 will become famous soon enough

ايوالله ياشباب والله دخناااااااااااااااااااااااااااااااااا من التدريب والابتعاث كل يوم كلام ثاني وتقول تبي تمسك مكانه بعدين مااقول الا الله يصبرنا ويحقق مبتغاااااااااااانا يارب
من مواضيع : فني مختبر 717
فني مختبر 717 غير متواجد حالياً  
قديم 10-24-2010, 04:16 AM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

ADEED will become famous soon enough

الله يعين ياشباب ومابيدنا الا الصبر اليوم ارسلت واحد من الشباب يضيف قبولي في ملفي وكلمت الموظف من جوال خويي وسألته عن ملفاتنا قال احنا راح نبدأ بملفات سنه 31 وهم دفعتين الدفعه الاولى الي الضاهر بشهر خمسه وبعدها حقين 7/7 ومالنا الا الصبر والانتظار وعلى كلامه هو يقول ان شاء الله ماتطول كثير ومادري عنهم والله وش نهايتها معهم.
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
قديم 10-24-2010, 05:42 AM

صيدلي 11 will become famous soon enough

ياشباب هونوا على أنفسكم .. " قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا "
والامور طيبه صدقوني .. ومهما قالوا لكم في التدريب والابتعاث مشوا حالكم ولا تدققون في كلامهم .. البعض هنا يقول ما فيه أحد من سنة 31 .. الدليل هو الاخت الكفاح موجوده معنا بالمنتدى من متقدمي 1431 وفيه أشخاص أخرين مو موجودين بالمنتدى أعرفهم هذا غير الاطباء ..
المهم : الملفات حقت السنة هذي راح تكون على دفعتين .. الدفعة الاولى بيمشون على شهر 2 هجري والدفعة الثانية راح تكون على شهر 6 هجري لأنه شهر 2 هجري تقريبا يوافق بداية الدراسة في الجامعات الاجنبية وشهر 6 أيضا يوافق بدايىة الترم الثاني في الجامعات الاجنبية .. هذا ما وصلني وأحببت أن أوصله إليكم ...
لا تتعبون أنفسكم وتفائلوا بالخير تجدوه ..
أسأل الله لي ولكم التوفيق
من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
قديم 10-24-2010, 06:10 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف عساف
يا اخوان انا اليوم الساعه التاسعه صباحا اتصلت على ادارة التدريب والابتعاث بوزارة الصحة تحويلة رقم 815 وسألت عن اوراقي
قلت له انا تخصصي تخدير ومقدم على علاج تنفسي وجايب قبول من جامعة امريكيه واوراقي عندكم من متقدمين 1431 شهر 7
قال لي انه احنا ما كملنا متقدمين 1429 وباقي فيهم ناس
اما متقدمين 1431 ما فتح ولا ملف ولن يفتح اي ملف قبل السنه القادمه
قلت له انه فيه ناس متقدمين هالسنه وطلعت اسمائهم قال اي واحد من متقدمين 1431 ويقول لك كذا يكذب عليييك وكلامه مو صحيح ومتقدمين 1431 لهم خطه جديده مغايره
واللي قال هالكلام اعرف صوته هو الشخص اللي بالغرفه الثانيه بالمكتب المقابل للباب ابيض وقصير ومتين شوي ما ادري ايش اسمه
انا الان ايش اسوي اسافر اجي للرياض اخاف اقابله ويقول لي نفس الكلام او انتظر ابي نصيحتكم يا اخوان

عندي سؤالثاني
انا اختبرت توفل ودرجتي 47 لكن النتيجه اللي فيها الصوره ما وصلتني على البريد فصورة النتيجه من الموقع اللي بالنت و اضفتها لان الدكتور حازم في ادارة المستشفيات قال لي عادي تمشي . اليوم احد الشباب يقول ما تمشي لازم تراسل حقين التوفل يرسلون لك النتيجه والورقه اللي ارفقت ما تكفي .
الاخ صيدلي 11 او اي من الاخوان عنده معلومة تراي بحاجة نصيحته . الله يجزاكم خير

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي 11
ياشباب هونوا على أنفسكم .. " قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا "
والامور طيبه صدقوني .. ومهما قالوا لكم في التدريب والابتعاث مشوا حالكم ولا تدققون في كلامهم .. البعض هنا يقول ما فيه أحد من سنة 31 .. الدليل هو الاخت الكفاح موجوده معنا بالمنتدى من متقدمي 1431 وفيه أشخاص أخرين مو موجودين بالمنتدى أعرفهم هذا غير الاطباء ..
المهم : الملفات حقت السنة هذي راح تكون على دفعتين .. الدفعة الاولى بيمشون على شهر 2 هجري والدفعة الثانية راح تكون على شهر 6 هجري لأنه شهر 2 هجري تقريبا يوافق بداية الدراسة في الجامعات الاجنبية وشهر 6 أيضا يوافق بدايىة الترم الثاني في الجامعات الاجنبية .. هذا ما وصلني وأحببت أن أوصله إليكم ...
لا تتعبون أنفسكم وتفائلوا بالخير تجدوه ..
أسأل الله لي ولكم التوفيق

ماراح أقولك ان الموظف كذاب ولكن زي ما ذكرت لك اسأل الاخت الكفاح .. ولو الشباب اللي من السنة هذي ودخلوا اللجنة مسجلين بالمنتدى كان أثبتو لك صحة كلامي ..
بالنسبة لمشكلة نتيجة التوفل فما عندي خلفية عنها .. كلم التدريب والابتعاث وراح يفيدونك .. ما يحتاج تسافر
الله يوفقك
قديم 10-24-2010, 06:14 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد عبدالله النفيسة

لاحول ولاقوة الا بالله

وشعندهم بعد

وليه على دفعتنا حنا بغيرون الطريقه

الله يعين بس

لأن العدد كبير ..
قديم 10-24-2010, 03:40 PM
صحي جديد

نواف عساف will become famous soon enough

الاخ صيدلي 11
الله يوفقك ويطمن بالك
من مواضيع : نواف عساف
نواف عساف غير متواجد حالياً  
قديم 10-24-2010, 04:55 PM
صحي نشط

طارق العنزي will become famous soon enough

انا ارفقت النتيجة المطبوعه من موقع التوفل

ومشت اوراقي

اتكلم عن تجربه
من مواضيع : طارق العنزي
طارق العنزي غير متواجد حالياً  
قديم 10-24-2010, 05:10 PM
صحي نشط

mab_mt will become famous soon enough

مشكور أخوي صيدلي 11 الله يطمن ويريح بالك ويحقق لك كل أمانيك يارب
من مواضيع : mab_mt
mab_mt غير متواجد حالياً  
قديم 10-24-2010, 09:37 PM
صحي نشط

صيدلي1 will become famous soon enough

اخي العزيز نواف اسمح لي اقولك تجربتي في التوفل .. انا كنت انتظر النتيجة مدة شهر ونص ولا وصلني شي ولما قرأت في المنتدى انو ممكن ارفق النتيجة اللي بموقع التوفل وتكفي .. فعلا طبعتها وارفقتها وما قالو اي شيء يعني اوكي مشت .. طبعا اكتشفت ان البريد اللي سجلته في موقع التوفل غلط وعدت وعدلت بياناتي وطلبت ارسال نسخة ثانية .. ارسلوها بعد 4 اسابيع مع اعتذار عبر الايميل على التاخر وارفقتها فيما بعد لملفي بالوزارة ... الشاهد ارفق النتيجة من الموقع على ما تصل الشهادة لك وبعدين ارفقها .. وكذا مالهم اي حجة (:

موفق
من مواضيع : صيدلي1
صيدلي1 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق