آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

جديد الابتعاث .. موضوع متجدد

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 11-06-2010, 10:47 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

صيدلي 11 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamal o.r
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي وعزيزاتي

بصراحه كثرت الأخبار المغلوطه إضافة الى التباين في ردود موظفين التدريب والابتعاث مثلاً انا ارسلت قريبي يتابع المعامله في التدريب والابتعاث وقال لي معلومات غير اللي تكتب في المنتدى وقمت بإرسال صديق لي بالرياض علاوة على انه نفس الحال موظف بالصحه ومتقدم للبعثه وقال لي اخبار اخرى غير المنتدى وغير اخبار قريبي المهم انا تضايقت وسافرت امس الجمعه للرياض واليوم من الساعه 8 وانا بإدارة التدريب والابتعاث
مكتب باسم النصار وكان أول سؤال لي هل عقدت لجنه الاسبوع الماضي ؟ قال لي لا لا ماعقدت لجنه
المهم قلت له فيه اصدقاءنا في المنتدى أكدوا هذا الخبر قال ياأخي لاتسمع كلام المنتديات
بعدين سألته عن ترتيبي وكان معاه واحد في المكتب على ماأفتكر اسمه محمد الفيصل حولني عليه واعطاني ترتيبي بين الفنيين حسب ترتيب ادارة المستشفيات

الزبده ان باسم النصار قال بإذن الله الجميع راح يبتعث فيه 500 رقم متاحه الان ينقصها الضمان المالي فقط اضافة الى ان خطة الوزاره في ارسال اكبر عدد ممكن غير ال 500 رقم المتاحه وإنما هي مسألة ضمان ملي +وقت فقط
بعدين سألته ليش مافيه نظام كمبيوتر يستطيع الشخص من خلاله معرفة ترتيبه + هل دخل اللجنه والا بعد + مواعيد اللجان بكذا نرتاح وترتاحون من اتصالاتنا وزيارتنا المستمره لكم قال ياأخي بإمكانك الاتصال قلت يأخوي اتصلنا الف مره ماأحد يرد قال أبد يمكن الموظفين مشغولين الصباح حاول تتصل بعد الظهر قلت في نفسي اكيد الموظفين بعد الظهر راحوا يرجعون عيالهم من المدارس ويستمتعون بالكبسه السعوديه ماهم فاضين لإتصالات الغلابه اللي مالقى غداء عشانه أجل الزواج من اجل عيون الحلوه (( البعثه))

بصراحه انا خرجت من عندهم قافله اخلاقي يعني عشان الواحد يبتعث لازم ينتظر سنتين ياأخي الناس أجلت مشاريعها من زواج واستثمارات وما إلى ذلك على أمل البعثه والله حرام اللي قاعد يصير

خاتمه

الرجاء من الاخوان التحقق من الأخبار قبل نقلها لنا ومخافة الله فينا اللي يوم مبسوطين ويوم زعلانين
إخواني وأخواتي لا تصدقون كل مايقال ليس تكذيب للأخرين ولكن المصدر غير صادق وانتم تعرفون المصدر

تحياتي وبالتوفيق للجميع

اللهم حقق رغبة الجميع واجعلهم يحصلون على ما يريدون من غير نصب ولا وصب

وليش الزعل من الأساس .. الله سبحانه وتعالى أعلم بما يصلح لك وللخلق أجمعين .. توكل على الله وريح نفسك وأحسن الظن بربك ولا راح تحصل الا على ما كتب لك .. وبالعكس كلام النصار يريح .. حيث ذكران الكل راح يبتعث وانها مسألة وقت فقط .. والأوضاع طيبه جدا .. أنا أستغرب من الاشخاص المتخوفين واللي يشتكون ويدعون على موظفي التدريب والابتعاث .. انا عارف انه فيه وساطات ومحسوبيات في كل مكان ولكن الله أقوى منهم وسيكتب لنا كل خير .. كل ما عليك هو " احسان الظن بالله " وبتحصل على كل خير ..
الله يوفقك
من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
قديم 11-07-2010, 12:16 AM
مشرف سابق

kamal O.R will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riddick20
طيب ياعزيزي انته ما سألته عن موعد الجنة الجاية يعني ماقالك انه فيه لجنة الاسبوع هذا

تحياتي

^_^

مرحباً اخوي

بصراحه ماسألته لأني مثل ماقلت لك لا يوجد ثقه في المصدر

وفقك الله
من مواضيع : kamal O.R
kamal O.R غير متواجد حالياً  
قديم 11-07-2010, 12:26 AM
مشرف سابق

kamal O.R will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي 11
وليش الزعل من الأساس .. الله سبحانه وتعالى أعلم بما يصلح لك وللخلق أجمعين .. توكل على الله وريح نفسك وأحسن الظن بربك ولا راح تحصل الا على ما كتب لك .. وبالعكس كلام النصار يريح .. حيث ذكران الكل راح يبتعث وانها مسألة وقت فقط .. والأوضاع طيبه جدا .. أنا أستغرب من الاشخاص المتخوفين واللي يشتكون ويدعون على موظفي التدريب والابتعاث .. انا عارف انه فيه وساطات ومحسوبيات في كل مكان ولكن الله أقوى منهم وسيكتب لنا كل خير .. كل ما عليك هو " احسان الظن بالله " وبتحصل على كل خير ..
الله يوفقك

اخوي صيدلي 11 الله يوفقك

انا زعلان لأنك تشوف في المنتدى اخبار متناقضه الشي الثاني العمر راح وانا اخوك يعني الواحد متى يخلص البكالوريوس ويبدأ يفكر في الماجستير الا العمر طااااااااف

مشكور اخوي صيدلي 11 واسعدني مرورك الله يوفقك ويوفق جميع المبتعثين
من مواضيع : kamal O.R
kamal O.R غير متواجد حالياً  
قديم 11-07-2010, 12:55 AM
صحي متميز

aljreah will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monady2001
يعني هوا لسا ناس من عام ٢٩ ما اعتقد

لا هالكلام صحيح ان من مرشحي 1429 ولسا يادوب نقول بسم الله وكمان فيه اخبار ان باقي 12 ملف من ملفات 1429 فاطول بالك
من مواضيع : aljreah
aljreah غير متواجد حالياً  
قديم 11-07-2010, 01:24 AM
صحي نشط

علي مانع will become famous soon enough

الخيــــــــــــــــر جايكم

لاتستعجلون السنة الجاية بتكووون خير

انشاء اللة تمشي الامور
من مواضيع : علي مانع
علي مانع غير متواجد حالياً  
قديم 11-07-2010, 01:41 PM
صحي نشط

فني مختبر 717 will become famous soon enough

وش صار اليوم ياشباب عن اللجنه هل فيه اخبااااار
من مواضيع : فني مختبر 717
فني مختبر 717 غير متواجد حالياً  
قديم 11-07-2010, 05:35 PM
صحي نشط

maas will become famous soon enough

لم تعقد لجنة اليوم حسب اتصالي بإدارة الابتعاث ، و أفادوني بأنه ستكون اللجنة يوم الثلاثاء

و الله أعلم
من مواضيع : maas
maas غير متواجد حالياً  
قديم 11-07-2010, 08:31 PM
صحي نشط

منتسب will become famous soon enough

عودتك لهذا الموضوع وتعليقك أسعدنا والله ياأخي صيدلي 11

نشكر لكم عودتكم في هذا الموضوع وتمنياتنا بالتواصل معنا دائما

دمت بود
من مواضيع : منتسب
منتسب غير متواجد حالياً  
قديم 11-07-2010, 09:51 PM
صحي مبدع

Stubborn will become famous soon enough

yes my bro please update us with news cause ur presense is very important or all of us : )
and do not ever think to dissapear lol we gonna shot u in the head like zombies : D
God bless u bro
all the best : )
من مواضيع : Stubborn
Stubborn غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق