آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

جديد الابتعاث .. موضوع متجدد

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 12-05-2010, 02:37 PM
صحي جديد

الصحي السيامي will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي 11
طيب يا إخواني الصيادلة خلونا نتكلم بجدية لأني بصراحة تعبت وما عاد صرت احب انقل اي معلومة لأني حقيقة سألقى شخص يفند ما قلته عالعموم .. ممكن يكون سبب اختلافنا في التالي :

1- القبولات المصدقة والغير مصدقة : بمعنى ان الملف اللي فيه قبول غير مصدق ممكن يتعدوه للي يليه .
2- الملفات ذات القبولات اللي تواريخها بعيده : بمعنى يمكن شخص قبوله اللغة يبدأ في منتصف 2011 ورقمه 1 والاخر قبول اللغة يبدأ بشهر فبراير 2011 ورقمه 2 من في اعتقادكم بيمشون أولا .؟
هذه وجهة نظري .. للمعلومية أحيانا يصاب الشخص بالاحباط عندما يضع أي معلومة حتى لو كان متأكد منها لأنه زي ما ذكرت سيجد من يشكك في كلامه أنا ما ألوم أي شخص ولكن المعلومات المتناقضة اللي نجدها من ادارة التدريب والابتعاث هي ما يسبب اختلافنا ..
اليوم بالتحديد احد الزملاء كان في ادارة التدريب والابتعاث وسأل عن البند المالي الذي اختلفنا عليه سابقا وذكروا الاخوان هنا انه مافيه بند مالي الا السنة القادمة مع الميزانية الجديدة ولكن أوراق اللجنة اللي فاتت الان في انتظار اعتماد الوزير ولا تعتمد من الوزير الا في حال توفر البند المالي فتوقع موظف التدريب والابتعاث انها تكون معتمدة على نهاية الاسبوع .. مما يعني أن البند المالي متوفر ؟؟ وهذا يؤكد كلامي السابق ... وبإذن الله على نهاية الاسبوع ترسل ملفات اللجنة السابقة للخدمة المدنية ..

بالنسبة لأخواني الصيادلة سياتي الوقت اللي أثبت لكم فيه صحة كلامي .. دعونا لا نثير النقاشات والبلبله الغير مفيدة وننتظر .. وسييسر الله كل أمر

صيدلي 11

جيت على الجرح ..

كلامك صحيح 100%

وحسب تجربيتي الحالية كان رقمي بالترتيب 3 ولم يدخل ملفي اللجنة ودخل اللجنة من هو ترتيبه فوق العشرين واعتقد ان الفرق بيني وبين اللي دخل الجنة انه مصدق القبول وانا قالولي احنا نصدق قبولك وتمت اللجنة ولا دخل ملفي .

ولما سألتهم ليش قالو اذا جاء البند المالي نعتمد الترتب اللي جانا من الإدارات ومو مهم دخل اللجنة الحين ولا بعدين المهم البند المالي !!!!

ومادري المشكلة في البند المالي .ولا نظام دخول الملفات للجنة ... الله المستعاااان
من مواضيع : الصحي السيامي
الصحي السيامي غير متواجد حالياً  
قديم 12-05-2010, 03:54 PM
صحي نشط

maas will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة antidote
بصراحة ان النظام عندنا زفت انا اذكر لكم قصتي مع الابتعاث ,,
جانا في المستشفى خطاب الابتعاث وفرحنا وشفنا الشروط وجبنا اللي في الخطاب من شروط ولم يكن من ضمنها انك تجيب قبول وجبنا القبول وسلمنا ملفنا وسألنا ادارة الرعاية والابتعاث قلنا باقي شيء والا اكتمل الملف قالوا ملفك كامل ولا فيه اي نقص وسألتهم عن تصديق القبول قالوا حنا نصدق القبول وكانوا يقولون لازم قبولك يكون ب 2010 عشان لك الاولوية وجبته زي ما طلبوا وسلمتهم ملفي بتاريخ 14/7/1431 هـ وراجعت الابتعاث اكثر من مرة اشوف في اي طلبات اخرى لاني لا اثق حتى يدخل ملفي اللجنة والاسبوع الماضي دقيت عليهم وطلبوا مني تصديق القبول وقالوا هذا شرط اساسي حتى يدخل ملفك اللجنة .
والله عاااااااار.

الأخ العزيز antidote

أتوقع حصل سوء فهم بينك و بين الإدارة

لأن الأخوان في إدارة الإبتعاث جزاهم الله خير ما يقصرون يصدقون القبولات- مثلا القبول حقي ادارة الابتعاث هي اللي صدقته- بس زي ما انت عارف الإجراءات الرسمية ( الروتينية ) ، يعني القبول اللي انت تقدر تصدقه خلال يومين أو ثلاثة ايام عن طريق مراسلة الملحقية بالبريد اللإكتروني ياخذ في ادارة الابتعاث اسابيع - البريد الرسمي!!- ، و لا تنسى أنهم عندهم معاملات كثيرة،

طبعا اذا انت صدقت القبول بنفسك ، بتكون إختصرت على نفسك الوقت و سهلت على إدارة الابتعاث
من مواضيع : maas
maas غير متواجد حالياً  
قديم 12-05-2010, 04:00 PM
صحي نشط

ni791 will become famous soon enough

ياشباب في احد من دفعة ٣١ توفرله البند المالي وراح الديوان؟ عشان نتأكد من وضع البند المالي اللي محير آلامه؟
من مواضيع : ni791
ni791 غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2010, 10:12 AM

والله غريب امر هذي الادارة

انا اسمي في محضر 9-11 و اغلب اللي معي بالمحضر اعتمد لهم بند مالي وارسلت ملفاتهم لوزارة الخدمة المدنية وعند السؤال عن ملفي افادوا ادارة التدريب ان ملفي صحيح اعتمد من الوزير ولكن لايوجد له بند مالي حالياً بإنتظار السنة المالية الجديدة ...........!!!!!!

والسبب على حسب ماقال لي موظف ادراة التدريب ان البند المالي يعتمد على حسب التخصص فهناك بعض التخصصات لهم مقاعد اكثر فلهم ألأولويه ................!!!

كلام غريب فعلاً

ارجو منكم يا أخوان ان تفهموني هل هذا الكلام معقول كيف يعتمد المحضر من الوزير ويوجد بند مالي للبعض والبعض الآخر لايوجد له بند .......!!!؟
من مواضيع : أخصائي أجهزة طبية
أخصائي أجهزة طبية غير متواجد حالياً  
قديم 12-07-2010, 05:39 AM
صحي نشط

dhsvv will become famous soon enough

ها أنا أعود حيث كانت ...

آخر زيارة لك: 04-17-2008 الساعة 02:42 am

لأقول جزاك الله خيراً يا ..

صيدلي 11

يعلم الله أنك بعثت الأمل من جديد في قلوبنا .. وأسأل الله أن يفتحها بوجهك أينما حللت ...

انا من المتابعين لهذا الموضوع منذ أشهر .. وحينما أردت أن أشكرك وأسجل إعجابي ..

وجدت أنه لدي أسم قديم ولم أعلم عنه ...

تأكد أنه هناك من يدعي لك في ظهر الغيب ممن لم يسعهم الوقت للتسجيل في هذا الموقع ..
وأيضاً نشكر الأخوة وكل من أتحفنا ..
بعلومة ,,
او برأي ,,
او مشورة ,,

فلكم منا كل الشكر والتقدير والاحترام ...

محبكم
ممرض شمااالي
ياسر الرويلي
من مواضيع : dhsvv
التعديل الأخير تم بواسطة dhsvv ; 12-07-2010 الساعة 05:40 AM. سبب آخر: لون
dhsvv غير متواجد حالياً  
قديم 12-07-2010, 05:42 AM
صحي نشط

dhsvv will become famous soon enough

ياشباب عندي استفساار ..

كم رقم للتمريض اللي دخلت ملفاتهم ..

واللي يعرف كم االاحتياااط ...

أكون ممنون له ...
من مواضيع : dhsvv
dhsvv غير متواجد حالياً  
قديم 12-07-2010, 09:22 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

صيدلي 11 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dhsvv
ها أنا أعود حيث كانت ...

آخر زيارة لك: 04-17-2008 الساعة 02:42 am

لأقول جزاك الله خيراً يا ..

صيدلي 11

يعلم الله أنك بعثت الأمل من جديد في قلوبنا .. وأسأل الله أن يفتحها بوجهك أينما حللت ...

انا من المتابعين لهذا الموضوع منذ أشهر .. وحينما أردت أن أشكرك وأسجل إعجابي ..

وجدت أنه لدي أسم قديم ولم أعلم عنه ...

تأكد أنه هناك من يدعي لك في ظهر الغيب ممن لم يسعهم الوقت للتسجيل في هذا الموقع ..
وأيضاً نشكر الأخوة وكل من أتحفنا ..
بعلومة ,,
او برأي ,,
او مشورة ,,

فلكم منا كل الشكر والتقدير والاحترام ...

محبكم
ممرض شمااالي
ياسر الرويلي

الله يسعدك يالغالي ويوفقك .. ومرحبا بك مجددا
من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
قديم 12-09-2010, 12:00 AM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

صيدلي 11 will become famous soon enough

موعد اللجنة القادمة سيكون الثلاثاء القادم باذن الله وعدد الملفات المطلوبة لدخول اللجنة 150 ملف
بالتوفيق للجميع

من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
قديم 12-09-2010, 12:57 AM
صحي نشط

RIDDICK20 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي 11
موعد اللجنة القادمة سيكون الثلاثاء القادم باذن الله وعدد الملفات المطلوبة لدخول اللجنة 150 ملف

بالتوفيق للجميع

ألف شكر على الخبر وإنشاءالله تتيسر الامور
تحياتي لك
^_^
من مواضيع : RIDDICK20
RIDDICK20 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق