آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

جديد الابتعاث .. موضوع متجدد

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 741 ]
قديم 12-25-2010, 02:13 AM
صحي متميز
 

mami will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كسر مضاعف
ما مدى صحة عبارة بذلت ( قصارى جهدي والباقي على الله ) ؟.
الجواب:
الحمد لله
هذا القول لا يصلح لأنه يعني أن الفاعل اعتمد على نفسه أولاً .
لكن القول : ( بذلت جهدي واسأل الله المعونة ) هذا الصواب ، وهذه العبارة : ( بذلت جهدي والباقي على الله ) ربما يريد بها الإنسان هذا المعنى الذي ذكرت أي ما استطعته فعلته وما لا أستطيعه فعلى الله ، ولكن أصل العبارة غلط ،
بل يقول : ( بذلت جهدي واسأل الله المعونة )
فتوى الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله في مجلة الحسبة العدد 50 ص 17 . (
www.islam-qa.com)




أشكرك من أعماق قلبي على التنبيه ... بس يالغالي أنا ما قلت بذلت قصارى جهدي ... أنا بذلت بالأسباب و توكلت على الله و الله خير معين ... و التوفيق و الرزق و التيسير كلها بفضل من الله ...

أكرر شكري لك ... و كثر الله من أمثالك ... و الله يوفق الجميع
من مواضيع : mami
mami غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 742 ]
قديم 12-25-2010, 11:28 AM
صحي جديد
 

فرحان الرويلي will become famous soon enough
افتراضي الديواان

يا شبااب احد عنده فكرة الاسماء اللي عدت من لجنة التدريب الاخيرة متى تروح للديوان
اخي صيدلي المثل يقول اذا كان صاحبك عسل لا تلحسه كله الظاهر اننا ما راح نترك منك شي ابد
الله يوفقك اذا رحت لهم تأكد لنا من موعد ارسال الاسماء الى الديوان مع خالص الشكر والتقدير
واتمنى التوفيق للجميع
فرحان الرويلي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 743 ]
قديم 12-25-2010, 02:32 PM
صحي جديد
 

آخر قرار will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحان الرويلي
يا شبااب احد عنده فكرة الاسماء اللي عدت من لجنة التدريب الاخيرة متى تروح للديوان
اخي صيدلي المثل يقول اذا كان صاحبك عسل لا تلحسه كله الظاهر اننا ما راح نترك منك شي ابد
الله يوفقك اذا رحت لهم تأكد لنا من موعد ارسال الاسماء الى الديوان مع خالص الشكر والتقدير
واتمنى التوفيق للجميع

الملفات التي اجتازت اللجنه الاخيره تنتظر اعتماد البند المالي وعلى حسب كلامهم بأدارة الابتعاث انه من المحتمل أن يكون اعتماده شهر 2 .
أسأل الله التوفيق لي ولك ولجميع الزملاء
آخر قرار غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 744 ]
قديم 12-25-2010, 03:06 PM
صحي متميز
 

فني صيدلي will become famous soon enough
افتراضي

آخر قرار هل تقصد لجنة الاسبوع الماضي او اللي قبلها ؟؟!!

احد يعطينا خبر عن لجنة الاسبوع الماضي متى ترسل لاعتمادها من الوزير ومتى يتوقع ارسالها للخدمه المدنيه ؟؟!!
من مواضيع : فني صيدلي
فني صيدلي متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 745 ]
قديم 12-25-2010, 05:24 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

ADEED will become famous soon enough
افتراضي

سلامي الحار للجميع.

الأاخ صيدلي مشرفنا العزيز ذكر انه راح يروح لهم اليوم ننتظر الأخبار الحلوه منه


تحياتي
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 746 ]
قديم 12-25-2010, 05:50 PM
بروفيسور صحي
 

تايقر99 will become famous soon enough
افتراضي

ننتظر من سال اليوم او راح اداره التدريب والابتعاث فهل من جديد
من مواضيع : تايقر99
تايقر99 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 747 ]
قديم 12-25-2010, 05:53 PM
صحي مبدع
 

Stubborn will become famous soon enough
افتراضي

اهم شي التناحه توني ارسل اسمي لك ياصيدلي ليش مني مستوعبه ان اليوم سبت -_-
المهم مو مشكله لو تعرف احد يروح مره ثانيه بليز اسئله ومره شكرا : )
من مواضيع : Stubborn
Stubborn غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 748 ]
قديم 12-25-2010, 06:01 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

ADEED will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stubborn
اهم شي التناحه توني ارسل اسمي لك ياصيدلي ليش مني مستوعبه ان اليوم سبت -_-
المهم مو مشكله لو تعرف احد يروح مره ثانيه بليز اسئله ومره شكرا : )



ههههههه مرحبا طولت غيبتك كيفك
تناحتك لها سببين اما فطرتي فوووول او بسبب غيبتك الطويلة.


ان شاء الله اخوي صيدلي11 بيجيب لنا اخبار طيبه.


تحياتي
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 750 ]
قديم 12-25-2010, 11:20 PM
صحي جديد
 

آخر قرار will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني صيدلي
آخر قرار هل تقصد لجنة الاسبوع الماضي او اللي قبلها ؟؟!!

احد يعطينا خبر عن لجنة الاسبوع الماضي متى ترسل لاعتمادها من الوزير ومتى يتوقع ارسالها للخدمه المدنيه ؟؟!!

مرحبا فني صيدلي نعم لجنه يوم الاحد الموافق13/1/1423هـ
آخر قرار غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
...


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جديد الابتعاث للتمررررريض فني كلى ملتقى التدريب والإبتعاث 39 05-29-2012 01:06 AM
فني تخدير ، أرغب في الابتعاث في تخصص جديد @الخيّال@ ملتقى التدريب والإبتعاث 5 10-11-2011 12:19 AM
جديد لجنة الابتعاث بوزارة الصحة 3/12 كانتربري ملتقى التدريب والإبتعاث 6 11-23-2010 09:21 PM
وش جديد الابتعاث abdallah ملتقى التدريب والإبتعاث 4 07-02-2010 11:23 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:54 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط