آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

جديد الابتعاث .. موضوع متجدد

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 01-22-2011, 10:05 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

صيدلي 11 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghamdi sb
الله لا يهينكم افيدوني

انا مرشح 1431وملفي في الابتعاث الاحين جاني قبول من امريكا pharmd بس كما تعرفون البرنامج 6 سنوات هل تقبلة وزارة الصحة ويوافق عليه ديوان الخدمة المدنية ارجو منكم الافادة جزاكم الله الف خير
وعندي قبول من بريطانيا بس امريكا افضل من ناحية الدراسة والتخصص

لا يالغالي ما يقبلوه .. ولا تنسى سنة اللغة يعني المجموع سبع سنوات .. خلك على بريطانيا
بالتوفيق
من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
قديم 01-22-2011, 11:09 PM
Banned عضو موقوف

العـــود الأزرق will become famous soon enough

يا اخوان مافي اخبار جديده

ترى بداء الطفش والملل يدب في دمي خخخخخخخ
من مواضيع : العـــود الأزرق
العـــود الأزرق غير متواجد حالياً  
قديم 01-24-2011, 12:04 AM
phc
صحي نشط

phc will become famous soon enough

السلام عليكم 0
مساء الخيرات لجميع الأخوة والأخوات00
الأخ/صيدلي11
عند سؤال محيرني جداً أنا جددت القبول حقي بحيث يبدأ اللغة في شهر 11/2011 والبرنامج يبدأ شهر2 عام 2013م وملفي حالياً في التدريب والإبتعاث وش رايكم ياجماعة هل المدة طويلة ولا الوقت كافي ومناسب على ما يدخل ملفي اللجنة وللمعلومية ملفي اللي موجود بالتدريب والإبتعاث فية قبول اللغة تبدأ بشهر 1/2011 هل أخلي القبول القديم في الملف أو إني أرسل لهم القبول قبل ما يدخل الجنة بحيث أنهم يصادقون عليه من الملحقية في بلد الإبتعاث لأن كلا القبولين غير مصدق وحسب إفادة الأستاذ/محمد الدعجاني بأن الملف قبل ما يدخل إلى اللجنة يجب أن يكون مصدق 0

هذا ولكم خالص الشكر والتقدير000
من مواضيع : phc
phc غير متواجد حالياً  
قديم 01-24-2011, 05:44 PM
صحي نشط

CY PHARMACIST will become famous soon enough

يا طويل العمر اتوقع ان قبولك تمام و المفروض انك ترسله لهم على الفاكس و تتأكد من وصوله.
لان موعدك الاول انتهى.
انا عندي قبول سابق فأجلته فتكون بدايته في شهر 8/ 2011 فالاخوان في ادارة الابتعاث قالو لي تمام قبولك ان شاء الله على الموعد ذا تكون مخلص كل امورك.
يفضل انك تصدقه لانه ما يأخذ منك 3 ايام عمل بالكثير بالعكس عن ادارة التدريب و الابتعاث لانهم يرسلوا مجموعة قبولات و ليس واحد او اثنين.
من مواضيع : CY PHARMACIST
CY PHARMACIST غير متواجد حالياً  
قديم 01-26-2011, 01:04 AM
صحي مبدع

مستربن will become famous soon enough

مساء الخير

اليوم الثلاثاء أتصلت ع التدريب والأبتعاث

وخبروني أن هناك لجنه الأسبوع القادم أن شاء الله

بالتوفيق للجميع...
من مواضيع : مستربن
مستربن غير متواجد حالياً  
قديم 01-26-2011, 01:10 AM
صحي نشط

نعنوعة will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من خلال تصفحي لمواضيعكم وردودكم استفتد الكثير ولله الحمد ، لكن لدي استفسار انا مش من الرياض وصعب على المراجعة ، او ارسال احد على طول يراجع لي واحاول اتصل ماحد يرد .
ملفي اخر معلومة لدي في الابتعاث
ومرفق به قبول لكنه كان لشهر ديسمبر 2010 وانا ارسلته قبل عدة اسابيع من انتهائه لانه وصلني متاخر ، وقدمت تاجيل عن طريق احد الاخوان الذي احضره لي ولكنه الى الان لم احصل على خطاب التاجيل وانا انتظر الخطاب للان وسؤالي :
1: هل يتم ارجاع ملفي من ادارة الابتعاث والغاء ترشيحي لعدم احضاري التاجيل ، مع االعلم اني مقدمة على درجة دكتوراة وبصعوبة تحصلت على قبول لعدم تمكني من الحصول على خطاب الضمالن المالي المبدئي حيث اغلب الجامعات تطلبه رغم اكتمال اوراقي
.2: اغلب جامعات العالم لدرجة الدكتوراة تطلب بحث باستثناء امريكا وممكن كندا لكن عدد سنوات الدراسة 5 سنوات وسنة انجليزي فهل تقبل الدراسة لدرجة الدكتوراة كبحث فقط لافادة الاخرين ( مع العلم ان قبولي الذي حصلته بحث ومواد وعدد سنوات الدراسة 2- 5 سنه و3 اشهر انجليزي )
رجاء ممكن من شخص موجود في الابتعاث يجاوبني بايجابية فانا تعبت ودفعت مبالغ لعدة مكاتب ولجامعات للحصول على قبول واخيرا حصلته لكن جاءني متاخر وانتهى الان ولااعرف ماحصل لمعاملتي .
من مواضيع : نعنوعة
نعنوعة غير متواجد حالياً  
قديم 01-26-2011, 04:21 PM
صحي نشط

totobb will become famous soon enough

نتظر جديدك يامشرفنا الغالي وايش صار على البند المالي للجنة 13\1
من مواضيع : totobb
totobb غير متواجد حالياً  
قديم 01-27-2011, 02:14 AM
صحي مبدع

N.A.S.A will become famous soon enough

ياخوان سوال هل الابتعاث يفتح كل سنة لجميع التخصصات او تخصصات محددة انا تخصصي ادارة مستشفيات دبلوم(فني) ردوووووووووووو تكفون
من مواضيع : N.A.S.A
N.A.S.A غير متواجد حالياً  
قديم 01-27-2011, 01:29 PM
صحي نشط

CY PHARMACIST will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعنوعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من خلال تصفحي لمواضيعكم وردودكم استفتد الكثير ولله الحمد ، لكن لدي استفسار انا مش من الرياض وصعب على المراجعة ، او ارسال احد على طول يراجع لي واحاول اتصل ماحد يرد .
ملفي اخر معلومة لدي في الابتعاث
ومرفق به قبول لكنه كان لشهر ديسمبر 2010 وانا ارسلته قبل عدة اسابيع من انتهائه لانه وصلني متاخر ، وقدمت تاجيل عن طريق احد الاخوان الذي احضره لي ولكنه الى الان لم احصل على خطاب التاجيل وانا انتظر الخطاب للان وسؤالي :
1: هل يتم ارجاع ملفي من ادارة الابتعاث والغاء ترشيحي لعدم احضاري التاجيل ، مع االعلم اني مقدمة على درجة دكتوراة وبصعوبة تحصلت على قبول لعدم تمكني من الحصول على خطاب الضمالن المالي المبدئي حيث اغلب الجامعات تطلبه رغم اكتمال اوراقي
.2: اغلب جامعات العالم لدرجة الدكتوراة تطلب بحث باستثناء امريكا وممكن كندا لكن عدد سنوات الدراسة 5 سنوات وسنة انجليزي فهل تقبل الدراسة لدرجة الدكتوراة كبحث فقط لافادة الاخرين ( مع العلم ان قبولي الذي حصلته بحث ومواد وعدد سنوات الدراسة 2- 5 سنه و3 اشهر انجليزي )
رجاء ممكن من شخص موجود في الابتعاث يجاوبني بايجابية فانا تعبت ودفعت مبالغ لعدة مكاتب ولجامعات للحصول على قبول واخيرا حصلته لكن جاءني متاخر وانتهى الان ولااعرف ماحصل لمعاملتي .

نصيحة لك انك تحاولي باي وسيلة الاستعلام عن ملفك وش صار فيه لانه من واقع تجربة حصلت لي ان ملفي دخل اللجنة و استبعدوه بسبب القبول يريدون مني تغييره ولكن المصيبة انهم لم يخبروني بهذا فبمجرد الصدفة اتصلت على تحويلة 832 ليأسي من تحويلة 811 فردوا علي بصدر رحب و طلبوا مني الاسم و التخصص والاتصال فيهم بعد ربع ساعة فجاءني الخبر باني ملفي دخل اللجنة و استبعدوه و المطلوب مني تغيير القبول ولم يبلغوني بهذا الشيء.
في اليوم التالي وانا في الرياض مع العلم يانني بعيد منهم وادخل على الاخ حمد واستقبلني بصدر رحب و نعم الرجل واعطيه الاسم وكان ملفي عنده على المكتب فتم تغيير القبول و استكمال الملف وقال لي الجنة القادمة راح يكون ملفك الاول.
اسف على الاطالة لكن هذا ما حصل لي فلولا الله ثم ذاك الاتصال , كان راح نصيبي من الابتعاث مع العلم بانني املك اكثر من قبول.
فالرجاء متابعة ملفاتكم والا ........................
من مواضيع : CY PHARMACIST
CY PHARMACIST غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق