آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى النفحات الإيمانية مواضيع ديننا الحنيف على منهج اهل السنة والجماعة

عدد الملائكة التى تحيط بلانسان‏

ملتقى النفحات الإيمانية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 09-30-2010, 03:34 PM
مشرفة سابقة
 




صيدلانية عاطلة will become famous soon enough


بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة ومهمة جدا عن الملائكة التى تحيط بالانسان

أثناء يومه وعلمت أن رحمت الله بعباده فى كل شىء حتى فى النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ

عبد الباسط عضو لجنة الاعجاز العلمى قال: ان الملائكة التى تحيط بالانسان عددها 10( عشرة )

وتتبدل فى وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه ةتعالى وتعالى يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل

ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادى وهو بنا أعلم , فترد الملائكة وتقول : تركناهم يصلون , لذلك

ينصح دائما بصلاة البردين ( الفجر والعصر ) وقد جعل الله عشرة من الملائكة تحيط بالانسان

كالتالى ملكين ملك عن اليمين وملك على اليسار اليمين ليكتب الحسنات واليسار ليكتب السيئات

ولكن عندما يفعل الانسان سيئة يقول ملك اليمين اكتبها سيئة , فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله

يستغفر , فاذا استغفر الانسان لايكتبها. ملكين ملك أمام الانسان وملك خلفه , حتى يدفع المكروه

الذى يصيبه وتحفظه , مثال : كالذى تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظه ,ولكن

اذا كتب الله سبحانه وتعالى أن يموت فى الحادث بالوح المحفوظ فسوف يموت . ملك على الجبين :

للتواضع وعدم الكبر. ملكين على الشفتين . ملك على الشفة العليا وملك على السفلى وهم

مفوضين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض اخر . ملكين على

العينين وهم لغرض البصر وحماية العينان من الاذى وكما يقول المثل العين عليها حارس . وأخيرا

ملك على البلعوم لانه ممكن أن يدخل فى فم النائم أى شىء يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك

يحرس البلعوم حتى اذا دخل أى شىء بفم النائم ممكن أن يلفظه يلقائيا سبحان الله جلا جلاله
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : صيدلانية عاطلة
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 10-01-2010, 04:13 PM
مشرفة ملتقى النفحات الإيمانية

الصورة الرمزية المكينزي
 

المكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura aboutالمكينزي has a spectacular aura about
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
اللهم اجعل القران ربيع قلوبنا ونور صدورنا وجلاء احزاننا وذهاب همومنا وغمومنا وسائقنا ودليلنا اليك والى جناتك جنات النعيم.
أسأل الله أن ينفعنا به ويرزقنا الإخلاص فى القول والعمل.
بنيتي صيدلانيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيراً

بارك الله بك
افتحي الرابط
http://www.islam2all.com/dont/dont/latnshor/72.html
سبحان الله والحمد لله والله اكبر

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله واصحابه وسلم تسليما كثيرا
أسأل الله الفردوس لك ولوالدي والمسلمين
وفقك ربي دنيا واخره

ودمت بحفظ الرحمن
][®][^][®][ المكينزي ][®][^][®][
من مواضيع : المكينزي
المكينزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 10-02-2010, 04:39 PM
مشرفة سابقة
 

صيدلانية عاطلة will become famous soon enough
افتراضي

اختي الكريمة الفاضلة : المكينزي جزاكي الله كل خير

نظرت الى الرابط سبحان الله علام الغيوب مااعظم علمة

ومااعظم حكمة واياته سبحان الله تختلف المعاني والحكم عقولنا لايمكن

ان تدرك عظمة كل الكون وخالقه وملائكته فسبحان الله جل في علاه سبحان ربي العظيم وبحمدة الله اعلم

" فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين " اختلاف عدد الملائكة مع الانسان وامور اخرى لانها من عظمة الله

ف لاالة الا الله وحدة لاشريك له لة الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير .

دمتي بحفظ الله ورعايتة ،،،
من مواضيع : صيدلانية عاطلة
صيدلانية عاطلة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الملائكة, التي, بلانسان‏, تحيط, عدد


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تموت الملائكة ؟؟؟ الممرضة دودي ملتقى النفحات الإيمانية 7 03-27-2009 01:11 AM
الملائكة التي تحيط بالإنسان.... فيا سبحان الله الاكاديمي ملتقى النفحات الإيمانية 2 11-22-2008 04:08 PM
.::* تصلي الملائكة على ...*::. المكينزي ملتقى النفحات الإيمانية 10 09-07-2008 11:50 PM
الملائكة التي تحيط بالإنسان الطير ملتقى النفحات الإيمانية 0 03-31-2007 02:53 AM
موت الملائكة!!!! الفارس الملثم ملتقى النفحات الإيمانية 8 03-26-2007 08:09 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:40 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط