آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

بسبب اهمال من موظف ... مكرر بكل وزارة؟؟؟؟

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
قديم 10-05-2010, 06:05 PM
صحي نشط

سايكولجس will become famous soon enough

سوف انزل مابجعبتي على طول بسبب اهمال موظف مكرر وزارة؟؟؟؟ confused.gif

من منا لايريد ان يشتري كل مايريده في الحياة سواء الماكولات او الملبوسات اليس من حق كل مواطن او مقيم ان يفرح كما يفرح غيره من المواطنين والمقيمين عند استلام الراتب .

ولكن حذاري مافيه فرحه عند موظفين صحة المدينة ما رايح اتكلم من اللي رواتبهم عاليه وانما اتكلم من اللي رواتبهم من 3000 الى 9000 ريال وهم مسئولون عن بيوت واطفال وزوجات وبيوت بالايجارات وكهرباء وجوال وهاتف وقروض . يعني انطق في بيتك لين يجيك الراتب المعروف ان الراتب ما يتعدى25 من الشهر نفسه بسبب اهمال موظف مكرر وزارة؟؟؟؟ biggrin.gif
ياجماعة الخير تصدقون ان اغلب الشعب السعودي تلقاه يوم 24 من الشهر ويطالع بالساعه متى تجي 12 ليلا عشان يروح لصراف هذا اذا مهوب ماسك سرا من الساعه 11بسبب اهمال موظف مكرر وزارة؟؟؟؟ confused.gif
الله يعين المسلمين ليش التأخير في تسليم البنك لدسك الرواتب او هذا يرجع لمزاج الموظفين الذين يعملون في مسيرات الرواتب اقصد سواء شئون الموظفين او الشئون المالية .....انا نفسي اعرف هل الموظف الي اخطاء هالخطاء راح يتحاسب؟بسبب اهمال موظف مكرر وزارة؟؟؟؟ cool.gif
ولا تحدون العالم على الدين .حتى اعداد هذا الخبرالساعه 5:00 دقيقه اتصل زميل لي واخبرني بشكواه وانا الان اضعها بين ايديكم وايدي المسئولين والقائمين على هذه الفئة من الموظفين .
تصدقون عاد والله انا متسلف من اخوي وفازعلي .. طيب الي ماله اخو وقاعد يصرف على امه وبوة وش يسوي؟؟؟بسبب اهمال موظف مكرر وزارة؟؟؟؟ mad.gif

خلاصة القول:
فويل لمن قام على امور المسلمين ووجدو التقصير من جانبه قسماً بالله ان تتم المحاسبه له واحد واحد

صوره : مع التحية والتقدير لوزير الصحة. حفظه الله
صوره : مع التحية والتقدير لمدير الشؤن الصحية بالمدينه . حفظه الله
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : سايكولجس
قديم 10-05-2010, 06:23 PM
صحي نشط

فارس غير will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سايكولجس
سوف انزل مابجعبتي على طول

من منا لايريد ان يشتري كل مايريده في الحياة سواء الماكولات او الملبوسات اليس من حق كل مواطن او مقيم ان يفرح كما يفرح غيره من المواطنين والمقيمين عند استلام الراتب .

ولكن حذاري مافيه فرحه عند موظفين صحة المدينة ما رايح اتكلم من اللي رواتبهم عاليه وانما اتكلم من اللي رواتبهم من 3000 الى 9000 ريال وهم مسئولون عن بيوت واطفال وزوجات وبيوت بالايجارات وكهرباء وجوال وهاتف وقروض . يعني انطق في بيتك لين يجيك الراتب المعروف ان الراتب ما يتعدى25 من الشهر نفسه :d
ياجماعة الخير تصدقون ان اغلب الشعب السعودي تلقاه يوم 24 من الشهر ويطالع بالساعه متى تجي 12 ليلا عشان يروح لصراف هذا اذا مهوب ماسك سرا من الساعه 11
الله يعين المسلمين ليش التأخير في تسليم البنك لدسك الرواتب او هذا يرجع لمزاج الموظفين الذين يعملون في مسيرات الرواتب اقصد سواء شئون الموظفين او الشئون المالية .....انا نفسي اعرف هل الموظف الي اخطاء هالخطاء راح يتحاسب؟
ولا تحدون العالم على الدين .حتى اعداد هذا الخبرالساعه 5:00 دقيقه اتصل زميل لي واخبرني بشكواه وانا الان اضعها بين ايديكم وايدي المسئولين والقائمين على هذه الفئة من الموظفين .
تصدقون عاد والله انا متسلف من اخوي وفازعلي .. طيب الي ماله اخو وقاعد يصرف على امه وبوة وش يسوي؟؟؟

خلاصة القول:
فويل لمن قام على امور المسلمين ووجدو التقصير من جانبه قسماً بالله ان تتم المحاسبه له واحد واحد

صوره : مع التحية والتقدير لوزير الصحة. حفظه الله

صوره : مع التحية والتقدير لمدير الشؤن الصحية بالمدينه . حفظه الله

اخوى سايكولوجس بارك الله فيك على التوضيح وشكرا الف على موضوعك فعلا يستحق هذا الموظف المهمل المقصر فى تسليم دسك الرواتب الى البنك المحاسبة والحسم من مرتبة والله لو اسبوع سجن مايوفى حقة الناس تنتظر الراتب طفرانة وحضرت يتمطع فى فى عملة لابد ان يعاقب ويحال الى التحقيق والسجن تعتبر جريمة واهمال حسبى الله علية فعلا الوضع خطير ولكن وصلت لرواتب الموظفين الغلاباء الى عايشن على الله والراتب ينظرون متى الساعه 12 ص لستلامة ولم يجدوا الا السالب ولكن الله يمهل ولايهمل وفعلا اخى صور مع التحية الى وزير الصحة لنصاف الموظفين وصورة لشووون الصيحة بالمدينة المنورة وصورة لمن يهمة الامر بهذا الشان وعذرا على الاطالة وشكر ا مرة اخرى لطرح الموضوع لراى العام
من مواضيع : فارس غير
فارس غير غير متواجد حالياً  
قديم 10-05-2010, 06:42 PM
صحي نشط

هلا وغلا اخوي فارس غير
يكفيني طلتك وتشريفك للموضوع

تقبل تحياتي
من مواضيع : سايكولجس
سايكولجس غير متواجد حالياً  
قديم 10-05-2010, 10:43 PM
صحي جديد

oraheem will become famous soon enough

لا حياة لمن تنادي
ولا خبر حتى الان
من مواضيع : oraheem
oraheem غير متواجد حالياً  
قديم 10-06-2010, 09:21 PM
صحي نشط

الحمدلله على السلامة
باركولي نزل الراتب
من مواضيع : سايكولجس
سايكولجس غير متواجد حالياً  
قديم 10-06-2010, 09:32 PM
مشرف سابق

طلال الظفيري will become famous soon enoughطلال الظفيري will become famous soon enough

اقتباس
سايكولجس;439963]الحمدلله على السلامة
باركولي نزل الراتب

بالتوفيق اخي والله يقدم فيه الخير

من مواضيع : طلال الظفيري
طلال الظفيري غير متواجد حالياً  
قديم 10-07-2010, 01:53 AM
صحي نشط

فارس غير will become famous soon enough

ياخوان وين كان رايح؟؟؟؟؟؟؟؟ اكيد ما حد يدرى تكتم اعلامى ؟؟؟؟؟ اموووووووووووووووت واعرف السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يناس وش كان سبب تاخر الراتب ؟؟؟؟ طيب ولية بدل العدوى مانزل ليكون عشان يضيعون البدلات ونحمد الله ان ما ضاااع كلة !!!! يم::::::::::::
من مواضيع : فارس غير
فارس غير غير متواجد حالياً  
قديم 10-07-2010, 10:24 PM
صحي جديد

رجل طموح will become famous soon enough

اعط الاجير اجره قبل ان يجف عرقه
يا مسئولين اين انتم من هذا واين الذمة والامانة ولماذا لم يقوم المتحدث الرسمي عن الصحة بذكر اسباب التاخير والا العب باعصاب الموظف المساكين امر هين لديكم
نطالب بمحاسبة المتسبب في هذا الامر .......حسبنا الله ونعم الوكيل..وانا لله وانا اليه راجعون
رجل طموح غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2010, 07:32 PM

بس اللي اعرفه ان مو بس رواتب منطقة المدينة النوره
بل جميع رواتب وزارة الصحة ((( بنك الراجحي ))) ما نزلت
حتى احدى معارفي تعمل في مستشفى الولادة في مكه وما نزل راتبها
من مواضيع : بسمة في وجة الحزن
بسمة في وجة الحزن غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق