آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

( صور ) البطاله وما ادرك ما البطاله ....؟‎

--

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 10-07-2010, 01:16 PM
صحي متميز
 

p r i n c e will become famous soon enough
افتراضي

صور معبرة وفي الصميم وتحكي حال الشعب السعودي
وفعلا لاحياة لمن تنادي
مشكور اخي الكناني
من مواضيع : p r i n c e
p r i n c e غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 10-07-2010, 11:15 PM
صحي مبدع
 

alkanani will become famous soon enough
افتراضي

بصراحة المواطن السبب الرئيسي في ارتفاع نسبة البطالة

صمت صمت صمت صمت

امين بدلية جدة يقتل اكثر من 1000 نفس في سيول جدة ويعين وزير العمل والعمال مكافأة له

الاجانب في كل مكان في وزارة الكحة والعاطلين ينتظرون الوزارة تفوق لهم

فساد اداري في كل مكان ولا حياة لمن تنادي

وين المواطن ؟؟

الجواب : جالس يتفرج ولا يحرك ساكن

اذاً المشكلة هي المواطن هو المواطن من سمح لعدد قليل من المجتمع ان يلعب به كيف ما شاء
من مواضيع : alkanani
alkanani غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 10-08-2010, 09:32 AM
 

عبدالله خلف العنزي will become famous soon enough
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل
من مواضيع : عبدالله خلف العنزي
عبدالله خلف العنزي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 10-08-2010, 02:06 PM
مشرف ملتقى شئون الموظفين ( عاطل بالثلاث سابقاً )
 

فاهم جدا will become famous soon enough
افتراضي

الكناني <<

.. وانت ألست مواطـــــن ؟؟

ماذا فعلـــــــــــــــت ؟؟

حتى نفعل مثلــــــــــــــكـ ؟؟

كلنا نجيد حبكة اللعب بالكلمــــــــــات

ولكن على ارض الواقع نحــــــــــن لا نفعل ولن نفعل شــــــــــي ؟؟


اتدري لـــــماذا ؟؟


لإننـــــا لا نعلـــــم شي ..

تحيـــــــــــــــــــــــــآآتي
من مواضيع : فاهم جدا
فاهم جدا غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 10-09-2010, 06:44 PM
صحي جديد
 

j u v will become famous soon enough
افتراضي

فعلا لاحياة لمن تنادي
من مواضيع : j u v
j u v غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 10-13-2010, 01:16 AM
صحي نشط
 

Surgical Hero0o will become famous soon enough
افتراضي

والله صور تدمي القلب .. فـ حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل
من مواضيع : Surgical Hero0o
Surgical Hero0o غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 10-16-2010, 09:29 AM
صحي مبدع
 

نــجــد المها will become famous soon enough
افتراضي

صور معبرة وفي الصميم وتحكي حال الشعب السعودي
وفعلا لاحياة لمن تنادي
مشكور اخي الكناني

( نجد المها ) ,,,
من مواضيع : نــجــد المها
نــجــد المها غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 10-17-2010, 02:19 PM
صحي مبدع
 

alkanani will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
الكناني <<

.. وانت ألست مواطـــــن ؟؟

ماذا فعلـــــــــــــــت ؟؟

حتى نفعل مثلــــــــــــــكـ ؟؟

اول المتواجدين في المظاهرة التي حصلت في وزارة الصحة كان انا
وانا اكثر من نادى وطالب وشارك في التجمع والمطالبة

لكن للاسف لم اجد الجدية من البقية

والمثل يقول ( يد وحدة ما تصفق )
من مواضيع : alkanani
alkanani غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
...., ما, البطالة, البطاله, البطاالة‎, البطااله, البطاااله, اجرك, صور, ولا


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البطاله المقنعه بالمستشفيات والمراكزالصحيه بالمدن همه الاصلاح ملتقى المواضيع العامة 9 01-30-2014 05:14 PM
برنامج عن البطاله في قناة الصحراء العاطل الشاطرررر ملتقى إدارة المعلومات الصحية 0 02-20-2011 10:00 AM
هذه نتائج البطاله في السعوديه ( يوجد صور ) alkanani ملتقى الخريجين 11 09-27-2010 10:14 PM
البطاله .. التي دمرت الشباب السعودي صيدلي على وشك الانتحار ملتقى الخريجين 9 07-06-2010 05:53 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:54 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط