آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

من باب الزمالة لا اكثر ولا اقل

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 10-07-2010, 06:58 PM
صحي نشط

الممرض دحباش will become famous soon enough

اخوي فني اشعة انت على برنامج تشغيل ولا على الوزارة فيه فرق بين التشغيل والوزاره
من مواضيع : الممرض دحباش
الممرض دحباش غير متواجد حالياً  
قديم 10-07-2010, 08:10 PM
صحي جديد

سرده مرده will become famous soon enough
Exclamation تنويه

بالنسبه للتشغيل في مستشفى القطيف المركزي ومستشفى الجبيل العام.. تم تطبيق الكادر الصحي عندهم واعتمدوه.. عشان الرجال مهي سوا.... مو مثل مستشفانا وإدارتنا ....؟ والا اخليني ساكت احسن. وأيضا بالنسبه لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان تم تطبيق الكادر أيضا بعد صدرو القرار بحوالي 3 أو أربعة أشهر .. مصادر موثوقه بس تعميم حق الصرف يفتح الله ماقدرنا نحصل على نسخه منه...
من مواضيع : سرده مرده
سرده مرده غير متواجد حالياً  
قديم 10-08-2010, 02:11 PM
صحي نشط

وانتي اخي اين تعمل في اي مستشفى لانك ما ذكرت شي عن مكانك اذا كنت في اي من المستشفيات الي ذكرتها وش المانع من انك تضع صورة من تعميم الي بموجبة تم تطبيق الكادر وآليه تطبيقة
قديم 10-08-2010, 03:30 PM
صحي جديد

Albokhamseen will become famous soon enough

أخوي الممرض دحباش ..

أنا طبيب في مستشفى الملك فهد بالهفوف وقد تم تطبيق القرار من تاريخ صدوره مباشرة بالنسبة للموظفين الجدد أما بالنسبة للموظفين القدماء فقد تم تطبيقه ايضا من تاريخ تجديد العقد بمعنى أن اللي نهاية عقده بعد شهرين مثلا أو اكثر أو اقل من تاريخ صدور القرار فقد جددت جميع العقود على السلم الجديد.
أما بالنسبة لكم فالمشكلة هي في ادارتكم للتشغيل الذاتي . والصحيح هو ان تجدد جميع العقود على السلم الجديد ويصرف لكم بأثر رجعي عن المدة الماضية من تاريخ صدور القرار.
ملاحظة: اذا كان عندك قرار السلم الجديد، دقق فيه جيدا وسترى مذكور فيه يجب تطبيقه من تاريخ صدوره.
وعلى كل حال لا تقلق و استمر بتفهيم ادارتكم ولكم من تاريخ صدور القرار بأثر رجعي.
من مواضيع : Albokhamseen
Albokhamseen غير متواجد حالياً  
قديم 10-08-2010, 04:28 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albokhamseen
أخوي الممرض دحباش ..

أنا طبيب في مستشفى الملك فهد بالهفوف وقد تم تطبيق القرار من تاريخ صدوره مباشرة بالنسبة للموظفين الجدد أما بالنسبة للموظفين القدماء فقد تم تطبيقه ايضا من تاريخ تجديد العقد بمعنى أن اللي نهاية عقده بعد شهرين مثلا أو اكثر أو اقل من تاريخ صدور القرار فقد جددت جميع العقود على السلم الجديد.
أما بالنسبة لكم فالمشكلة هي في ادارتكم للتشغيل الذاتي . والصحيح هو ان تجدد جميع العقود على السلم الجديد ويصرف لكم بأثر رجعي عن المدة الماضية من تاريخ صدور القرار.
ملاحظة: اذا كان عندك قرار السلم الجديد، دقق فيه جيدا وسترى مذكور فيه يجب تطبيقه من تاريخ صدوره.
وعلى كل حال لا تقلق و استمر بتفهيم ادارتكم ولكم من تاريخ صدور القرار بأثر رجعي.

شكرا لك اخي على المعلومات القيمة وانا اول مرة اسمع ان السلم الجديد للعاملين السعوديين على التشغيل الذاتي يتم تطبيقة من بداية تجديد العقد الكلام الى انا اعرفة وكثير غيري يعرفة هو انه تم تشكيل لجنة من وزارة المالية ووزارة الصحة ووزارة الخدمة المدنية لوضع آلية تطبيق لهذا السلم على الموظفين القدماء اما من يتم توظيفة بعد قرار تطبيق السلم الجديد يكون وضعة منتهي ويتم توظيفة عليه مباشرة ولكن اللجنة المشكلة كانت مده دارسة ووضع اليات تطبيق السلم الجديد الممنوحة لهم هي ستة اشهر تبداء من تاريخ 1/7/1430 وتنتهي بنهاية العام الماضي يعني المدة ستة اشهر لكن جاء تعميم الحاقي بان يبقى الموظفين القدماء على سلم وزارة الخدمة المدنية القديم الذي سبق الزيادة 10% حتي يتم موافاتكم بآلية تطبيق السلم الجديد على ان تحسب باثر رجعي من تاريخ 1/7/1430هـ والى الان اخي لا حس ولا خبر ملينا من التسويف والاهمال صراحة شي يقهر ادارة المستشفى لدينا مهملة بشكل كبير انا سمعت انه تم تطبيقةمن سكرتير الاستاذ سعود الشبانات وهذا ما جعلني استفسر من شئون الموظفين لدينا وقد كان رد مدير شئون الموظفين هو ان قال اذا جاءت بصورة من التعميم من اي منطقة سوف ابحث بموجب هذه الصورة عن هذا التعميم حتى اجدة وسيتم تطبيقة في خلال شهر وهذا وعد مني
وانا استغرب من بعض الاخوان الذين كانوا تجدهم متواجدين في المنتدى بشكل يومي ولكن عندما تم تطبيق السلم في مديراتهم اختفوا وتخلوا عن مساعدة زملائهم في المديريات الاخري صراحة الله يعين من يعمل معهم في المستشفيات عليهم
شكرا اخوي مرة اخري ولك كامل التقدير والاحترام
قديم 10-08-2010, 05:09 PM
صحي جديد

Albokhamseen will become famous soon enough

لا شكر على واجب أخي العزيز ..

أحنا لما صدر قرار السلم الجديد استبشرنا وكنا نتوقع انه يطبق علينا نحن القدماء مباشرة ولكن لما كلمنا الأخوان معنا في ادارة التشغيل الذاتي ردوا علينا مباشرة بأن القرار يطبق على القدماء عند تجديد عقودهم. لا واحنا كنا معترضين ولا قابلين بهذا الشئ نبي يطبق علينا مباشرة ، لكنهم قالوا لنا بالحرف الواحد أنه هذا النظام وأنه حتى لو جاء قرار سلبي لا يطبق عليكم الا مع تجديد العقد لأن العقد ملزم للطرفين حتى تارخ انتهاءه. ولم يذكروا لنا عن لجنة أو فرق بين القدماء والجدد في التطبيق.
تابعوا مع ادارتكم وان شاء الله راح تاخذوا حقكم بأثر رجعي.
من مواضيع : Albokhamseen
Albokhamseen غير متواجد حالياً  
قديم 10-08-2010, 09:59 PM
صحي نشط

افهم من كلامك ان الشغلة كل واحد يطبق على كيفة هذا مع بداية العقد وهذا بعد سنة والثاني الى الان لم يتم التطبيق صراحة الفوضة هي مرادفة لكلمة( وزارة الصحة ) شي مخجل ان يكون حال وزارتنا بهذا الشكل والله ان كل شخص يعطيك كلام مساعد مدير البرنامج للشئون المالية والادارية يقولك كلام ومدير شئون الموظفين يقولك كلام والموظف المسئول في مكتب التوظيف يقول كلام والمشكلة انهم كلهم ماعندهم سالفة ولا هم دارين وين الله حاطهم
قديم 10-09-2010, 12:08 PM
صحي جديد

سرده مرده will become famous soon enough
افتراضي كل إداره تفسر على حسب عدد الهوامير المدراء

انا من مجمع الأمل للصحه النفسيه بالدمام وللآن لم يتم تطبيق الكادر الصحي للتشغيل... نفس الكلام نحن نسعى لإيجاد ضوئيه للتعميم المقر فيه آليه التطبيق أو الصرف....!
من مواضيع : سرده مرده
سرده مرده غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2010, 03:42 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرده مرده
انا من مجمع الأمل للصحه النفسيه بالدمام وللآن لم يتم تطبيق الكادر الصحي للتشغيل... نفس الكلام نحن نسعى لإيجاد ضوئيه للتعميم المقر فيه آليه التطبيق أو الصرف....!

يعني الحال من بعضة اخوي سردة والله اذا حصلت صورة للتعميم الي يقول سكرتير المشرف العام على برامج التشغيل بالوزارة انه تم ارسالة الي الرياض حائل والمدينة لا تبخل علينا فيه اخوي
والله كريم
موضوع مغلق