آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

عاجل للادارة التدريب والابتعاث (( والاخ صيدلي ))

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 10-16-2010, 04:19 AM
صحي نشط

خلووووودي will become famous soon enough

اخونا وحبيبنا الجريح الله يكون في عونك ويجازي من كان السبب فيما حصل لك..!!
نصيحتي اخي عليك بالدعاء والصبر وربنا يوفقنا واياكم لمايحبة ويرضاه.
من مواضيع : خلووووودي
خلووووودي غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2010, 09:47 AM
صحي متميز

aljreah will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي الوفا
هذا مو حماس هذا ثقة في النفس و امكانياتها.
بعدين اقرء موضوعي زين و بعدين رد لا تقول كلام يدل على ان فهمك ضعيف او انك مطبل كبير.
انا اقول كيف واحد يتخرج بمعدل ممتاز مايبتث وواحد متخرج بتقدير جيدجدا يبتعث.
يعني كل واحد متخرج بممتاز لا زم وضروري يبتعث
يأخي هناك شي أسمه إحتياج المناطق يعني لو واحد جايب ممتاز والمنطقه اللي هو فيها مو محتاجة وواحد جايب مقبول مع مرتبة الشرف ومنطقته محتاجه راح يبتعث اللي منطقته محتاجه

لا تتفلسف ترانا من نفس المنطقة و نفس التخصص و كمان هو ما كمل سنتين في الخدمة فلا تزيد او تعيد

اي عواقب الله يهديك بس انا شخصيا اتحداك لو انك مبتعث وتقدر توقع تعهد بانك تتخرج بتقدير امتياز والا فانت ملزم باعادة ماصرف عليك.
أول وقع وإذا وقعت تحدى بها الناس مو تتحدى بشي ماحصل لأن هذا ضعف

الله يهديك انت لو تقرء موضوعي كامل كان تفهم اني قدمت شكوى للوزير و في هالشكوى انا موقع على تعهد شخصي فلا تقعد تبربر من اجل زيادة عدد مشاركاتك
وهذي رقم المعاملة وتاريخها و ارجع للادارة التدريب و الابتعاث و طلعها راح تلاقي التعهد اللي انا موقعه :
معاملة موجودة في قسم التدريب و الإبتعاث برقم احاله 159345 وتاريخ1-4-1430
محولة من كتب وزير الصحة الى مكتب وكيل الوزارة للقوى العاملة ومن ثم الى ادارة التدريب و الابتعاثز

وبعدين تعال جيب لي واحد بس عنده شهادة كلية العلوم الصحية وحصل على قبول من جامعة كندية وكمان معادلة للسنوات اللي درسها سواء في تخصص التمريض او المختبر او الاشعة.
فيه ناس كثير أنا أعرف واحد معدله جيد جايب قبول من كندا ومعادل المواد ترا الكلام اللي تقوله مو معجزه

طيب لو انت صادق و متاكد من هالكلام ارفق وثيقة تخرج هالشخص هنا و امسح اسمه وخلنا نشوف ان تقديره مقبول هذا اول شي.

ثانيا شي ارفق القبول و زي ماقلت امسح اسمه وخلينا نشوف هل بالفعل هو حاصل على قبول ومعادلة وبعدين الجامعات الكندية ماتعطي قبول للي تقديرهم اقل من جيد لا تقعد تتكلم بشي انت ماتفقه فيه.

وتراني على استعداد تام ارفق قبولاتي كلها هنا وكمان شهادة اللغة اللي حصلت عليها في 3 شهور بتقدير a

ياخي خش المنتدى حق مبتعث واقرء عن صعوبة حصول الطلاب الاجانب على قبولك من جامعات كندا خش واقرء وبعدين رد.
الخلاصة عليك بالدعاء والله يوفقك
لكن نصيحة لا تتحدى بشي الا إذا سويته كل واحد يقدر يتحدى بشي ما سواه أنا أتحدى أي واحد يروح مصر سباحة أنا مستعد أروح لكن مارحت صحيح إني جاهل!!!!!!!!!

صحيح ان الناس في وادي وانت بوادي ايش دخل الحين مصر و سياحة في سالفتنا

الله يهديك و يحقق حلمي بالابتعاث وبس

وازيدك من الشعر بيت جميع الجامعات الكندية حكومية مو زي جامعات امريكة وجامعات بريطانيا هارفرد وطقتها اللي تاخذ منها ماجستير في 9 شهور.
لا يوجد وجه للمقارنة.

واخير لما تتكلم عن موضوع ارجوا منك الالمام بكل جوانبه قبل الرد بغرض التطبيل و تكذيب صاحب الموضوع او بغرض زيادة عدد المشاركات (( فلا تقل خيرا او اصمت ))

[/quote]

----------------------------------------------------------------------------------
من مواضيع : aljreah
aljreah غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2010, 09:49 AM
صحي متميز

الله يوفقك اخوي خلودي و ييسر امرنا وبس
قديم 10-16-2010, 10:03 AM
صحي متميز

مستني طلتك و ردك طبعي الوفا
قديم 10-17-2010, 12:06 AM
صحي متميز

شكلك شردت ثاني مره لا تتكلم في شي وانت مو عارف او اذا تكلمت يا خوي طبعي الوفا خلي اثباتك معاك
قديم 10-17-2010, 05:15 AM
صحي نشط

طبعي الوفا will become famous soon enough

- أولا أخوي الجريح أنا أتحداك إذا الوزارة تخليك توقع ولا ينضرون لتوقيعك لأنه أفادني بعض الأخوان هناك أنك قمت بتوقيع دون أن يطلب منك وهذي كل واحد يقدر يسويها ( لأنه ليس هناك نظام يخليك توقع ) وثاني شي أثبت للناس ونزل القرار اللي وقعته بخط يدك
- ثانيا أنا قلت لكل أعرف واحد تقديره جيد مو مقبول بس الظاهر نظرك ضعيف وإذا تبي وصف مغربي أنا جاهز .
- ثالثا لا تتكلم وتشوف نفسك أنت الكل وتسوي بلبله للوزارة ترا محد قال لك روح مرافق ولا أخذت إذن من الوزارة .
- رابعا ترا جامعه هارفارد اللي تتكلم عنها الأولى على العالم وصدقني لو تتقطع ما تجيب قبول منها بالكلية الصحية اللي شايفها انت أعلى الشهادات مع إحترام لخريجي الكلية الصحية
- خامسا أنت تطلب مني أنزل قبولات الشخص اللي أعرفه وإمسح الإسم طيب ليه المشوار نزل أنت قبولك اللي معتمد على درجة معينه في السنه التحضيريه .
- سادسا أنت شايف نفسك وأنك أنت اللي تبي تقوم الوزارة لكن إنتضر حتى يأتيك الفرج وتتم الموافقه غيرك إنتظر 7 سنوات وإنت رايح من راسك مرافق وتبي تطمر على الكل .
- سابعا إحذر أخي من الأسلوب اللي تنتهجه لأن مافي شي بالقوه
- ثامنا البنك راح يحصل مستحقاته منك شئت أم أبيت ولا عمرنا سمعنا بنك يرفع دعوه طالما أنت باقي على رأس العمل يعني أنت مهول الموضوع ( مزحلقها )
أخيرا وليس أخرا أقول لك الله يوفقك ويسر أمرك والصبر مفتاح الفرج

لكن أقول لك أخيرا الله ييسر أمرك
من مواضيع : طبعي الوفا
طبعي الوفا غير متواجد حالياً  
قديم 10-17-2010, 07:35 AM
صحي متميز

اقتباس
- أولا أخوي الجريح أنا أتحداك إذا الوزارة تخليك توقع ولا ينضرون لتوقيعك لأنه أفادني بعض الأخوان هناك أنك قمت بتوقيع دون أن يطلب منك وهذي كل واحد يقدر يسويها ( لأنه ليس هناك نظام يخليك توقع ) وثاني شي أثبت للناس ونزل القرار اللي وقعته بخط يدك

طيب انت ليه تغيير الموضوع وتحاول تصرفه الى موضوع ثاني احنا نقول انا اتخدى واحد يوقع ما اقول ان الوزارة تخليك توقع وهذا ماذهبت اليه وكان مذهب وادعاء خاطى

- ثانيا أنا قلت لكل أعرف واحد تقديره جيد مو مقبول بس الظاهر نظرك ضعيف وإذا تبي وصف مغربي أنا جاهز .

طيب تكفى تكفى فصلي نظارة
طيب انا نظري ضعيف باقي اثباتك قبلنا انه تقديره جيد و انا اسف خلاص جيب قبوله ونزله هنا واثبت بس انه جاب قبول بس اثبت.

- ثالثا لا تتكلم وتشوف نفسك أنت الكل وتسوي بلبله للوزارة ترا محد قال لك روح مرافق ولا أخذت إذن من الوزارة .

ومين قال لك اني طلعت من غير ما اروح لهم و اقدم كل اوراقي انا ياباشا من مرشحي ادارة المختبرات من عام 1429 واسمي على راس القائمة و ارجع له وراح تلاقي اسمي في راس القائمة.
انتظرت سنتين الين بداية العام الحالي 1431 ولا في امل رحت لهم وقدمت كل الاوراق اللي تثبت اني رايح مرافق رحبوا بيها وقالوا هذا الامر يسرع ابتعاثك قلت لهم اا مقدم اجازة من دون مرتب قالوا ماعندك مشكلة واخذت الاذن ورحت.

- رابعا ترا جامعه هارفارد اللي تتكلم عنها الأولى على العالم وصدقني لو تتقطع ما تجيب قبول منها بالكلية الصحية اللي شايفها انت أعلى الشهادات مع إحتراام لخريجي الكلية الصحية

تكفى ياللي جايب الذيب من ذيله تكفى يعني انت اللي جايب قبول منها ياشيخ روح بل لعب عيال حقتك.

انا اقول انه مافي مقارنة مابينالجامعات الكندية والبريطانية البريطانية البكالوريس تاخذه في سنة ونص و الماجستير في 9 شهور تعال شوف الجامعات الكندية واحكم

- ولا اقول خش ترى المنتديات على قفى من يشيل واقرء عنها

أنت تطلب مني أنزل قبولات الشخص اللي أعرفه وإمسح الإسم طيب ليه المشوار نزل أنت قبولك اللي معتمد على درجة معينه في السنه التحضيريه .

خلاص قبولي في المرفقات تلقاه

- سادسا أنت شايف نفسك وأنك أنت اللي تبي تقوم الوزارة لكن إنتضر حتى يأتيك الفرج وتتم الموافقه غيرك إنتظر 7 سنوات وإنت رايح من راسك مرافق وتبي تطمر على الكل .

ياعمي ولا طمر ولاشي مو اقلك انك فاهم الموضوع بكيفك
مين قال لك اني طلعت من غير ما اروح لهم و اقدم كل اوراقي انا ياباشا من مرشحي ادارة المختبرات من عام 1429 واسمي على راس القائمة و ارجع له وراح تلاقي اسمي في راس القائمة.
انتظرت سنتين الين بداية العام الحالي 1431 ولا في امل رحت لهم وقدمت كل الاوراق اللي تثبت اني رايح مرافق رحبوا بيها وقالوا هذا الامر يسرع ابتعاثك قلت لهم اا مقدم اجازة من دون مرتب قالوا ماعندك مشكلة واخذت الاذن ورحت.

- سابعا إحذر أخي من الأسلوب اللي تنتهجه لأن مافي شي بالقوه
والله انا ماقلت باستخدم القوة ولا شي هذا الكلام من بنات افكارك ولا تدعي علي بشي انا ماقلته

- ثامنا البنك راح يحصل مستحقاته منك شئت أم أبيت ولا عمرنا سمعنا بنك يرفع دعوه طالما أنت باقي على رأس العمل يعني أنت مهول الموضوع ( مزحلقها )
والله وانا عمري ما اكل حق احق والحمدالله الله يطول في عمر الوالد قاعد يسددهم شهريا و كاني موجود واكثر لكن برضوا الواحد يخجل من نفسه انه يحمل ابوه او خوه شي ماله فيه.

لا في شي اسمه سند قبض يخول البنك انه يرفع عليك قضية عنطريق وزارة التجارة وينحكم فيها غيابي بتسديد المبلغ كامل و انا موقعه

أخيرا وليس أخرا أقول لك الله يوفقك ويسر أمرك والصبر مفتاح الفرج

اللهم امين والله يوفقك ويفرج كربتك

لكن أقول لك أخيرا الله ييسر أمرك

اللهم امين
قديم 10-17-2010, 08:19 AM
صحي نشط

طبعي الوفا will become famous soon enough

عزيزي الجريح
إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية وصدقني إني أتمنى لك مأتمناه لنفسي

وأنا صدقني زيك الإبتعاث شاغل فكري بس ما نقول الا الله يكتب لنا اللي فيه الخير
وسامحني على العبارات القاسيه
الله يوفقك ويسر أمر إبتعاثك وتحصل على ماتتمناه وتسمع خبر سار قريبا بأذن الله
من مواضيع : طبعي الوفا
طبعي الوفا غير متواجد حالياً  
قديم 10-17-2010, 08:39 AM
صحي متميز

اقتباس
عزيزي الجريح
إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية وصدقني إني أتمنى لك مأتمناه لنفسي

وأنا صدقني زيك الإبتعاث شاغل فكري بس ما نقول الا الله يكتب لنا اللي فيه الخير
وسامحني على العبارات القاسيه
الله يوفقك ويسر أمر إبتعاثك وتحصل على ماتتمناه وتسمع خبر سار قريبا بأذن الله

والله اكيد اختلاف الراي لا يفسد للود قضية بس انا حبيت ابين لك الموضوع كامل عشان لا تسرع في الحكم علي

الله يحفظك ويسعدك
موضوع مغلق