آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

إعادة الفنيين إلى أعمالهم الأساسية .. إلغاء بدلات الفنيين المكلفين بأعمال إدارية

منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 41 ]
قديم 11-01-2010, 01:55 PM
Banned عضو موقوف
 

وتمضي الايام will become famous soon enough
افتراضي

استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
من مواضيع : وتمضي الايام
وتمضي الايام غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 42 ]
قديم 11-01-2010, 05:12 PM
مشرف سابق
 

اثيرالعميد will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fondc
انا الحمد بريء من اي سرقه او تهمه الحمدلله
وانا والله العظيم لست من رابغ ولا اعرف اي احد فيها
بس مدري ليه بعض الناس بتخاف على موقعها
اما اعملو بما يرضي الله ننحن اعرف بعملنا ولله الحمد ولي انا في الخدمه 26سنه فهمتي او فهمت

بارك الله فيك اخوي والله العظيم انا مايهمني الا مصلحه المواطن والوطن
كلا يعمل بما يرضي الله سبحانه تعالي
من مواضيع : اثيرالعميد
اثيرالعميد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 43 ]
قديم 11-01-2010, 10:28 PM
أخصائي صحي
 

الهلالي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثيرالعميد
بارك الله فيك اخوي والله العظيم انا مايهمني الا مصلحه المواطن والوطن
كلا يعمل بما يرضي الله سبحانه تعالي


كلنا يهمنا مصلحة المواطن ومصلحة العمل اصبحت شماعه
والقرارات التي يصب في مصلحة العمل يتم تجاهلها
من مواضيع : الهلالي
الهلالي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 44 ]
قديم 11-05-2010, 10:30 PM
أخصائي صحي
 

الهلالي will become famous soon enough
افتراضي

المهم الموضوع وليس انا ممارسة المهام الفعليه لمسمي الوظيفه
الممرض يعمل ممرض وهكذا
من مواضيع : الهلالي
التعديل الأخير تم بواسطة نسائم ; 11-20-2010 الساعة 01:36 PM. سبب آخر: حذف الإقتباس
الهلالي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 45 ]
قديم 11-06-2010, 09:13 PM
صحي متمرس
 

الشعله will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي
وزارة الصحة : إعادة الفنيين إلى أعمالهم الأساسية،إلغاء بدلات الفنيين المكلفين بأعمال إدارية
"السعودية"الرياض"

تعهدت وزارة الصحة بمعاقبة مديري المستشفيات الذين يكلفون الفنيين بمهام لا تتناسب مع طبيعة أعمالهم التي عينوا من أجلها.
وعلمت مصادر أن الوزارة أبلغت مديري مستشفيات في جدة بضرورة إعادة 200 فني إلى أعمالهم الأساسية، معتبرة قرارات التكليف مخالفة نظامية أدت إلى عجز ملموس في أعداد الفنيين والممرضين.

وطالبت فرق المتابعة الميدانية التي رصدت هذه المخالفات بإلغاء قرارات التكليف، وإيقاع العقوبات النظامية على إدارات المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية المخالفة.

وتفاعل مدير الشؤون الصحية في جدة الدكتور سامي باداود مع الموقف وأصدر تعميما يقضي بإعادة الفنيين المكلفين بأعمال إدارية إلى مهامهم الأساسية، «مع عدم إصدار أي تكليفات من هذا النوع مستقبلا، في ظل حاجة الوزارة إلى خدمات الفنيين».

وأكد باداود أنه في حال إصرار الموظف الفني على العمل إداريا فإنه سيتعرض لحسم بدل التفرغ من الراتب، على أن تتحمل إدارة المستشفى مسؤولية الإجراء أمام الوزارة من ناحية، وأمام الموظف الفني من الناحية الأخرى

قرارات بدون تنفيذ الله يرحم الامم المتحده
من مواضيع : الشعله
الشعله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 46 ]
قديم 11-09-2010, 11:47 PM
افتراضي

ياخي علي مستوي وزارة الصحه فنيين مكلفين باعمال الاداريه
الوزاره معترفه واصدرت تعاميم وانت تقول ماعندنا الله يصلح حالك
يمكن يكون عندكم كهنه اوطب شعبي مثل الممرضه المسكينه الي دفعت 17الف ريال
لاجل علاج ابنها الله يشفيه من زميلتها ممرضه من جنسيه عربيه تمارس الشعوذه
وزوجها طبيب بشهاده غير مصنفه وسبق انها عقديهما لاسباب نقل ممرضات واعلاق مركز صحي
نسال الله السلامه
من مواضيع : عبدالرحمن العبيدي
التعديل الأخير تم بواسطة نسائم ; 11-20-2010 الساعة 01:38 PM. سبب آخر: حذف الإقتباس
عبدالرحمن العبيدي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 48 ]
قديم 11-13-2010, 09:21 PM
أخصائي صحي
 

الهلالي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العبيدي
ياخي علي مستوي وزارة الصحه فنيين مكلفين باعمال الاداريه
الوزاره معترفه واصدرت تعاميم وانت تقول ماعندنا الله يصلح حالك
يمكن يكون عندكم كهنه اوطب شعبي مثل الممرضه المسكينه الي دفعت 17الف ريال
لاجل علاج ابنها الله يشفيه من زميلتها ممرضه من جنسيه عربيه تمارس الشعوذه
وزوجها طبيب بشهاده غير مصنفه وسبق انها عقديهما لاسباب نقل ممرضات واعلاق مركز صحي
نسال الله السلامه


اف اف هل هذامعقول ليه ساكت مدير المركز
من مواضيع : الهلالي
الهلالي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 49 ]
قديم 11-16-2010, 12:24 AM
صحي جديد
 

صمت الجروح will become famous soon enough
افتراضي

الله يسلم الوزارة
الحين الوزارة تمشي على المثل اللي يقول اسمع كلامك اصدقك اشوف افعالك استغرب
اذا الوزارة تبي تطبق هذا الشئ ليه ماتبتدي فيه
قبل كل شئ
الأطباء اللي قاعده تسحبهم الوزارة وتعينهم مدراء
راحت الكفاءات لا واذا غيروه مايرجعوه دكتور حتى لاينقص من مقداره
طيب
من اللي يتضرر
الوزارة نفسها
تضيع كفاءات علشان يمسكون مناصب ادارية
جات الحين على الفنيين بس
والله اني اعرف دكتووووووووووووووور
ماسك لي ادارة شئووووون المرضى
ليه
لما سألته قال لي بلا مرضى بلا عمليات بلا عيادات بلا وجع راس
هذا كلام بل هذا منطق مع العلم ان المستشفى اللي يعمل فيه هذا الدكتور مستشفى كبير ومهم
المفترض من الوزارة المساواة بجميع المناطق بجميع من هم يعملون في غير مجالهم
من اطباء واخصائيين وليس فقط فنيين
لما نجي نقضي على الم مايفيد اننا نعطي مسكنات وبس لازم نزيل مسبباته كليا حتى يزول
وللأسف الوزارة قاعدة تعطي لنفسها مسكنات وماهي قاعدة تستفيد حتى
من مواضيع : صمت الجروح
صمت الجروح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 50 ]
قديم 11-16-2010, 09:56 PM
صحي متميز
 

mahdhaty will become famous soon enough
افتراضي

الله أكبر الله أكبر الله أكبر .. لاإله إلا الله الله أكبر .. الله أكبر ولله الحمد




من مواضيع : mahdhaty
mahdhaty غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أعمالهم, الأساسية،إلغاء, المكلفين, الفنيين, بأعمال, بدلات, إلي, إدارية, إعادة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تم إلغاء نظام التكليف واستدعاء المكلفين ؟؟؟؟؟ متغربلة ملتقى شؤون الموظفين 23 08-28-2015 10:49 AM
الفنيين المكلفين بالعمل الإداري موظف إداري مجمد ملتقى المواضيع العامة 684 06-17-2014 03:07 AM
الصحة» تتوعد بإلغاء بدلات الفنيين المكلفين بأعمال إدارية مراقب أمن وسلامة ملتقى الإداريين 40 04-29-2013 07:18 PM
بدلات الفنيين ص المدينة ملتقى شؤون الموظفين 0 03-01-2011 04:44 AM
«الصحة» تتوعد بإلغاء بدلات الفنيين المكلفين بأعمال إدارية ابوفيـصل منتدى وزارة الصحة 6 08-16-2010 05:06 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:19 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط