آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

تجربتي مع تصديق القبول

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 41 ]
قديم 02-18-2011, 06:20 AM
صحي جديد
 

Iganz Sammelweis will become famous soon enough
افتراضي

يا اخواني انا باطرح رايي في الموضوع ع شان اشارك باللي عندي ..

اولاً المعهد ما يبغى له تصديق .. يعني قبول الجامعه بس اللي يصدق و هذا كلام ما يخرررش الميه على فكره .
ثانياً ترا المشكله حقت طلاب استراليا يعانون منها كثير انا اقول اللي وقفت في وجهه و مهوب لاقي حل يغير وجهته و يروح امريكا لان من تجربتي انا صدقوا قبولي في اقل او تقريباً 24 ساعه من الملحقية الثقافيه بأمريكا .
ثالثاً الحبيب الطاهر حقكم شكله ما يبغى يشتغل او انكم كثرتوا عليه الرسايل و الا وش دخله يخاطبونه اصلاً ..

في النهايه ابغى اقول لكم لا تجلسون تنتظرون المساعده من اي احد حاولوا تتصرفون و تمشون اموركم بشكل او بآخر و الا راحت عليكم و ترا التصديق و هالامور بسيطه و الهم اكبر من كذا على فكره ..

هذا و الله الموفق ..
من مواضيع : Iganz Sammelweis
Iganz Sammelweis غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 42 ]
قديم 02-18-2011, 10:55 AM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

ADEED will become famous soon enough
افتراضي

يعطيك الف عافية اخوي على مشاركتك واتشرف بمرورك.

انا معك ومؤيد بشدة ان الواحد من الفروض يخلص اموره بأي شكل كان ويسأل ويخاطب ويبحث ومايوقف عند اي شي خصوصا ان مسألة التصديق فعلا شي بسيط ومن حق اي مقدم ان يحصل عليه ولكن لايمنع الواحد انه يشارك اخوانه بالاشياء الي صارت معه حيث ان كلنا كانت تخفي علينا امور ومع البحث وبمساعدة الأخوان وتجاربهم صار عندنا إلمام بكل هالأمور.

بالنسبة للاخ الطاهر انا اشهد انه انسان ماقصر معي ومع كثير غيري وقام بواجبه وصدق لي القبول في اقل من يوم ولكن يضل هو موظف ولدية اوامر لايستطيع تعديها.

اما ان تقوم بتغيير الوجهة كامله بسبب التصديق فاشوف ان هالموضوع غلط كبير لأن مو من السهل انك تجيب قبول بسرعه خصوصا في تخصصاتنا الطبية وتتعطل شهر او شهرين في انتضار قبول جديد وانت ناقصك بس التصديق.

تقبل رأئي اخي الحبيب وفقك الله والجميع.

تحياتي
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 43 ]
قديم 03-05-2011, 10:40 PM
صحي نشط
 

randa will become famous soon enough
افتراضي

جزاكم الله جميعا كل خير
أفدوتني كثيرا....كنت حايسة على الأخر وكل ماارسل ايميل للملحقية في ايرلندا مااحد يرد
باجرب اتصل بنفسي
عندي سؤال ..هو مايخص الموضوع بس ارجو تفيدوني فيه
قبول الجامعة جبته ل2011 يعني هذه السنة وماجبت قبول لغة لأني مخططة آخد الايلتس هنا وارفقه بعدين...يعني يمكن بعد شهر شهرين....الله أعلم متى أعدي الاختبار
هل ينفع كده ولا لأ؟؟؟؟
من مواضيع : randa
randa غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 44 ]
قديم 03-06-2011, 02:46 AM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

ADEED will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة randa
جزاكم الله جميعا كل خير
أفدوتني كثيرا....كنت حايسة على الأخر وكل ماارسل ايميل للملحقية في ايرلندا مااحد يرد
باجرب اتصل بنفسي
عندي سؤال ..هو مايخص الموضوع بس ارجو تفيدوني فيه
قبول الجامعة جبته ل2011 يعني هذه السنة وماجبت قبول لغة لأني مخططة آخد الايلتس هنا وارفقه بعدين...يعني يمكن بعد شهر شهرين....الله أعلم متى أعدي الاختبار
هل ينفع كده ولا لأ؟؟؟؟

[جزاك الله الجميع الخير].

عادة اختي الكريمه الجامعه يعطون قبول مشروط يعني يطلبو درجه معينه وغالبا تكون من سته ونص الى سبعه فاذا انتي شايفه نفسك قادرة تجيبي على الاقل سبعه فااتوقع ماعندك مشكله ورايح يقبلونك الجامعه تأجلي القبول عشان تدرسي لغه مع اني مع وبشدة دراسة اللغه من منبعها يعني من الدول الي لغتهم الاصلية انقلش والخيار الاخير لك اختي الكريمه وارجو من الاخوان الأدلاء بدلوهم.

تحياتي
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 45 ]
قديم 03-06-2011, 08:21 PM
صحي نشط
 

randa will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adeed
[جزاك الله الجميع الخير].

عادة اختي الكريمه الجامعه يعطون قبول مشروط يعني يطلبو درجه معينه وغالبا تكون من سته ونص الى سبعه فاذا انتي شايفه نفسك قادرة تجيبي على الاقل سبعه فااتوقع ماعندك مشكله ورايح يقبلونك الجامعه تأجلي القبول عشان تدرسي لغه مع اني مع وبشدة دراسة اللغه من منبعها يعني من الدول الي لغتهم الاصلية انقلش والخيار الاخير لك اختي الكريمه وارجو من الاخوان الأدلاء بدلوهم.

تحياتي

شكرا على الرد
لكن هل اللجنه تقبل قبول الجامعة بدون اللغة؟؟؟....لأني سمعت أنه ممكن نجيب درجة الانجليزي المطلوبة ومايحتاج سنة اللغة برة,,,,يارب يكون صحيح...يوفروا علينا سنه

اليوم أخدت خطاب التعريف والحمدلله ببساطة وبكرة أن شاء الله اتصل على الملحقية
من مواضيع : randa
randa غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 46 ]
قديم 03-06-2011, 11:47 PM
صحي نشط
 

Dr.yazoon will become famous soon enough
افتراضي

تعليقا على ماطرحة الإخوان من اتهامات
الموظفين يطبقون القوانين المتبعة
الملحقية الثقافية باستراليا تصادق القبول بشرط خطاب موجة لهم
فيا اخوان خلكم اذكياء وجيبوا خطاب بطريقتكم الخاصة مو شرط تجيبة من وزارة الصحة
او من ادارة الابتعاث
لو تجيب خطاب من المستشفى الى الملحقية يقبولوا فية معناتة مافي اي تعقيد
ولو عندك قبول قديم مصدق ممكن ترفقة مع القبول الجديد ويصادقوا علية
الامور طيبة وحنا بخير
من مواضيع : Dr.yazoon
Dr.yazoon غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 47 ]
قديم 03-07-2011, 09:31 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

ADEED will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة randa
شكرا على الرد
لكن هل اللجنه تقبل قبول الجامعة بدون اللغة؟؟؟....لأني سمعت أنه ممكن نجيب درجة الانجليزي المطلوبة ومايحتاج سنة اللغة برة,,,,يارب يكون صحيح...يوفروا علينا سنه

اليوم أخدت خطاب التعريف والحمدلله ببساطة وبكرة أن شاء الله اتصل على الملحقية


نعم اختي يقبلون بدون لغه لأن الأهم قبول الجامعه وليس اللغة ولكن الاهم انك تحصلي على القبول وتجتازي الدرجه المطلوبة عشان تحصلي على القبول النهائي.

الخطا سهل الحمدلله لكن بعض الأدارات في المستشفيات عقلياتهم من العهد الحجري وهنا مكمن الخلل.

بالتوفيق اختي وبشريني ايش يصير معك
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 48 ]
قديم 03-07-2011, 09:43 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

ADEED will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.yazoon
تعليقا على ماطرحة الإخوان من اتهامات
الموظفين يطبقون القوانين المتبعة
الملحقية الثقافية باستراليا تصادق القبول بشرط خطاب موجة لهم
فيا اخوان خلكم اذكياء وجيبوا خطاب بطريقتكم الخاصة مو شرط تجيبة من وزارة الصحة
او من ادارة الابتعاث
لو تجيب خطاب من المستشفى الى الملحقية يقبولوا فية معناتة مافي اي تعقيد
ولو عندك قبول قديم مصدق ممكن ترفقة مع القبول الجديد ويصادقوا علية
الامور طيبة وحنا بخير

اخوي اسمح لي ردك هذا ينطبق عليه المثل

وفسر الماء بعد الجهد بالماء

الموضوع اصلا فتحته عشان هالكلام الي انت كاتبه ومسوي انك انت الوحيد الي فاهم وتقول خليكم أذكياء؟؟ اتوقع الجميع ولله الحمد على قدر من الذكاء ولله الحمد عدم معرفتهم او جهلهم ببعض الامور طبيعي جدا كحالنا جميعا حيث بالبداية ماكنا نعرف كل الامور ومن خلال تجارب الاخرين كسبنا المعرفه وهذا سبب وجودنا هنا لتبادل الخبرات.

انا عارف ان ردي ماراح يعجبك لكن انا لااحب نبرة التعالي والفوقيه الي كتبت فيها ردك ومن حقنا عليك ان تتقبل انتقادنا وارجو ارجو منك انك ترجع وتقرأ الموضوع ونصيحه من اخ انك تقرا الموضوع بتمعن دائما قبل ماترد في كل الاوقات.

تحياتي
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 49 ]
قديم 03-08-2011, 12:24 AM
صحي نشط
 

randa will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adeed
نعم اختي يقبلون بدون لغه لأن الأهم قبول الجامعه وليس اللغة ولكن الاهم انك تحصلي على القبول وتجتازي الدرجه المطلوبة عشان تحصلي على القبول النهائي.

الخطا سهل الحمدلله لكن بعض الأدارات في المستشفيات عقلياتهم من العهد الحجري وهنا مكمن الخلل.

بالتوفيق اختي وبشريني ايش يصير معك

الله يبشرك بالخير

هلكت الملحقية اتصالات من الصبح للظهر وللأسف ياأما مشغول أو مااحد يرد
الله المستعان...وبكرة نكمل ان شاء الله
من مواضيع : randa
randa غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 50 ]
قديم 03-09-2011, 04:14 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث
 

ADEED will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة randa
الله يبشرك بالخير

هلكت الملحقية اتصالات من الصبح للظهر وللأسف ياأما مشغول أو مااحد يرد
الله المستعان...وبكرة نكمل ان شاء الله



يبشر الجميع يارب.

لازم تراعين فارق التوقيت بيننا وبين استراليا حيث بيننا سبع ساعات ييعني يبدأ دوامهم لما يكون عندنا الساعه الواحده فجرا ويستمر الى تقريبا 5 فجرا بتوقيتنا.

وعلى فكره لما تخشي موقع الملحقية ويكون وقت دوام يطلع مطتوب في اعلى الصفحه الملحقية تعمل الان.

تحياتي
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
القبول, تجربتي, تصديق


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال عن تصديق القبول؟ الشيفرة ملتقى التدريب والإبتعاث 4 06-12-2011 09:06 PM
آمل المساعدة في تصديق القبول XRAY ملتقى التدريب والإبتعاث 3 03-27-2011 03:32 AM
تجربتي مع القبول الجامعي ( الدليل الكامل ) sToOp ملتقى التدريب والإبتعاث 13 01-08-2011 08:51 PM
تصديق القبول mab_mt ملتقى التدريب والإبتعاث 10 06-30-2010 10:27 PM
تصديق القبول؟؟؟؟؟ مبتعث 2010 ملتقى التدريب والإبتعاث 13 03-12-2010 04:56 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:29 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط