آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

للأسف المعامله ضاااااااااعت !!!!!!

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 10-30-2010, 10:11 PM
صحي جديد
 




susa will become famous soon enough


وبدون مبالاه وبلا مسؤؤليه يقولها ............. بعد ان ذهبت اليوم الى الموظف المسؤؤل عن معاملتي اجابني بكل وقااااحه والله مادري وين رميتها هنا والا هنا دور عليها انت وانا باروح عندي دوره وراجع !!!!!!!! والله هذا كلامه
معامله طبيب مقيم الذي افنى من عمره 7 سنوات وفي لمحة بصر يلعب الموظف بمعاملته فيضيعها وليس هذا فحسب بل يتركني ويقول لي دور هنا والاهنا وراح مع احد عائلته ليتوسط له ... دخلت على مدير شعبة التوظيف ودخلت على مدير الشؤؤن الاداريه وبينت لهم الموضوع ولكن !!!!!!!! مازالت المعامله ضائعه
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : susa
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 10-30-2010, 10:46 PM
افتراضي

اهلا بك في حياة الغابة
والمثل يقول ان لم تكن ذئبا اكلتك.....
ربي يسهل امرك
تحياتي
من مواضيع : كريم كراميل
كريم كراميل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 10-31-2010, 09:37 AM
صحي جديد
 

متواصل will become famous soon enough
افتراضي

لست اول واحد ولن تكون اخر واحد لأن الاداري مشغول فكره بالطبيب والفني ... أين ؟؟ وكيف؟؟ وماذا ؟؟

الله ييسر للوزارة اداريين مخلصين وليس متسيبين بل هناك بطاله مقنعه .
من مواضيع : متواصل
متواصل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
!!!!!!, للأسف, المعامله, ضاااااااااعت


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للأسف العضو ( أوراق مبعثرة ) يودعكم نهائياً .. قلم خـاص ملتقى ترفيه الأعضاء 36 07-18-2011 11:16 AM
هذا المشهد للأسف يتكرر بالنسبه لنا او بالاشخاص الذين هم حولنا المكينزي ملتقى المواضيع العامة 12 07-01-2011 11:55 AM
أمثال محرمة ..للأسف الشديد أغلبنا يستعملها فى حياته‎ راعي الأوله ملتقى المواضيع العامة 2 02-11-2010 06:05 PM
نهاية ممرض طوارىء...للأسف.......... مجدولين ملتقى الطوارئ والإسعافات 33 09-24-2008 07:53 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:39 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط