آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

وزارة الرعايه الصحيه بالباحه

منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 31 ]
قديم 04-08-2011, 10:31 PM
D:Q
صحي جديد
 

D:Q will become famous soon enough
افتراضي

اقول ياارجوك ويالذيب انت ياللي تمدح عبدالله حسين اكيد انك قريبه ولا انت نفسك عبدالله حسين اذا
تبغى تتاكد انه فاشل روح اسال المحاكم وموظفي الاداره وموظفي المراكز الكل يدعي عليه وربك يمهل ولايهمل
وانت عارف شو اقصد
D:Q غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 32 ]
قديم 04-10-2011, 03:39 PM
صحي جديد
 

arjok will become famous soon enough
افتراضي

سؤال واتمنى الاجابة بوضوح منك يا d:q
لماذا كل شوي تكتب باسم مستعار وتريد ان تشوه صورة الرجل ( ابو فايز ) لماذا ماتعلن اسمك هنا وتقول انا فلان ابن فلان وانا مظلوم بكذا وكذا اذا لك حق حتاخذه انت وغيرك ولكن للاسف الاغلب بيدعي انه سوف يتخذ ضده قرارات مثل ماسميتها انت وغيرك قرارات تعسفيه ... اعيد واكرر الاستاذ عزام السنان طلب منك ومن غيرك حقايق ما كُتب في الموقع ولكن للاسف ناس بترمي وتتخبي خلف الجدران كل شوي باسم مستعار وباسم جديد ليه هذا كله .. سبق وان كتبت لك بردي الاول سؤال ولم تجاوبني انت او غيرك لماذا نهرب عن الحقايق يا دي كيو وانا شخص واضح هل انت من الاشخاص اللذين يريدون التسيب في العمل ( المبزوطين ) ام انك حريص على الامانة والضمير ؟ لا تنظر لغيرك ابدا راقب رب العالمين في عملك حتى تكون امانتك واضحه ولا تسمع لكلام الشلل الفاسده اتحداك انا الان ان تكتب معلوماتك للاخ عزام وتقول انا شخص مظلوم وانا وانا وانا ....... لكن في مثل بيقول ضربني وبكي وسبقني واشتكى ههههههه
اخي الكريم سوا انا عبدالله حسين او من اقاربه مثل ما تقول او اي شخص مالذي يهمك في هذا الموضوع ؟؟ انت انسان مظلوم كما ادعيت لماذ لا تقول من انت وماذا تريد ؟؟؟

هناك بعض الموظفين قد تكون امانتهم جدا ضعيفه هل تتوقعون اخواني الكرام بان هناك موظف بيحول اسماء المرضى للطبيب وبيكشف عليهم وبعمل لهم تحاليل دم او ( بول او براز ) وانتم بكرامه حتى يبين للأدراة بانه انسان عملي وبيقوم بعمله على اكمل وجه .... سؤالي هنا لماذا هذا كله وين امانتك وضميرك قبل كل شي ؟؟؟؟ وين؟؟؟؟ اتمنى اللي يحب ان يعلق على كلامي ان يجيب على اسئلتي بدون تهرب وبدون تخبط بس هذا اللي فالحين فيه بنحاول نشوة صور بعض علشان نحقق امنياتنا !!!!
هل تتوقعون اخواني بان هذا حصل في مركز من المراكز ؟؟ وما خفى اعظم ؟؟ تهرب من العمل تسيب عدم انتظام غياب تاخير ..... ولكن ادارة المراكز الصحيه بقيادة الرجل الامين (عبدالله حسين )اكتشفت كل هذا ومازال الموضوع تحت التحقيق علماً بان الحقايق اتضحت للاخ ابو فايز وذالك بشهادة المرضى وتقديمهم شكوى بذالك .... وربك يمهل ولا يهمل
سؤالي لماذا هذا كله ايه الموظف ماذا تريد ؟؟؟؟
س1 : هل ترضى بان يراجع المركز الصحي احد من اقاربك ولا يجد ممرض او طبيب اواي موظف في استقباله وتقديم الخدمه اللازمه له ؟؟؟؟؟ ( وذلك بحجه ان الموظف يفطر او مستاذن لكي يوصل مدارس او مراجعة اي دائرة حكوميه او غايب او اجازات مرضيه التي اصبحت من السهل الحصول عليها او .....)
{ هذا حال اغلب الموظفين الان والله ... سياستهم ان لم تكن معي فانت ضدي }

ثانيا : الاخ الكريم ( فتبينوا = d:q ) لماذا الان لما حصحص الحق خفت من اظهار معلوماتك !!!!!! الاستاذ عزام السنان ( ممثل للإدارة العامة للمراكز الصحية بوزارة الصحة ) ماقصر معاك طلب منك الاثبات على ماذكرته من اتهام وسوف يقوم بدوره بأنصافك !!! ام خفت على نفسك من هذي الاتهامات التعسفيه والغير صحيحه ؟؟؟؟؟ لا يُقبل لك اي عذر طالما انت على حق ومتاكد من الكلام الذي ذكرته بموقع يتبع لوزارة الصحة وبدوله لها نظام ..... ( ماضاع حق مادام وراه مطالب )
استاذي الكريم / عزام السنان اتحدي هذا الكاتب ان يقدم اي اثبات بما ذكر او يدلي بمعلومات عنه ( الان وضحت الرؤيه لديكم جميعا بان ماذكر غير ليس له اي اساس من الصحة والدليل عدم تقديم اي معلومات عن الكاتب حيث ان المعلومات حتكون بسريه تامه لديك ياستاذي ولكن عذره بان يتعرض لقرار تعسفي على حسب ما ذكره الكاتب او اي عضو ....)

نسخت تعليقي هذا حتى تتضح الرؤية وقد يكون الاخ ( فتبينوا = d:q = او اي اسم مستعار جديد .... ) تجاهل الرد او عدم المقدره على الرد حبيت انسخه مره ثانيه لعل وعسي يكون هناك اجابه مقنعه ولكن الامل ضعيف جدا ....



لماذا نتهرب من الحقيقه والواقع ؟؟؟؟؟؟
ام انت من الاشخاص اللذين بيبحثو على مصالحهم الخاصه ؟؟؟؟؟
arjok غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 33 ]
قديم 04-13-2011, 08:26 PM
صحي جديد
 

ميدو مشاكل 999 will become famous soon enough
افتراضي

للتوضيح جرح الموده من تكون انت وش صلتك بالموضوع ابي اعرف وبعدين اعراض الناس مو لعبه عندك من شان تتهم بنات الناس واللي بيته من زجاج لا يرمي بيوت الناس اتمنى تكون فهمت قصدي
من مواضيع : ميدو مشاكل 999
ميدو مشاكل 999 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 34 ]
قديم 04-18-2011, 08:46 AM
صحي جديد
 

الـشامـخ will become famous soon enough
افتراضي

هذي هي كحة الباحه ولا اعجب مما قرأت فليس بغريب

وللأمانة الموضوع كله بكحة الباحه هو تصفية حسابات قديمه سووها فيهم الأولين

وجايين يطبقون ع اللي بعدهم

ما علينا كل هذا كلام لا يودي ولا يجيب ، واللي يصير معه مشكله لا يسكت ولا يتخفى يظهر نفسه ويأخذ حقه حتى لو بيده .

والدنيا ما تسوى
الـشامـخ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 35 ]
قديم 04-20-2011, 09:30 AM
صحي جديد
 

جرح الموده will become famous soon enough
افتراضي

الأخ / ميدو مشاكل اسم على مسمى
يقول المثل الي في بطنه لحمه نيه تمغصه
شكلك مستفيد من وراء عبدالله حسين والا ماكان قلت الكلام هذا لأن ثلاث أرباع الي تابعين لادارة الرعايه بالباحه متضررين من عبدالله حسين .
اذا كنت من منسوبي ادارة الرعايه بالباحه فهناك احتمالين :
الأول / شكلك ما تدوام .
الثاني / شكلك تداوم وانت مغطي عيونك .
جرح الموده غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 36 ]
قديم 04-20-2011, 09:46 AM
صحي جديد
 

جرح الموده will become famous soon enough
افتراضي

الأخ الي مسمي نفسه الذيب شكلك منت ذيب شكلك حاجه ثانيه نحن رجال ولله الحمد مو زي غيرنا ووقت المواجه لم يحن بعد واذا حان الوقت راح اكشف جميع اوراقي وبعدها يحلها حلال .
جرح الموده غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 37 ]
قديم 04-20-2011, 03:24 PM
صحي نشط
 

دندون will become famous soon enough
افتراضي

سئوال وش قصة المضاربه الاخيرة بين عبدالله حسين الزهراني واحد الموظفين امام بوابة المديرية
وش السالفه يا ناس
من مواضيع : دندون
دندون غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 38 ]
قديم 04-21-2011, 04:11 AM
صحي نشط
 

az_900 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دندون
سئوال وش قصة المضاربه الاخيرة بين عبدالله حسين الزهراني واحد الموظفين امام بوابة المديرية
وش السالفه يا ناس





القصة وانا اخوك والله اعلم حسب ماجاني العلم انه هذا ممرض قديم ويعمل بمركز صحي


الله اعلم تخانقوا هو وعبدالله حسين والسبة ان بينهم موضوع قديم من تحت النفل


يعني عبدالله حسين نقله نقل تعسفي لكن مادرى عبدالله حسين انه الضلم مايصلح




وعلى فكره ياناس هذا عبدالله حسين انا حسب ماشتغلت تحت ادارته يوم كان في


بلجرشي وثم راح لبيشه وقابلته هناك واشتغلت تحت ادارته وثم حطوه مدير


للمستشفيات وبعدين رجعوه لاادارة المراكز بصراحه هذا الرجل يعمل ولكن يعمل


وهو عبيط يعني انسان يشتغل بالقاله وبعدين انسان مدمن دخان وينبكها يوف المكتب


ويقول الموظفين ممنوع التدخين في المكاتب وبصراحه رايي الشخصي في هالاادمي


وهذا رايي الشخصي ومحد له دخل وانا حر في راايي انه انسان يشتغل بالعباطه


لكم ودي وتقديري





وفي قصه حصلت له في تهامه في احد المراكز الصحيه اسال اي واحد من تهامه عنها
من مواضيع : az_900
az_900 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 39 ]
قديم 04-21-2011, 04:16 AM
صحي نشط
 

az_900 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arjok
سؤال واتمنى الاجابة بوضوح منك يا d:q
لماذا كل شوي تكتب باسم مستعار وتريد ان تشوه صورة الرجل ( ابو فايز ) لماذا ماتعلن اسمك هنا وتقول انا فلان ابن فلان وانا مظلوم بكذا وكذا اذا لك حق حتاخذه انت وغيرك ولكن للاسف الاغلب بيدعي انه سوف يتخذ ضده قرارات مثل ماسميتها انت وغيرك قرارات تعسفيه ... اعيد واكرر الاستاذ عزام السنان طلب منك ومن غيرك حقايق ما كُتب في الموقع ولكن للاسف ناس بترمي وتتخبي خلف الجدران كل شوي باسم مستعار وباسم جديد ليه هذا كله .. سبق وان كتبت لك بردي الاول سؤال ولم تجاوبني انت او غيرك لماذا نهرب عن الحقايق يا دي كيو وانا شخص واضح هل انت من الاشخاص اللذين يريدون التسيب في العمل ( المبزوطين ) ام انك حريص على الامانة والضمير ؟ لا تنظر لغيرك ابدا راقب رب العالمين في عملك حتى تكون امانتك واضحه ولا تسمع لكلام الشلل الفاسده اتحداك انا الان ان تكتب معلوماتك للاخ عزام وتقول انا شخص مظلوم وانا وانا وانا ....... لكن في مثل بيقول ضربني وبكي وسبقني واشتكى ههههههه
اخي الكريم سوا انا عبدالله حسين او من اقاربه مثل ما تقول او اي شخص مالذي يهمك في هذا الموضوع ؟؟ انت انسان مظلوم كما ادعيت لماذ لا تقول من انت وماذا تريد ؟؟؟

هناك بعض الموظفين قد تكون امانتهم جدا ضعيفه هل تتوقعون اخواني الكرام بان هناك موظف بيحول اسماء المرضى للطبيب وبيكشف عليهم وبعمل لهم تحاليل دم او ( بول او براز ) وانتم بكرامه حتى يبين للأدراة بانه انسان عملي وبيقوم بعمله على اكمل وجه .... سؤالي هنا لماذا هذا كله وين امانتك وضميرك قبل كل شي ؟؟؟؟ وين؟؟؟؟ اتمنى اللي يحب ان يعلق على كلامي ان يجيب على اسئلتي بدون تهرب وبدون تخبط بس هذا اللي فالحين فيه بنحاول نشوة صور بعض علشان نحقق امنياتنا !!!!
هل تتوقعون اخواني بان هذا حصل في مركز من المراكز ؟؟ وما خفى اعظم ؟؟ تهرب من العمل تسيب عدم انتظام غياب تاخير ..... ولكن ادارة المراكز الصحيه بقيادة الرجل الامين (عبدالله حسين )اكتشفت كل هذا ومازال الموضوع تحت التحقيق علماً بان الحقايق اتضحت للاخ ابو فايز وذالك بشهادة المرضى وتقديمهم شكوى بذالك .... وربك يمهل ولا يهمل
سؤالي لماذا هذا كله ايه الموظف ماذا تريد ؟؟؟؟
س1 : هل ترضى بان يراجع المركز الصحي احد من اقاربك ولا يجد ممرض او طبيب اواي موظف في استقباله وتقديم الخدمه اللازمه له ؟؟؟؟؟ ( وذلك بحجه ان الموظف يفطر او مستاذن لكي يوصل مدارس او مراجعة اي دائرة حكوميه او غايب او اجازات مرضيه التي اصبحت من السهل الحصول عليها او .....)
{ هذا حال اغلب الموظفين الان والله ... سياستهم ان لم تكن معي فانت ضدي }

ثانيا : الاخ الكريم ( فتبينوا = d:q ) لماذا الان لما حصحص الحق خفت من اظهار معلوماتك !!!!!! الاستاذ عزام السنان ( ممثل للإدارة العامة للمراكز الصحية بوزارة الصحة ) ماقصر معاك طلب منك الاثبات على ماذكرته من اتهام وسوف يقوم بدوره بأنصافك !!! ام خفت على نفسك من هذي الاتهامات التعسفيه والغير صحيحه ؟؟؟؟؟ لا يُقبل لك اي عذر طالما انت على حق ومتاكد من الكلام الذي ذكرته بموقع يتبع لوزارة الصحة وبدوله لها نظام ..... ( ماضاع حق مادام وراه مطالب )
استاذي الكريم / عزام السنان اتحدي هذا الكاتب ان يقدم اي اثبات بما ذكر او يدلي بمعلومات عنه ( الان وضحت الرؤيه لديكم جميعا بان ماذكر غير ليس له اي اساس من الصحة والدليل عدم تقديم اي معلومات عن الكاتب حيث ان المعلومات حتكون بسريه تامه لديك ياستاذي ولكن عذره بان يتعرض لقرار تعسفي على حسب ما ذكره الكاتب او اي عضو ....)

نسخت تعليقي هذا حتى تتضح الرؤية وقد يكون الاخ ( فتبينوا = d:q = او اي اسم مستعار جديد .... ) تجاهل الرد او عدم المقدره على الرد حبيت انسخه مره ثانيه لعل وعسي يكون هناك اجابه مقنعه ولكن الامل ضعيف جدا ....



لماذا نتهرب من الحقيقه والواقع ؟؟؟؟؟؟
ام انت من الاشخاص اللذين بيبحثو على مصالحهم الخاصه ؟؟؟؟؟












ههههههههه طبعا برد عليك بكلمتين بس ربك يمهل ولايهمل يجيك يوم ..





هههههه وبعدين انت اضهر نفسك وخلك رجال وقول من انت واحنا نسوي زيك




تحياتي
من مواضيع : az_900
az_900 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 40 ]
قديم 04-21-2011, 04:49 AM
صحي نشط
 

az_900 will become famous soon enough
افتراضي

تابع ردي للاخ ارجوك ,,,

على اسئلته الوجيهه .... ههههه


سؤالي هنا لماذا هذا كله وين امانتك وضميرك قبل كل شي ؟؟؟؟ وين؟؟؟؟ اتمنى اللي يحب ان يعلق على كلامي ان يجيب على اسئلتي بدون تهرب وبدون تخبط


ابشر هات الاسئله الي عندك وانا اجاوبك ..


هل تتوقعون اخواني بان هذا حصل في مركز من المراكز ؟؟ وما خفى اعظم ؟؟ تهرب من العمل تسيب عدم انتظام غياب تاخير ..... ولكن ادارة المراكز الصحيه بقيادة الرجل الامين (عبدالله حسين )اكتشفت كل هذا ومازال الموضوع تحت التحقيق علماً بان الحقايق اتضحت للاخ ابو فايز وذالك بشهادة المرضى وتقديمهم شكوى بذالك .... وربك يمهل ولا يهمل



ج/ وش الي حصل وفي اي مركز ارجوا التوضيح اخي ووشوا الي خفي طلع اخي التهرب والتسيب

وعدم الانظباط مو شغلك في ناس مختصه بذالك وبعدين بينك وبين الموظف نظام طبقه واسكت

الرجل الامين عبدالله حسين عندك اما عندي الرجل العبيط


ههههههه كثر لي من شهادات المرضى ... سبحان الله تقول للرجال اضهر وبين حقايقك

طيب انت اضهر وبين كلامك كلامك كله الغاز وبين السطور ..


سؤالي لماذا هذا كله ايه الموظف ماذا تريد ؟؟؟؟



ج/ لااريد منك شيئا من انت حتى اطلب منك انا موظف تحت امرة ابو متعب ربي يحفظه





س1 : هل ترضى بان يراجع المركز الصحي احد من اقاربك ولا يجد ممرض او طبيب اواي موظف في استقباله وتقديم الخدمه اللازمه له ؟؟؟؟؟ ( وذلك بحجه ان الموظف يفطر او مستاذن لكي يوصل مدارس او مراجعة اي دائرة حكوميه او غايب او اجازات مرضيه التي اصبحت من السهل الحصول عليها او .....)
{ هذا حال اغلب الموظفين الان والله ... سياستهم ان لم تكن معي فانت ضدي }





ج/ وهل انت ترضى ان اراجع مكتبك اواي موظف يراجعك وانت ومدير شئون الموظفين والشله


الباقيه يفطرون او يراجعون احد البنوك من انت ومن انا هل انت زايد عني بشي كلنا عيال 9 شهور

نعم اخي انا انسان مثلي مثلك استلم راتبي من الدوله مو منك عندي ضروف مثلي مثل عيري

اجلس من 7ونص الى 4 ونص ماااكل شي ولا افطر عشان حضرتك عبيتك كرشك في البيت وجاي

تتفلسف علي انا بشر يحق لي اكل مثلي مثل غيري عندي اولادي بالمدارس لاسمح الله واحتاجوا

لي اتركهم عشانك شف حبيب قلبي باختصار انا بقلك اوك انا ممرض ومو شغلك وين اشتغل

بداوم 7 ونص اوك وبشرب شاي والي ابي محد يمنعني والساعه 10 بفطر ولاتقدر تمنعني لا انت

ولا ابو فايز حقك واذا عندي ضروف بستاذن من مديري واطلع وهذا مو شغلك انت والله ثم والله

انك اداري حاقد على الفنيين وابو فايز حقك ذا يستلم كادر فني روح واسئله وقله من اين لك هذا

وفي ناس الله واعلم بضروفها وبعدين شف ترا بو ابو فايز بيقعد لاحد تاكد انت وغيرك انه بيقعد لك

يعني انت مايجيك ضروف وبتصير في مكانه حبيبي اتقي الله واعلم انك محاسب امام ربك يوم

القيامه عن الي تسويه اهتم في نفسك وفي شغلك واترك الناس في حالها اترك عنك الفنيين

في حالهم ولاتحقد على رواتبهم وترى الرازق في السما والحاقد في الارض.









تذكير ///// اخوي انا هنا موجود لك ولغيرك تبيني ارد عليك بالي تبي انا مااخاف منك ولا من غيرك

اخاف من ربي بس وحده

تخبطات عبدالله حسين كثيره ومنها وانت عارف هالشي الدوامات الي الي غيروها ورجعوها

بين يوم وليله... الله يستر على كل مسلم فوق الارض اااااااامين





سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الى انت استغفرك واتوب اليك...
من مواضيع : az_900
az_900 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الرعايه, الصحيه, بالباحه, وزارة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هنا تجمع موظفي اداره الرعايه الصحيه بجده اثيرالعميد منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها 32 08-18-2015 04:38 PM
مدير عام الرعايه الصحيه بالجوف ... يفجرها مدووويه جووفي منتدى وزارة الصحة 5 03-22-2011 02:04 AM
الرعايه الصحيه واغلاق المراكز الصحيه الشعله منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها 13 01-04-2011 12:44 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:35 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط