آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

وزارة الرعايه الصحيه بالباحه

منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها
موضوع مغلق
قديم 04-23-2011, 12:33 AM
صحي جديد

arjok will become famous soon enough

هذا كله والله العظيم عين التخبط في الاجوبه والسبب واضح واترك الجميع يعلق على ردك يا az-900 ليه لمن نسخت كلامي همشت فني المختبر اللي بيحول مرضى للطبيب وبيعمل لهم تحاليل وبينزلهم بالاحصائية الشهرية او الاسبوعيه واصلا المريض ما دخل المركز علشان تعمل هذا كله !!!! هذي الامانه التي تتكلم عنها يافني المختبر هذا ضميرك اللي صاحي وقاعد تحاسب ناس بالاداره؟؟؟؟ ليه ما تحاسب نفسك انت بالاول وبعدين انت شخص من المفروض ما تقارن نفسك بالموظفين الاداريين ( انت فني مختبر او فني تمريض او فني ..... او طبيب بتعمل بمركز صحي او مستشفى يعني بتتعامل مع مريض مباشرة !!!! بالله كيف تترك المريض المحتاج للخدمه المقدمه له من الدولة ؟؟؟؟؟ وانت اصلا ما وجدة بهذا المكان الا لخدمة المريض وبتتقاضى راتب على عملك ؟؟؟ والله ردك عجيب وغريب يعني الشخص المبزوط بتسير مثله انت مبزوط وين خوفك من الله وين ظميرك النايم ليه ما يصحى يامسلم انت ياللي تقول الله يمهل ولا يهمل نسيت نفسك الان ياللي تبي تفطر وتبي تاخذ ولدك يوميا من المدرسه وتبي وتبي وتبي ..... الخ
- ليه اظهر نفسي انا ما اشتكيت من احد كل هذا اللي كاتبه كلمة حق ومن واجبي اني اوضح الكلام الللي ماله اي اساس من الصحة ابدا .
وبعدين انا ما طلبت منك تظهر نفسك لي او تكتبه بالمنتدى . الاخ / عزام السنان طلب هذا منك ومن غيرك الاثباتات واترك الباقي عليه ؟؟؟ هذا هو طلب منك اسمك ورقم السجل المدني ولا عندك الجراءة تدلي بأي معلومه اجل لو حقق معاك وش بيصير فيك انت وغيرك ؟؟؟؟؟
وانا ما املك سلطه علشان احاسبك او احاسب غيرك والا عرفت كيف اقدر ظروفك اليوميه اللي ماتخلص
لكن الكثير من الناس يحب يبربر ويتكلم على اشخاص قياديين وعمليين وهمهم الوحد هو خدمة المريض او المواطن ...

ج/ وش الي حصل وفي اي مركز ارجوا التوضيح اخي ووشوا الي خفي طلع اخي التهرب والتسيب

وعدم الانظباط مو شغلك في ناس مختصه بذالك وبعدين بينك وبين الموظف نظام طبقه واسكت

الرجل الامين عبدالله حسين عندك اما عندي الرجل العبيط

ههههههه كثر لي من شهادات المرضى ... سبحان الله تقول للرجال اضهر وبين حقايقك

طيب انت اضهر وبين كلامك كلامك كله الغاز وبين السطور ..

سؤالي لماذا هذا كله ايه الموظف ماذا تريد ؟؟؟؟

ج/ لااريد منك شيئا من انت حتى اطلب منك انا موظف تحت امرة ابو متعب ربي يحفظه

بالله عليكم هذا رد منطقي وهذا رد بيصدر من موظف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اجل قل على الدنيا السلاام
يا اخي الكريم انا سبق وقلت لك لا تقارن نفسك بالاداريين ابداً انت بتتعااااااااااااااااااااااااااااااامل مع مرضى يامسلم
الرازق في السماء والحاقد في الارض
معليش اسمحلي اصححلك حكمتك ياحكيم
الرازق في السماء والحاسد في الارض
في اختلاف بين الحقد والحسد
arjok غير متواجد حالياً  
قديم 04-23-2011, 12:48 AM
صحي نشط

az_900 will become famous soon enough

لحول ولا قوة الى بالله العلي العضيم

لرازق في السماء والحاقد في الارض
معليش اسمحلي اصححلك حكمتك ياحكيم
الرازق في السماء والحاسد في الارض
في اختلاف بين الحقد والحسد

شكرا على التصحيح ترى يالغالي خطا مطبعي

الله عليكم هذا رد منطقي وهذا رد بيصدر من موظف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اجل قل على الدنيا السلاام
يا اخي الكريم انا سبق وقلت لك لا تقارن نفسك بالاداريين ابداً انت بتتعااااااااااااااااااااااااااااااامل مع مرضى يامسلم

مايهمني رايك انه منطقي اولا وبعدين وش يعني اذا انا بتعامل مع مرضى يالحبيب

اذا انت فني تعال حاسبني انا مايحاسبني اداري زيك وبعدين ترى من الغلط انك تحاسب فني

ولو يفكونا من الااداريين في وزارة الصحة كان احنا مرتاحين على العموم مااقول الى الله يهديك

عندي لك سؤال اتمنى تجيب عليه ..

س/ وش شغل الممرض في المركز الصحي بنظرك اعطني انطباعك عن مهنة التمريض كل ماتعرفه

عنها من مهام وعمل وكل شي اوك وعطني نظام صريح من وزارة الخدمة المدنيه ينص على تحريم

ومنع الفطور في العمل وعطني اهم ملاحظاتك على التمريض بالمراكز اوك ؟

وارجوا منك تعطيني شغلتك انت وشي بالظبط عشان اقولك وش الي لك والي عليك

عشان انا اعرف مع من اتحادث مع واحد يفهم شغلي والى واحد ماله في شغل الفنيين ؟

لاتقعد تتفلسف علي عطني الاجابات على اسئلتي وكثر الله خيرك.
من مواضيع : az_900
az_900 غير متواجد حالياً  
قديم 04-23-2011, 10:52 PM
صحي جديد

ابو غايب will become famous soon enough

بصراحة صحة الباحه او وزارة الصحه بالباحه لان لديهم انظمه غريبه عملت بالباحه قبل عشرين عام لم يكن الوضع مثل الان تصفية حسابات
بصراحه المراكز الصحيه من بعد هلال الزهراني صفر واستغرب رجل مخلص وعملي مثل هلال يتم ركنه والمفسدين في مناصب لايستحقونها هل لان هلال الزهراني انسان شريف واداري محنك عملت مع هذى الرجل لم التقي باداري محنك ومخلص مثله فعلا في اخر الزمان تعطى الامانه لغير اهلها
عبدالله حسين لم اعمل معه ولكن تاريخه الاسود بتهامه وبلجرشي يشهد له
من مواضيع : ابو غايب
ابو غايب غير متواجد حالياً  
قديم 04-24-2011, 08:42 PM
صحي جديد

هذا كله والله العظيم عين التخبط في الاجوبه والسبب واضح واترك الجميع يعلق على ردك يا az-900 ليه لمن نسخت كلامي همشت فني المختبر اللي بيحول مرضى للطبيب وبيعمل لهم تحاليل وبينزلهم بالاحصائية الشهرية او الاسبوعيه واصلا المريض ما دخل المركز علشان تعمل هذا كله !!!! هذي الامانه التي تتكلم عنها يافني المختبر هذا ضميرك اللي صاحي وقاعد تحاسب ناس بالاداره؟؟؟؟ ليه ما تحاسب نفسك انت بالاول وبعدين انت شخص من المفروض ما تقارن نفسك بالموظفين الاداريين ( انت فني مختبر او فني تمريض او فني ..... او طبيب بتعمل بمركز صحي او مستشفى يعني بتتعامل مع مريض مباشرة !!!! بالله كيف تترك المريض المحتاج للخدمه المقدمه له من الدولة ؟؟؟؟؟ وانت اصلا ما وجدة بهذا المكان الا لخدمة المريض وبتتقاضى راتب على عملك ؟؟؟ والله ردك عجيب وغريب يعني الشخص المبزوط بتسير مثله انت مبزوط وين خوفك من الله وين ظميرك النايم ليه ما يصحى يامسلم انت ياللي تقول الله يمهل ولا يهمل نسيت نفسك الان ياللي تبي تفطر وتبي تاخذ ولدك يوميا من المدرسه وتبي وتبي وتبي ..... الخ - ليه اظهر نفسي انا ما اشتكيت من احد كل هذا اللي كاتبه كلمة حق ومن واجبي اني اوضح الكلام الللي ماله اي اساس من الصحة ابدا .وبعدين انا ما طلبت منك تظهر نفسك لي او تكتبه بالمنتدى . الاخ / عزام السنان طلب هذا منك ومن غيرك الاثباتات واترك الباقي عليه ؟؟؟ هذا هو طلب منك اسمك ورقم السجل المدني ولا عندك الجراءة تدلي بأي معلومه اجل لو حقق معاك وش بيصير فيك انت وغيرك ؟؟؟؟؟وانا ما املك سلطه علشان احاسبك او احاسب غيرك والا عرفت كيف اقدر ظروفك اليوميه اللي ماتخلص لكن الكثير من الناس يحب يبربر ويتكلم على اشخاص قياديين وعمليين وهمهم الوحد هو خدمة المريض او المواطن ... تركت هذا كله والان جيت تسئلني وش مهام الممرض ؟؟؟ على فكره انا فني والله مثلي مثلك وهذا ماهو محور حديثنا اللي حبيت اوصله لك انك بتتعامل مع مرضى يعني ما بيجيك المركز او المستشفى الا الشخص المريض وينتظرك علشان تكشف عليه وتعطيه العلاج المناسب طبعا بعد امر الطبيب لك يالممرض ويافني المختبر وياصيدلي اللي قاعد تستاذن يوميا وتغيب وتبزوط و و و ... الخليه ماتعلق على الامانه والظمير ؟؟؟؟؟ والا اللي حولك كلهم ظميرهم مازال في غيبوبه تبي تصبح مثلهم ؟؟؟؟؟وفني المختبر الفني اللي قاعد تحامي عنه بيحول مرضى و و و الخ ماشوفك علقت عليه؟؟؟؟مازال يتهرب من الواقع والحقايق ....والخطا المطبعي على قولك مقبول بالموقع او غيره لكن الخطا بكلمة حقد وحسد يعني هناك فرق اذا عرفته برجع واتناقش معاك يافهيم وجهة نظر للحاقدين (( جميع من تكلم عن عبدالله حسين او اي شخص عملي .... انا بعتبره شخص مبزوط وظميره نايم ))) وعبدالله حسين جالس لهم بالمرصاد علشان كذا متظجرين ... والله العظيم عبدالله حسين رجل عملي وهمه الوحيد هو صحة المريض قبل كل شي ... لكن انت يالموظف المبزوط مايعجبك الامر هذا تبي تستاذن وتبي تغيب وتبي وتبي وتبي .....وجاء تكتب هناء او بمواقع اخرى وهدفك معروف لكن في رب بيحاسبني ويحاسبك على اللي بنكتبه او نقوله ملاحظه /// اغلب الردود بتجي من اشخاص مشاركتهم بالموقع قليله جدا اي انه شخص واحد او شخصين مسجلين باكثر من اسم وجالسين يبربرو بكلام ماله اي اساس من الصحه
arjok غير متواجد حالياً  
قديم 04-24-2011, 08:46 PM
صحي جديد

معليش اندمج الكلام كله مع بعض بتعبك شوي بالتركيز وانت بتقرأ لكن بعتذر منك ومن الزوار
arjok غير متواجد حالياً  
قديم 04-24-2011, 08:54 PM
صحي نشط

az_900 will become famous soon enough

وجاء تكتب هناء او بمواقع اخرى وهدفك معروف لكن في رب بيحاسبني ويحاسبك على اللي بنكتبه او نقوله ملاحظه /// اغلب الردود بتجي من اشخاص مشاركتهم بالموقع قليله جدا اي انه شخص واحد او شخصين مسجلين باكثر من اسم وجالسي
ن يبربرو بكلام ماله اي اساس من الصحه

ربي ان شاءالله بيحاسبنا انا وياك وغيرنا كثير بيتحاسبون يوم لاينفع مال ولابنون ولا اداريين

ولافنيين المهم كلنا ان شاء الله بنتحاسب عارفين من غيرك .

ههههههه والله فعلا كلامك يدل على عقليتك وتفكيرك كيف فعلا مشاركتهم قليله وانا اكثر منك

في المشاركات واقدم منك بالتسجيل في الموقع على العموم انا مسجل من اول بس والله لاني

انسان غير فاضي ماارجع من دوامي الى اربع ونص وماني فاضي ارد على المساركات

على العموم لو عندك سالفه كان رديت على سؤالي لكن ماتدري وين الله حاطك.

معاد لي رجعه على الموضوع والموضوع بالنسبه لي مغلق .لعدم التكافؤ بيني وبينك .
من مواضيع : az_900
az_900 غير متواجد حالياً  
قديم 04-25-2011, 09:15 AM
صحي جديد

جرح الموده will become famous soon enough

الأخ / (أرجوك) ليش تدافع عن عبدالله حسين تقدر تقول وش سوى صاحبك عبدالله حسين لادارة الرعايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا بتجاوب على سؤالي ابغى جواب مقنع والا لا تجاوب .
جرح الموده غير متواجد حالياً  
قديم 04-28-2011, 03:37 PM
صحي جديد

( الذيب ) will become famous soon enough
افتراضي بإختصار

بإختصــــــــــــــــــــــــار

كل اللي قاعد يصير تصفية حسابات قديمه

والضحية ( .................................................. .... )
من مواضيع : ( الذيب )
( الذيب ) غير متواجد حالياً  
قديم 04-28-2011, 05:50 PM
صحي نشط

بن شراح will become famous soon enough

ااعتقد ان الواحد صار في زمن ما يقدر يزكي نفسه
اجل .كيف يجي واحد يزكي واحد الله اعلم بحاله!!..
والناس عليها بالظاهر..السراير الله اعلم بها
على كل حال آمل ان الموضوع نقاشه يصب في مصلحة الجميع.بعيد عن التجريح
كل اناء ينضح بما فيه
شكرا لكم
من مواضيع : بن شراح
بن شراح غير متواجد حالياً  
قديم 05-11-2011, 02:16 AM
صحي جديد

الاخ / az_900 فعلا لا يوجد تكافؤ بيني وبيك

الاخ / جرح المودة انا بجاوبك بجواب واحد يكفي ان عبدالله حسين بيحارب المبزوطين والمستهترين بالعمل وهمه الوحيد طبعا خدمة المريض
لكن انا ابيك تجاوبي مثل ما جاوبتك وبكل صراحه

هناك بعض الموظفين قد تكون امانتهم جدا ضعيفه هل تتوقعون اخواني الكرام بان هناك موظف بيحول اسماء المرضى للطبيب وبيكشف عليهم وبعمل لهم تحاليل دم او ( بول او براز ) وانتم بكرامه حتى يبين للأدراة بانه انسان عملي وبيقوم بعمله على اكمل وجه .... سؤالي هنا لماذا هذا كله وين امانتك وضميرك قبل كل شي ؟؟؟؟ وين؟؟؟؟ اتمنى اللي يحب ان يعلق على كلامي ان يجيب على اسئلتي بدون تهرب وبدون تخبط بس هذا اللي فالحين فيه بنحاول نشوة صور بعض علشان نحقق امنياتنا !!!!
هل تتوقعون اخواني بان هذا حصل في مركز من المراكز ؟؟ وما خفى اعظم ؟؟ تهرب من العمل تسيب عدم انتظام غياب تاخير ..... ولكن ادارة المراكز الصحيه بقيادة الرجل الامين (عبدالله حسين )اكتشفت كل هذا ومازال الموضوع تحت التحقيق علماً بان الحقايق اتضحت للاخ ابو فايز وذالك بشهادة المرضى وتقديمهم شكوى بذالك .... وربك يمهل ولا يهمل

سؤالي لماذا هذا كله ايه الموظف ماذا تريد ؟؟؟؟
س1 : هل ترضى بان يراجع المركز الصحي احد من اقاربك ولا يجد ممرض او طبيب اواي موظف في استقباله وتقديم الخدمه اللازمه له ؟؟؟؟؟ ( وذلك بحجه ان الموظف يفطر او مستاذن لكي يوصل مدارس او مراجعة اي دائرة حكوميه او غايب او اجازات مرضيه التي اصبحت من السهل الحصول عليها او .....)
{ هذا حال اغلب الموظفين الان والله ... سياستهم ان لم تكن معي فانت ضدي }

ابي ترد على كل الكلام وهل هذا صح ام خطا يافني المختبر
arjok غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق