آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

استبعاد مدير المراقبة الصحية بمطار المدينة .. وأصابع الاتهام تشير لموظفة منتدبة من ال

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 11-12-2010, 05:12 PM
صحي جديد
 

سكلنس will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممرض ينبع
الكثير يتكلم ع حسب ماوضح بالجريدة

الصحافة تقول اللي تبغاه
انا اعرف احد ممرضين المطار وع حسب كلامه فان المدير هو الغلطاان
الصيدلانية ناوية تضبط شغل صيدلية المطار وقاام المدير بتكليفها
وبيني وبينكم هذا المدير مسوي فيها
ولقي اللي يوقفه عند حده
لا واكثر الموظفين راحوا للصيدلانية ودعوا لها
واللـــــــــــه اعلم

يعني أنت من معرفتك بالممرض في المطار عرفت ان المدير مسوي فيها ولقى اللي يوقفه عند حده . . وهل الممرض اللي تعرفه في المطار صادق ولا كذاب . . وبعدين مدير المراقبة الصحيةبالمطار ليس لديه صلاحيات التكليف , , وأغلب الموظفين ضعفاء نفوس لانهم مع الأقوى .
انا اعرف موظف في المطار وبلغني أنه المدير معاه الحق وهي في تعاملها متعالية على الكل وشايفه نفسها لانها لها واسطه قوية في الوزارة . . وتجاوزت حدود الادب مع المدير . . يعني الاراء اختلفت . يا عمي أنا اعتقد دام انها عندها واسطة قوية وخايفين منها المسؤلين و تاخذ كل اللي نبغاه أكيد اللي يعارضها غلطان ومسوي فيها ... فهمت يا ممرض من ينبع . . ؟
سكلنس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 11-15-2010, 01:33 AM
صحي نشط
 

مناهل.. will become famous soon enough
افتراضي

انا إحدى منسوبي مطار الامير محمد بالمدينه وقربيه من الحدث جد ا

وياقوي في اللي اقوى منك ..وربي ينصر المظلومين

واللي جاء للمدير بالأخص قليل بحقه والله لا يرده لانه ظلم كثير وطير
كثير من زميلاتنا بالمطار ظلم وبهتان

والمنتدبه ربي يسعدها سوت اللي ماقدر غيرها يسويه بدون ظلم له ..
واخذت حقها وحق غيرها ..والكل شكرها

وغير كذا انتم تتكلمون ماتدرون وش اللي صاير ع بالكم عشان البنت عندها واسطه !!!! وهو المظلوم

لعلمكم ما خفي كان اعظم
من مواضيع : مناهل..
مناهل.. غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 11-15-2010, 02:48 AM
أخصائي صحي
 

الهلالي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناهل..
انا إحدى منسوبي مطار الامير محمد بالمدينه وقربيه من الحدث جد ا

وياقوي في اللي اقوى منك ..وربي ينصر المظلومين

واللي جاء للمدير بالأخص قليل بحقه والله لا يرده لانه ظلم كثير وطير
كثير من زميلاتنا بالمطار ظلم وبهتان

والمنتدبه ربي يسعدها سوت اللي ماقدر غيرها يسويه بدون ظلم له ..
واخذت حقها وحق غيرها ..والكل شكرها

وغير كذا انتم تتكلمون ماتدرون وش اللي صاير ع بالكم عشان البنت عندها واسطه !!!! وهو المظلوم

لعلمكم ما خفي كان اعظم

لوعندكم شي ليه ماقلتوه من زمان الحين في الوقت الظايع
من مواضيع : الهلالي
الهلالي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 11-18-2010, 02:24 AM
مشرف سابق
 

همه الاصلاح will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيصر المدينة
كتبت هذا الموضوع قبل الصحافة وهنا بهذا المنتدى

ولكن اعين الرقيب لم يعجبها الموضوع
مايحدث من المنتدبه لم يصف الصحفي منه إلا القليل
وللأسف لم نجد الرجل من صحة المدينة من يقول لها كفى

إلا مدير المراقبة الصحية ولكن للأسف تم استبعاده

الله يعوض بخير
من مواضيع : همه الاصلاح
همه الاصلاح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 11-18-2010, 02:28 AM
مشرف سابق
 

همه الاصلاح will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكلنس
حسب معلوماتي أنه تم إستبعاد مدير المراقبة الصحية لتوفير كافة سبل الراحة لها من وسيلة نقل وسكن وحتى المدير , بمجرد ما تقوم المنتدبة بالمسح على الفانوس السحري( الجوال) يخرج لها كل مسئولين صحة المدينة من مدير عام الشئون الصحية إلى المدير الحالي بالمراقبة الصحية بكلمة ( شبيك لبيك , , جميعنا بين يديك ) .
حيث أن طلباتها مجابة حتى المدير الحالي إن لم يروق للمنتدبة ستقوم على تغييره , دام إنها لقت من يطاوعها خليها تبطش فيهم ( أنصاف الرجال ) , والمدير المستبعد أو يروق لي أن أقول عنه المدير (المخلوع )إن كان قد قال لها كفى فمثلما قيل في باب الحارة ( يسلملي البطن اللي جابك يا أبضاي يا زقرت ) . عموما ( عسى أن تكرهوا شيئا ً وهو خير لكم) , ولكن هناك سؤال يحتاج إلى إجابة وتحرك سريع من المسئولين في وزارة الصحة ( طبعا المسئولين لا أقصد من ضمنهم المسئؤل الذي يدعم المنتدبة فإن كان من ضمنهم فلن يتم تحريك ساكنا ) .. لماذا هذا الموقف السلبي وعدم التحرك والتحقق مما هو حاصل , , ؟ فهناك منتدبين ومواسم الحج لم تقف عند هذه السنة فهل سيكون كل سنة يأتي منتدب أو منتدبة ويعبثون في القياديين في المواقع حسب رغباتهم الشخصية معتمدين على العنصر المزروع في الوزارة لدعم المنتدبة وأمثاله ؟ أتمنى أن لا يكون هذا هو الفساد الإداري .
أين أنت يا معالي الوزير . ؟ نعلم أن معاليكم لا يقبل بهذه الترهات والسخافات الحاصلة . سدد الله خطاكم يا معالي الوزير فيما فيه خدمة هذا البلد الحبيب . .

اشكر مروركم واضافتكم كفيت ووفيت
من مواضيع : همه الاصلاح
همه الاصلاح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 11-18-2010, 07:04 AM
صحي جديد
 

سكلنس will become famous soon enough
افتراضي

فينكم من زمان بس زي ما قالوا في المثل ( إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه )
بس برضه انتوا بتتكلموا عن موقع بسيط في الصحه , , بس حسب معلوماتي ان نفس المنتدبة أتسببت في شيل مدير في مكه ومدير في الرياض ومدير في المدينة باقي الجنوب والشرقيه والشمال ههههههههههههههههههههههههههههههههههه , , الله المستعان .
التعديل الأخير تم بواسطة نسائم ; 11-20-2010 الساعة 02:07 PM. سبب آخر: حذف إقتباس
سكلنس غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لموظفة, مدير, منتدبة, المدينة, المراقبة, الاتهام, الصحية, استبعاد, بمطار, تصدر, وأصابع


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تلقى سعادة مدير الشؤون الصحية بالمحافظة شهادتي شكر وتقدير من سعادة مدير للشؤون الصحية صيدلي مستشفي ملتقى الرعاية الصيدلية 2 04-15-2011 02:53 PM
مدير مستشفى شقراء يتلقى خطاب شكر وتقدير من سعادة مدير عام الشئون الصحية أبو سـليمان ملتقى المواضيع العامة 2 04-10-2011 09:54 PM
استبعاد مدير المراقبة الصحية بمطار المدينة .. وأصابع الاتهام تشير لموظفة منتدبة من ال الهلالي منتدى وزارة الصحة 10 11-20-2010 11:46 PM
وفاة والد الدكتور صالح سراج صالح مدير مركز المراقبة بميناء جده moayad osama وفيات 11 11-04-2010 07:05 PM
مركز المراقبة الصحية بحالة عمار يناظر 5349 حاجًا RX منتدى وزارة الصحة 0 11-02-2010 02:23 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:43 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط