آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

خريج فني تركيبات اسنان : فيه وظائف ولا لا ؟

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 12-04-2010, 01:07 AM
 

أكاديمي اسنان will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني مع اقاف التنفيذ
يا شباب تفائلو بالخير لا تحطموناااا ,,,

انا بعد فني تركيبات اسنان سنتين ونص وترتيبي 17 ومدري لين متى راح انتظر التعيين ,,

يا ليت نلاقي واحد فاهم وش الطبخه ويعطينا العلم الاكيد في وظاااايف ولا شلووووووون

أخوي الله يسمع منك وأتمنى يكون فيه وظايف لكن يقول المثل ليالي العيد تبان من عصاريها

ولو فيه وظايف كان أعلنوها من زمان وش ينتظرون حنا في أخر اسبوع من السنه

والظاهر أن هالتخصص مقلب وأكلناه الله يرزق من عنده بس
بسألك من وين أنت متخرج وسنة كم ...
من مواضيع : أكاديمي اسنان
أكاديمي اسنان غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 12-04-2010, 01:16 AM
 

أكاديمي اسنان will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني سنون
في واحد فني تركيبات اسنان اتوفى قبل شهر الله يرحمه في القنفذه
ورقمه اصبح شاغر في المديريه بالقنفذه
هذا خبر وصلني من زميل في مستشفى القنفذه العام وخبر اكيد

أخوي فني سنون الله يعطيك العافيه رقم واحد شاغر وش يفيد فيه
حنا نبي أرقام أكثر 40 أو30 خلل سنه كامله مافيه إلا رقم أورقمين أوثلاثه واربعه
هذا شي يحطم بصراحه
منتظرين من أربع سنين وبألاخير يوم يجي وقت الترشيح ما فيه أرقام شي مؤسف للغايه!!

لاحول ولاقوة إلابالله وحسبي الله ونعم الوكيل .
من مواضيع : أكاديمي اسنان
أكاديمي اسنان غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 12-04-2010, 02:48 AM
صحي جديد
 

طالب المعالي will become famous soon enough
افتراضي

الله يرحم موتى جميع المسلمين والمسلمات يارب العالمين

شباااااااااب تركيبات الاسنان وش رايكم كل واحد يكتب متى تخرج وكم ترتيبه بالخدمة المدنية
تكفوون ياشباااب .. خلونا نتحرك ونطالب بكل ادب بأن ينزلو لنا ارقام ، نخشى انهم ناسين تخصصنا

خريج عام 2007 وترتيبي 17 ياللي تقول ترتيبك 17 ترا لحست مخي ..؟
من مواضيع : طالب المعالي
طالب المعالي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 12-04-2010, 03:58 PM
 

أكاديمي اسنان will become famous soon enough
افتراضي

من جد لحسة مخ يامنصور !! وشلون أثنين ترتيبهم 17

ممكن 17 مكرر خخخخخخخخ

أو أن ترتيبهم هذا ماعندك أحد
على العموم ترتيبي 10 خريج 2007 شهر2
من مواضيع : أكاديمي اسنان
أكاديمي اسنان غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 12-06-2010, 03:04 PM
صحي نشط
 

عاطل وعزوبي will become famous soon enough
افتراضي

ابي العلم الصحيه شباب كم وحد ترشح هذي السنه في تركيبات الاسنان ؟؟
وكم قائمة انتظار موجوده 2 او 1 يعني ثلاث سنوات ونص وسنتين ونصف ولا سنتين ونصف فقط ؟؟
وكم عددهم ؟؟
بليز شباب اللي عنده علم يفيدني
من مواضيع : عاطل وعزوبي
عاطل وعزوبي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 12-06-2010, 05:56 PM
مشرف سابق
 

باسم امير will become famous soon enough
افتراضي

ياشباب انا خريج 2006 شهر 12 نهاية السنه فني تركيبات اسنان
وجاني التعيين من الوزارة في تاريخ 1430 شهر 6
يعني انتظرت 3 سنين ونص بالتمام
وليا سنه ونص بالزبط في وظيفتي على رأس العمل
وقرار التعيين كان معايا فيه 44 فني تركيبات اسنان على مستوى المملكه اتعينوا دفعه وحده
كلنا نزلت اسماءنا من الوزارة في الرياض وفي الجرايد بدون مانراجع ولا نسأل ولاشي بس اتصلوبنا وبلغونا وباشرنا على وظايفنا وال44 فني كلنا فترة انتظارنا للوظايف كان اكثر واحد انتظر 4 سنين ونص واقل واحد اللي هما دفعتي 3 سنوات ونص لاننا 6 اتخرجنا سوا في وقت واحد اتوقع اننا كنا اجدد خريجين في ال44 كلهم
يعني معقوله من سنه ونص الى الان محد توظف في تخصص تركيبات اسنان؟؟
لاني شايف انو الاخ متخرج من 2007 شهر 2 يعني بعدي بشهرين بس!!
غريبه صراحه
لايكون اتأخرت في التقديم على ديوان الخدمه او شي
لاني انا في نفس الاسبوع اللي اتخرجت فيه على طول بدأت تقديم ورحت قدمت على ديوان الخدمه واختبرت هيئه وخلصت كل اموي والكشف الطبي واترفعت اوراقي للرياض للوزارة
انتهيت من كل شي في حوالي شهر ونص او شهرين
يعني من 2006 بداية شهر 12 الى 2007 نهاية شهر 1 قيدي منتهي واوراقي اترسلت الرياض
وربي يوفق الجميع يارب
من مواضيع : باسم امير
التعديل الأخير تم بواسطة باسم امير ; 12-06-2010 الساعة 06:01 PM.
باسم امير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 12-07-2010, 02:10 AM
 

أكاديمي اسنان will become famous soon enough
افتراضي

ياشباب انا خريج 2006 شهر 12 نهاية السنه فني تركيبات اسنان
وجاني التعيين من الوزارة في تاريخ 1430 شهر 6
يعني انتظرت 3 سنين ونص بالتمام
وليا سنه ونص بالزبط في وظيفتي على رأس العمل
وقرار التعيين كان معايا فيه 44 فني تركيبات اسنان على مستوى المملكه اتعينوا دفعه وحده
كلنا نزلت اسماءنا من الوزارة في الرياض وفي الجرايد بدون مانراجع ولا نسأل ولاشي بس اتصلوبنا وبلغونا وباشرنا على وظايفنا وال44 فني كلنا فترة انتظارنا للوظايف كان اكثر واحد انتظر 4 سنين ونص واقل واحد اللي هما دفعتي 3 سنوات ونص لاننا 6 اتخرجنا سوا في وقت واحد اتوقع اننا كنا اجدد خريجين في ال44 كلهم
يعني معقوله من سنه ونص الى الان محد توظف في تخصص تركيبات اسنان؟؟
لاني شايف انو الاخ متخرج من 2007 شهر 2 يعني بعدي بشهرين بس!!
غريبه صراحه
لايكون اتأخرت في التقديم على ديوان الخدمه او شي
لاني انا في نفس الاسبوع اللي اتخرجت فيه على طول بدأت تقديم ورحت قدمت على ديوان الخدمه واختبرت هيئه وخلصت كل اموي والكشف الطبي واترفعت اوراقي للرياض للوزارة
انتهيت من كل شي في حوالي شهر ونص او شهرين
يعني من 2006 بداية شهر 12 الى 2007 نهاية شهر 1 قيدي منتهي واوراقي اترسلت الرياض
وربي يوفق الجميع يارب
هلا أخوي فني سنون
نعم أنا متخرج بتاريخ 27/2/2007
والتقديم في 1صفر سنة 28أوفي شهر محرم توقف عن طريق الديوان وكان مفتوح التقديم قبل على مدار السنه
ولكن من سوء الحظ أنه قبل تخرجي بأيام9أيام تقريباً قفلو التقديم الي كان مفتوح على مدار العام!!
وكان الديوان يرشح على طول لي وزارة الصحه وتمسك سراء في وزارة الصحة بس قفل التقديم قبل تخرجي بأيام
وفتح التقديم بالديوان سنة 29 شهر2 بعد تخرجي بسنه بس مكان فيه وظايف وقفل
وبداية السنه هذي قصدي الي أنتهت امس قدمنا عن طريق النت وإلى الان ماترشح أحد

سؤالي لك اخوي فني من واقع خبره هل يوجد قائمه غير سنتان ونص يعني ثلاث سنين وثلاث ونص لي تخصص تركيبات اسنان.
ولا يكون متخرج من الاكاديميه انت بعد
هالاكاديمية سبب نكسة الصحيين في المملكه...
من مواضيع : أكاديمي اسنان
أكاديمي اسنان غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 12-07-2010, 03:40 AM
صحي نشط
 

عاطل وعزوبي will become famous soon enough
افتراضي

الله يجيب الخير البارح كنا جلسين 8 اشخاص كلنا تركيبات اسنان
وكلهم عااااااااااااااااااااااااااااطلين
ان شاء الله مع بداية العام الجديد نتعين
متفائلين خير بهذي السنه
من مواضيع : عاطل وعزوبي
عاطل وعزوبي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 12-07-2010, 08:55 PM
مشرف سابق
 

باسم امير will become famous soon enough
افتراضي

لا انا مو من الاكاديميه
انا من معهد احد في المدينه
بس معانا شباب كثير اتعينوا من الاكاديميه
والسرا والله فيه ناس متخرجين من مصر والاردن واليمن بس ينعدوا على الاصابع وكلهم دبلوم 3 سنوات
زيهم زي الكليات الصحيه الحكوميه اللي عندنا
من مواضيع : باسم امير
باسم امير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 12-07-2010, 10:37 PM
صحي نشط
 

عاطل وعزوبي will become famous soon enough
افتراضي

ههههههههههههههههههههههه
من معهد احد قفلوه زمان المعهد
الان الاكادميه ونتدرب علي ايادي خرجي معهد احد
وكلهم اتعينوا اخر دفعه عينوها من خريجي معهد احد الغام الماضي
من مواضيع : عاطل وعزوبي
عاطل وعزوبي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
استشارة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فني تركيبات اسنان بالطائف النواس تخصص أسنان 2 11-18-2014 01:47 PM
فني تركيبات اسنان قاهر الهم تخصص أسنان 2 09-18-2012 03:17 AM
فني تركيبات اسنان بكل صراحه تخصص أسنان 1 05-30-2011 11:24 PM
استفسار فني تركيبات اسنان منصور الدهمشي ملتقى شؤون الموظفين 1 03-02-2011 09:03 PM
فني تركيبات اسنان يريد النقل هاني تخصص تمريض 0 09-06-2007 07:29 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:16 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط