آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ديوانية السجلات الطبية ،تطلعات وأمل ،

ملتقى إدارة المعلومات الصحية
موضوع مغلق
قديم 12-01-2010, 05:09 PM
صحي نشط

nernos232 will become famous soon enough

يارب توفقكم كلكم يابعدي عرزي والله ياالفنيين واهم شي السجلات الطبية لان احبهم بالمررره واحب السجلات الطبية بعد حيي والله

استغفر الله العظيم واتوب اليه
من مواضيع : nernos232
nernos232 غير متواجد حالياً  
قديم 12-01-2010, 06:09 PM
صحي جديد

فلحون will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاطل الشاطرررر
((((ياليت احد يقولي كم اجمالي اللي ترشحوا من السجلات الطبية خلال هالسنة لان ودي اعرف كم وظيفة نزلت . .))))

اخ فلحون

انا مريت فرع الخدمه المدنيه قبل مده وكنت استفسر عن رقمي قال رقمك خمسميه وشوي لكن اخصم منها187 هذاولا تعينو من قائمة السجلات الطبيه
يعني لو ترشحو ادارة المستشفيات راح ينقص رقم السراء
اما الخدمه المدنيه ببريده يقولون الي ترشحو197 من قائمة السجلات الطبيه

لكن انشاء اله تنزل ارقام سجلات طبيه ترضي الجميع

.................................شاكر جهودك اخ فلحون............................................. ....

ياهلا فيك يالغالي . .

وبالنسبة للمعلومة اللي قلتها هي موضوع نقاشنا لان الموظف يقولك هالكلام حسب الوظائف الموجودة بس اذا تبغا تتأكد اكثر اسأل عن اجمالي عدد القائمة لان العدد كان 2071 شخص . .

اخر مرة سألت ماتغير العدد معناه انه الى الان ماترشح احد منهم او الى الان القائمة ماتحدثت عشان يعاد الترتيب من جديد . .

وعلى فكرة هذا مايعني انك بتتقدم في السرى كثير لان فيه من ادارة المستشفيات في اخر القائمة فوق الالف وبعدين القائمة فيها اخطاء في الترتيب الى الان ماتعدلت يعني الترتيب الان غير صحيح وراح يتعدل بعد مايطلعون ادارة المستشفيات من القائمة . .
من مواضيع : فلحون
فلحون غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2010, 02:17 AM
صحي جديد

-ali- will become famous soon enough

اخواني ,,بعد اختبار الهيئه

وشلون اقدم اوراقي ووين ..
من مواضيع : -ali-
-ali- غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2010, 02:23 AM
بروفيسور صحي

عالي إحساس will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -ali-
اخواني ,,بعد اختبار الهيئه

وشلون اقدم اوراقي ووين ..

اذا فتح الديوان قدم اوراقك تحياتي
من مواضيع : عالي إحساس
عالي إحساس غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2010, 02:33 AM
صحي نشط

سجل عاطل will become famous soon enough

شباااب اليوم فيه اختبار الهئيه.....

اتمنى اللي يطلع من الاختبار ينزل لنـــا الاسئــله...بصراحه انا ثالث مرره اسقط بالامتحااان ما ادري وش شفيني < باللهي مسوي انك شاطر ههههه

لا هنتم ياشباب.

بعدين لا احد يفكر بالوظايف كثييييـــر ...ليتهم ما حطو تشغيل ذاااتي ..صاار كله واسطااات والله
من مواضيع : سجل عاطل
سجل عاطل غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2010, 02:37 PM
صحي نشط

سلام عليكم

انا توني طالع من اختبار الهيئة الله لا يمطيهم عافيه اعوذ بالله طحت بالنموووذج h والله ياهووووو صعب اتوقع اعيده خمس مررراااات من القهر المهم مالكم بالطويله الصراحه به مصير ودي اتوطى بطنه وامسجره مسجره على ماقالو القصمان ...الي هم حنا

مالكم بالطويله الاسئله بدايه سهله وحلوووه ياليتها على هالوزنه بس يوم جت الاسئلة بعد 35 وه والله ياهي صعبه كلها احصاء ماادري نختبر احصاء ولا سجلات اجل فيه سؤال يقول الطفل مكث في بطن امه 28 اسبوع وش رايك هل هو متوفي مبكر ولا متوفي مصيف وش هالسؤال صرنا دكاتر نساء وولاده ...دعواتكم يالربع لنا بالنجاح لو بالصدفه ...

الاسئلة تمعقطوووبه بيدينهم وبرجلينهم اعوذ بالله حتى قلم الرصاص اخذوووه مني والمساحه بعد ولا قدرت اتذكر شي لاني اذا تذكرت الاسئلة اقووول تقل مستقبلي ضاع ....وه بس

دعووووواااااااااتكم لي بالنجاح
قديم 12-02-2010, 02:40 PM
بروفيسور صحي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nernos232
سلام عليكم

انا توني طالع من اختبار الهيئة الله لا يمطيهم عافيه اعوذ بالله طحت بالنموووذج h والله ياهووووو صعب اتوقع اعيده خمس مررراااات من القهر المهم مالكم بالطويله الصراحه به مصير ودي اتوطى بطنه وامسجره مسجره على ماقالو القصمان ...الي هم حنا

مالكم بالطويله الاسئله بدايه سهله وحلوووه ياليتها على هالوزنه بس يوم جت الاسئلة بعد 35 وه والله ياهي صعبه كلها احصاء ماادري نختبر احصاء ولا سجلات اجل فيه سؤال يقول الطفل مكث في بطن امه 28 اسبوع وش رايك هل هو متوفي مبكر ولا متوفي مصيف وش هالسؤال صرنا دكاتر نساء وولاده ...دعواتكم يالربع لنا بالنجاح لو بالصدفه ...

الاسئلة تمعقطوووبه بيدينهم وبرجلينهم اعوذ بالله حتى قلم الرصاص اخذوووه مني والمساحه بعد ولا قدرت اتذكر شي لاني اذا تذكرت الاسئلة اقووول تقل مستقبلي ضاع ....وه بس

دعووووواااااااااتكم لي بالنجاح

بالتوفيق لك يالغالي بس الاسئله بالعربي حلو طيب وشلون لو تختبر بالانفلش كان قمت تفحط تفحيط بالتوفيق
قديم 12-02-2010, 08:43 PM
صحي نشط

النجمه will become famous soon enough

السلام عليكم...
اتمنى مساعدتي انا فنية سجلات طبيه تعينت قريب وبسأل عن النقل اوالتكليف من الرياض الى جده

وشكرا
من مواضيع : النجمه
النجمه غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2010, 09:00 PM
صحي نشط

ارشيفن بالعكس يابعدي والله احب على الانجليزي على الاقل افهم وغير كذا ماراح تكوون حسابيه اكيد راح تكوون اداريه يعطيك العافيه
قديم 12-03-2010, 01:29 AM
بروفيسور صحي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجمه
السلام عليكم...
اتمنى مساعدتي انا فنية سجلات طبيه تعينت قريب وبسأل عن النقل اوالتكليف من الرياض الى جده

وشكرا

هلا اختي حياك الله الف مبروك التعيين بالنسبه للنقل فيه تخصص السجلات هناك فيه كل شيء يخص النقل والتكاليف وتقبلي تحياتي
موضوع مغلق