آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

كيف اعرف المستوى والدرجه اللي ماشي عليها ؟ ارجو المساعده

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 11-29-2010, 06:59 PM
صحي جديد
 


nma931 will become famous soon enough


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم تعييني بتاريخ 14/2/1430هـ على وظيفة (مساعد صحي أ)

وعلى المستوى الثاني الدرجه الرابعه

ماهو المستوى والدرجه اللي لعام 1432هـ ؟

علما باني لم ارفع طلب تحسين وضع الى الان

ارجوا مساعدتكم ولكم خاااااالص الشكر
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : nma931
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 11-29-2010, 11:23 PM
مشرف سابق
 

الشرقي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nma931
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم تعييني بتاريخ 14/2/1430هـ على وظيفة (مساعد صحي أ)

وعلى المستوى الثاني الدرجه الرابعه

ماهو المستوى والدرجه اللي لعام 1432هـ ؟

علما باني لم ارفع طلب تحسين وضع الى الان

ارجوا مساعدتكم ولكم خاااااالص الشكر

اخي العزيز يوجد فرق بين التحسين والترقية
فأذا كنت تقصد طلب الترقية للعام 1432 هـ

تستحق المستوى الثالث الدرجة الاولى
من مواضيع : الشرقي
الشرقي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 11-29-2010, 11:32 PM
صحي جديد
 

nma931 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسعودي
اخي العزيز يوجد فرق بين التحسين والترقية


فأذا كنت تقصد طلب الترقية للعام 1432 هـ

تستحق المستوى الثالث الدرجة الاولى

شكرا اخي العزيز على المرور والرد

لكن انا تم تعييني في عام 14/2/1430 على المستوى 2 الدرجه 4
وحسب ما اعرف انه في عام 1431 اكون في المستوى 3الدرجه الاولى
وفي عام 1432 اكون في المستوى 3الدرجه االثانيه

هل حسابي لها صحيح ام خطاء ؟

مع العلم اني لم ارفع اي خطاب الترقيه الا الان
وما هو المطلوب مني الان ؟؟؟؟؟؟
من مواضيع : nma931
nma931 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 11-30-2010, 12:17 AM
صحي نشط
 

Darktiger will become famous soon enough
افتراضي

انت عارف الجواب ليش تسأل استعباط وإلا ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكيف انت مساعد صحي وتعينت على المستوى الثاني الدرجة الرابعة والفني أول ما يتعين على المستوى الثاني الدرجة الثالثة علماً بأنه خريج كلية العلوم الصحية ؟؟؟؟؟
من مواضيع : Darktiger
Darktiger غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 12-03-2010, 04:28 AM
صحي جديد
 

nma931 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darktiger
انت عارف الجواب ليش تسأل استعباط وإلا ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكيف انت مساعد صحي وتعينت على المستوى الثاني الدرجة الرابعة والفني أول ما يتعين على المستوى الثاني الدرجة الثالثة علماً بأنه خريج كلية العلوم الصحية ؟؟؟؟؟

اخي العزيز انا ما استعبط
ولاكن ان من جد حاير
ولما سئلت بعض زملاي قالوا لي لا ترفع هي تجيك الترقيه
انا اللحين ابي منكم ا عرف المستوى اللي عليه وراتبي 6884.80 ريال مساعد صحي
ومتعين من تاريخ 14/2/1430 هـ ؟

وهل لازم ارفع طلب ترقيه ؟

واخيرا كم راح يكون راتبي السنه الجديده1432؟

ارجوااا من لديه الخبره ان يساعدني
من مواضيع : nma931
nma931 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 12-03-2010, 05:30 AM
صحي نشط
 

Darktiger will become famous soon enough
افتراضي

^^^^^
بالنسبة للراتب الي ذكرته أفيدك بأنه راتب المستوى الثاني الدرجة الرابعة
راتب المستوى الثالث الدرجة الأولى صافي الراتب بعد خصم التأمينات (7405.6 )
راتب المستوى الثالث الدرجة الثانية صافي الراتب بعد خصم التأمينات (7734.2 )

المفروض ان راتبك يكون ( 7734.2 ) مع العام الجديد

وأبشر بالخير لازم تراجع الشؤن الصحية الخاصة بمنطقتك وتاخذ معاك التقييم السنوي وخطاب طلب ترقية من المستشفى الي إنت تشتغل فيه وتراجع الشؤن لإصدار قرار ترقية وتعديل مستواك ودرجتك
وبالنسبة لفرق المبالغ الي ما نزلت ولا تعدلت تجيك كامل الفروق بأثر رجعي لا تخاف على حقك
لأنه أنا واحد من الي صارت معاهم نفس مشكلتك ولله الحمد وانحلت في يوم واحد وباقي المبلغ جاني بعد ثلاث شهور تقريباً
الله يوفقك وأتمنى أني أفدتك .
من مواضيع : Darktiger
Darktiger غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 12-03-2010, 12:15 PM
مشرف سابق
 

الشرقي will become famous soon enough
افتراضي

بما ان راتبك حسب ماذكرت 6884.80

يعني مازلت على المستوى الثاني الدرجة الرابعة ( بمعنى كما كنت بارك الله فيك )
الخطوة الاولى / عليك رفع طلب ترقية وتذكر فيه انك تجهل النظام في طلبات الترقية
مع ارفاق بطاقة الهيئة الصحية ودورة الانعاش القلبي الرئوي
وبعد الترقية يتم عمل فروقاتك المتاخرة
والله يوفقك
من مواضيع : الشرقي
الشرقي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 12-04-2010, 05:21 PM
صحي جديد
 

nma931 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darktiger
^^^^^
بالنسبة للراتب الي ذكرته أفيدك بأنه راتب المستوى الثاني الدرجة الرابعة
راتب المستوى الثالث الدرجة الأولى صافي الراتب بعد خصم التأمينات (7405.6 )
راتب المستوى الثالث الدرجة الثانية صافي الراتب بعد خصم التأمينات (7734.2 )

المفروض ان راتبك يكون ( 7734.2 ) مع العام الجديد

وأبشر بالخير لازم تراجع الشؤن الصحية الخاصة بمنطقتك وتاخذ معاك التقييم السنوي وخطاب طلب ترقية من المستشفى الي إنت تشتغل فيه وتراجع الشؤن لإصدار قرار ترقية وتعديل مستواك ودرجتك
وبالنسبة لفرق المبالغ الي ما نزلت ولا تعدلت تجيك كامل الفروق بأثر رجعي لا تخاف على حقك
لأنه أنا واحد من الي صارت معاهم نفس مشكلتك ولله الحمد وانحلت في يوم واحد وباقي المبلغ جاني بعد ثلاث شهور تقريباً
الله يوفقك وأتمنى أني أفدتك .

شكرا لك على المرور
وابشرك رفعت خطاب الترقيه اليوم وهو الان بالشؤون الصحيه
واللف شكر لك على المساعده




اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسعودي
بما ان راتبك حسب ماذكرت 6884.80



يعني مازلت على المستوى الثاني الدرجة الرابعة ( بمعنى كما كنت بارك الله فيك )
الخطوة الاولى / عليك رفع طلب ترقية وتذكر فيه انك تجهل النظام في طلبات الترقية
مع ارفاق بطاقة الهيئة الصحية ودورة الانعاش القلبي الرئوي
وبعد الترقية يتم عمل فروقاتك المتاخرة
والله يوفقك

شرفني مرورك مشرفنا العزيز
وقمت برفع الترقيه الى الشؤون الصحيه وان شاء الله يتم تعديلها
وعلى قول المثل (من ذاقها ما عادها)
ولكن عندي استفسار بسيط
الاول هل يجب كتابة افادة باني اجهل نظام الترقيات لان المعامله اليوم وصلت واخاف يرجعونها ؟

والثاني متى راح تجيني الفروقات بعد تعديل المستوى والدرجه؟
من مواضيع : nma931
nma931 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 12-04-2010, 08:55 PM
مشرف سابق
 

الشرقي will become famous soon enough
افتراضي

اذا انك ما ارفقت صورة بطاقة الهيئة والدورة الانعاش القلبي
لازم تظيفها لانها ظرورية ومادام قبلوها خلاص ماراح ترجع
وان شاء الله ماترجع
الفروقات سهلة بعد قرار الترقية
اذا تعدل راتبك ونزل لك الراتب الجديد هاك الساعة تطلب فروقات
تقريبا بعد قرار الترقية بشهرين او ثلاثة
ولك من كل التحايا
وعقبال ما تفرح بالترقية
من مواضيع : الشرقي
الشرقي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ماسي, املي, المساعده, المستوى, ارجو, اعرف, عليها, والدرجه, كيف


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سوال مهم : أنا فني اسعاف وطوارىء ومنعوني من بدل العدوى - أبغى اعرف ليييش ارجو التفاعل خلود8870 ملتقى شؤون الموظفين 1 12-19-2010 09:14 PM
عندي رقم ترشيح ابى اعرف مين بالضبط اقدر اراجع ارجو الرد طفلة الورد ملتقى شؤون الموظفين 5 10-28-2010 03:57 AM
ارجو المساعده احلام بنت المستقبل ملتقى تبادل الخبرات 2 09-14-2007 05:14 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:52 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط