آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

الى متى عاااااااااااااطلين ؟؟؟؟ وماهي الحلول؟؟

ملتقى إدارة المعلومات الصحية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 12-07-2010, 08:58 PM
صحي نشط
 




العاطل الشاطرررر will become famous soon enough


انا ودي كل واحد فني سجلات طبيه يساءل نفسه !!!
الى متى عاطل؟؟؟؟
!
!
!
!
!

ياشباب انا فكرت كثثثثثثثثثثثثثثثثثيرا ,,, ولاوجدت حلا الا ان نتحرك نكتب بالجرايد ،تروح مجموعة اشخاص لوزارة الصحه ونشوف وش الاسباب الي اخرتنا الى مايقارب 4 سنوات واحنا عاطلين
ونحركهم شوي , نروح لملك الانسانيه
وانا اعتقد الى ماتحركتم مارايح نتعين
والمثل يقول (في كل حركه بركه)



انتظر تعليقاتم واراءكم حتى نصل للحل المناسب
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : العاطل الشاطرررر
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 12-08-2010, 01:35 AM
صحي نشط
 

المذنب will become famous soon enough
افتراضي

والله تعبنا وملينا بس عسى ربي يفرجهاااااا
وانا معكم بلي تبون
من مواضيع : المذنب
المذنب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 12-08-2010, 02:37 AM
صحي جديد
 

فنـية سجلات will become famous soon enough
افتراضي

رحنااا لصحه كل الي يقلنه انتظري الميزانيه وان شاء الله خيير ..
ولا
سجلي بديوان الخدمه .


ياااااااااارب رزقكـ
من مواضيع : فنـية سجلات
فنـية سجلات غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 12-08-2010, 06:24 PM
بروفيسور صحي
 

عالي إحساس will become famous soon enough
افتراضي

والله اعتقد ان كل الشباب معك بس من اللي يبي يتبنى الفكره انه يقابل ملك الانسانيه
والله يرزق كل عاطل بمشيئة الله
من مواضيع : عالي إحساس
عالي إحساس غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أبي, الى, الحلول؟؟, عاااااااااااااطلين, وماهي, ؟؟؟؟


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفضل معنا لكي نناقش الحلول لكي يتم ترسيمنا أيـمن ملتقى التشغيل الذاتي 31 03-10-2011 05:39 PM
ماهو التخدير؟؟ وماهي ادويته ؟؟ تجدوه هنا عملياتي ملتقى العمليات والتخدير 9 12-30-2010 08:59 PM
أرقام مخيفة.... لم نجد لها الحلول! aaturk ملتقى المواضيع العامة 6 12-07-2010 02:43 PM
كم من الوقت تاخذ اجراءات النقل؟ وماهي هذه الاجراءات Specialist تخصص مختبر 2 09-11-2010 03:08 AM
لمن يريد التخلص من الكسل و الخمول و كثرة النوم المكينزي ملتقى التغذية 14 01-31-2009 06:35 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:31 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط