آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

دعوه للبوح مع اعذب الشعر والخواطر والقصص

الملتقى الأدبي
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 03-08-2011, 10:54 PM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

ايــه من حقك تحب واحد جديد
بس قلبي لا اشوفك تقرررربه
بنصحك وادري النصيحه ماتفيد
ياتعمر بيتك او لاتخربه
ناوي تعشق عااافيه اعشق بعيد
صير ضد القلب خون وعذربه
الله يهني سعيده في سعيد
وكل عقرب لدغته من عقربه
لاتفكر في انكساري ياعنيد
والكلام ان جاك لاتستغربه
مستحيل تغير الاصل وتبيد
لو محيته او نفضت الاتربه
صوتك اللي كان لي أيام عيد
مايأثر فالخفوق ويطربه
انت خلك في احاسيسك بليد
والمثل في غير وقته تضربه


خاااااااص)))))
مما راق لي....
تحياتي نيرس عفويه
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 03-09-2011, 12:31 AM
صحي نشط
 

مناهل.. will become famous soon enough
افتراضي

ودنا بالطيب بس الدهر جحاد طيب
كل ما تخلص مع الناس كنك تغشها

يدك لامدت وفا لا تحرا وش تجيب
كان جاتك سالمه حب يدك وخشها

كلما شبيت نار المحبه مع حبيب
قام يسحب في مشاهيبها ويرشها

كل ما واجهت لك في زمانا وجه غريب
مثل ما قال المثل دام تمشي مشها

ذمة ماهيب تنقال للحق المصيب
جعل قشاش الحطب لا سرح يقتشها

للشـــاعر سعــد بن جـــدلان
من مواضيع : مناهل..
مناهل.. غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 03-09-2011, 01:35 AM
مشرف سابق
 

الشرقي will become famous soon enough
افتراضي

ياخفــــــــوق القلب وقـف لا تطير
.................. واجعل الايام تثبت مانقول
كان قصدك حلمك الماضي المثير
................... لا يهمك طارمع هاك الفعول


مما راق لى من قصيدة ( منقول )
من مواضيع : الشرقي
الشرقي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 03-09-2011, 10:33 AM
مشرفة سابقة
 

شموع الورد will become famous soon enough
افتراضي

حوار بين قلبي وعقلي..!!




العقل : ألا يكفي أني أذكر الشعر وأنت تتذوقه ؟
هل تريد أن أعلمك معنى الكتابه !!
حسناً ولكن إياك أن تسألني إن رأيت بحروفي كئابة
ساخبر اليد بأن تمسك القلم
والعين بان لا ترى
ولنعتبر ان ما حولنا عدم
تخيلوا أننا بين جدران الفضى
ليس معنا سوى القليل من مصابيح الرضى
ماذا سنكتب ؟ وماذا سننثر ؟





القلب : اكتب عن جروحنا واحزاننا التي مضت



العقل : لا ليس كذلك
أوسع الدائرة اكثر



القلب : اكتب عن أشواقنا وغرامنا في طواحين اللظى



العقل : أوسع الدائرة اكثر



القلب : اكتب عني فأنا من كان عليه افرضه!



العقل : لا ليس كذلك
أوسع الدائرة اكثر



القلب : لا أستطيع فانا محدود الخيال وان حاولت فـ لن أتعدى تلك الرمال



العقل : توقف عند ماذكرت فلـ نكتب عن هذه الرمال



القلب : لايوجد بالفضى رمال!!



العقل : هنا قد وصلت



القلب : لم أفهم ماذا تقصد ؟



العقل : فلـ نجعل المحال واقعاً
والواقع محالاً
والذهاب يصبح راجعاً
والرحيل يصبح مجيئاً
والفرح يصبح مواجعاً
والالم فرحة لجاهلاً
والجنون مثلاً مدافعاً



القلب : آآآآآآآآآه كم هي صعبة الكتابة!!



العقل : ليست صعبه .. فهي مثل سحابة صيف
ليس لها موعداً او مكان
ترعد في السماء وإن كانت صغيره
تبدأ بكلمه وتنتهي بحيرة
العطشان تسقيه وتزيده ضمئاً
وتحرك اوراق الشجر
وتغير اماكن الحجر
احياناً يتهيأ لنا بانها مخلوق غريب
واحياناً احد البشر
الكتابة كلام
الكتابة صمت
الكتابة حزن
الكتابة فرح








أحياناً تكون غبيه
ونخاف منها إن كانت ذكيه



القلب : كفى أرجوك لاتحرقني
يكفي أنك تذكر الشعر وأنا اتذوقه
من مواضيع : شموع الورد
شموع الورد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 03-09-2011, 10:53 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي



فيني شموخ غارسن عزتي غرس
ومهما يجور الوقت مالان راسي

" ابوي "
علمني وأنا حافظ الدرس العز من
طبعي وترى الطيب ساسي

" ‏أنا "
حمست العز في داخلي حمس
وهيلت فنجاله وقندت رأسي


من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 03-09-2011, 11:23 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي



المصيبة لاوفت يدي ، وخانتني الكتوف
وصرت أدورني و لا ألقآني سوى
.... .. في رآحتيك
أخنق العبرةةةة و أقول إن كل مآ رآح | مخلوف ~
وأثر مآ خلف غيآبك غير | صورةةةة ناظريك
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 03-09-2011, 11:25 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي






ليآ زٍآن جوٍك والمطرٍ لآحت بروٍقة .. ودك تشوٍف اللي تحبه وتغليهـ ~
من بينكم دله عليهإ النآر مشبوبه .. وجهك بوٍجهه والكدرٍ صعبن إطريهـ ~





<<< علينا امطار الحين
اللهم اجعلها امطار خير وبركه
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 03-09-2011, 11:25 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي



أشهد أن بعض المواقـف تحـدّك للسكوت ..
تجـبرك بـ الصمت لو أن في ( صدرك ) كلام !
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 03-09-2011, 12:00 PM
مشرف سابق
 

ولد القريات will become famous soon enough
افتراضي

وكل ليلة ..قصيدة حب







أيتــــها الأنثى ..

أنــتِ ... !!

أيتها اللطــيــفــة العنيــــــدة ..

يا صــاحــبــة الحنــوّ و الــدلال
و الـحـســن و الـجـمــال ..

تـجــتــاحـنـي تـجـاهــكِ ريـــاح يــأسٍ ..
شــوقٍ .. ألــم ..

لكنكِ .. بعيدة ..
تتوارين خلف قـبـب الــوهــم و الخيـــال ..
و تتلاعبين بـنـسمــات أشـــواقي ..

فأراكِ في أحـــلامي ..
ترتسمـيــن ورودا على وســـادتــي ..

و حـــروفا على قــلادتي ..
فأغــــادر الأحــلام ..

يملــؤ عينـــاي أملٌ ..
بأن أراكِ تطــلـيـن من مكـمـنـكِ ببسمتـكِ الخــجول ..

لكنـــه ما تلبث آمالــي أن تتحــــطم على صخور جفائـــكِ ..
و تتكـــســر بسماتي على شـــواطئ بعدكِ..
و ألمـــس قســـوةً ..

لا أدري .. ما أمــــرها ..
ترتســــم في طباعــــكْ ..!!

قســــوة ..
تذوب إذا ما تعانقــــت بالمكان عيوننا ..

قسوة ..
تــعـــدو حنـــــاناً جــارفاً يوقـــدني..

كشــعــلةٍ من مشــــاعر..
حين تلامس نظراتـــك شفــــاه الحـــروف في عيناي تقول :

" أحــــــبــــــــــــــــــــــــكِ "

فكــــفــى ... كفــــى عنـــادا ..
و كــــفى .. عذابـــــا ..

فقد باتــــت أشواقـــــي حبالاً توثــــق الآلام إلى جانبي فراشي ..
و أضـــحــى الأمـــل ميناء خيــــالٍ بعيدٍ .. لا تصـــله سفني ..

و لا تصــلـــنــي من منــــاراته بصــيــص هدى ..
فتــبـــقــى خــيـــالاتي مــدّنـســة برذيــلة الأوهام ..
وســــــراب زائف.. كأضـــغــاث أحلام ..

أيتــــــها الأنثى ..

التي نقشَــــتْ ذكراها حــــروفاً على بابي القديم ..
و باتـــــــت أحاديث طفــــولة لألحان عذوبة و تـــرانيم ..

إلى متـــــــــــى .....؟؟؟!

تــبــقــيــْنَ في قــلــبـــي..

ألــــم الأغــــاني حـيــن تخــطــفــها الــمـســامــع ..
و زهـــرية ورودٍ أذبــلــتــها الوقائـــع ..

أم ...

أم أنـــه سُمــِحَ لــــرمــشكِ الـفـتّـان تــجــريح المــدامع ؟؟!!
و لاسمـــكِ الــرنّـــان تـقـلـيـب المــــواجـــع ..
و لصــــــوتكِ الوســنــان إقضاض المضــاجـــع ..

ما عهدتكِ هـكـــذا يومـــــــــــــا ..
إلا مــــــع الصبــــح نســـمـــاتٍ عــلـيـلـة ..
و فـــي الـقـلـب ذكـــريات جـمـيــلة ..

ما عهــدتــــك إلا و أنـت مع الــبــراءة ..
و سلاحـــك هــاكم النـظـرات الـخـجــولـة ..

فـــهـــل - يا تــرى - أخـطــأتــِيَ الـتـعـبـيـر .. ؟؟!!

أم أنـنــي مــن أخــطـــأ الـتــصـــويـــر ..
و حـــــــلماً عابــــــــــــــراً..
أفـقــْتُ مـــنــه، و لم أجـــد له تفسيـــر ..

لا....!!
لا
لا


بل مـــواقـــفٌ سلبيـــة .. !!
مــــواقـــفٌ لم يُصــَغْ لهــــا تبــــريـــر ..

فقفي .. رويـــــدك...!!

فأنا كـــبــــريــاء و حـــنــــان ..
نعم
كبـــــــرياء وحــــنــــان


و لكلاهما على خارطــــــة طــبـــاعي حـــدود ..
و أنـــت وحـــدك من يمـلـك الـقــرار ، و لـــه الاختيار ..


هذه الخــــارطــــة ، فأين مـــوقــعـــك ؟؟

أعـــنــد كبريائي ستــحــطــيــن الــــرحال ؟؟
أم أنــك ستخــتـارين حــنــاني لنقطة البـــداية ؟؟



من مواضيع : ولد القريات
ولد القريات غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لأبني, الشعر, اعذب, دعوه, والخواطر, والقصص


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تجمع... المنتظرين للبند المالي. عاشق المنتدى ملتقى التدريب والإبتعاث 68 08-12-2011 10:52 AM
تجمع للمنتظرين للبند المالي من لجنة 13/ 1 طموح ولكن !! ملتقى التدريب والإبتعاث 58 07-10-2011 06:42 PM
تكليف لمبنى الحجاج عبووووود منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها 7 06-09-2011 03:27 AM
إن من الشعر لحكمة الكفاح الملتقى الأدبي 10 02-08-2011 11:13 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:54 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط