آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

دعوه للبوح مع اعذب الشعر والخواطر والقصص

الملتقى الأدبي
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 2231 ]
قديم 06-02-2012, 10:00 PM
صحي نشيط
 

مل الصبر مني will become famous soon enough
افتراضي









تِدرِي وَش أكَثَر كِلْمَه قِلْتَهَا عَنِكّ
................. الله يسعِدَ ذَآك الآنِسَآنّ وِينَ مَآ كَآنّ...!!


من مواضيع : مل الصبر مني
مل الصبر مني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 2233 ]
قديم 06-02-2012, 10:14 PM
المشرف العام

الصورة الرمزية نسائم
 

نسائم will become famous soon enoughنسائم will become famous soon enough
افتراضي




عندما يغيب من نحبهم يختفي معهم كل شيء حتى التفاصيل الصغيرة
.بإستثناء .. الأوقات الجميلة التي قضيناها معهم


واسيني الأعرج *
من مواضيع : نسائم
نسائم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 2234 ]
قديم 06-02-2012, 10:27 PM
افتراضي

طلي بنور جبينك كشمس مشعة لكون انت به النور والبصر ،،!
توهجي يا نجمة صيف لمعت بالمدى البعيد زرقة و احمرار ،،!
احرقي بل ترفقي بجزء صدركِ الأيسر ،،!
احميني ،،! واحملي الاحلام المكسوة بفاقة وتصحر،،! لري،،!
ثم هلي بدمعكِ وأصوات بنات جنسك ممن تغنوا بقصائد السخرية المؤطرة بمدح كنت تسمعينه ،،!
هن رحلن بنجاح وأنت موهومة بالألق ،،!
تستجدين القرب من نار أحرقت ما تبقى من إنسانية ،،!

لحظة،،!

اتحدث ( للحظة ) مضت من عمر شقي ،،! مابالك ليس كل ما تم تأنيثه كما وأنتِ،،!
أفيقي يا متردده،،!
من مواضيع : ماجد الشرقية
ماجد الشرقية غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 2235 ]
قديم 06-07-2012, 12:47 AM
صحي متميز
 

سيدة حنينك will become famous soon enough
افتراضي

كُب الزعل وافرد لي حجاجك شوي
خل الخوي يشعر معك باحترامه

ياخي لو انك تبتسم بتخسر شي؟
ترى ابسط اشكال العطاء إبتسامه
حلم! معجبون بهذا.
من مواضيع : سيدة حنينك
سيدة حنينك غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 2236 ]
قديم 06-07-2012, 12:53 AM
صحي متميز
 

سيدة حنينك will become famous soon enough
افتراضي

لودريت أنك اللي ينتظرني
خلف أبواب الزمان
كنت شلت سنيني اللي عشتها قبلك وجيت
أنت ياللي من عرفتك
ماأذكر أني قلت ليت
إلا ليت أني عرفتك من زمان
من مواضيع : سيدة حنينك
سيدة حنينك غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 2237 ]
قديم 06-10-2012, 10:32 PM
افتراضي




أتدري من يزيل الهم ان ضاقت بك الدنيا ....
ومن يرعاك لا ينساك دوما كيفما تحيا
فسبحان الذي يهدي ويشفي حيرة العبد....
ويعطي دونما حدي جزيل الأجر في الدنيا
أتدري من يجيب العبد ابدى السوء أوارآ....
ومن يجزي على المعروف جنات وأنهارا
فقل يارب بلغني لدار الخلد والأمن .......
ونفس كربتي عني وجنبني أذى الدنيا
أتدري من هدى الإنسان بالإحسان يوصيه.....
ولا يرضى له العصيان فـ أنظر كيف تعصيه
فمن تبدي له الشكوى ومن ترجوه ما تهوى.....
ومن في عفوه السلوى على ما كان في الدنيا..♥ ツ

من مواضيع : الكفاح
الكفاح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 2238 ]
قديم 06-13-2012, 10:50 PM
افتراضي



لا تقطع ارحامك ويشملك الوعيد
ولا تخسر الغالي ولا ترخص غلاهه ..

واخوك لا تخسره لو انه عنيد

يخطي مية مرة وتسمح له خطاهه ..

وان كان شد الحبل حاول ما تزيد

ارخيه قبل الشد يوصل منتهاهه ..

ولا تنصحه وقت الزعل ما يستفيد

واعرض عليه النصح في ساعة رضاهه ..

وليا طلب رايك عطه رايً سديد

وان ما طلبك الراي لا تبحث خفاهه ..

واعرف ترى قرب المنازل ما يفيد

واحيان يبدي شي ما ودك تراهه ..

لكن لا تقرب ولا تنزل بعيد

خلك على قول المثل حذفة عصاهه ..

واحفظ حبال الود حفظك للوريد

اللي معلق فيه موتك والحياة ة ..

ترى الاخو مهما حصل يبقى عضيد

وترى عيال العم ما عنهم غنااااااة ة ..

الناس دايم ما تهاب اللي وحيد

اللي ليا منه وقف محدً معآآآآهه ..


من مواضيع : الكفاح
الكفاح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 2239 ]
قديم 06-15-2012, 10:04 PM
افتراضي



اليا جْزعَت روحك و ذاقت غرابيل ،
اعكف على القرآن يذهِب جزعها ،
ما يهجر القرآن كود المهابيل ،
ناس ٍ تدس علاجها عن وجعها..

من مواضيع : الكفاح
الكفاح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 2240 ]
قديم 06-18-2012, 04:51 PM
افتراضي

لا مكان للاحباط ،،،،!
لا مكان للتعليم ، لا مكان للجدارة والتأهيل ،،!
لا مكان للوعود ،،! لا مكان للصورة الواضحة ،،! النيقاتيف يطغى الالبومات ،،!
رب كريم بيده كل الامور ،،! يرى لا يُرى ،،! دعهم واذاهم وابتسم
،،!
تتوقع شروق الشمس ،،!
يترائى لك الغسق ،،!
تجد استمرارية الغروب ،،! بل ما لبثت ان ارخت اهداب نورها للظلام ،،!
ولو كان الليل بسواده غربة ،،!
هو وطن لو جاءت قلوبهم ،،!
عفويه و نظرتي مستقبليه معجبون بهذا.
من مواضيع : ماجد الشرقية
ماجد الشرقية غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لأبني, الشعر, اعذب, دعوه, والخواطر, والقصص


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تجمع... المنتظرين للبند المالي. عاشق المنتدى ملتقى التدريب والإبتعاث 68 08-12-2011 10:52 AM
تجمع للمنتظرين للبند المالي من لجنة 13/ 1 طموح ولكن !! ملتقى التدريب والإبتعاث 58 07-10-2011 06:42 PM
تكليف لمبنى الحجاج عبووووود منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها 7 06-09-2011 03:27 AM
إن من الشعر لحكمة الكفاح الملتقى الأدبي 10 02-08-2011 11:13 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:16 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط