آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

الجميع يدخل ) محتآج لكم فززززعتكم

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 12-20-2010, 06:20 PM
صحي جديد

راعي الطوايل will become famous soon enough

السلام عليكم الجميع يدخل محتآج فززززعتكم redface.gif

آنآ موظف جديد وعن طريق بند التشغيل الذاتيالجميع يدخل محتآج فززززعتكم biggrin.gif

شهادتي دبلوم ادارة صحية

مسماي الوظيفي فني سكرتارية طبية وتم تعييني خارج مدينة الرياض ...

وعندي اسألة كثيرة وأمآنة وفي ذمتكم الي يعرف يجاوبني لأني والله حالتي مايعلم فيها الى الله

انا موظف في مستشفى المجمعة وابغى اعرف اذا اقدر أنقل لأحد مستشفيات الرياض العاملة بالتشغيل الذاتي ؟ لأن أهلي في الرياض وانا اكبر الابناء ويعتمدون علي بكل شي ابغى اعرف كيف الطريقة لو ابي انقل و وش الشروط ؟

السؤال الثاني بخصوص الراتب ~ كان 6330 تقريبا وبدل نقل 900 ريال فقط وبدل غلاء معيشة بدون بدل سكن ...!!

لأني سمعت من واحد يقول ان فيه بدل سكن في المستشفيات الثانية ؟الجميع يدخل محتآج فززززعتكم confused.gif

وسؤآلي المهم جدآ والي مضيق صدري ( تم توظيفي مع 4 اشخاص يحملون نفس مؤهلاتي وكلهم دبلومات ادارة صحية وكلنآ مسمانا الوظيفي سكرتارية طبية اثناء توجيه كل وآحد لعملهـ انا حطوني في قسم العيادات الخارجية ~ ينتهي دوامي 5 العصر ...؟! اما هم في اقسام مختلفة وجميعهم تنتهي دواماتهم الساعة 3 ....؟ فرق بيني وبين دوامتهم ساعتين ...؟ علمآ أني كلمت مدير التشغيل الذاتي وقال لي بأني ما يحق لي اطالب بشئ ؟ يعني ما ادري الكلام هذا صحيح
اقل شي يعطوني بدل حقت الساعتين ...الجميع يدخل محتآج فززززعتكم mad.gif

انا والله ما احسدهم ولا شي بس ابي يساووني فيهم او يعطوني فرق هالساعتين

اتمنى من عنده اي شي يقدر يفيدني به بهالنقطة يقول تكفوووون

ثالثآ بالنسبة للأجازات يقولون في اجازة اضطرارية 10 ايام و اجازة رسمية شهر ؟

سؤالي الأجازة الرسمية اقدر اخذها اثناء فترة العقد مثلا بعد ست شهور من توقيع العقد أو بعد انتهاء 12 شهر ؟

أدري والله اني غثيتكم وكثرت عليكم بس مالي الى الله ثم انتم

كل من سألته من الي حولي قالوا ماندري عن التشغيل

وختآمآ شكرآ لكمالجميع يدخل محتآج فززززعتكم redface.gif
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : راعي الطوايل
قديم 12-20-2010, 08:38 PM
mjn
صحي جديد

mjn will become famous soon enough

اخي الكريم
انا خريجة دبلوم ادارة صحية ومصنفة مهنيا وادري سؤالي خارج عن موضوعك لان انا الي فعلا مني قادرة افهم
تخرجت والحمدلله والكل يقول قسم مطلوب وجديد ....... المهم انا رحت للخدمة المدنية ورفضو يستقبلوني بحجة انني مسمي اداري ولابد من مراجعة الشؤون الصحية وانها المسؤولة عني ورحنا للشؤون الصحية ونفس الاحباط انتي مسمي اداري لازم تدخلي في المفاضلة والمسابقة قدمي عن طريق الموقع وللحين لاحس ولا خبر
مابقيت مستشفي حكومي ماقدمت فية كلهم يقولو عن طريق الشؤون الصحية ادري طولت عليك لكن ممكن صبرت كثير ومني فاهمة اقدم ووين ولمين ومين يقدر ينصفني شكراااا لك
من مواضيع : mjn
mjn غير متواجد حالياً  
قديم 12-20-2010, 09:46 PM
صحي جديد

راعي الطوايل will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjn
اخي الكريم
انا خريجة دبلوم ادارة صحية ومصنفة مهنيا وادري سؤالي خارج عن موضوعك لان انا الي فعلا مني قادرة افهم
تخرجت والحمدلله والكل يقول قسم مطلوب وجديد ....... المهم انا رحت للخدمة المدنية ورفضو يستقبلوني بحجة انني مسمي اداري ولابد من مراجعة الشؤون الصحية وانها المسؤولة عني ورحنا للشؤون الصحية ونفس الاحباط انتي مسمي اداري لازم تدخلي في المفاضلة والمسابقة قدمي عن طريق الموقع وللحين لاحس ولا خبر
مابقيت مستشفي حكومي ماقدمت فية كلهم يقولو عن طريق الشؤون الصحية ادري طولت عليك لكن ممكن صبرت كثير ومني فاهمة اقدم ووين ولمين ومين يقدر ينصفني شكراااا لك

السلام عليكم ...

نفس المشاكل الي واجهتك واجهتني وخاصة الوعود المزيفة من وزارة الصحة وانه قسم مطلوب وحينما تعبنا ودفعنا دم قلبنا في الدخول للمعاهد الصحية ودرسنا و (ضيعنآ وقت) ~ وفي الآخير صدمنا بالواقع .... حسبي الله ونعم الوكيل

احب اوضح لك اختي اني من خريجين 2008 من معهد السباعي لي سنتين و 10 شهور وانا ابحث عن وظيفة .. قدمت حتى على المستوصفات العاديه و لم يقبلوى بي حتى قدمت على مستشفى المجمعة وأتى الفرج من الله والحمد لله

بالنسبة لمشكلتك الأهم ( رفض ديوان الخدمة استقبالك ) ...؟

كيف يرفضونك وانتي مصنفة مهنيآ بـ ( فني آدارة صحية )؟

انا مقدم عليهم في آخر اعلان لهم لــ حملة الدبلومات ما قبل الجامعية في شهر 1 عام 1431... وجميع زملائي مثل تخصصي قدموآ والى الان ما طلع شي

عزيزتي .. ارجعي لهم وقولي انا مصنفة مهنيآ بمسمى فني .. ليش ماتقدرين تقدمي والعالم كلهم في مثل تخصصك ومقدمين؟

ولا تطلعين من عندهم الى وهم موضحين لك كل شي

الحق لك ... لا تسكتين وأدخلي على المسؤول في وزارة الخدمة واشرحي له الوضع

ونصيحة ~ قدمي على المستشفيات الشبه حكومية مثل ( مستشفى الحرس الوطني - التخصصي - مستشفى الملك خالد للعيون ) والله ثم والله انهم ابرك لك وافضل من ديوان الخدمة اذا انقبلتي فيها ..ماردني عن هالمستشفيات الى لغتي الانجليزية ضعيفة ..

رواتبهم اعلى ومميزاتهم اكثر
من مواضيع : راعي الطوايل
راعي الطوايل غير متواجد حالياً  
قديم 12-21-2010, 12:30 AM
صحي متمرس

عاطل يبكي will become famous soon enough

أخي .. برنامج التشغيل لا يُسمح بالانتقال إلا إذا اتى الترسيم

وترى المجمعة والرياض ما فرق المسافة قريبة ، إلا بسألك يوجد وظائف فني أشعة في مستشفاكم ؟

لأني لي أربع سنوات عاطـل .. تكفى إذا فيه شيء علمني على الخاص أو هنا ..

موفق يا راعي الطوايل
من مواضيع : عاطل يبكي
عاطل يبكي غير متواجد حالياً  
قديم 12-21-2010, 12:44 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الطوايل
السلام عليكم

آنآ موظف جديد وعن طريق بند التشغيل الذاتي:d

شهادتي دبلوم ادارة صحية

مسماي الوظيفي فني سكرتارية طبية وتم تعييني خارج مدينة الرياض ...

وعندي اسألة كثيرة وأمآنة وفي ذمتكم الي يعرف يجاوبني لأني والله حالتي مايعلم فيها الى الله

انا موظف في مستشفى المجمعة وابغى اعرف اذا اقدر أنقل لأحد مستشفيات الرياض العاملة بالتشغيل الذاتي ؟ لأن أهلي في الرياض وانا اكبر الابناء ويعتمدون علي بكل شي ابغى اعرف كيف الطريقة لو ابي انقل و وش الشروط ؟

السؤال الثاني بخصوص الراتب ~ كان 6330 تقريبا وبدل نقل 900 ريال فقط وبدل غلاء معيشة بدون بدل سكن ...!!

لأني سمعت من واحد يقول ان فيه بدل سكن في المستشفيات الثانية ؟

وسؤآلي المهم جدآ والي مضيق صدري ( تم توظيفي مع 4 اشخاص يحملون نفس مؤهلاتي وكلهم دبلومات ادارة صحية وكلنآ مسمانا الوظيفي سكرتارية طبية اثناء توجيه كل وآحد لعملهـ انا حطوني في قسم العيادات الخارجية ~ ينتهي دوامي 5 العصر ...؟! اما هم في اقسام مختلفة وجميعهم تنتهي دواماتهم الساعة 3 ....؟ فرق بيني وبين دوامتهم ساعتين ...؟ علمآ أني كلمت مدير التشغيل الذاتي وقال لي بأني ما يحق لي اطالب بشئ ؟ يعني ما ادري الكلام هذا صحيح
اقل شي يعطوني بدل حقت الساعتين ...

انا والله ما احسدهم ولا شي بس ابي يساووني فيهم او يعطوني فرق هالساعتين

اتمنى من عنده اي شي يقدر يفيدني به بهالنقطة يقول تكفوووون

ثالثآ بالنسبة للأجازات يقولون في اجازة اضطرارية 10 ايام و اجازة رسمية شهر ؟

سؤالي الأجازة الرسمية اقدر اخذها اثناء فترة العقد مثلا بعد ست شهور من توقيع العقد أو بعد انتهاء 12 شهر ؟

أدري والله اني غثيتكم وكثرت عليكم بس مالي الى الله ثم انتم

كل من سألته من الي حولي قالوا ماندري عن التشغيل

وختآمآ شكرآ لكم

أخي الكريم

الأولى
الوظائف الفنية لا يوجد فيها بدل سكن

الثانية
النقل تقدم طلب لمدير عام الشئون الصحية بالرياض وتطلب فيه النقل إلى أي مستشفى على التشغيل الذاتي داخل الرياض طبعا نقل ملاك تشغيل ذاتي إلى ملاك تشغيل ذاتي آخر ( شريطة توفر الوظيفة الشاغرة بس ترى هذا الأمر يعتبر تفضل من المدير العام في حال قبول طلبك ) حيث أن انظمة التشغيل الذاتي لا تسمح بالنقل

الثالثة
أنت مطالب 48 ساعة إسبوعيا وأي زيادة في الساعات تستحق بدل خارج دوام ولكن من كلامك لا تستحق أي بدل

رابعا

الإجازة الإضطرارية خمسة أيام فقط خلال فترة العقد وثلاثين يوم إجازة سنوية

أتمنى إننا تمكنا من إفادتك
من مواضيع : على الخير نلتقي
على الخير نلتقي غير متواجد حالياً  
قديم 12-21-2010, 02:07 AM
بروفيسور صحي

ممرض الوسطى has a spectacular aura aboutممرض الوسطى has a spectacular aura about

على البركه راعي الطويل الوظيفه
وظيفه براتب 7000 ريال ومسافه عن اهلك ساعتين المفروض تكون اكثر واحد مبسوط
ومن ناحية النقل اذا حصل لك ولا مش امورك لين يطلع اسمك في الديوان والله يوفقك
ممرض الوسطى
من مواضيع : ممرض الوسطى
ممرض الوسطى غير متواجد حالياً  
قديم 12-21-2010, 07:40 PM
صحي نشط

فني أشعة عاطل will become famous soon enough

يارجال احمد ربك , انك بالمجمعة قريبه من الرياض

انا خلها على ربك , توني اليوم مقدم في حوطة بني تميم , والأهل بالمدينة المنورة
من مواضيع : فني أشعة عاطل
فني أشعة عاطل غير متواجد حالياً  
قديم 03-04-2011, 05:22 AM

الفيلسوف الاحمق will become famous soon enough

السلام عليكم
انا تخصصي دبلوم ادراه صحيه بمعهد السباعي ابي اقدم على الخدمه المدنيه بس الى الان مافتح الموقع .. سؤالي اقدر اروح للخدمه المدنيه نفسها ولا لازم التقديم بالنت وادخل على المفاضله ابي اعرف ... وبليييييييز اللي يعرف متى يفتح موقع الخدمه المدنيه يعلمني
الفيلسوف الاحمق غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق