آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

طعن روائساء اقسام التغذية

ملتقى التغذية
موضوع مغلق
قديم 12-22-2010, 11:40 PM
صحي نشط

macd will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل كل شي اريد من الاخواة المشرفين عدم حذف الموضوع لانه كفايه ماحصل.
قبل ايام كتبت موضوع بعنون الاساس ضعيف والحمل ثقيل ولم يبدي اي شخص رايه لان الوضع يعتبر غير صحيح .
ولكن ماحصل فى احدى مناطق المملكة لروائساء اقســـــــــــــــــــــــــام التغذية شي محزن والله
لقد عقد اجتمع بروائساء اقسام التغذية وتفاجى الجميع من الهجوم الذي حصل فى الاجتماع على روائساء الاقسام فى تلك المنطقه وبحضور مدير ادارة التغذية ومدير الاسكان ومديرة التمريض وباقي الضحايا بداء الاجتماع بكلمة لا استطيع ان اقولها انهم مقصرون وانهم مرتشون وانهم لصوص وووووووو .
لماذا ومن اجل ماذا ومن اجل من توجه تلك التهم لهم من اجل ممرضه تريد نمط غذائي على كيفها تريد خدام يباشروا عليها تريد اصناف معينه وتريد من اخصائية التغذية تامينها لها وتوزيعها عليها نعم هذا ماحصل اصبتحوا ياخصائيات التغذية بمعنى اصح وصيفات لتلك الممرضه اسف هذه الحقيقة التى حصلت
على فكره الاجتماع لم يستمر اكثر من 10 دقائق حيث خرج المسؤال بعد ان ؟؟؟؟؟
وبعد ذلك خرجنا الضحايا من الاخصائيات يمسحن دموعهن والرجال ماذا اقول اسف .
من السبب في هذه المجزره تريدون ان تعرفوا التمريض والاسكان هم السبب فلقد نقلوا صوره سيئة لهذا المسؤال عن وجبات التمريض وكل فكرتهم ان سعر وجبة الممرضه عالى وان الوجبات المطهيه التى تقدم ردئية وايضا المواد الخام التىتذهب للتمريض ردية جدا وكميتها غير كافيه فقامت مديرة التمريض التى لاتفقه شي هى والحاشيه الى معاها بعمل نموذج واصناف بالمواد الذين يرغبون بها التمريض دون الرجوع الى العقد الذي حددته اللادارة العامه للتغذية ولقد حصلت على صوره من هذه القوائم وسوف اذكر بعض ماطلب.
الفاكهه طلب اناناس لك ممرضه حبه وتقول عادي المتعهد يجبها
عصير سيزر ولبن نوع معين وووووووووو ومسجلين ملاحظة فى النهايه يجب التنويع فى انواع البن والحليب عادي وقليل السم اهاهاهاها من المهزله وفى النهايه نطقت مشرفة الاسكان ان مشرفة السكن ليس من عملها توزيع المواد والطلبية الخاصه بالتمريض بل عمل اخصائية التغذية تحضر وتوزع الطلبيه عجبااااا وطلبت ايضا انشاء مكان زي المستودع فى السكن توضع فيه مواد زايده مثل البطاطس وبعض المشروبات والحليب والكافي متى مااااااااردت الممرضه شي تذهب وتااخذه الحمدلله انها مطلبت تامين سوبر ماركت لهن والا نتعاقد مع بنده من اجلهن على فكره هذا كله صار بعد متفركش الاجتماع وخروج المسؤال .
وانا بدوري وبدور كل مختص في هذا المجال اطلب وبصوره عاجله جدا جدا تدخل فوري من الاستاذ مشاري الدخيل لوقف هذه المهزلة التى قد تقع فى اي مكان اخر وان نتحد جميعا ونقف مع زملائنا الذين جرحت كرامتهم وطعن فى شرفهم واخلاقهم ولا نقول ان المشلكله عند جارنا فديننا الحنيف ينص على ان نكون جسدا واحدا واطلب باصدار تعميم فوري لجميع مناطق المملكة يحتوي على الكمياالخاصة بالممرضات سوا مطهيه او جافه وعدم الاكتفاء بها داخل العقد مع تزويد ادارة التمريض والاسكان بصوره منهاااا حتى يكفوا عن التماااااااااااادي عليناااااااا وحتى تصحح الصورة لدي المسؤلين .
والمعذره وارجوان تسامحوني اذا غلطت لان الجرح والله عميق والحق ضايع .
اخوكم
macd
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : macd
قديم 12-23-2010, 09:34 PM
صحي جديد

فنية تغذيه will become famous soon enough

معك حقققققققق
فنية تغذيه غير متواجد حالياً  
قديم 01-07-2011, 01:55 AM
صحي جديد

فني عسير will become famous soon enough

الخطاء خطاكم كان من المفترض أن تردوا عليهم بدل نظام اشكيلي فابكي لك
من مواضيع : فني عسير
فني عسير غير متواجد حالياً  
قديم 01-07-2011, 09:03 PM
صحي نشط

الــقــرار will become famous soon enough

اعذروني جميعاً
اولاً : ادارة التغذية اضعف من انها تدافع عن الأخصائيين من المشرفين في الأقسام ومن ادارات التغذية في المناطق فما بالك من اقسام اخرى .

ثانياً : يحق للممرضين في السكن طلب ما يرغبونه من طعام هما ماهم قاعدين في سجن
تجيبولهم ارداء انواع الطعام وتتعلل بالشركة والعقد لو انك مكانهم كان طلبت كل ما لذ وطاب

ثالثاً : العقد ليس كتاب منزل من عام 1402 لم يتغير العقد كلما اجائة امة لعنت اختها
يتم تصوير العقد وعرضه كما كان بدون اي تغيرات .

رابعاً : بعض المستشفيات يقدمون خدمة غذائية ركيكة للأطباء المناوبين والسبب رؤساء الأقسام الذين يستهترون بالعمل ( وقد حضرت بنفسي لمشكلة بين طبيب مناوب ورئيس قسم قال له ان الغداء بارد لماذا لايعاد تسخينه فاجابه بقلة ادب عاجبك عاجبك مو عاجبك روح جبلك غداء من المطعم الخارجي انت طبيب وراتبك عالي

هذا ناتج من سؤا الإدارة والإحساس بالنقص بين الكوادر الطبية

ارتقوا بأنفسكم لاتنتظروا ادارة التغذية تدعمكم لانها ضعيفة
تحياتي
من مواضيع : الــقــرار
الــقــرار غير متواجد حالياً  
قديم 03-26-2012, 11:19 PM
صحي جديد

axd59axd will become famous soon enough

السلام عليكم احب اولا ارحب فيكم
اخوي القرار كلام صحيح وجد رائع بس عندي بعض التوضيحات
1- سوء الوجبات او ضعف المشرف اوغيره هذا الشي يحدث في جميع اقسام المستشفى وكلا مكان في الادارت الحكومية.
2- السبب راجع عدم توضيح ذلك من الوزارة ان موظف تخدم المريض الواحد يتخرج ويتوظف ولا يعرف ليش .
3- بخصوص وجبات التمريض الادارة العامة للتغذية تعرف ان معظم المستشفيات تقدم جافة وهذا الشي الا يرضي التمريض اما الوجبات المطهي صعب تقديم لاختلف الجنسات بين التمريض وكذا الاوقات دوامهم علما بانها ممنوع حسب العقد تقديم جافة
3- اقسام التغذية معظهم المستشفبا ت ومدير المستشفة علمها صندوق خيرية لمصلحهم وغير00000000000000000000
4- مدير ادارة التغذية بالمنطقة مسئول عن هذا الموضوع ويتحمل جميع هذا الامور بس لاسف معظهم بواسطة او من اصحاب الخبرة الضعبف وبعضها الهم في ادارة التغذية اكثر من عشرين سنة والادارة العامة للتغذية تعرف هذا الكلام بس ياجبال مايهمك رايح.
5- انا ودي هذا الكلام يواصل لمشاري الدخيل الا اثق انه اسلن صادق في علمها بس اتمنى منه انظر في امر مدير ادارة صحة الشرقية /مانع بالحارث انا اسف اذكر اسمه بس الموضوع ماينسكت عنه واذا حصل توجب مع المشاركة رح اقول ليش انا ضد مدير الادارة هذا
وشكرا
من مواضيع : axd59axd
axd59axd غير متواجد حالياً  
قديم 03-26-2012, 11:23 PM
صحي جديد

axd59axd will become famous soon enough

اسف اكمل
5- انا ودي الاستاذ الفاضل /مشاري الدخيل ينظرا في امر مدارء ادارت التغذية بجميع المناطق وخاص مدير ادراة التغذية بصحة الشرقية /مانع سالم بالحارث انا ودي اتكلم عنه بس لم الاحظ توجب مع المشاركة من المنتدى او الادارة العامة للتغذية راح اقول الاعند بالدليل القاطع
والله وليا التوفيق
من مواضيع : axd59axd
axd59axd غير متواجد حالياً  
قديم 03-31-2012, 02:37 AM
صحي جديد

السيحاني will become famous soon enough

[QUOTE=axd59axd;795997]اسف اكمل
5- انا ودي الاستاذ الفاضل /مشاري الدخيل ينظرا في امر مدارء ادارت التغذية بجميع المناطق وخاص مدير ادراة التغذية بصحة الشرقية /مانع سالم بالحارث انا ودي اتكلم عنه بس لم الاحظ توجب مع المشاركة من المنتدى او الادارة العامة للتغذية راح اقول الاعند بالدليل القاطع

اخي العزيز كان الموضوع يتكلم عن موضوع اخر بعيدا جداً عن ماتقوله
من مواضيع : السيحاني
السيحاني غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق