آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الشؤون المالية ملتقى يهتم بكل مايخص الموظفين من رواتب وبدلات ومستحقات المرضى.

فشة خلق لا اكثر

ملتقى الشؤون المالية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 12-26-2010, 05:46 PM
صحي نشط
 


المهلي will become famous soon enough


الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم

فشة خلق لا اكثر



اولاً هذا ما وضعته اللجنة المشكلة من وزارة الصحة ووزارة المالية من ضوابط خاصه بصرف مكافأة خدمة المرضى

ومن ضمن ما اقرته اللجنة هو استحقاق المثبتين على فئات وظائف المستخدمين والذين يعملون في المستشفيات والمراكز الصحية فقط لمكأفئة خدمة المرضى


انتهت لجنة مشكلة من وزارة الصحة ووزارة المالية من وضع الضوابط الخاصة بصرف مكافأة خدمة المرضى والتي من أبرزها أن يكون المستخدم معيناً على وظيفة رسمية ويقوم بممارسة عمله في خدمة المرضى واستبعاد فترة الخبرة التي مارس فيها المستخدم عملا لا يتفق مع مهام وظيفته الأساسية, وكذلك أسماء المستخدمين والسائقين الذين تصرف لهم مكافأة موزعي البريد ويصرف للمستخدم راتب ثلاثة أشهر لمن يعمل بصفة مباشرة في أقسام التنويم الداخلية ويصرف شهرين لمن يعمل بصفة غير مباشرة في الأقسام الأخرى ولا تصرف الا بعد سنه كاملة من تعيين المستخدم, وإعداد شهادة من مقر عمل المستخدم تفيد بممارسة مهام عمله في خدمة المرضى ويتم توقيعها من الموظف ومعتمدة من مدير شؤون الموظفين بالمديرية ومدير عام صحة المنطقة واستكمال توقيعها من الجهات المختصة,كما أقرت اللجنة استحقاق المثبتين على فئات وظائف المستخدمين والذين يعملون في المستشفيات والمراكز الصحية فقط واستبعاد أية فئات أخرى لاتنطبق عليهم الضوابط.


 

لقد حددت اللجنة استحقاق المثبتين على فئات وظائف المستخدمين والذين يعملون في المستشفيات والمراكز الصحية فقط واستبعاد أية فئات أخرى




وصحة جده تصرف لأصحاب الشهادات الأعلى


الفئه المستبعده حسب قرار اللجنه

والعاملين في المستشفيات والمراكز الصحية يتم سلب حقوقهم وماتم صرفه لهم سنه واحده فقط



وتم الصرف كامل المده لعدد من المثبتين ( الأناث )




وتم الصرف لموظف بموجب حكم نهائي وملزم التنفيذ بصرف كامل مكافأة خدمة المرضى للموظف عوض المطيري ضد مديرية الشؤون الصحية في جدة،



وهذا نص الخبر حسب ماذكر على صحيفة عكاض


أصدر ديوان المظالم أمس، حكمه النهائي والملزم التنفيذ بصرف مكافأة خدمة المرضى لموظف ضد مديرية الشؤون الصحية في جدة، بعد جلسات ومداولات وتدقيق امتدت لأكثر من عامين قبل صدور الحكم بشكل نهائي.
ودعا الحكم الصادر من الدائرة الفرعية التاسعة عشرة في ديوان المظالم في جدة مديرية الشؤون الصحية، إلى صرف كامل مكافأة خدمة المرضى للموظف عوض المطيري المتضرر منذ تاريخ انقطاعه، والذي رفع دعوى ضد الإدارة في هذا الشأن، أبدى فيها تضرره من عدم صرف هذه المكافأة.
وبدأت فصول القضية، حين رفضت إدارة الشؤون الصحية منح مجموعة من موظفيها مكافأة خدمة المرضى، بعد أن تم تثبيتهم على وظائف إدارية بدلا من وظائفهم السابقة (مستخدمين)، بحجة عدم توافر الشرط النظامي في وظائفهم الجديدة.


الرابط









ملاحضة




هل وجب على من اراد حقوقه ان يرفع دعوة ضد مرجعه للحصول على حكم يلزمهم بصرفها ؟؟؟؟؟




اليس الوزارة مسئوله بأن تكفل حقوقهم وان تتقصى الحقائق حول هذا التلاعب واعطاء كل صاحب حق حقه


حسبنا الله ونعم الوكيل على كل خائن للأمانة



دمتم سالمين جميع
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : المهلي
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 01-03-2011, 06:57 PM
مشرف سابق
 

الشرقي will become famous soon enough
افتراضي

ملاحضة





هل وجب على من اراد حقوقه ان يرفع دعوة ضد مرجعه للحصول على حكم يلزمهم بصرفها ؟؟؟؟؟






اليس الوزارة مسئوله بأن تكفل حقوقهم وان تتقصى الحقائق حول هذا التلاعب واعطاء كل صاحب حق حقه




في البداية اخونا العزيز كل عام وانت بخير ولك الشكر على اهتمامك بموظوع مثل هذا
فمن يستحق هذة المكافئة هم من المستخدمين والمستخدمات حسب مانصت علية التعليمات وما جاء في بنود التعاميم دون استثناء ممن يعملون بالمستشفيات والمراكز الصحية
لذا فمن تم تثبيتة من المستخدمين على وظائف ادارية واخلا طرف وظيفتة السابقة فلا يستحق هذة المكافئة لعدم احقيتة بها لعدم توفر الشروط النظامية لاستلام هذة المكافئة نظرا لقيامهم بعمل المهام الوظيفية الواجبة عليهم بوظائفهم الجديدة المعينين عليها بعد التثبيت

علما بأنة تم صرف هذة المكافئة للجميع دون استثناء من عام 1416هـ لدرجة انة تم صرف مستحقات من توفاة الله سبحانة وتعالى وكذالك المتقاعدين والمستخدمين الذين على رأس العمل

فمن كان لة حق فلة الحق بالمطالبة بحقة ومن ليس لة الحق فعلية ان يفهم منذ تاريخ انقطاعه،
يحفظك الله

من مواضيع : الشرقي
التعديل الأخير تم بواسطة الشرقي ; 01-04-2011 الساعة 10:00 AM.
الشرقي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 03-30-2011, 06:43 AM
صحي نشط
 

المهلي will become famous soon enough
افتراضي

اخوي الشرقي تسلم ومشكور على ردك وتواصلك

اقتباس

علما بأنة تم صرف هذة المكافئة للجميع دون استثناء من عام 1416هـ

كلامك هذا اخوي دليل واضح على ان الوزارة صرفة المكافأة كامله بأثر رجعي للجميع حسب الأمر السامي وقد تم سرقتها من قبل الجهات التابعه للوزارة
ونطبق عليهم المثل اللي يقول (ماشافوهم وهم يسرقون شافوهم وهم يتقاسمون) ادارتين تابعه لمديريه واحده ادارة جده تصرف حسب الشهاده الدراسية سنة وسنتين وثلاث ومكه تصرف ثلاث سنوات للجميع ..

اتمنى اجد من الأخوان المشرفين من لديه اجابه مقنعه بأن ماحصل شي نضامي وليس تلاعب وسرقه


اقتباس
فمن كان لة حق فلة الحق بالمطالبة بحقة ومن ليس لة الحق فعلية ان يفهم


ردك هنا اعتبره جواب واضح على سؤالي السابق هذا

هل وجب على من اراد حقوقه ان يرفع دعوة ضد مرجعه للحصول على حكم يلزمهم بصرفها ؟؟؟؟؟

وهذا اللي بيحصل وماراح يضيع حق وراه مطالب
من مواضيع : المهلي
المهلي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لاغير, حلق, فشة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من باب الزمالة لا اكثر ولا اقل الممرض دحباش ملتقى التشغيل الذاتي 18 10-09-2010 03:42 PM
الله اكبر!!!!!!!!!!! الرسام ملتقى ترفيه الأعضاء 11 08-05-2009 03:44 PM
اكبر اخصائي خالد ال منصور ملتقى تبادل الخبرات 1 11-27-2008 10:34 PM
الله اكبر """|الجـــــارح|""" ملتقى النفحات الإيمانية 3 02-08-2007 03:52 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 05:15 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط