آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

جديد لجنة 11/9 ولجنة 12/3 في إدارة التدريب والابتعاث

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 02-05-2011, 03:18 AM
صحي نشط

فيزيائي طبي will become famous soon enough

الرجل لم نعهد منه كل خير و صدق في التعامل واريحية

قدامي النصار جالس مع واحد يسمع له اكثر من نصف ساعه وهذاك يعيد نفس الكلام و مع ذلك الرجل متجاوب ومعطيه حريته

اما بخصوص الواسطه فمن الصعب ان نحكم على الرجل بسبب تاخر اوراق البعض ونتهمه انو يمشي ناس ويخلي ناس

يا جماعة توكلوا على الله واسالوا الله الخيره في جميع اموركم واتركوا عنكم مراقبة فلان وانو يبي يمشي زميله او اخوه او او او

تابعوا اوراقكم واحرصوا عليها بعيد عن تحميل الناس الوزر

وفقكم الله
من مواضيع : فيزيائي طبي
فيزيائي طبي غير متواجد حالياً  
قديم 02-05-2011, 03:23 AM
صحي نشط

خلووووودي will become famous soon enough

مراحب ياشباب..

فعلا لو الشخص الموجود عند مكتب حمد هو(النصار) انا سامعه بأذني منتصف الشهر الماضي
وكان يوم الاحد ووقتها كان تعقد لجنة رفع سماعة التلفون واتصل علي شخص مجهول وكان يكلمه بكل ادب ورضا بأن يرسل ملف(ع.)بسرعه عشان يدخله اللجنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وان شالله مااكون ظلمتة..!!
وبعد ماخلص مكالمته طلبت منه طلب فصرفني بتكشيرة وغضب!!!!!
من مواضيع : خلووووودي
خلووووودي غير متواجد حالياً  
قديم 02-05-2011, 08:19 AM
صحي مبدع

اموت اوصل will become famous soon enough

انا اشوف اننا نجتمع وندخل على الدكتوره عفاف ونشرح لها الوضع لان واحد مايكفي وقد يصير عنده ظرف ومايقدر يروح او مايدخل لكن لما نكون مجموعه راح يعملون لنا حساب ويخلونا نتكلم مع الدكتوره

وانا من فتره شكيت في هالشي لانهم قالوا لي ترتيبك 14 وبعد شهر اتصلت قالوا ترتيبك 17 وما ادري ليش بس شكيت توقعت انه انا ملخبط او نسيت لكن الحين تأكدت ان فيه ناس تدخل قبل ناس ويتم تغيير الارقام على كيفهم وقام يصرفني الموظف يقول انت ماعندك قبول مجدد وانا عندي قبول مجدد وحاطه في الملف قبل يطلع من ادارتي للتدريب والابتعاث وايضا ارسلته لهم اربع مرات بالفاكس
بس الحين عرفت اللعبه اللي جالسين يلعبونها والله لايسامح كل من تلاعب بحقوق الناس
تكفون ياشباب كل شي واحد يجي يسلم على واحد بحراره واحنا اللي مانعرف احد نسلم عليه راح تروح حقوقنا وتضيع
واتوقع كلام اللي قال فيه ناس من الاداره مشاركين بالمنتدى ويضللون الناس انه كلام صحيحي لان فيه اكثر من موضوع نطرحه نلاقي فيه ناس مالهم الا مشاركه مشاركتين ويردون على الموضوع ويؤكدون للناس بمعلوماتهم وهذا يدل على انهم مشاركين عشان يردون على الموضوع فقط ويضللونا لكن حسبنا الله ونعم الوكيل

لابد الاجتماع والدخول عل الدكتوره وشرح مايحصل لها بالتفصيل ونضع الموضوع في ذمتها وبعدها ان شاء الله كل واحد ياخذ حقه
من مواضيع : اموت اوصل
اموت اوصل غير متواجد حالياً  
قديم 02-05-2011, 11:13 AM
صحي جديد

Iganz Sammelweis will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائي طبي
الرجل لم نعهد منه كل خير و صدق في التعامل واريحية

قدامي النصار جالس مع واحد يسمع له اكثر من نصف ساعه وهذاك يعيد نفس الكلام و مع ذلك الرجل متجاوب ومعطيه حريته

اما بخصوص الواسطه فمن الصعب ان نحكم على الرجل بسبب تاخر اوراق البعض ونتهمه انو يمشي ناس ويخلي ناس

يا جماعة توكلوا على الله واسالوا الله الخيره في جميع اموركم واتركوا عنكم مراقبة فلان وانو يبي يمشي زميله او اخوه او او او

تابعوا اوراقكم واحرصوا عليها بعيد عن تحميل الناس الوزر

وفقكم الله

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ فيزيائي طبي ..

ودي ارد على كلامك و استرسل معك لكن ما عندي وقت اعيد و ازيد لكن ارجع للكلام اللي جالسين نقوله لنا اشهر و انت تفهم ان محد جالس يتبلى و ما عندنا اي خلاف شخصي مع الناس المعنيين بغض النظر عن الاسماء .

يعني اذا انا جيت و شفت بعيني اسكت و ما اقول و اتكلم ع شان ما تسميها حضرتك مراقبة فلان و علان .. يا اخي اذا فيه ناس وافقت لهم اللجان خلاص و طلعوا منها بحجة او بأخرى ع شان الواسطه و المحسوبيات << ( مطلع بنفسي على فكرة محد قالي ع شان ما توديك افكارك بعيد ) .

و بالمناسبة ترا التجاوب و الصدق و الاريحية في المعاملة ليست فضل لأحد و هو يعمل تحت غطاء الدولة و يقدم خدمات للمواطنين فلا احد يلعب عليك و يحسسك بالفضل .

و بالتوفيق للجميع ..
من مواضيع : Iganz Sammelweis
التعديل الأخير تم بواسطة Iganz Sammelweis ; 02-05-2011 الساعة 11:21 AM.
Iganz Sammelweis غير متواجد حالياً  
قديم 02-05-2011, 11:15 AM
صحي جديد

ياليل ما اطولك will become famous soon enough
افتراضي وأنا معااكم

يا شباااب انا معاااكم
نبي نتفق على يوم محدد ونطلع فيه لإدارة الابتعاث لمتى بس وهم يكذبون علينا يوم الاربعاء اتصل على موظف وبعد معاناه رد يقول ما فيه بند مالي جانا ولا شي وانا تأكدت بنفسي بعد المكالمه ان فيه بند مالي جاء وفيه اسماء طلعت للديوان يوم الثلاثاء.. ليه الكذب ابي افهم ليه الكذب
من مواضيع : ياليل ما اطولك
ياليل ما اطولك غير متواجد حالياً  
قديم 02-05-2011, 04:04 PM
صحي نشط

Dr.yazoon will become famous soon enough

تبون تصدقون ان في موظفين داخلين بالمنتدي علشان التضليل ومعرفة ردود الناس

اولا هاذ منتدي الابتعاث لموظقين وزارة الصحة يعني ما اتوقع احد بيهتم بالمنتدي من خارج الصحة
ثانيا لما تقراء الردود يبين لك ان الانسان الي يسال اما مقدم على الابتعاث او يبي يقدم
ثالثا تلقى ناس 24 ساعة يشاركون وحارقين دمهم هم الي تثق بهم

رابعا: بعض الاعضاء توة مشارك بالمنتدي وردودة قليلة جدا وتلقاء يجاوب بس
ما يسال ودائما يقولك اصبروا اصبروا ؛ لسا ماوصل البند ؛ صعبة

انت متحمس ومنفعل يعطيك ابرة مهدئة ويحاول انة يجاوب لك بحيث انك ماتروح للادارة وتعب نفسك

انا اعلن من هنا بانني قررت انا وبعض الاخوة بان نذهب يوم السبت القادم 9-3-1432
ونقابل الدكتورة عفاف مديرة ادارة التدريب والابتعاث
لنكون على يقين بالاجراءات ونطلب منها ان تخصص يوم معين بالاسبوع لمقابلة المراجعين
بدلا من تكلفة الاخوان انفسهم بالقدوم من اماكن بعيدة يوميا بدون موعد بشكل عشوائي
يؤدي الي ارباك الطرفين عن العمل لمجرد السؤال
بالعربي نبي المسالة مرتبة بدون زحمة مراجعين كل يوم والموظفين يحظرون انفسهم لاستقبال
اسئلتنا بكل اريحية وسعة صدر ونخليهم يشوفون شغلهم بقية الاسبوع

والان من يؤيد هذة الفكرة يسمعني صوتة
من مواضيع : Dr.yazoon
Dr.yazoon غير متواجد حالياً  
قديم 02-05-2011, 07:16 PM
صحي جديد

Iganz Sammelweis will become famous soon enough

غير موافقتي اللي عطيتكم و غير مشروطه بعد ودي اللي بيروح يحضر نفسه ع شان ما ينسى و يكون مطلع بمشاكل البشريه ..

و لا تنسى تسلمون لي على الدكتوره على طريقكم و قولوا لها ترا ماعندنا مشكله يطلع واحد اثنين بواسطه لكن اذا جيتوا تتوسطون لا تتوسطون كلكم ... كل واحد فيكم سنه و الثاني يجي بعده و مشوا هالبشريه اللي تاعبين و ما يعرفون احد .

و بالمناسبه لا تنسون توثقون اللي يصير معكم ما فيها شئ اذا تعرفون صحفي و الا احد يدعس مسجله في جيبه ع شان نعرف وش صار ..

و دام عزك يا وطن ..
من مواضيع : Iganz Sammelweis
Iganz Sammelweis غير متواجد حالياً  
قديم 02-05-2011, 08:42 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

ADEED will become famous soon enough

اليوم الصبح اتصلت على تحويلة الاخ حمد 811 وسبحان الله رد بسرعه هائلة وكأنه كان منتظر مكالمة من احد ولما سمع صوتي وبديت اسألة عن البند المالي قال لي ماجانا شي ولا صار شي اصبروا وكلكم بتروحون قلت طيب في ناس راحت ملفاتهم الثلاثاء او الاربعاء قال لا مو صحيح ولسى ماصر شي المشكله انا مكلم الصادر قبله وقال في ملفات راحت الديوان طيب وبعدين وش الغاية من كل هالسرية والتصريف؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
قديم 02-06-2011, 02:27 PM

ألا ليت الزمن يرجع will become famous soon enough

والله اناا أقول أنكم تروحون وانتم مو متاكدين إن فية ناس تطلع بالواسطة أكبر غلط

الا أذا تعرفون أشخاص بالاسمااء .. أقل منكم مستوى ومقدمين معكم .. ممكن تحجوونهم
من مواضيع : ألا ليت الزمن يرجع
ألا ليت الزمن يرجع غير متواجد حالياً  
قديم 02-06-2011, 05:10 PM
صحي جديد

dafe will become famous soon enough

يا شباب والله انا ماعرفت لهم يقولوا
مره يقولوا انت ترشحت
مره يقولوا نتظر اللجنة القادمة
سألت الصادر قالوا ماصدر شي للتعليم العالي بأسمك
هل المعاملة تصدر لكل واحد بأسمة وإلا مجموعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من مواضيع : dafe
dafe غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق