آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

جديد لجنة 11/9 ولجنة 12/3 في إدارة التدريب والابتعاث

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 01-09-2011, 11:10 PM
صحي نشط

كانتربري will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائي أجهزة طبية
متابعة للموضوع

تم التأكد من المعاملة الواردة من وزارة التعليم العالي التي اتضح انها تخص المرشحين الذين تم ترشيحهم من ادارة التدريب والابتعاث ولكن للآسف كان الرد لا يوجد مخصص مالي لذا سوف ننتظر ميزانية 2011 بعد توزيع المخصصات على الإدارات ...
ونردد جميعاً يا ليل ما طولك

أنا اليوووم إخواني أرسلت أحد أصدقائي للتدريب والأبتعاث مثل ماقلت لكم أمس ومرهم الرجال ع الساعة 12.30 ظهراً بالتحديد , المهم مر الرجال قسم الشؤؤن المالية والإدارية وتحدث مع مدير ذا القسم ,, قال أنا معدي لجنة 3/12 , وزملائي 9/11 وأرسلت المعاملة للتعليم العالي منذ شهر تقريباً ,,, وش صار عليه قال لسى ماجانا رد ,, وراجعنا ع 15/2 1432هـ راح تحصل خبر ؟؟ وبعدين ذي مبالغ قوية وكثيرة والأسماء اللي أرسلناها كثير والمبلغ كبير بالملايين طبيعي تأخذ وقت؟؟؟ حنا نرسله للتعليم العالي ,, التعليم العالي يخاطب وزارة المالية لتوفير المبلغ ؟؟ علشان كذا تتأخر وبشر بخير الرجااال ؟؟ بعد كذا أرسلته لقسم الإتصالات الإدارية
حتى يسأل عن المعاملة اللي قال عليه أخوي أجهزة أمس اللي وصلت بعد الظهر .... وسالهم وقالوا له المعاملة ماتخص موضوعك اللي هو البند المالي للجنتين؟؟؟وقلت عطني رقمها بالتعليم العالي بنتابعها قال الموظف بالصادر ياخي ذي استمارات وأشياء كثيرة وبنووود شغلات كبيرة مو معاملة عادية ولاتقدر تابعها ؟؟؟بعد كذا راح لإدارة الابتعاث للأستاذ محمد الدعجاني وساله قال البند المالي يشتغلووون عليه الإخووان بالمالية ... وسال الدعجاني خووي قال قبووولك متى يبدأ قال ع شهر 7 ميلادي قال ما عليك يمديك إنشاء الله ؟؟؟
وسلامتكم يا إخوووووووان؟؟؟؟
من مواضيع : كانتربري
كانتربري غير متواجد حالياً  
قديم 01-10-2011, 03:14 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كانتربري
أنا اليوووم إخواني أرسلت أحد أصدقائي للتدريب والأبتعاث مثل ماقلت لكم أمس ومرهم الرجال ع الساعة 12.30 ظهراً بالتحديد , المهم مر الرجال قسم الشؤؤن المالية والإدارية وتحدث مع مدير ذا القسم ,, قال أنا معدي لجنة 3/12 , وزملائي 9/11 وأرسلت المعاملة للتعليم العالي منذ شهر تقريباً ,,, وش صار عليه قال لسى ماجانا رد ,, وراجعنا ع 15/2 1432هـ راح تحصل خبر ؟؟ وبعدين ذي مبالغ قوية وكثيرة والأسماء اللي أرسلناها كثير والمبلغ كبير بالملايين طبيعي تأخذ وقت؟؟؟ حنا نرسله للتعليم العالي ,, التعليم العالي يخاطب وزارة المالية لتوفير المبلغ ؟؟ علشان كذا تتأخر وبشر بخير الرجااال ؟؟ بعد كذا أرسلته لقسم الإتصالات الإدارية
حتى يسأل عن المعاملة اللي قال عليه أخوي أجهزة أمس اللي وصلت بعد الظهر .... وسالهم وقالوا له المعاملة ماتخص موضوعك اللي هو البند المالي للجنتين؟؟؟وقلت عطني رقمها بالتعليم العالي بنتابعها قال الموظف بالصادر ياخي ذي استمارات وأشياء كثيرة وبنووود شغلات كبيرة مو معاملة عادية ولاتقدر تابعها ؟؟؟بعد كذا راح لإدارة الابتعاث للأستاذ محمد الدعجاني وساله قال البند المالي يشتغلووون عليه الإخووان بالمالية ... وسال الدعجاني خووي قال قبووولك متى يبدأ قال ع شهر 7 ميلادي قال ما عليك يمديك إنشاء الله ؟؟؟
وسلامتكم يا إخوووووووان؟؟؟؟

نفس كلامي بس الفرق انهم قالوا لاخيك ان المعاملة ماجاء رد عليها وانا اقول لك وأوكد ان المعاملة او الخطاب اللي جاء من التعليم العالي يفيد بعدم توفر بند كافي من الوفر اي من الباقي من ميزانية 1431 هـ وفيه طلب بالتريث حتى وصول الميزانية الجديدة .....

وانا قلت لك الميزانية الجديدة راح تتوزع على الوزارات والادارات ومن ثم يتم العمل عليها وهذا الشي راح يأخذ شهر تقريباً وليس بسبب اعداد المرشحين .....

المهم اخوي ارجع واشكرك على نقل ماحدث بالتفصيل وهذا الشي راح يجعل الصورة واضحة بدون تشويش الله يجزاك الخير
من مواضيع : أخصائي أجهزة طبية
أخصائي أجهزة طبية غير متواجد حالياً  
قديم 01-10-2011, 03:23 AM

رسالة لجميع الزملاء مرشحين اللجنتين

لي رجاء خاص ان يكون هناك تعاون ومراجعة لادارة التدريب والابتعاث ونقل الاخبار اولاً بأول ولا تكون الإتكالية موجودة انا لا اطلب بمراجعة الادارة كل يوم ولكن كل ثلاثة ايام يقوم احد الاخوان بالمبادرة او على الاقل الاتصال فقط ونقل ماحصل حتى وان كانت المعلومة مشكوك فيها او غامضة وغير واضحة تكتب هنا ونناقشها جميعاً نريد التفاعل من الجميع فالمصلحة للجميع فالأخ كانتربري ماقصر ارسل اخوه بسبب بعده عن الرياض نريد المبادارت من اهل الرياض اولاً ومن هم بعيدين فالاتصال هو الحال لكن ليتذكر الجميع انه ليس من الاتصال اول مره سوف يتم الرد بل بعد عدة محاولات سوف يتم الرد فلا يكون هناك يأس .

بالتوفيق للجميع
قديم 01-10-2011, 02:34 PM
صحي جديد

صحي مشاغب will become famous soon enough

يا اخوان انا كلمت باسم النصار ويقول لسا نحترى ويتوقع نهاية الاسبوع ويتمنى انها وصلت علشان يخلص العالم على حسب قولة
من مواضيع : صحي مشاغب
صحي مشاغب غير متواجد حالياً  
قديم 01-10-2011, 07:11 PM
بروفيسور صحي

تايقر99 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحي مشاغب
يا اخوان انا كلمت باسم النصار ويقول لسا نحترى ويتوقع نهاية الاسبوع ويتمنى انها وصلت علشان يخلص العالم على حسب قولة

ماذا تقصد البند المالي او الكشف من اداره التعليم العالي؟؟؟
من مواضيع : تايقر99
تايقر99 غير متواجد حالياً  
قديم 01-10-2011, 10:45 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

صيدلي 11 will become famous soon enough

البند المالي سيتوفر خلال شهر من الان .. هذا على حسب افادة أحد الزملاء بالتعليم العالي ..
والله أعلم
من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
قديم 01-11-2011, 02:16 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحي مشاغب

عشت اخوي صحي مشاغب وتسلم على هالخبر
وإن شاء الله يكون كلام النصار صحيح
لا تحرمنا من مشاركاتك
قديم 01-11-2011, 02:32 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي 11
البند المالي سيتوفر خلال شهر من الان .. هذا على حسب افادة أحد الزملاء بالتعليم العالي ..
والله أعلم

مرحبا مشرفنا الحبيب

نفس ماذكرت انا بردي السابق من ناحية تأخر إجراءات الميزانية لمدة شهر

على العموم مشكور يامشرفنا على هذه المعلومة التي اتيت بها من وزارة التعليم العالي والتي هي المعنية بالامر اولاً واخيراً احنا مانستغني ابداً عن اخبارك ومصادرك التي عودتنا عليها سابقاً فلا تبخل علينا بها .

تحياتي لك
قديم 01-11-2011, 03:29 PM
صحي نشط

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي 11

والله أعلم

نشكر مشرفنا ع تعاونه معنا بموضوعنا ذا وهذ يدل ع أنه يحب ويسعى لجمع كل ماهو جديد وأكيد للجميع سواء بند مالي أول لجنة أو خدمة مدنية ..........الخ؟
فبإسم الموضوع ذا وأصحابه المعنيين أشكرك أخي صيدلي ,,,, والله يكتب لك الأجر
ولانستغني عن مشاركاتك معنا ؟؟
قديم 01-14-2011, 02:47 PM
صحي نشط

مساء الخير \اخواني ,,,,,,,
أخر مراجع بشأن موضوعنا ذا كانت يوم الأحد الماضي ؟؟؟ نرجوووو من الزملاء غداً إذ حصلووو أي خبر أو إذال حصلت لهم الفرصة بالمراجعة بموافاتنا .

ولكم جزيل الشكر,,,,,,,,,,
موضوع مغلق