ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية

ملتقى منسوبي وزارة الصحة السعودية (http://www.e-moh.com/vb/)
-   ملتقى شؤون الموظفين (http://www.e-moh.com/vb/f170/)
-   -   نتائج زيارة الفنيين لوزارة الخدمة المدنية ( تحسين الوضع ) (http://www.e-moh.com/vb/t85409/)

االدكتور 01-06-2011 03:51 PM

نتائج زيارة الفنيين لوزارة الخدمة المدنية ( تحسين الوضع )
 
كان يوم حافل جداً بكل صراحة وذلك يوم الاربعاء 30/1/1432هـ


اجتمعنا مجموعة من الفنيين قرابة العشرينات عددنا

اهم ما في الموضوع انه تولد لدينا احساس بالمسؤلية واننا رجال نطالب بحق من حقوقنا
للأسف أن هناك الكثير يعتقد أنه من الممكن يأتيه خطاب من وزير الخدمة المدنية بتحسين وضعه وهو نايم في بيته .
يخاف البعض من الزملاء بالمطالبة ويعتقد أنه من الممكن ان يسجن هههههههههههههههههههه

ملخص الزيارة :

حضر الزملاء من مناطق عدة من الرياض والقصيم وحائل وعسير وعجبت والله من حضر من عرعر
ليت الذي لم يحضر يحس بحقه ومسؤليته .

العجيب أن الزملاء الذين لهم باع بالموضوع يقولون من خمس سنوات لم نجتمع ونطالب ابدا سوى مره واحده وصل العدد تقريبا 7 !!!!!!!!!!!!!!!!!!

المهم دخلنا وزارة الخدمة المدنية مع البوابة الرئيسية وطلبنا من مسؤلين الاستقبال مقابلة الوزير

حضر بعض المسؤلين وسألونا سبب الزيارة وطلبو منا دخول اثنين او شيء من هذا القبيل .

يأتي مسؤل ويذهب ويأتي غيره الى أن وصل الامر نزول ................................

وكيل الوزارة بنفسه البنا بالاستقبال وطلب منا حل الموضوع ورفض الزملاء ذلك بكل احترام ليحسو بأهمية الموضوع .
بعد ذلك أمر منا الذهاب لمكتب الوزير وكان النائب العبد القادر او عبدالعال حول هالاسم .

مدير المكتب حاول معنا عدة مرات الا أن وصلت المفاوضات دخول 4 أشخاص .

دخل الزملاء بقيادة أبو زيد والسديري ولا يهونو الزملاء الآخرين لكونهم أهل باع بالموضوع .

طبعاً لانهم كذلك جهزوا كل ماتحتاجه القضية من مستندات وخطابات .

دخلو على النائب شرحوا له موضوعنا وتظلمنا وأحقيتنا بتحسين أوضاعنا لكوننا نحمل مؤهل مصنف من التخصصات ولكوننا أساساً على الكادر من الاصل وهو سلمنا الذي نعمل عليه حالياً

وغير ذلك من التظلمات .

الزبدة يقول النائب والله ليس لدي علم بالموضوع وهاتو مالديكم من مخاطبات وسوف اقوم بحل الموضوع وتوليه .
شرط الطرفان على بعضهما شروط أن لاتقوم المجموعة بنشر الخبر بالصحف المحلية
وشرط المجموعة على النائب أن يقوم شخصيا بتولي الموضوع وعدم إحالته لموظف عادي وقبل ذلك .
خرجنا من مكتب النائب وتوجهنا للبوابة الرئيسية والتقطنا بعض الصور التذكارية .

اتفق بعض الزملاء على التعقيب على المعاملة بعد اسبوعين تقريبا لمعرفة التطورات .

كذلك اتفق الزملاء على الاجتماع مرة اخرى( اذا لم يتم لاسمح الله النظر بموضوعنا ) والدخول على وزير الخدمة المدنية ووزير الصحة .

ونسأل الله التوفيق والخير والخيرة وأن يعوض علينا جميعنا ما تخسرنا فيه وتعنينا .

ملاحظة :

الاخوة الزملاء الفنيين : هل تعلمون أن هذه القضية لها من العمر خمس سنوات تقريباً لم يحصل فيها جديد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاننا لسنا يد واحدة لا نطالب ولا نجتمع ولا نشتكي بل الجميع ينتظر ابو زيد بل الجميع ينتظر الرقيب وشكواه على المظالم .

هذا الامر يا أخوان لا يصح ولا يجوز وليس من شيم الرجال بل المسؤلية تقع على الجميع .

فدعونا نحس بذلك .
نتمنى كل جديد يتم إضافته هنا وشكرًا

KSA-M 01-06-2011 04:04 PM

الله يسهل أمركم,,

محمد 2006 01-06-2011 07:39 PM

الله يوفقكم ويجزاكم خير

Joodi 01-06-2011 09:12 PM

الله يوفقكم ويسعدكم يارب
والنعم منكم جميعا
وياما انا حكيت وقلت نقدم معروض ونشكي بس ماكان احد يساعدني ولا يحمسني
حتى اني كنت كلمت احدى الصحف لطرح المشكله لكن شكل الموضوع عيب يطرح بالصحف فالصحفيه مانشرته
وهذا النائب خاف من الصحيفه
مع اني اشوفها الحل الامثل لطرح المشكله مثل ماعملوا المعلمين والمعلمات واخذوا حقوقهم وحتى بأثر رجعي ماشاء الله عليهم

حامل اللواء 01-06-2011 09:26 PM

أشهد بالله انكم اشناب
ونعم ونعم ونعم وسبعة الاف انعام والله هذي سوات الرجااال
وياليتني دريت من بدري والله لاكون معكم
وصدق المثل القائل يد واحدة ماتصفق
وبيض الله وجيهكم جميعا
والله يجعل دروبكم كلها يسر
والله يقويكم ويكثر من امثالكم


تحيااااتي
حاااامل لواااااء جهينة

محمد الشعبي 01-07-2011 12:13 AM

خلنا نتوظف وبعدين لنا وقفة معاكم

Darktiger 01-07-2011 02:39 AM

انا - وأعوذ بالله من كلمت أنا - فني
بس وش الموضوع ؟؟؟؟؟؟
وش الي تطالبون فيه ؟؟؟؟
بالعربي وش القصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياريت احد يفيدني

أخصائي 111 01-07-2011 02:44 AM

موفقين ان شاء الله من جد بيض الله وجيهكم
ومن قام بأستقبالكم متعقل وليس لها إلا ما فعل

نسال الله لكم التوفيق

alsharif 01-07-2011 02:53 AM

التوفيق للجميع

الهـــــارف 01-07-2011 04:05 AM

أقدم لكم الدعم من بريطانيا
 
بيض الله وجيهكم,,

وجزاكم الله خير عن بقيت زملائكم وهذه شجاعة منكم بعدم السكوت عن حقكم

أعرف من هؤلاء الزملاء السديري , أبو عبدالعزيز العنزي, أبو دانه المطيري , الزيد

وهم حقاً يستحقون الشكر والإشادة لصبرهم وتفانيهم بالموضوع طوال هذه السنين ولم تبرد عزيمتهم كبقية زملاؤهم.

وهم من يستحق فعلاء مسمى مدير أو قيادي لأن مايقومون به هو من صفات القائد والمدير الناجح وهم أهلاً لها,,

تقبلوا تحياتي ودعمي الدائم لكم

أخوكم
أبو ثامر
بريطانيا


الساعة الآن 10:17 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط