آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

مؤتمر الامراض والعلاجيات بالمدينة 4-3-1432هـ

ملتقى الدورات والمحاضرات والندوات الطبية
موضوع مغلق
  #1  
قديم 01-15-2011, 03:19 AM
مشرف سابق
 



باسم امير will become famous soon enough


تعتزم ادارة التخطيط والتدريب بصحة المدينة المنورة اقامة (مؤتمر الامراض والعلاجيات)
ولمدة ثلاثة ايام ابتداء من ٤-٣-1432هـ الموافق 7-2-2011م الى يوم 6-3-1432هـ الموافق 9-2-2011م والذي سيعقد بمشيئة الله تعالى بفندق المدينة موفنبيك ويغطي المؤتمر عدد (30 ساعه) تعليم طبي مستمر معترفه من الهيئة السعودية للتخصصات الصحيه لجميع التخصصات (اطباء - صيادله - اخصائيين - فنيين - تمريض) ويصاحب المؤتمر معرض طبي،
رسوم التسجيل المبكر:
350 ريال قبل 30-2-1432هـ
450 ريال بعد 30-2-1432هـ

للتسجيل والاستفسار:
0566771577
0566966110
او عن طريق الموقع الالكتروني
www.alfouad-afco.com

مرفق البوستر الخاص بالمؤتمر واستمارة التسجيل للمهتمين .
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	بوستر2.jpg‏
المشاهدات:	116
الحجـــم:	14.3 كيلوبايت
الرقم:	2520  
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc استمارةا...doc‏ (67.0 كيلوبايت, المشاهدات 105)
نوع الملف: doc العموم.doc‏ (188.5 كيلوبايت, المشاهدات 95)
من مواضيعي : باسم امير
التعديل الأخير تم بواسطة باسم امير ; 01-25-2011 الساعة 01:37 AM.
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 01-16-2011, 04:15 PM
صحي جديد
 

وتر will become famous soon enough
افتراضي

الله يسعد ايامك على هذه الخبريه يافني سنون
والله اني افكر آخذ إجازه اسبوع واروح لمدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم
والمؤتمر هذا جاء في وقته
على قول المثل حج وبيع مسابيح
جايك يالمدينه
جايك
جااايك
جاااااااااااااااااااايك
من مواضيع : وتر
وتر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 01-16-2011, 08:50 PM
أخصائي صحي
 

pharm1 will become famous soon enough
افتراضي

كنت أتمنى أحضر المؤتمر ولكن للآسف الشديد جداً ......لا يوجد مجال بسبب أن الزملاء في العمل سجلوا في المؤتمر ......آآآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه ه ه ه..........
من مواضيع : pharm1
pharm1 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 01-17-2011, 02:07 AM
بروفيسور صحي
 

ممرض الوسطى has a spectacular aura aboutممرض الوسطى has a spectacular aura about
افتراضي

ان شاء الله تصير الفرصه ونحضر الاموتمر
من مواضيع : ممرض الوسطى
ممرض الوسطى غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 01-18-2011, 01:38 PM
مشرف سابق
 

باسم امير will become famous soon enough
افتراضي

يعطيكم الف عافيه على مروركم
اسعدتني تعليقاتكم
وانشالله نتقابل في المؤتر على خير
تقبلوا تحياتي
من مواضيع : باسم امير
باسم امير غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 01-19-2011, 09:11 PM
صحي متميز
 

فهد الشتيلي will become famous soon enough
افتراضي

مشكووووووووور والله يعطيك العافيه
والوعد الموفنبيك
من مواضيع : فهد الشتيلي
فهد الشتيلي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 01-19-2011, 09:29 PM
صحي جديد
 

فنية صيدلة1 will become famous soon enough
افتراضي

مشكور اخوي ع الموضوع
بس عندي استفسار بسيط
متى بتكون اوقات المؤتمر (بمعدل كم ساعه يوميا ومتى يبدا)
هل جهة العمل تمنحني تفرغ خلال ايام المؤتمر الثلاث مع العلم باني قد حصلت على اجازة لمدة 5ايام ابتداء من تاريخ 2-3
انا فنية صيدلية تم تعيني مؤخرا هل اسجل في المؤتمر ؟
من مواضيع : فنية صيدلة1
فنية صيدلة1 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 01-19-2011, 11:18 PM
صحي متميز
 

فهد الشتيلي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فنية صيدلة1
مشكور اخوي ع الموضوع
بس عندي استفسار بسيط
متى بتكون اوقات المؤتمر (بمعدل كم ساعه يوميا ومتى يبدا)
هل جهة العمل تمنحني تفرغ خلال ايام المؤتمر الثلاث مع العلم باني قد حصلت على اجازة لمدة 5ايام ابتداء من تاريخ 2-3
انا فنية صيدلية تم تعيني مؤخرا هل اسجل في المؤتمر ؟

مساء الخير
انا استفسرت من صاحب الرقم وقالي انو يبداء الساعه 8 صباحا يوم الاثنين 4/3بمعدل 8-9 ساعات يوميا ويتخللها اسناك و وجبة غداء والمده ثلاث ايام المؤتمر يشمل الفنيين والساعات المعتمده 30ساعه يعني كافيه لتجديد بطاقة التصنيف
من مواضيع : فهد الشتيلي
فهد الشتيلي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
4-3-1432هـ, مؤتمر, الامراض, بالمدينة, والعلاجيات


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلالم الرواتب المعتمد بالأمر الملكي بتاريخ 25/6/1432هـ إعتباراً من 25/6/1432هـ مراقب إنشاءات ملتقى الشؤون المالية 11 06-01-2011 12:10 PM
مؤتمر اظطرابات التوحد و مؤتمر فرط الحركة وتشتت الانتباه صالح عبدالخالق ال زيد ملتقى الدورات والمحاضرات والندوات الطبية 3 05-12-2011 01:16 PM
وظائف بمركز القلب بالمدينة المنورة حتى نهاية يوم 21/3/1432هـ فني تحاليلِ ملتقى الوظائف 4 02-09-2011 02:47 PM
مؤتمر الامراض العصبيه للاطفال بالدمام بنت المحسن ملتقى الدورات والمحاضرات والندوات الطبية 3 01-30-2011 06:36 AM
فني صيدلة من مستشفى الولادة بالمدينة الى للمديريةاو التموين بالمدينة pharma f تخصص صيدلة 1 12-28-2008 10:20 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:21 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط