آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

المظلومين من الاخصائيين في قرار تطبيق سلم الكادر الصحي

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 02-20-2011, 04:23 PM
مشرف الملتقى العام
 

العلم اليقين will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمرالليل
يجب التكاتف ومطالبة في حق مشروع لنا مايسمى بالمساواة بغيرنا
نحن نستلم 20% وغيرنا 40% و 70%
حالنا مثل حال الفني لا فرق ؟
المفروض يستلم الاخصائي 30%
التمنى من الجميع اخصائي وا من يحاول في تحويل الى الااخصائي يهتمون في الموضوع
يجب المطالبه من جميع الاخصائيين برفع بدل التفرغ الى30% واختيار فريق عمل يبلور الاليه فى المطالبه لدى وزارة الخدمه والصحة ... دق الحديد؟؟؟ يالله التوفيق ان شاء الله.............................................. ................... ماضاع حق وراه مطالب
وتكون المطالبه بالطرق الورقيه يعني برقم وتاريخ وليس بالمنتدى فقط

للمعلوميه بعضهم يقول حسد نحنوا نبي الفرق بين الفني والاخصائي فقط مانبي نكون مثل الصيدلي وغيرهم الله يرزقنا والله يرزقهم

[/quote]

اذا كنت ترى ان العدل هو 30 % فدع الوضع كما هو ولا تطالب بشي .
الصيادلة يطالبون بالبدل يصير زي الاطباء 70% وانت تقول لي 30% !!!!!!
اذا لم يدرس الامر بشكل عادل وفلا داعي للإثارة وليبقى كما هو 20%
من مواضيع : العلم اليقين
العلم اليقين غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 02-20-2011, 08:39 PM
F11
صحي نشط
 

F11 will become famous soon enough
افتراضي

ياجماعة لازم نطالب ونجتمع
والمثل قال [ مايضيع حق وراه مطالب ]
وان شاء الله تيصر الامور ..

.
من مواضيع : F11
F11 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 02-21-2011, 07:36 PM
صحي متميز
 

الشمالي666 will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياخواني نحن نبحث عن حق لنا مشروع وليس فرصه او مجامله او صدفه
البعض يرد ويكتب اذا كنت تطالب 30 % اجل لا تطالب وخلك مكانك
ارجع واقول انا اطلب حقي ولا اريد غيره ياعزيزي
على فكره ترى اذا جت 30% احتمال يجي معاها خير كثير يعني لا تقف مكانك
اخواني نبي طريقة الية الرفع والمطالبه ونبي الكل يعمم على الاخصائين المظلومين في سلم الكادر الصحي
(من جد وجد ومن زرع حصد)
من مواضيع : الشمالي666
الشمالي666 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 02-23-2011, 12:29 AM
أخصائي صحي
 

مرحبا999 will become famous soon enough
افتراضي

ارسال برقية الكترونيه لوزير الخدمة المدنيه ووزير الصحه

اكتبوا الصيغة وكل واحد يرسلها او نجتمع في خطاب واحد

وش رايكم
من مواضيع : مرحبا999
مرحبا999 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 08-04-2011, 02:21 AM
 

أخصائي أشعة_KSU will become famous soon enough
افتراضي

الله يعين يعني دراستنا 5سنوات ونص والصيدلة 5 سنوات ومستوا الدرسة متقاارب وفوق ذلك الصيادلة 40 والاخصائيين 20 ظلم الله مايرضى فييه
من مواضيع : أخصائي أشعة_KSU
أخصائي أشعة_KSU غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 09-05-2011, 12:57 PM
صحي نشط
 

On call will become famous soon enough
افتراضي

الله كريم .... و صحيح ما يضيع حق و راه مطالب
من مواضيع : On call
On call غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 04-19-2013, 12:40 AM
صحي جديد
 

mbcz9 will become famous soon enough
افتراضي رد: المظلومين من الاخصائيين في قرار تطبيق سلم الكادر الصحي

ارسال برقية الكترونيه لوزير الخدمة المدنيه ووزير الصحه

اكتبوا الصيغة وكل واحد يرسلها او نجتمع في خطاب واحد
mbcz9 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 04-19-2013, 08:11 PM
صحي جديد
 

mbcz9 will become famous soon enough
افتراضي رد: المظلومين من الاخصائيين في قرار تطبيق سلم الكادر الصحي

للرفع الى ان يتم الاتفاق
mbcz9 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 04-22-2013, 06:58 PM
صحي متميز
 

مخبريه وبس will become famous soon enough
افتراضي رد: المظلومين من الاخصائيين في قرار تطبيق سلم الكادر الصحي

أي اتفاق لاحياة لمن تنادي
من مواضيع : مخبريه وبس
مخبريه وبس غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
المظلومين, الاخصائيين, الصحي, الكادر, تطبيق, سلم, قرار


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صورة من قرار بدلات الكادر الصحي الجديد المحرر2006 ملتقى شؤون الموظفين 99 09-04-2015 06:44 AM
تطبيق التأمين الصحي wed.health ملتقى المواضيع العامة 2 04-12-2011 04:23 AM
تطبيق قرار الملك في فرق ساعات العمل sahab ملتقى الشؤون المالية 7 03-26-2011 03:21 PM
المظلومين من الأخصائيي في قرار تطبيق السلم الجديد للكادر الصحي w a | e e d ملتقى الشؤون المالية 33 03-23-2011 10:32 AM
متى يتم تطبيق الكادر الصحي الجديد لموظفي التشغيل الذاتي ومتى موعد الترسيم على الوزارة محامي خريجي كليات المجتمع ملتقى التشغيل الذاتي 0 02-04-2010 01:17 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:55 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط