آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

الوظائف المتاحه لخريجي ادارة مستشفيات؟؟

ملتقى الإداريين
موضوع مغلق
قديم 01-27-2011, 02:13 PM
صحي جديد

جوًماناٍ will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود 111

التصنيف اولا من هيئة التخصصات الصحيه والحصول على شهادة تصنيف مهني وهي
بسيطه ولا يوجد فيها اي مشكله بعد حصولك على المؤهل

ثم التقدم للمفاضله بوزارة الخدمة المدنية وبالتوفيق

اشكـــــــــــــركٌ ع التوضٍيحٌ .........
من مواضيع : جوًماناٍ
جوًماناٍ غير متواجد حالياً  
قديم 01-27-2011, 02:18 PM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الخالد
بعد التخرج مطلوب التصنيف والوضائف اغلبها ع الشغيل الذاتي وانا متخرج السنه هذا ومقدم ع اكثر من مستشفئ وانتظر النتائج وان شالله الا وضاع تبشر بخير

موفقَ انشاءَ الله وبأذٍنِ الله تتيسرً امور قبولكً بسُ لاتنٍسىُ تبشرٍناِ....
قديم 01-27-2011, 02:29 PM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـ(بنت)ـدة
تخصصي ادارة خدمات صحيه ومستشفيات+تصنيف من الهيئة السعوديه للتخصصات الصحيه,تخرجت من ثلاث سنوات , مقدمه على كذه مستشفى ولحد الآن متوظفت .

اما عن مسميات الوظائف هي زي ماقال الأخ سعود
وان شاء الله ربنا يوفقنا.

تحياتي لك اختي جــومـانا وللجميع,,,

ثلاث سنوات وربي احسها تحطيييييَيم ً...........
وش السبب انك مالقيتي وظيفه يعني التخصص مو مطلوب والا مافيه ارقام وظيفيه متوفره؟؟؟؟؟
انا اذا ماالقيت افكر اكمل ماستر في نقس التخصص يعني لعل وعسى
عموما الله يوفقك و يرزقك باالوظيفه اللي تفرح قلبك
ثانكس ع مروك الجميل......
قديم 01-27-2011, 03:06 PM
صحي نشط

الطائف will become famous soon enough

ما نشوف اعلان وظائف حول تخصص إدارة خدمات صحية
من مواضيع : الطائف
الطائف غير متواجد حالياً  
قديم 01-28-2011, 01:18 AM
صحي جديد

احلام المدينة will become famous soon enough

جومانا اسمعيني اسالي مجرب وماتسالشي طبيب انا اكبر مثال
متخرجة مثلك بكالوريوس ادارة الخدمات الصحية والمستشفيات لعام 1429 ومعي شهادة التصنيف وشهادة icdl
وتوظفت على وظيفة مستخدم 32 تخيلي بس وكل ما اطلب بتغيير وضعي الوظيفي ترجع المعاملة بالرد بأنه
لا توجد وظائف الا عن طريق وزارة الخدمة المدنية .والله كريم الله يعينك يا جومانا
من مواضيع : احلام المدينة
احلام المدينة غير متواجد حالياً  
قديم 01-28-2011, 11:00 AM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام المدينة

متخرجة مثلك بكالوريوس ادارة الخدمات الصحية والمستشفيات لعام 1429 ومعي شهادة التصنيف وشهادة icdl
وتوظفت على وظيفة مستخدم 32 تخيلي بس وكل ما اطلب بتغيير وضعي الوظيفي ترجع المعاملة بالرد بأنه

اهلين خيتو
طيب اسمحي لي كيف وظيفة مستخدم32 وش طبيعتها باالظبط كلميني عنها الراتب كل شي وفين توظفتي
وبعدين انتي من الاساس ماقدمتي ع الدايون والا كيف؟؟
والله انا كان عندي احســــــــــــــــاس كبير انه التخصص ماله مستقبل باالمره
والحين زاد تأكيدي <<يعني بكون مشروع عاطله
قديم 01-31-2011, 10:39 AM
صحي جديد

احلام المدينة will become famous soon enough

صباح الخير يا جومانا
شوفي يا اختي وظيفة مستخدم هذه على بند المستخدمين اقل شي من ناحية فئة الوظائف رواتب تكون من 1555 الى 2900 طبعا هذا مع البدلات واي بدلات يا حسره غير بدل المواصلات وبدل الغلا وطبيعة الوظيفة طبعا مستخدم راح تكون بمسميات كثيرة عامل - فراش- عامل مغسلة- عامل فني اي مسمى يخطر ببالك راح يكون من فئة المستخدمين طبعا انا عشان لي خبرة في الكمبيوتر والاعمال المكتبية اعمل بقسم الجودة بس والله حرام شهادة وخبرة وفي الاخر بمسمى فراش المشكلة حتى اذا بغيتي انك تسجيلي في دورات تابعة لوزارة الصحة مختصة بقسمي بالجودة نأسف الدورة غير مخصصة لكِ الله يصبرني بس .
اما من ناحية انه التخصص ماله مجال فأنا معاكي وبقوة ماله مجال لانه بجد المتوظفين بالمستشفيات وبالاخص في الادارات ليس من متخرجين ادارة مستشفيات انا ماابغى اصدمك ايش رايك يوم تزوري اي مستشفى حكومية واسالي عن مؤهلات الموظفين والموظفات وربي مو تنقهري الا بتموتي من القهر ايش متخرجه تخصص تاريخ و جغرافيا و ريا ضيات ولغة عربية وكمان اللي معها شهادة الابتدائية واللي ماعندها شهادة اه اه اه بس منجد الله يصبرنا ويأخذ حقنا
من مواضيع : احلام المدينة
احلام المدينة غير متواجد حالياً  
قديم 02-01-2011, 02:50 AM
صحي جديد

اقتباس
صباح الخير يا جومانا

شوفي يا اختي وظيفة مستخدم هذه على بند المستخدمين اقل شي من ناحية فئة الوظائف رواتب تكون من 1555 الى 2900 طبعا هذا مع البدلات واي بدلات يا حسره غير بدل المواصلات وبدل الغلا وطبيعة الوظيفة طبعا مستخدم راح تكون بمسميات كثيرة عامل - فراش- عامل مغسلة- عامل فني اي مسمى يخطر ببالك راح يكون من فئة المستخدمين طبعا انا عشان لي خبرة في الكمبيوتر والاعمال المكتبية اعمل بقسم الجودة بس والله حرام شهادة وخبرة وفي الاخر بمسمى فراش المشكلة حتى اذا بغيتي انك تسجيلي في دورات تابعة لوزارة الصحة مختصة بقسمي بالجودة نأسف الدورة غير مخصصة لكِ الله يصبرني بس .

اما من ناحية انه التخصص ماله مجال فأنا معاكي وبقوة ماله مجال لانه بجد المتوظفين بالمستشفيات وبالاخص في الادارات ليس من متخرجين ادارة مستشفيات انا ماابغى اصدمك ايش رايك يوم تزوري اي مستشفى حكومية واسالي عن مؤهلات الموظفين والموظفات وربي مو تنقهري الا بتموتي من القهر ايش متخرجه تخصص تاريخ و جغرافيا و ريا ضيات ولغة عربية وكمان اللي معها شهادة الابتدائية واللي ماعندها شهادة اه اه اه بس منجد الله يصبرنا ويأخذ حقنا

اش المهزله والمسخره هاذي حسبي الله عليهم خريجة بكاالوريس وسعوديه وفي الاخير ماتلاقي الا الوظيفه هاذي اش خلوا للعمال اللي يستقدمونهم والله مااعاد بااقي الا يجيبوا لنا بنقاليه ويوظفوهم ادرايين علينا
طيب من الاساس ليش يفتحون هاالتخصص ويعشمونا فيه باأمال كذاآآآآآآآآآبه
والمواد اللي درسناها كلها تتمحور حول طبيعة العمل في المستشفيات وزياده على كيذا كاتبين في موقع الجامعه ان الوظائف متوفره لخريجين القسم ومن ذا البكش الفاضي
من جد مااقول ان ردك حطمني بس الا صدمني وكرهت الساعه اللي دخلت فيها ذا التخصص وبعدين لو انا منك مااراح اقبل بذا الوظيفه ع الاقل اذا مره في الريسبشن تبع المستشفى
اقتباس
تزوري اي مستشفى حكومية واسالي عن مؤهلات الموظفين والموظفات وربي مو تنقهري الا بتموتي من القهر ايش متخرجه تخصص تاريخ و جغرافيا و ريا ضيات ولغة عربية وكمان اللي معها شهادة الابتدائية واللي ماعندها شهادة اه اه اه بس منجد الله يصبرنا ويأخذ حقنا

شغل فيتامين واو بس اش تسوين بالناس اللي عندها نقص حاد في هاالفيتامين
والا ~ ألامعات~ مع احترامي وش يفههم في الشغله يعني تخصص جغرافيا تشتغل في ادارة المستشفى كيف تركب ؟؟؟وتلاقيهم ماسكين الوظيفه قبل قرن تقريبا خلاص المفروض يسووا تصفيه لهم ويخلوا المجال للكودار الجديده
ع العموم مشكوره يااقمر والله يعوضك ويرزقك اابوظيفه اللي تستاهليها
قديم 02-12-2011, 01:26 AM
صحي نشط

mohned1212 will become famous soon enough

اقتباس

السلام عليكم
اولا اختي العزيزة انا مثلك وكنت على المرتبة السادسة وحولت الى اخصائي مدير مستشفى ولله الحمد
ثانياً سوف ينزل تعميم خلال الشهر الحالي من الوزارة بخصوص تحسين اوضاع الموظفين مثلك
لان وزارة الخدمة اعطت الفرصة لوزارة الصحة لمدة سنتين اعتباراً من تاريخ 1/2 / 1432هـ
ابشري بالخير ان شاء الله ولا تقلقي.

اما صاحبة الموضوع اضمني اي وظيفة حكومية وتقدمي على وزارة الخدمة المدنية وسوف تتحسن الاحوال ان شاء الله وكملي ماستر

والله يوفق الجميع
من مواضيع : mohned1212
mohned1212 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق