آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

استفسار مهم الله يوفق كل من يدخل===

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 01-28-2011, 11:48 PM
صحي جديد

باربي1 will become famous soon enough

السلام عليكم اخواني

اتصلت ادارة الابتعاث بي وطلبو مني اني اجدد قبولي المنتهي للغه وبرنامج الماستر.....
(مع العلم ان اوراقي قد دخلت اللجنه بادارة الابتعاث من قبل وعدت وكنت بانتظار البند المالي فقط)
كان قبول اللغه يبدأمن شهر 10-2010 بمعهد الجامعه وطبعا انتهى وقبول الماستر يبدا 10-2011
السؤال الاول :هل ممكن اغير معهد اللغه ولا لازم يكون نفس معهد الجامعه (باعتبار انه هو اللي دخل اللجنه)
السؤال الثاني:انا جبت قبول لغه من معهد آخر وباقي اني اصدقه بس ويبدأ من شهر 7 -2011 لمدة سنه
وطبعا قبول برنامج الماستر يبدا 10-2011 .....هل لازم أأجل برنامج الماستر ليبدأ 2012
لكي ترسل ادارة الابتعاث اوراقي للخدمه المدنيه ولا مافي مشكله .
اخاف اني ارسل قبول المعهد فقط وترجع اوراقي من الخدمه المدنيه لتداخل البرنامجين (اللغه و الماستر) مع العلم ارسلت ايميل للجامعه لكي يأجلو قبول الماستر لعام 2012 ورفضو وقالولي ممكن نرسلك التأجيل فى شهر 10-2011

انا عارفه اني طولتها وهي قصيرة لكني مرتبكه هل ارسل قبول اللغه فقط بحيث يبدا 7-2011 (لمدة سنه) وابقي قبول الماستر كما هو 10-2011
بانتظار توجيهاتكم لي اخواني ......................
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : باربي1
قديم 01-29-2011, 01:07 AM
مشرف سابق

RETRACTOR will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باربي1
السلام عليكم اخواني

اتصلت ادارة الابتعاث بي وطلبو مني اني اجدد قبولي المنتهي للغه وبرنامج الماستر.....
(مع العلم ان اوراقي قد دخلت اللجنه بادارة الابتعاث من قبل وعدت وكنت بانتظار البند المالي فقط)
كان قبول اللغه يبدأمن شهر 10-2010 بمعهد الجامعه وطبعا انتهى وقبول الماستر يبدا 10-2011
السؤال الاول :هل ممكن اغير معهد اللغه ولا لازم يكون نفس معهد الجامعه (باعتبار انه هو اللي دخل اللجنه)
السؤال الثاني:انا جبت قبول لغه من معهد آخر وباقي اني اصدقه بس ويبدأ من شهر 7 -2011 لمدة سنه
وطبعا قبول برنامج الماستر يبدا 10-2011 .....هل لازم أأجل برنامج الماستر ليبدأ 2012
لكي ترسل ادارة الابتعاث اوراقي للخدمه المدنيه ولا مافي مشكله .
اخاف اني ارسل قبول المعهد فقط وترجع اوراقي من الخدمه المدنيه لتداخل البرنامجين (اللغه و الماستر) مع العلم ارسلت ايميل للجامعه لكي يأجلو قبول الماستر لعام 2012 ورفضو وقالولي ممكن نرسلك التأجيل فى شهر 10-2011
انا عارفه اني طولتها وهي قصيرة لكني مرتبكه هل ارسل قبول اللغه فقط بحيث يبدا 7-2011 (لمدة سنه) وابقي قبول الماستر كما هو 10-2011
بانتظار توجيهاتكم لي اخواني ......................

وعليكم السلام
اللي أعرفة ان القبول المفترض في هذة الحالة يكون مشروط يعني مشروط او مرتبط بمرحلة اللغة ... متي ما انتهيت من اللغة تبدا برنامج الماستر ...

في ناس كثير درسوا اللغة في معاهد ليست تابعة للجامعة ... ولكن هل جامعتك تقبل بهذا المعهد ام لا ؟؟؟ او يشترط عليك التوفل او الايلتس ؟؟ كل هذة الامور لا بد ان تتاكدي منها قبل الدخول في معهد ويضيع وقتك حيث ان اغلب الجامعات لا تقبل بمعاهد غير تابعة لها حتى ولو انهيت جميع المستويات..

والسؤال ليش ما طلبتي تجديد قبول اللغة من نفس الجامعة وقبول الماستر و اذا وصلتي هناك تقدري تطلبي تجديد متي ما نهيت اللغة !!
من مواضيع : RETRACTOR
RETRACTOR غير متواجد حالياً  
قديم 01-29-2011, 02:00 AM
صحي نشط

علي مانع will become famous soon enough

قبول الجامعة كويس
قبول اللغة جيبية من اي معهد واذا رحتي هناك دبري لك قبول وتقدرين تغييرينة

بس ماقلتي من اي دولة علشان نساعدك اكثر
من مواضيع : علي مانع
علي مانع غير متواجد حالياً  
قديم 01-29-2011, 02:24 AM
صحي جديد

شكرا لكم اخواني ....بحكم ان لغتي ضعيفه حبيت اني اقوي لغتي العامه اول شي(كم شهر يعني ما بقعد فيه سنه كامله) بعدين احول لمعهد الجامعه ...سؤالي الاهم هل فيه مشكله انه يكون بداية معهد اللغه قبل قبول الماستر ب3 شهور (قبول اللغه فى شهر 7 وقبول الماستر فى شهر 10-2011 )يعني ما تعترض الخدمه المدنيه وتقول كيف قبول اللغه جايبته سنه وقبول الماستر بعده ب 3 شهور يعني ما يقولو فيه تداخل ويرجعو اوراقي ويطلبو انى أأجل قبول الماستر ل2012....اتمنى وصلت الفكره
من مواضيع : باربي1
باربي1 غير متواجد حالياً  
قديم 01-29-2011, 02:59 AM
صحي نشط

علي مانع will become famous soon enough

مافية اي مشكلة

بس ممكن تقولين لنا بلد الدراسة
من مواضيع : علي مانع
علي مانع غير متواجد حالياً  
قديم 01-29-2011, 02:18 PM
صحي جديد

فهد الخزيم will become famous soon enough

انتي نفس المشكله اللي انا فيها

ان قبول اللغه انتهى وقبول الجامعه باقي عن بدايت الدراسه 6 شهور

انا عملت طريقه اني اجلت قبول المعهد والجامعه .. وطلع المعهد 2011 شهر 9 والجامعه في 2012 شهر 9
المشكله اني اتصلت على ادره التدريب والابتعاث وقالو ان الخدمه المدنيه تطلب ملفات المقدمين اللي باقي عن بدايه دراستهم شهرين اهم اولى في المقاعد .

عشان كذا انا اجلت اللغه واجلت الجامعه ... واخذت من معهد ثاني قبول . يعني صار عندي قبولين لدراسه اللغه الاول يبدا في شهر 5 سنه 2011 ... وقبول المعد الثاني المشروط مع الجامعه يبدا 2011 شهر 9

وانا لسا ماقدمت تجديد القبول على التدريب والابتعاث ..... اخبرينا بكل جديدك لنستفيد .. وشكرا

والله يكتب اللي فيه خير لنا ولكم .. واسئل الله ان ييسر الامور
من مواضيع : فهد الخزيم
فهد الخزيم غير متواجد حالياً  
قديم 01-29-2011, 06:20 PM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي مانع
مافية اي مشكلة

بس ممكن تقولين لنا بلد الدراسة

بريطانيا........................
من مواضيع : باربي1
باربي1 غير متواجد حالياً  
قديم 01-29-2011, 08:27 PM
المشرف العام على ملتقى التدريب والإبتعاث

يــاســر will become famous soon enough

اختي باربي

اللي فهمته انك تبين تجددي قبولك بس مو عارفه

صح؟

وقبولك في بريطانيا

طيب امريني انتي تبي قبول جديد

ولا تبي نجدد قبولك فقط؟

من مواضيع : يــاســر
يــاســر غير متواجد حالياً  
قديم 01-29-2011, 08:34 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

صيدلي 11 will become famous soon enough

بإمكانك تجديد قبول اللغة من اي معهد خارج الجامعة بس أهم شئ يكون معتمد من قبل الجامعة ..
بالنسبة للقبول الاكاديمي أجليه لسنة 2012 علشان يكون عندك وقت كافي لدراسة اللغة ..
تاريخ قبول اللغة لابد أن يكون بدايته قبل 60 يوم من رفع أوراقك للخدمة المدنية علشان ما يرجعوه ..
بالتوفيق
من مواضيع : صيدلي 11
صيدلي 11 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق