آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى ترفيه الأعضاء لجميع المشاركات الترفيهية والهادفة

๑ஐ◄▓▒--{ كـــشــــكـــــوووووول أعــــضـــــاء التــــرفــــيــــــه }--▒▓►ஐ๑

ملتقى ترفيه الأعضاء
موضوع مغلق
قديم 02-04-2011, 04:28 AM
صحي متميز

azizjoo will become famous soon enough

๑ஐ◄▓▒--{ كـــشــــكـــــوووووول أعــــضـــــاء التــــرفــــيــــــه }--▒▓►ஐ๑ besm5ef5.gif

كيفكم إن شاء الله تمام وبخير وبصحة وعافية وعال العال

๑ஐ◄▓▒--{ كـــشــــكـــــوووووول أعــــضـــــاء التــــرفــــيــــــه }--▒▓►ஐ๑ www_arab-x_com_01c9f7f6b1.gif

{{ فكرتي }}

حلوه وجميله وبتفاعلكم إن شاء الله راح تصير احلى واجمل ومافيش منه بكل المنتديات تقدرو تقولوا حصريه بمنتدى الصحة وكالة وماركة مسجله بمشئة الله

๑ஐ◄▓▒--{ كـــشــــكـــــوووووول أعــــضـــــاء التــــرفــــيــــــه }--▒▓►ஐ๑ www_arab-x_com_01c9f7f6b1.gif

(( كشكول أعضاء الترفيه ))

نشارك فيها بعضاً البعض كل ما يتعلق بحياتنا اليومية من مواقف محرجة او مضحكة او مشكلة ولا تستطيع ايجاد حل لها ومن كان محتاج أن يفضفض عن ما بداخله وبإستطاعتك مشاركتنا قصصك وبطولاتك الداخلية والخارجية وسوف تكون الدعوة مفتوحه لجميع الاعضاء المشاركين بمنتدى الصحة من الصغير وحتى الكبير ويجب الاخذ بالاعتبار بان المشاركة سوف تكون اختياريه وأود أن ننوه أن تكون الكتابات بدون تجريح مشاعر أي أحد من الاعضاء وان لا نقول ما لانعرفه

ومن غير تفاعلكم لن تنجح الفكرة فدعونا نضع اليد على اليد ونتعاون من أجلنا
لان النتائج بإذن الله ستكون جميلة جداً رائكم يهمني كثيراً وأرائكم تسعدني جداً {{ متفائل}}
๑ஐ◄▓▒--{ كـــشــــكـــــوووووول أعــــضـــــاء التــــرفــــيــــــه }--▒▓►ஐ๑ redface.gif

๑ஐ◄▓▒--{ كـــشــــكـــــوووووول أعــــضـــــاء التــــرفــــيــــــه }--▒▓►ஐ๑ www_arab-x_com_a73182124a.gif
๑ஐ◄▓▒--{ كـــشــــكـــــوووووول أعــــضـــــاء التــــرفــــيــــــه }--▒▓►ஐ๑ eng11qo9.gif
{{ أبو الرسائل }} {{ والله حبيت ذا النك }}
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : azizjoo
قديم 02-04-2011, 04:38 AM

تجربة السفر للدراسة وحيداً

تسمع عن الغربة ولا تعرفها

لكن أن تكون غريب هي المرارة

من مواضيع : الكفاح
الكفاح غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-2011, 04:47 AM
مشرفة سابقة

شموع الورد will become famous soon enough

احساسي الان ضايعه جداا ..

ما ادري كيف اوصل للي ابغاه ..

محتاره ..
في اول بداياتي بالجامعه كنت متشتته لكن بفضل الله ثم والداي سيطرت عالوضع وحاولت افهم واستوعب المحيط الجديد الي انا عايشه فيه ..
لكن المرحله الي وصلت لها الان ...احس اني متشتته اكثر ومحتاره اكثر وماني عارفه انا فين .!!؟؟
الحمد الله على كل حال فالكثير يتمنون انهم مكاني الان ..بس ...عقلي بينفجر من كثر التفكير..
؟؟؟؟؟؟؟؟
فيه مية سؤال براسي ..وماني قادره اجاوب عليه ...

الحمد الله الحمد الله ...

فعلاا فكره رائعه وتحتاج لدعم اكثر لتتألق..

شكرااا من القلب ...

بس ياليت نلقى التفاعل والاجابات والمناقشات من قبل الاعضاء ...

احترامي يا ابو الرسائل *-*,,,,
من مواضيع : شموع الورد
شموع الورد غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-2011, 05:20 AM
صحي متميز

أنا نفسي أقول شغله من زمااااان بقلبي نفسي أمدح نفسي وافتخر وأقول لكل الناس عن انجازاتي

بس خائف يقولوا مغرور متكبر ماشي ويحسب نفسة فوق الناس
v
v
لكن راح أقول واتكلم واللي يصير خلوه يصير
بداياتي بالحياة العملية براتب وقدره (( 1705 ريال )) إشتغلت شغل والله اربعة خمسة ما يشتغلونه لدرجة بعض الموظفين يشفقون عليا ويعطوني مكافأة اللي يعطيني 500 ريال ويقول من المدير واللي ما يخليني أحاسب على الفطور ..... وغيرها كثير ..... ماهو هناء القصة هو لو جاء على الشغل نقول نعمة ..... ويتخللها إهانات على كيف كيفكم قبل ما أنسى شغلتني كانت ولله الحمد {{ مدخل بيانات }} وتخصصي في الاصل {{ سكرتارية طبية }}
v
v
يوم بعد يوم من خلال هذه الوظيفة أنا قدرت بفضل من الله فهم وإتقان وإدراك وحصر جميع جميع الاعمال وعلى قولة أخوانا المصريين {{ من طقطق لسلام عليكم }} كل ما يصير عجز في مكان أكون المنقذ {{ الجندي المجهول }} وبعد 7 سنوات من العمل تغير الحال الى الافضل ولله الحمد وكله بفضل الله ثم بفضل نفسي ولا احد غير نفسي والان كل واحد ينسب نجاحي الى نفسة وفضلة عليا { عجب } دنيا غريبة { كيف لاأعلم } ولو أسئلهم عن شغلهم الان والله لا يحركون ساكناً فكيف كان لهم الفضل الله أعلم {{ الحال تغير 180 درجة عن السابق }} يعني بصريح العبارة الراتب ولله الحمد تغير من
{{ 1705}} الى {{ راتب سكرتير طبي مع خبرة شوفوا كم ؟؟؟؟ }} هذا من غير العمل الاضافي أذكرو الله قولوا ما شاء الله
v
v
والله يا جماعة نحن عايشين في غابة فأعلم تماماً لا احد يستطيع مساعدتك أكثر من نفسك ولكن في حدود الشرع والدين واعلم تماماً بأن لو أجتمعت الامة جميعها على أن ينفعوك لن ينفعوك الا بأمر الله ولو أجتمعت الامة على أن يضروك بشي لن يضروك الا بأمر من الله
v
v
اليوم أصبحت عنصراً مهماً جداً يستحيل الاستغناء عنه لدرجة أغلب الاقسام يتأمنون أكون أحد موظيفهم
v
v
كلمة أخيره
كبروا المخدة فاالدنيا إنخلقت في ستة أيام فكل الارزاق بيد الله واعلم أن كل تاخير فيها خير مع العمل المتواصل ومخاوفة الله في اعمالنا ستنال التوفيق وتحقق أهدافك بسهولة وستطرح البكرة في راتبك فالعشرة ريال ستكون بمثابة المئة ريال وهكذا
v
v
والله لم يكن لدي سند ولا ظهر ولا واسطة فالله الحمد كان عندي يقين تام الرزاق هو الله سبحانه وتعالى ولو الله كاتب رزقتى سوف أناله غصب عن أنف أكبر مسئول
v
v
أطلب منكم قراءت باب الرزاق سوف تجدون العجائب
والله لا يحرمنا دعوات أم داوود الله يوفقها ويرزقه ويطرح البركة في عياله .... أمين يا رب العالمين
وللحديث بقيه
من مواضيع : azizjoo
التعديل الأخير تم بواسطة azizjoo ; 02-04-2011 الساعة 05:28 AM.
azizjoo غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-2011, 05:22 AM
بروفيسور صحي

عالي إحساس will become famous soon enough

موضوع جميل بس لو تغير اسم كشكول يصير احسن
وجهة نظري تصير فضفضه اعضاء الترفيه وجهة
نظر لا تبني عليها انا هذا اللي ببالي الحين

من خلف الكواليس لك
azizjo شكله عاجبك نك ابو الرسايل
من مواضيع : عالي إحساس
عالي إحساس غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-2011, 05:31 AM
مشرفة سابقة

شموع الورد will become famous soon enough

ماشاء الله يا aziz jo...
يعني بديت من الصفر ..والحمد الله استمريت وما اخذت بكلام الناس ..

حلو الانسان يكون على يقين كامل بطموحاته وثقته بنفسه كبيره ...وبالتأكيد فوق كل هذا ثقته بالله والتوكل عليه ..

لكن الا ما تحس نفسك وصلت لمرحلة الشتات والضياع ..وماانت عارف لوين حتوصل او انت وين واصل الحين ...
الثقه بالله موجوده دائماا ..ثم الثقه بالنفس ..

الحمد الله على كل حال ..
واستمر بهذي الطموح الي عندك يا aziz joلاتوقف ما شاء الله عليك ..

احترامي,,,
من مواضيع : شموع الورد
شموع الورد غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-2011, 05:57 AM
صحي متميز

Talking

{{ موقف كوميدي }}
v
v
v
مرة امي أرسلتني للسوق أشتري لها صندل او جزمة يعني شي على ذوقي
عندها ثقة بذوقي
v
v
المهم أخذ الفلوس ورجلك على السوق وساحب معاي واحد من الحارة {خوي} زي الشباب
القصة هاااذي من زمان قوي جداً
v
v
وأول مأوصلت السوق واشوف ذاك المحل النسائي وش عنده أحذية تاخذ العقل واسحب خوي معااااي وندخل المحل ولا جالسين نتمعن ونفحص ونشيك هذه وش صناعته وذاك وش الماركة وشوي وفي لحظة أستغفال تدخل وحدة ومعاها الصلاة على النبي ثلاثة عيال والله ماهم صغار يعني وسط وتخز عينه عليا وتصرخ وبصوت عالي
v
v
v
يا قليل الادب ويا اللي ما تستحي على وجهك لعنة الله عليك وانا أقول
وش فيكي انا والا مين تقول ايوه انت وبنفسي أقول والله لو مانتي حرمة كان صار كلام ثاني تجمعوا الناس والحريم عليا ..... المشكلة انه سوق شعبي .... قهر
المهم وبعدها وانا احط رجولي جري من السوق وتفلت عياله ورائي تقول لهم روح جيبوه بسرعة
هههههههه بس انا طلعت ذكي خليتهم يبعدوا عن امهم شوي ومن غباءهم مسوين تفرقوا كل واحد راح من جهة واتخبا بقسم المفروشات ويلحقني واحد منهم
v
v
وانا أقوله هلا هلا هلا تعال وطيخ طاخ والله عطيته درس على كيف كيفكم
v
v
وبعدها رجعت البيت وأمي تسالني وتقول وين اللي وصيتك عليه وبكل ثقة أجاوبه وأقول أعوذ با الله ما عندهم شي كل اللي عندهم موديلات قديمة بس واحد قالي كلها كم يوم وراح تنزل بضاعة جديدة
v
v
وفي النهاية أمي صدقتي حكاية البضاعة القديمة وخوي ماعاد قابلته الا في الحارة ولليوم والله ثم والله ثم والله مادري وش فيها الحرمة وعياله قلبت عليا كان نفسي أسالها بس الظروف ما ساعدتني
v
v
{ كشكول aziz jo أبو الرسائل }
من مواضيع : azizjoo
azizjoo غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-2011, 06:05 AM
بروفيسور صحي

عالي إحساس will become famous soon enough

والله ياقصتك قصه ياابو الرسائل يمكن مشبهه بس حرام

انت مظلوووم وش جاها عليك يمكن عرفت انك ابو الرسائل ههههههه

ودي
من مواضيع : عالي إحساس
عالي إحساس غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-2011, 08:54 AM
Banned عضو موقوف

العـــود الأزرق will become famous soon enough

ههههههههههههههههههههههههه

اجل طاخ طيخ

موضوع ولا اروع يعطيك العافيه على نشاطك وتفاعلك
من مواضيع : العـــود الأزرق
العـــود الأزرق غير متواجد حالياً  
قديم 02-05-2011, 06:19 PM
صحي متمرس

حلاي غير will become famous soon enough

بصراحة موضوع حلو مرة مرة وراح اكثر شخابيط به من كثر مواقفي

اول موقف لي في المستوى الرابع اول مرة ننزل للمستشفى تدريب وبصراحة كاشخين في البالطو
وفي اول يوم تعبنا من كثر ماندور ونتعرف على الاقسام قمت انا ومن زميلاتي ندور على كفتريا نبغى نفطر وندور وندور تعبنا وقالو في المبنى الي هناك في كفتريا خشينا انا وزميلتي الا المبنى كشخة
وهادئ الا ونلقى احد الموظفين (طلع مدير المستشفى ) والسكرتير حقه مفتح عيونه
ونساله لو سمحت وين الكفتريا سال انتم مين قلنا طالبات تدريب واليوم اول يوم ماندل شي في المستشفى ضحك وقال تفضلو فتح لنا غرفة وقلنا انا وزميلتي لا لا وش ذا خفنا قال تفضلو هنا كفتريا للموظفين وندخل انا وصديقتي كاشخين الا نروح ندور الا ويلقانا احد المضيفين ويقول ايش بغيتو قلنا نبغى فطور قال انتهى وقت الفطور بس تفضلو عصير وماء ونطلع فلوسنا قال لا هذا مجانا ونطلع انا وزميلاتي متفشليين وحرمنا بعدها نتحرك من قسمنا
من مواضيع : حلاي غير
حلاي غير غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق