آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

عظم الله اجوركم

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 02-11-2011, 02:34 PM
صحي متمرس
 

الشعله will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعلان
حركة لاستفزاز الجنس الناعم لكي يثروا موضوعك السخيف

قديمة العب غيرها

اين الاداره من هذا الرد الغير اخلاقي باادارة المنتدى
من مواضيع : الشعله
الشعله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 02-12-2011, 12:07 AM
صحي نشط
 

غافل فاضل will become famous soon enough
افتراضي

اولا: اشكرك على موضوعك وهو موضوع شائك وذو شجون

ثانيا :

يقول تعالى: ((أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنسَوْنَ أَنفُسَكُمْ وَأَنْتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ أَفَلا تَعْقِلُونَ)). البقرة (44)

السؤال الموجه للزوج السعودي ..هل انت رومنسي يامن تبحث عن الرومنسية ؟؟؟؟

وبالنهاية الزوجه حسب مايعودها زوجها ..

وبالتوفيق للجميع .
من مواضيع : غافل فاضل
غافل فاضل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 02-12-2011, 12:11 AM
صحي جديد
 

Man of seas will become famous soon enough
افتراضي

عجيب امر الذين يقدحون في الموضوع , المصداقية المصداقية يا اخوان .

لا نريد المثاليات , فصاحب الموضوع طرحه للنقاش الهادف واشخاص في مثل عمركم ومكانتكم في المجتمع المفروض ان يترفعوا عن بعض الردود !!

انا لا يهمني ان كان صاحب الموضوع يعاني من هذه المشكلة ام لا , المهم ان نناقش امر واقعي في مجتمعنا السعودي .

للأسف الشديد الفتاة (الزوجة) السعودية فاقده للرومنسية مع الزوج بشكل كبير وملحوظ , يا اخوان تابعوا برامج الدكتور طارق الحبيب واحكموا بانفسكم بدل ما تلصقون اللوم على صاحب الموضوع !!

وايضا لا نسهو عن الرجل (الزوج) فهو ممهما حصل من زوجته يحاول ان يقومها وان ينبهها على بعض الأمور , النساء بطبعهن لينات يسمعن الكلام المعسول ...

وعلى قولت المثل "الفرس من خيالها والحرمه من رجالها"
من مواضيع : Man of seas
Man of seas غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 02-12-2011, 01:19 AM
صحي نشط
 

wed.health will become famous soon enough
افتراضي

ياسيدي الحال عندك عند غيرك والنساء هذا حالهن سعوديات أوغير سعوديات والحل عند الرجل نفسه
والمثل يقول (خلك على قردك لايجيك أقرد منه)عليك بالتالي/
خلها تحس بقيمتك من خلال تقليل إهتمامك لشخصها وتجاهل طلباتها ولاتقول لها لا وعليك بكلمة إن شاء الله وتظاهر بأنك مشغول أو قلق لأمر مهم وخصص لنفسك وقت كافي للخروج من المنزل يوميا لمدة 3 إلى 5 أيام وشف الفرق مع مراعاة حالتها النفسية خلال الدورة الشهرية والحمل فالنساء يتأثرن خلال هذه الفترات بتغيير هرموني يؤثر في سلوكهن فكن صبورا قدر الإمكان.
وتذكر(( قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي ))أخرجه الترمذي .
كما أنصحك أخي الفاضل بالقرأة في مواضيع حقوق الزوجين لك ولها وزيادة التثقيف عن العلاقة الزوجية والعلاقة الحميمة وعليك بمناقشة الأمر مع خيار الناس وأخبرهم بالحياة الزوجية وساعدها لإختيار صديقات مهتمات بأزواجهن وبيوتهن وسترى التغيير الجذري بإذن الله
آسف للإطالة وأتمنى أكون أفدتك
وإن لم تتغير فعليك بالحل الأخير بأن تجعل من يشيع خبر خطبتك وإذا سألتك لاتنكر وقل فكرت أتزوج بس ماقررت يمكن تتغيرين ويارب يوفقكم ويوفقنا
من مواضيع : wed.health
wed.health غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 02-12-2011, 01:35 AM
 

اخصائية اجتماعية~ will become famous soon enough
افتراضي

وإن لم تتغير فعليك بالحل الأخير بأن تجعل من يشيع خبر خطبتك وإذا سألتك لاتنكر وقل فكرت أتزوج بس ماقررت يمكن تتغيرين ويارب يوفقكم ويوفقنا

هذا الي يسمونه ذكاء اجتماعي وهو ان تبذل جهدك للتغيير وتحاول وتسعى لكسب الاشخاص بالاخلاق الحسنةواستخدام بعض الطرق لكي تكسب حرص من هم حولك علي -
اعلق على كلام من كان قبلي فقط لا بد من الحرص قبل الهجوم .... -
من مواضيع : اخصائية اجتماعية~
اخصائية اجتماعية~ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الله, اجوركم, عظم


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التوازن النفسي والسلوكي في شخصية رسول الله صلى الله عليه وسلم الكفاح ملتقى النفحات الإيمانية 13 10-07-2015 11:05 PM
جلس رسول الله صلى الله عليه وسلم مع اصحابه وسألهم .. ماذا تحب من الدنيا ؟ اشقر ملتقى النفحات الإيمانية 11 10-07-2015 11:01 PM
عظم الله اجوركم الجزء الثاني 000000000 الشعله ملتقى المواضيع العامة 2 02-16-2011 01:25 PM
قـاطعـو الـ Facebook [ حملة الدفاع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ] أبو عبدالرحمن99 ملتقى النفحات الإيمانية 5 11-21-2010 01:28 PM
افتقدكم واشتقت لكم حياكم الله وبياكم و جعل الجنة مثوانا ومثواكم إن شاء الله ام داوود ملتقى الترحيب والتواصل 20 04-01-2010 12:27 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 04:42 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط