آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

ليش نسكت وننتظر الى متى

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 02-13-2011, 04:04 PM
صحي جديد

طيفه عبر will become famous soon enough

يا اخوان ادارة التدريب والابتعاث بوزارة الصحة يكذبون علينا بشكل غير طبيعي يدل على انهم مستهترين فينا ولا هامهم شي

الان اذا رحت تسأل عن ملفك قالوا مرسلينه للتصديق و قعدوا يعيبون في الملحقيه ويحملونها سبب التأخير وهم اصلا ما ارسلوها واذا كانوا ارسلوها فهم ما تابعوها والدليل الاخ اللي يقول تصديقه جاه بثلاث ايام من امريكا لما ارسل لهم في الايميل

ولاحظ ان الملحقيه قالوا له ترا قبولك ما ارسل لنا والاخ حمد قايل له انه مرسل من شهرين
طيب ليه ما تابعت يا اخ حمد وشفت هو وصلهم او لا مو بهذا شغللك واذل انت مو فاضي كلم صاحب القبول وقوله يتابع مو تصرفه كل مره يجيك .

الشي الثاني هاللجنه
انا ما ادري وشي هاللجنه والا وش اعضائها هم ملائكةنازلين من السماء السابعه ما احد يقدر يعرف هم مين والا ايش عملهم والا متى يجتمعون قسم بالله قمة المصخرة والمهزله واللعب

لا المصيبه يقولون لك في التدريب انهم يدخلون عليهم 30 ملف وما يفتحون الا ثلاثه او اربعه والباقي بعدين حضرتهم مشغولين عندهم شغل ثاني في السماء الثالثه او الثانيه مو فاضين
لا ويبررون لهم في ادارة التدريب والابتعاث انه حتى لو دخل ملفك ترا ما تستفيد لانه ما فيه بند مالي
ياخي مو شغللك فيه بند مالي او مافيه
وش دخل اهلك في البند المالي انت خللص اللي عندك من ملفات العالم وحلل راتبك والا لان العالم ما يشتكون ويجونك بكل ادب ويقعدون قدامك زي طلاب الابتدائي عند المدير تقعد تتفلسف عليهم . تروح سنه وسنتين وحنا المساكين ننتظر هالملائكة ينزلون علينا من السماء حتى تعقد لجنة الامم المتحده ومشكلة طبقة الاوزون , يا خي ترا اللجنه وش يسوون مو بكيمياء هي ملف وفيه اوراق لو تكلم حق الامن اللي تحت قال لك كامله او لا .
لكن حنا ذبحتنا الواسطات والمحسوبيات وشد لي واقطع لك
والا ليش ما تخلص الملفات من اللجنه بيوم او يومين وحنا نطق بالسنه والسنتين
ياخي الناس عليها التزامات وديون وعندهم عيال كل سنه يرتب اموره بشكل غير على امل هالبعثه وحضرته بالسماء الرابعه ما بعد نزل والعيب في الملحقيه والبند المالي وهو قماري ما شاء الله .
ترى يا اخوان العيب فينا حنا حنا اللي سكتنا لهم والمفروض نجتمع ونروح للوزير واذا الوزير ما سوى شي نروح للي اكبر منه الامير نايف والا الملك اذا جاء بالسلامه ان شاء الله والله عيب علينا نسكت ونصير تحت رحمة هاللي ما يخافون الله.
لازم نحرك يا اخوان وما نسكت لهم هذا مستقبلنا ومستقبل عيالنا مو بلعبه في يدين هاللجنه والادارة اللي تقعد تتعذر لهم
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : طيفه عبر
قديم 02-13-2011, 04:16 PM
صحي نشط

CY PHARMACIST will become famous soon enough

والله انك صادق قمة المهزلة
كأن الواحد يدفع لك من جيبه رسوم الدراسة
حسبنا الله و نعم الوكيل
من مواضيع : CY PHARMACIST
CY PHARMACIST غير متواجد حالياً  
قديم 02-13-2011, 05:11 PM
صحي متميز

mami will become famous soon enough

و الله فعلاً قمة التخلف و البيروقراطيه .....

حكايه من ضمن آخر الحكايات اللي صارت معي و جميع الحكايات مبكيه يعني ما أقدر أتذكرها قبل النوم ( قرار ايقاف الإبتعاث على جامعة الشارقه نظراً لتدكدس الطلاب السعوديين هناك .. طيب يا وزارة الخدمه المدنيه وراك ما فرقتي الطلاب يومهم تكدسو بالآلاف في جمعاتنا السعوديه و تخرج منها الأطباء و المهندسين و الإخصائيين .. يعني جت علي أنا و 9 أشخاص فقط متقدمين لدراسة بكالورويوس أشعه في جامعة الشارقه .. تخيلو 10 أشخاص و قالو تدكدس ... و الجامعه اللي مقدم عليها الآن ( كيرتن الأستراليه ) عندي قبول سابق منها و كان الكلام ذا عام 1427 هـ و ذهبت لهم في ادارة الإبتعاث و قالو نطلعك أي مكان الإ هالجامعه الأستراليه و دخلت على الرشود مدير الإبتعاث و قال أبداً ما راح نطلعك لأن هالجامعه فيها ما يخطيها .. طيب جامعة كيرتن تقارنها بجامعاتنا العريقه ... لا و الأدهى و الأمر و أقسم بالله العظيم أنه تم ابتعاث أحد الزملاء عليها بعد شهر واحد فقط من تصريفي من ادراة الإبتعاث ..

و تروح للموظف و تتوسل و تتكلم معاه بكل أدب و يرد عليك بكل قلة أدب ....

لا تشكي لي أبكي لك ..

معاناتي بدأت من عام 1427 و لم تنته الى الآن مع ادارة المحسوبيات و الإبتعاث .....
من مواضيع : mami
mami غير متواجد حالياً  
قديم 02-13-2011, 07:42 PM

ألا ليت الزمن يرجع will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mami
و الله فعلاً قمة التخلف و البيروقراطيه .....

حكايه من ضمن آخر الحكايات اللي صارت معي و جميع الحكايات مبكيه يعني ما أقدر أتذكرها قبل النوم ( قرار ايقاف الإبتعاث على جامعة الشارقه نظراً لتدكدس الطلاب السعوديين هناك .. طيب يا وزارة الخدمه المدنيه وراك ما فرقتي الطلاب يومهم تكدسو بالآلاف في جمعاتنا السعوديه و تخرج منها الأطباء و المهندسين و الإخصائيين .. يعني جت علي أنا و 9 أشخاص فقط متقدمين لدراسة بكالورويوس أشعه في جامعة الشارقه .. تخيلو 10 أشخاص و قالو تدكدس ... و الجامعه اللي مقدم عليها الآن ( كيرتن الأستراليه ) عندي قبول سابق منها و كان الكلام ذا عام 1427 هـ و ذهبت لهم في ادارة الإبتعاث و قالو نطلعك أي مكان الإ هالجامعه الأستراليه و دخلت على الرشود مدير الإبتعاث و قال أبداً ما راح نطلعك لأن هالجامعه فيها ما يخطيها .. طيب جامعة كيرتن تقارنها بجامعاتنا العريقه ... لا و الأدهى و الأمر و أقسم بالله العظيم أنه تم ابتعاث أحد الزملاء عليها بعد شهر واحد فقط من تصريفي من ادراة الإبتعاث ..

و تروح للموظف و تتوسل و تتكلم معاه بكل أدب و يرد عليك بكل قلة أدب ....

لا تشكي لي أبكي لك ..

معاناتي بدأت من عام 1427 و لم تنته الى الآن مع ادارة المحسوبيات و الإبتعاث .....

غريب أمرك أخوي ,,, حنا فرحنا يوم قالوا خلصوا من 29 و30

وانت من 27 ماخلصت !! مع أنو ذاك الوقت الامور أسهل من كذا بكثير

يمكن في الامر خيرهـ لك .. والله يحقق لك الي في بالك
من مواضيع : ألا ليت الزمن يرجع
ألا ليت الزمن يرجع غير متواجد حالياً  
قديم 02-13-2011, 07:56 PM
صحي نشط

حبوب will become famous soon enough

اشكر صاحب الموضوع لانه فعلا شخص حر ولايرضى بالي يصير ومع احترامي للمتقدمين جميعا وانا منهم حنا الي عطيناهم هالفرصه وانهم يحددون كل شي ماباقي الا يقول متى نمره ومتى ندق عليه ياخي حنا نطالب بشي من حقنا اوراقنا كامله واداراتنا موافقه يعني انت تعطل هالامور وتحاول تبطئها على اي اساس انا معكم مافيه بند مالي مافيه ارقام على قولت اخونا انت وش خصك قدم الاوراق واعقد اللجنه وخلنا جاهزين مو مره ترسل اوراق وشهر ماتوصل ومره تقول ماندخل الا ثلاثه ياخي اذا فعلا تشتغلون بضمير اذا شفت اللجنه مادخلت الا ثلاث او اربع ملفات كلم مديرة الابتعاث وقل عيوب هاللجنه اما انك مبسوط ولا هاامك وحنا الي نحترق ياخي عندنا مسئوليات وامور لازم نرتبها بالشهور لاكن هم عرفو لنا كلامنا كثير وماراح نسوي شي تقل خايفين يحكمون علينا بالسجن

مفروض نكتب خطاب ويوقع عليه اكثر من مية شخص ونرفعه للدكتوره عفاف اذا مافيه تجااوب اسبوعين ونرسله لوزير الصحه اما شغلتنا هاذي نترجا فلان وفلان على حق من حقوقنا واذا وصلت عنده بعد هالسفر والمشاوير يقول وش اسوي لك انتظر اجل من يسوي ؟؟ ولا يقدر الي جاي من بعيد او قريب خاف الله ياشيخ
واكره ماعلي اذا نط واحد قال مابيدهم شي ياخي حنا نطالب بابسط شي الي هو الي بيدك خلصه واترك الباقي على الي بعدك كذا تقدر تقول مالي شغل ونصدقك
من مواضيع : حبوب
حبوب غير متواجد حالياً  
قديم 02-13-2011, 08:33 PM

حسين عبد القادر will become famous soon enough

فعلاَ لا تشكي لي أبكي لك ..
حسين عبد القادر غير متواجد حالياً  
قديم 02-13-2011, 10:19 PM
صحي نشط

abdallah will become famous soon enough

والله اخونا صاحب الموضوع طرح طرح في محله

قسم بالله شي يدمي القلب ويقهر

لكن كل شي بتدبير الله

الله ييسر الامور
من مواضيع : abdallah
abdallah غير متواجد حالياً  
قديم 02-13-2011, 11:33 PM
صحي مبدع

اموت اوصل will become famous soon enough

طيفه عبر

ارجوك لاتغلط على موضفي الاداره وتقول يحللوا رواتبهم
طيب هم محللينها الساعه تسعه في ابو زكي والساعه 12 في ابو هيثم وش باقي تبي اكثر من كذا
ولاتنسى الحليب العدني والرياضيه لاني شايف هذي قدام موظف بعيني
كنت باقله طيب افرض انكب هالحليب على ملف واحد؟؟؟ لكن انا عرفت الاجابه قبل اسأل

انا مستعد لكتابة خطاب مدمر
بس احتاج اسماء صريحه وكل واحد يكتب اسمه وتخصصه واذا كان مجموع الاسماء طيب صدقوني بأذن الله لاهزهم مظبوووووووووط

اللي يؤيدني على ذلك يرسل لي اسمه وتخصصه على الخاص وان شاء الله ينجح اللي في راسي لاني بصراحه خلاص ما احتمل اكثر
من مواضيع : اموت اوصل
اموت اوصل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق