آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

سكت دهرا ونطق.... 814

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 02-14-2011, 11:13 AM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

ADEED will become famous soon enough

صبحكم الله بالخير جمعيا اخواني واخواتي.

انا امس اتصلت على ادارتنا المبجلة أدارة الأبتعاث ورد علي الي بتحويلة 814 طبعا هالتحويله لها اسبوعين ترد علي الضاهر عليه السرا هالشهر في الرد على الأتصالات ماعلينا. رد علي وليته مارد سألته عن البند المالي وصار يتكلم ويقول كلام الصراحة مو مفهوم حيل ويناقض نفسه بنفسه سألني ايش تخصصك فجاوبته قال لي لا لسى ماصار شي بتخصصكم قلت له انتم تأخذون بالتخصص ولا باللجان قال لا نأخذ بالارقام كل واحد وحسب رقمه الي طلع فيه من أدارته ولا راح احد يطلع قبل احد قلت له طيب انا رقمي متأخر ومع ذلك دخلت لجنة 12 قال ولو دخلت اللجنة كل الي ارقامهم قبلك راح يطلعون قبلك لأن مو ذنبهم ان قبولاتهم ماتصدقت هذا ذنب الملحقيات ( فجأه صاروا يحبون النظام) قلت له طيب انا مو ذنبي اني مخلص اوراقي وكل شي جاهز ودخلت ولا وش فايدة اني اخش اللجنة؟؟ قال الدور لازم يمشي حسب الأرقام قلت طيب والي ماجاب قبول؟؟ قال ننتظره لفتره الين يجيب قبول ويكمل اوراقه قلت له طيب وانا وش ذنبي اتعطل وانتظره وانا كل شي خالص ومنتهي قال هذا النظام.

وبعدين استرسل حفضه الله وقال وليته ماقال (بسبب هذي الجزئية فتحت الموضوع)
قال لي وعلى فكره مو شرط كلكم تطلعون هالسنه وانا فتحت فمي وقلت له هاه؟؟
مو على اساس ان كل الي مرشحن كلهم من اداراتهم يطلعون وان الترشيح تم على عدد البند المالي وهو 500 قال لي لا احنا جالسين نخلص اوراق البعض حسب الأولويه والأرقام راح نخلض جزء من كل تخصص السنة هذي والجزء الثاني السنه الجايه وفي تخصصات زي الصيدلة عددهم كبير يكونوا على سنتين او ثلاث قلت له ايش هالكلام الجديد مااحد كان متوقع كذا طيب والي بيقدمون هالسنه 32 متى بيخلصون ويطلعون اجل؟؟ سكت ولا عرف يرد علي ماادري عن كلامه ومدى مصداقيته مع ان احساسي يقول انه مايدري وش الطبخه ولاهو عارف وش قاعد يقول.

بصراحه رده كان محطم وليته مارد اتمنى نناقش هالموضوع بعقلانية وكل واحد يقول وجهة نضره في هالموضوع ومااقول الا الله يخلصنا من هالادارة قريب.

تحياتي
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : ADEED
قديم 02-14-2011, 12:56 PM
صحي نشط

mab_mt will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adeed
صبحكم الله بالخير جمعيا اخواني واخواتي.

انا امس اتصلت على ادارتنا المبجلة أدارة الأبتعاث ورد علي الي بتحويلة 814 طبعا هالتحويله لها اسبوعين ترد علي الضاهر عليه السرا هالشهر في الرد على الأتصالات ماعلينا. رد علي وليته مارد سألته عن البند المالي وصار يتكلم ويقول كلام الصراحة مو مفهوم حيل ويناقض نفسه بنفسه سألني ايش تخصصك فجاوبته قال لي لا لسى ماصار شي بتخصصكم قلت له انتم تأخذون بالتخصص ولا باللجان قال لا نأخذ بالارقام كل واحد وحسب رقمه الي طلع فيه من أدارته ولا راح احد يطلع قبل احد قلت له طيب انا رقمي متأخر ومع ذلك دخلت لجنة 12 قال ولو دخلت اللجنة كل الي ارقامهم قبلك راح يطلعون قبلك لأن مو ذنبهم ان قبولاتهم ماتصدقت هذا ذنب الملحقيات ( فجأه صاروا يحبون النظام) قلت له طيب انا مو ذنبي اني مخلص اوراقي وكل شي جاهز ودخلت ولا وش فايدة اني اخش اللجنة؟؟ قال الدور لازم يمشي حسب الأرقام قلت طيب والي ماجاب قبول؟؟ قال ننتظره لفتره الين يجيب قبول ويكمل اوراقه قلت له طيب وانا وش ذنبي اتعطل وانتظره وانا كل شي خالص ومنتهي قال هذا النظام.

وبعدين استرسل حفضه الله وقال وليته ماقال (بسبب هذي الجزئية فتحت الموضوع)
قال لي وعلى فكره مو شرط كلكم تطلعون هالسنه وانا فتحت فمي وقلت له هاه؟؟
مو على اساس ان كل الي مرشحن كلهم من اداراتهم يطلعون وان الترشيح تم على عدد البند المالي وهو 500 قال لي لا احنا جالسين نخلص اوراق البعض حسب الأولويه والأرقام راح نخلض جزء من كل تخصص السنة هذي والجزء الثاني السنه الجايه وفي تخصصات زي الصيدلة عددهم كبير يكونوا على سنتين او ثلاث قلت له ايش هالكلام الجديد مااحد كان متوقع كذا طيب والي بيقدمون هالسنه 32 متى بيخلصون ويطلعون اجل؟؟ سكت ولا عرف يرد علي ماادري عن كلامه ومدى مصداقيته مع ان احساسي يقول انه مايدري وش الطبخه ولاهو عارف وش قاعد يقول.

بصراحه رده كان محطم وليته مارد اتمنى نناقش هالموضوع بعقلانية وكل واحد يقول وجهة نضره في هالموضوع ومااقول الا الله يخلصنا من هالادارة قريب.

تحياتي

ياأستاذي الفاضل

هذا الكلام مو غريب على إدارة التدريب والابتعاث هما كذا وحيبقو كذا وحيستمرو على كذا إلا إذا قمنا عليهم قومة رجل واحد والله صدقوني ياناس راح يتعدل حالهم. ياعمي ماحد سائل وراهم ولا في أحد ينبش وراهم وهذا الي مسطيهم علينا.

حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
من مواضيع : mab_mt
mab_mt غير متواجد حالياً  
قديم 02-14-2011, 07:36 PM
صحي نشط

Dr.yazoon will become famous soon enough

اخي العزيز :

انا اتمنى ان كلنا نطلع هالسنة ولا ندخل قي دوامة الترتيب
انت محتج لانك مخلص اوراقك ويبون يقدمون الارقام الي قبلك
فاتمنى منك انك تحترم الترتيب
ولو انك من اصحاب الترتيب الاول كان احتجيت اذا طلعلوا احد قبلك

صح ولا لا ؟؟؟
من مواضيع : Dr.yazoon
Dr.yazoon غير متواجد حالياً  
قديم 02-14-2011, 09:39 PM
صحي متميز

mami will become famous soon enough

كلامه صحيح و منطقي .. ليش العتب دايماً على موظفين التدريب و الإبتعاث ... مالهم لا حل و لا ربط في الموضوع .. هم يحبون النظام أكثر من أي قطاع آخر .. و كلمة واسطه أو معرفه ما تحصلها في سراديبهم و أدراجهم ..

فالكل عليه أن يلتزم الصمت و يتحلى بالأخلاق السعوديه ..

الموظفين يشتغلون ليل نهار و انتم تبربرون هنا ... عطني أبو اثنين ... و لا يكثر

(( يا كاتب الموضوع نصيحه اذا تبغى تحافظ على صحتك و حيويتك .. أن تراجعهم بنفسك ...وجه لوجه ... لأن البعض يرد عليك و هو لسى البيانات اللي معه يبي لها تحديث ... أو بالأصح تصحيح .. و كان الله بعون الجميع ... ))
من مواضيع : mami
mami غير متواجد حالياً  
قديم 02-15-2011, 04:31 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mab_mt
ياأستاذي الفاضل

هذا الكلام مو غريب على إدارة التدريب والابتعاث هما كذا وحيبقو كذا وحيستمرو على كذا إلا إذا قمنا عليهم قومة رجل واحد والله صدقوني ياناس راح يتعدل حالهم. ياعمي ماحد سائل وراهم ولا في أحد ينبش وراهم وهذا الي مسطيهم علينا.

حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

فعلا حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
قديم 02-15-2011, 04:33 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.yazoon
اخي العزيز :

انا اتمنى ان كلنا نطلع هالسنة ولا ندخل قي دوامة الترتيب
انت محتج لانك مخلص اوراقك ويبون يقدمون الارقام الي قبلك
فاتمنى منك انك تحترم الترتيب
ولو انك من اصحاب الترتيب الاول كان احتجيت اذا طلعلوا احد قبلك

صح ولا لا ؟؟؟

حبيبي ترى انت فاهم غلط كان ودي تقرا الموضوع زين قبل ترد انا ماني محتج قد ماكنت اناقشه عشان ابين له حجم التناقض الي هو فيه يعني الي خلصوا اوراقهم مايطلعون والي ماخلصوا كمان مايطلوعن اجل مين الي بيطلع؟؟

ياليت ترجع تقرأ الموضوع زين

تحياتي
ADEED غير متواجد حالياً  
قديم 02-15-2011, 04:34 AM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mami
كلامه صحيح و منطقي .. ليش العتب دايماً على موظفين التدريب و الإبتعاث ... مالهم لا حل و لا ربط في الموضوع .. هم يحبون النظام أكثر من أي قطاع آخر .. و كلمة واسطه أو معرفه ما تحصلها في سراديبهم و أدراجهم ..

فالكل عليه أن يلتزم الصمت و يتحلى بالأخلاق السعوديه ..

الموظفين يشتغلون ليل نهار و انتم تبربرون هنا ... عطني أبو اثنين ... و لا يكثر

(( يا كاتب الموضوع نصيحه اذا تبغى تحافظ على صحتك و حيويتك .. أن تراجعهم بنفسك ...وجه لوجه ... لأن البعض يرد عليك و هو لسى البيانات اللي معه يبي لها تحديث ... أو بالأصح تصحيح .. و كان الله بعون الجميع ... ))

انا اسف اذا جرحت مشاعرهم المرهفه.

والله ياخوي ودي ان كل يوم ارابط عندهم لكن المشكله انا بيني وبين الرياض 1500 كيلو وعندي دوام وعائلة والتزامات قلت على امل نحصل شي بالتلفون.

تحياتي
ADEED غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق